| روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " | |
|
+8ريمي1 i Noosha śђǿǿD♥ sღsღ sωєєт Amal MÄѓĠŎøøĝЋ D.R sara !♚ Sameera 12 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 6:36 am | |
| - ريمي1 كتب:
انا دخلت فقط عشان كلمة "سأحبك" ههههههههههههههههه احس اني عاشقة مرا توقعاتي غدير وهاني : اعتراف بالحب خالد و راما : اعتراف بالحب حسام : يحب غديير ايضا مشكووره حياتي ع الروايه وكملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها ههههههههههههههههه حتى آنا اخترت هالإسم حسيته رومنسي
آشكرك ع توقعاتك =) | |
|
| |
śђǿǿD♥ عضوة شادآ حيلها ♥
' المُشاركآت ♥ : 228
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 6:46 am | |
| وآآآو مرهه نآيسهه البارت (نايسهه اخت نايس p=)
توقعاتي هي
1_غديرر وهاني يحبوون بعضض <33
2_وخالدد ورآآآما برضوو زي كذآ يحبون <33
يلا ابغا البارت الرابع | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 7:19 am | |
| ^ شكرا ع توقعاتك بيئولوا الصبر طيب :P آلبارت جاهز من امبارح بس حابه العب بأعصابكم | |
|
| |
MÄѓĠŎøøĝЋ عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
' المُشاركآت ♥ : 995
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 7:23 am | |
| شنووو سمووورر حرامم علييك نززلييه قبل لا افتعل جرمية قتل | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 7:31 am | |
| ^ هههههههههههههههههههههه طيب طيب كمان شوي | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| |
| |
i Noosha عضوة فعّالة ♥
' المُشاركآت ♥ : 145
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 8:28 am | |
| | |
|
| |
ريمي1
الٌمٍدِيُرْهٌ ||الووششه||
' المُشاركآت ♥ : 5432
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 8:52 am | |
| | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 8:54 am | |
| | |
|
| |
i Noosha عضوة فعّالة ♥
' المُشاركآت ♥ : 145
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 9:01 am | |
| سمور متى البآرت الجديد ؟ | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 9:03 am | |
| | |
|
| |
i Noosha عضوة فعّالة ♥
' المُشاركآت ♥ : 145
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 9:33 am | |
| اوووووه العب ونآسسسه | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 9:36 am | |
| ههههههههه اصلا البارت جاهز | |
|
| |
MÄѓĠŎøøĝЋ عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
' المُشاركآت ♥ : 995
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 1:57 pm | |
| | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 2:01 pm | |
| | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 5:05 pm | |
| بآرت 5
ومضى يومهم بدون شيء يذكر .. صبآح اليوم الثاني يوم آلسبت
خآلد طبعاً عنده آوف وقضى يومه بآلمسخره تبعته رآما وتآمر يدرسوا نفس الاختصاص عندهم إمتحان قدموه وطلعوا حسآم ما عنده شيي بس محآضره حضرها وطلع آما غدير وهآني تبدا معآناتهم اليوم
في محآضرة السيكولجي أروى : زي ما ئلت ئبل مشروع الكتآب آهم شي لهدا الفصصل بدل من الامتحان الكتابي النهائي بتمنى آلشركاء يتعاونوا ويشتركوا بالمشروع وكل واحد يآخذ حقه بإمكانكم الانصراف
غدير طلعت مع هاني وحآولت انها تتصرف كأنه ما صار شي غدير : إحمم وين حابب تشتغل ؟ هاني : انتي اختاري بس يكون هادي غدير إستغربت : ما في ببالي مكان معين إنت اختار هاني طالع فيها وببدون ما يقول شي يمشي وهي جمبه ومره تصير وراه وترجع جمبه حتى وصلو لهون http://www.gerasanews.com/web/tpllib/img.php?im=cat_117/44482.jpg&w=320&h=348&large سموه اللي حابين تسموه انا اسميه برج الساعه :p ^ غدير قعدت عند الدرجه اللي قدام وهاني جمبها حاولوا يتعاونوا مع بعض ويمسكوا حالهم لا يغلطوا ع بعض وكان بالنسبه الهم عذااب خصوصا انه هالجلسه يتشاوروا فيها عن موضوع الكتاب وايش بالزبط يكتبوا فيه وكل واحد تفكيره غير عن الثاني هو يحكي عن العلم وهي تحكي عن الحب هو يحكي عن المغامرات وهي تحكي عن الدراما واخييرا بعد مفاوضات ونقاشات حاده اتفقوا ع الاربع اشياء عدهم شهرين ليخلصوا الكتاب والمحاضرات اللي بين هالمده رح تكون عن اشياء تساعدهم وتعطيهم افكار للكتابه إنتهت جلستهم ع خيير ورح يكونوا يشتغلوا بنفس المكان هالشهرين قاموا واتجهوا لنفس الطريق اللي صار فيه الموقف تبعهم طبعا عشان يوصلوا لسياراتهم هي تمشي قدامه زي هديك المره وصلوا لنص الطريق وغدير اتذكرت اللي صار وصارت تمشي ببطئ عكس هاني ولا خطر بباله يمشي بروقان وسبق غدير وصار قدامها وهي تطالع فيه من ورا عند الثلاثي حسام وخالد وراما حسام : يا شييخ القعده مش حلوه بدونك خالد : عارف بس مضطر شو اسوي حسام : الحق علي اللي بمدح فيك خساره فيك خالد : هههههههههههههههههههههههه حسام : والله اليوم شفت شاليه بالزرقا رهيييب طبعا خالد فهمه : بالله وكيف كان حسام : قلتلك رهيييب جمال من الآخر راما : حسستني بتحكي عن بنت مو شاليه حسام وخالد : ههههههههههههههههههههههه طبعا ما يحكوا قدام راما وغدير عشان لو عرفوا جابوا العيد
دخل قصره الهادي اللي ورثه من ابوه مافيه الا كم شغاله لانه عايش لحاله ما يحتاج دخل غرفته وتمدد ع السرير بدون ما يغير اواعيه حاطط اياديه تحت راسيه ويفكر لا شعوريا نزلت دموعه صحيح مع الناس يكون باارد ممتبلد بس عانى كثيير لا اهل ولا اقارب كأنه جسد بلا روح اول حب بحياته فقدها قدامه لما شاف شبيهتها تتعرض لنفس الموقف ما قدر يمسك حاله حس انه الماضي رجع الشي الوحيد اللي مصبره ع غدير انها تشبهها ! نفض افكاره وناام
في فيلتها كالعاده فاكه شعرها الكستنائي الطوييل ببشرتها الحنطيه ولبسها الانيق شكلها يصرخ انوثه بس ع قولة صاحبنا حسام "شكلها مو لكلامها" دخلت للمطبخ تسوي نسكافيه وهي راايقه وتدندن سمعت تلفونها يرن طلعت من المطبخ وراحت ترد شافت رقم غريب ردت فرح : الو : ياا هلا بهالصوت فصلت عرفت انه واحد بيتهبل عليها حسام انبسط وخالد كان جمبه يضحك رجع اتصل وفصلت كمان رجع اتصل وردت فرح : حركات يسعدلي هالصوت وايش يا حلوه ونتعرف مو علي فاحسنلك اختصر حسام : ايي ولو بس حابب احكيلك اني بجامعتك فرح : سو ؟ حسام : يعني حابة نتئابل هناك وقبل ما يكمل رجعت فصلت حسام وخالد فرررطوا ضحك بعدين هي اللي رجعت اتصلت استغربوا حسام رد : شوو فكرتي بالموضوع فرح : من وين جبت رقمي ؟ حسام : ليش فرح : سألتك سؤال وبدي جواب حسام : طيب نتئابل وبحكيلك بالتفصيل فرح : هو بالله تنخم وتجاوبني حسام : صاحبي دبرلي ياه فرح : ومين صاحبك حسام : واحد من خلق الله فرح : جاوبني حسام : جاوبتك فرح : طيب من خلق الله بس ايش بالزبط حيوانات مثلا حسام بعد التلفون عن اذنه وسخسخ ضحك هو وخالد ورجع حطه وباين بصوته انه يضحك حسام : اححم لا انسان فرح : اهاا ومين هو هالانسان حسام : ليش مصره تعرفي فرح : جاوبني خالد : خلص احكيلها حسام : واحد اسمو خالد فرح : اهاا يعني انت حسام حسام وخالد استغربوا حسام : يا حلاوة اسمي بصوتك فرح فصلت خالد : اسسمع يمكن تشكي علينا مره ثانيه حسام : والله يمكن خالد : يا حماار ليش حكتلها اسمي حسام : انت حكيتلي احكيلها خالد : اووف انا مالي دخل انت اللي حكيت معاها حسام : انت اللي اعطيتني رقمها خالد : انت اللي طلبته حسام : طيب انت صاحبي المفروض توقف معاي خالد : مين انت اصلا ؟ حسام : خالد بلا هبل خالد : مين انت وكيف بتعرفني ؟ حسام : يا زمم امشي من هون خالد : ما بتعرفني وبتطردني حلوه هذي اصلا الي الشرف اني اطلع من هون حسام وقف وخالد هرب وهو يضحك
راح لبيته وهو يغني وشرربت حجرين ع الشيشه ع الشيشه مع توتو والسبع وويشا كان طالع الدرج وشاف وحده شغاله نازله طبعا بالزي الرسمي اللي مخليته اروى للشغالات طالع فيها من ورا وكمل طريقه وهي حاسه بنظراته متقرفه منه اصصلا كل شغالات القصر كارهينه ويخافوا منه وهو مبسوط بكرههم ! غدير كانت بغرفتها متمدده ع التخت وتفكر تتذكر زماان لما كانوا صغار هي وحسام عمرهم 14 وخالد 16 وراما 15 تتذكر لما حسام سحبها ع جنب ببيتهم واعترف لها بحبه واستمر حبه لها لسنه وهي تطنشه كانت تزعل عليه وتكره انه يتعذب بسببها بس مو حاسه بنفس الشعور مو بايدها بس كبروا وعقلوا وهو فهم انه بس من المراهقه ونسي بيوم انه حبها وهي عارفه من زماان انه مستحيل تحبه لانه بالنسبه لها اخوها وتربت معاه وهو عرف وايقن انها زي اخته ومستحيل يطلع عليها بنظره غير هيك ! وعرف انه متعود عليها فقط مو حاببها فهي وهو مرتاحين وحاسين انه احسن لهم يتعاملوا زي اخوان
وبالغرفه الثانيه خالد نفس الحاله لما كان عمره 18 وراما 17 يتذكر لما رقص سلو معاها بعرس اخته آبرار كانت لابسه فستان وردي نااعم طوييل ونافش من تحت وخاطه ميك اب خفيف وشعرها مسشورته وحاطه بفيونه ورده ع جنب طالعه امزز مزه بالحفل بعد ابرار وغدير هو من صغره عينو زايغه طلب منها ترقص معاه وما رفضت عادي زي اخوها كانوا قريبين من بعض هي تتحرك بنعومه اغرته بس طبعا ما حس بشي تجاهها لانه زي حسام وغدير يشوفها انها اخته وبعد العرس بكم يوم اعترفت راما انها تحبه وهو بادلها نفس الشعور لااا ! بس ما حب يكسر بخاطرها وبعد كم شهر قالها انه مو حاسس بشي زعلت منه كسرها حطمها بس بعدين زي حسام عادي نسيت انها حبته
وهم الاربعه أيقنوا انهم مستحيييل ومستحيل يحبوا بعض علاقتهم اخويه حتى لو تصرفوا مثل الحبايب نيتهم تكون اخويه حسام عادي يمسك ايد غدير وخالد عادي يمسك ايد راما عارفين نيتهم ع اساس انهم اخوه
كل هذا كانوا يفكروا فيه خالد وراما وغدير وحسام ! قلوبهم عند بعضها
اليوم الثاني يوم الاحد
غدير تتثاوب وتتمطع قامت تلبس
لبست بلوزه شتويه طويله مخططه بابيض واحمر وتحتها فيزون اسود وجزمه حمرا قصيره من فوق بيضا ولبست كاب ابيض خالد لبس بلوزه بيضا عليه رسومات سماويه وجاكيت بني وتركه مفتوح وشوز رياضي سماوي
راما لبست بلوزه شانيل شتويه بيضا وعليها شعار شانيل بالاسود وتحته جينز اسود وجزمه قصيره بيضا وحطت فيونكه ملونه ع شعرها حسام لبس بلوزه شتويه مخططه ابيض وسماوي وجينز وشوز ابيض
وطلع كل واحد بسيارته حتى غدير وراما لانه غدير تروح متأخره
آما هو تجهز وطلع عند الموقف يركب باص لانه تكلفته رخيصه ونزل عند الجامعه وهو نازل شافته تنحت في لدقيقه وبعدين شتتت نظرها عنه وراحت لعند الدرجات ما كان في غير خالد راما : آخخ ماهو يا الجو يثلج او احنا نثلج ما في حل وسط خالد ضحك نص ضحكه راما : طيب شو في جديد خالد : ولاشي وانتي ؟ راما : ولا انا ما عندي شي خالد زففر ورجع ظهره ع الدرج وحط ايده ع كتف راما راما طلعت بايده اللي كتفها وبعدين عليه : ايش في ؟ خالد سحبها من كتفها ورجعها لورا وضربها ع رقبتها راما : آييي مالك خالد إبتسم بمكر وقال : تتذكري عرس ابرار راما فهمت عليه بس بدها تتهبل عليه شوي : آهاا بتزكر يومها كنت لابسه فستان زهري و خالد رجع ضربها ع رقبتها : اه اه بتزكر مش ضروري تزكريني راما : انت اللي زكرتني خالد : روحي كأنك مو فاهمه علي راما مستمره : شو ئصدك ؟ خالد : بلا عبط راما : مبستعبطش خالد : متسبسطنيش راما : انا -قالت وهي تأتئ- مبستطبسطكاش خالد : هههههههههههههههههه رهيييبه راما : طيب شو ئصدك بعرس ابرار بدها تستدرجه عشان تقلبها عليه خالد : ي هبله قصدي لماا انا وانتيي _رفع حواجبه بمكر _ رااما : انا وانت ايش ؟ خالد : لاحوول لما انا وانتي رقصنا راما : اهااا فهمممت خالد : فهمتيي والله كويس انك بتفهمي راما : ههههههه كانت ع اغنية دايما معاك لتامر خالد رفع حاجبه : يا عييني متزكره الاغنيه كمان ليكون لسااتك ب.. راما خبطته ع كتفه : ليش الهبل مفكرني لسا هبله زي زمان لا يا خوي انا عئلت وبعدين ما في بنت بتنسى رئصتها الاولى خالد : اهاا سدئتك سدئتك رجعت خبطته ع كتفه : غصب عنك بتسدئني ... بعدين ليش انت اللي فتحت الموضوع ليكون انت اللي ب.. خالد : هههههههههههههه لا بس اممبارح فكرت بهالموضوع راما تفاجئت هي كمان كانت تفكر بهالموضوع : اهاا وليش تزكرتو امبارح مع انو كان من سنتين خالد : تتزكري بعدها بكم يوم شو اجيتي وحكيتيلي ؟ راما انقلبت ملامحها : اه بتزكر _قالتها بقهر_ خالد : وبعد 3 اشهر انا حكيتلك شو بعتبرك راما : ............. نظظراتها وملامحها تدل ع الانكسار ما تعرف ليش هي نسيته ونسيت كل اللي صار خالد : انا اعتزرتلك بعدها ؟؟ راما عقدت حواجبها : لا ما اظن خالد : هههههه طيب مسك ايدها وسحبها لأحد القاعات الفاضيه وسكر الباب
بعد انتهاء محاضره السيكولجي هاني وغدير راحوا لعند برج الساعه هاني متكي ع الحيط ويقرأ شوية اوراق وغدير متكيه ع الحيط وتطلع ع هاني بكل ملل والصمت طاغي عليهم وهاني قطعه لما قال وهو معقد حواجبه : والله هذي لغه جديده مو فاهم شي من المكتوب غدير مستغربه ومستغربه انه هو اللي بدا بالكلام و انو مو فاهم الورققه رفعت حاجبها : ليش ايش مكتوب هاني : طلاسم غدير كتمت ضحكتها : اححمم هات اشوف اعطاها الورق وعقدت حواجبها وهي تقرأ غدير : هلأ معئول يكونوا ئاصدين اننا ما نفهم شي من الورقه هاني رفع حاجبه غدير شهقت وقالت بشك : او يمكن بمئلبوا فينا هاني : هو بالله ترحميني _وسحب منها الاوراق_ غدير : طيب روح اسأل هاني : امشي معي غدير : ليش ؟ هاني : لانك شريكتي ليش يعني غدير قامت وراحت معاه لعند الدكتوره اروى اروى : اااه سوري اعطيناكم الورئه الغلط فتحت الملف اللي كان ع المكتب وصارت تبعبش بالاوراق غدير من الملل م عندها طاقه تضل واقفه وهاني كان جمبها لا شعوريا كانت رح تتكي عليه إلا هاني طلع فيها وهي ع طول بعدت عنه اروى رفعت راسها واعطتهم الورقه اخذتها غدير وقالت : طيب دام الورقه غلطانين فيها ليش الكلمات مو مفهومه اروى : اسألي اخوكي غدير : ههه طيب يسلمو وطلعوا هي وهاني ورجعوا لعند برج الساعه هاني : كنت عارف ان الورقه فيها شي غلط غدير : بالله لو ما حكيتلك اسأل كنت هلأ متت من التفكير هاني طلع فيها ورجع يطلع ع الورقه وهو طالع شافه من بعيد راح ركض لعندو : هااني وقعد جمبه وولا انتبه للي جمبه : كيفك هاني : كويس وانت ؟ تامر : والله ماشي حالي .. وين هالغيبه ؟ هاني : دراسه تامر : اهاا وهلأ لنتبه للي جمبه وهي منتبهيتله من اول تامر : هه إنتي غدير : هه انتا تامر يحكي مع هاني : كيف بتعرفها ؟ غدير جاوبت عنه : نفس الاختصاص تامر : كأني سألته هو غدير : ع اساس انو رح يجاوب تامر : وجهة نظر وهاني حس بإهانه منهم وجه كلامه لغدير : خلينا نكمل مو ضايل وقت كثير غدير : اوكي طبعا تامر مو عارف ايش بينهم : يلا سلام هنوش وانسحب من المكان هاني : كيف تعرفيه ؟ غدير كانت مستغربه من طريقة تعامله معاها وهلأ زاد استغرابها وتفاجئها لما سألها غدير : ما بعرفوا بس متهاوشه معاه هاني : طيب شو رأيك بهالحكمه _رفع الورقه قدام عينها _ غدير مستغربه متفاجئه مصدومه متوتره مفصصوم متناقض غدير بصوت يا دووب طلع : م ماشي حالها وخلصوا جلستهم الثانيه وكانت عشان يشوفوا اي ششي يساعدهم بالكتاب ويقتبسوا افكار من الاوراق غدير كانت بتمشي إلا هاني وقفها لما قال : بما انه احنا ماشيين بنفس الطريق بمشي معك هون غدير حست انها بحلم وهم ماشيين غدير سألته : ممكن سؤال ؟ هاني يطلع فيها كأنه يقول ايش غدير : عمرك حبيت ؟ ما تعرف ليش سألته هالسؤال بس فضول منها يمكن هاني : انا حبيت مره بس توفت بحادث سير غدير عقدت حواجبها : اهااا هاني طلع فيها كأنه يقول قلبتي المواجع ونزل راسه وصلوا لسياراتهم وراحوا بدون ما يقولوا شي هاني كان خالي البال بس شوي صحي وقال لحاله : ليش سألتها عن تامر ؟ وهذا نفس السؤال اللي كان ببال غدير
انتهى البارت أتمنى يعجبكم و توقعاتكم + ارائكم ؟؟
خالد وراما شو بيصير بينهم ؟ غدير وهاني رأيكم في تصرفاتهم مع بعض هاليوم ؟ وليش يسألوا هالاسئله ؟ علاء وراما هل من الممكن انهم يتقابلوا ؟ وخالد وعلاء راما مع مين بتكون ؟ تامر ومشاكل اهله مين بيساعده فيها ؟
^ حسيت فاتحه تحقيق :p
اشوفكم ع خير | |
|
| |
sღsღ sωєєт عضوة جديدة ♥
' المُشاركآت ♥ : 30
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 10:44 pm | |
| يآااي روآيتك والبارتات حلووه كتيير حبيييت رآما خآلد ورآمآ شو پيصير پينهم ؟ ممادآم خالد فأكيد بتصير مصيبه غدير وهآني رأيڪم في تصرفآتهم مع پعض هآليوم ؟ يا حيآااتي عليهم يجننوا وليش يسألوآ هآلآسئله ؟ إمممم هاني يمكن لما سألها عن تامر عشان شبيهة حبيبته فإعتبرها هي وسألها ع اساس يغار عليها وغدير فضضول مو آكتر علآء ورآمآ هل من آلممڪن آنهم يتقآپلوآ ؟ آكيييد وخآلد وعلآء رآمآ مع مين پتڪون ؟ انشالله علآءء تآمر ومشآڪل آهله مين پيسآعده فيهآ ؟ غديير ! يسسلمو سمورتي أخيرا عملتي انجاز مفييد بدل من النوم يومين ع التوالي | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الجمعة يناير 11, 2013 11:37 pm | |
| | |
|
| |
MÄѓĠŎøøĝЋ عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
' المُشاركآت ♥ : 995
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " السبت يناير 12, 2013 4:54 am | |
| خآلد ورآمآ شو پيصير پينهم ؟ مصييبه كبيره غدير وهآني رأيڪم في تصرفآتهم مع پعض هآليوم ؟ خوقااق تصرفاتهم اعتقد يحبو بععض لاشعوريا>>تعبير ولااروع هه وليش يسألوآ هآلآسئله ؟ هاني بدى يكن لهابمشاعر خايف تكون تحب وهي نفس الشي علآء ورآمآ هل من آلممڪن آنهم يتقآپلوآ ؟ اجل من الممكن وخآلد وعلآء رآمآ مع مين پتڪون ؟ علاء تآمر ومشآڪل آهله مين پيسآعده فيهآ ؟ مدري واااااااااااااااااو يتقتلينني يافتاة مششاء الله البارت رووعهه لاتتطولين ترى افتعل جريمة قتل ههه | |
|
| |
ريمي1
الٌمٍدِيُرْهٌ ||الووششه||
' المُشاركآت ♥ : 5432
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " السبت يناير 12, 2013 5:07 am | |
| حلوة كملي اظن انك مجهزة البارت الي بعده | |
|
| |
MÄѓĠŎøøĝЋ عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
' المُشاركآت ♥ : 995
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " السبت يناير 12, 2013 6:30 am | |
| | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " السبت يناير 12, 2013 12:17 pm | |
| بارت 6
مسك ايدها وسحبها لأحد القاعات الفاضيه وسكر الباب .. راما خافت : خالد في شي ؟ خالد رجعها للحيط اللي كان وراها ورفع اياده وسندها ع الحيط وصارت هي بين اياديه تتنفس بسرعه وبصوت مسموع خالد : لاني زعلتك مني حابب اعتزر لك واوضحلك انو بإيدي كان اني ما ابادلك نفس الشعور راما كانت بتحكي بس خالد سبقها : حتى لو هالشي صار من زمان انتي عارفه انك زي اختي غدير وابرار ما برضى ع حالي اني ازعلك مني خالد حاسس بخوفها حب يهديها : وانتي عارفه اني مسستحيل اغلط عليكي او معاكي او المسك راما شبه ارتاحت خالد بعد ايده عن الحيط وهي راحت بسرعه للباب بس هو سبقها ووقف قدام الباب راما : خالد خليني اطلع خالد : طيب ممكن طلب وتوافقي عليه ؟ راما رجعلها خوفها : اطلب خالد سكت شوي بعدين قال : عازمك ع الغدا اليوم تيجي ؟؟ راما رجعت ارتاحت وضحكت نص ضحكه : هههه ولو خالد : بس بتيجي عالاكيد مو تسحبي علي راما : طيب خالد : اه وبحب احكيلك بالنسبه لهضا اللي صار كله ع بعضه اعتذار فلا تفكري انك حركتي شي فيي اوكي ؟ راما : ييي ع اساس انا اللي ميته عليك يعني خالد : يصحلك واحد زيي راما : مع نفسك ابعد عن الباب خليني اطلع خالد : اطلعي انتي اول وانا بعدك ب 5 دقايق بلا ما يشوفنا حد ويروح فكره لبعيد راما : طيب وطلعت راما وهو طلع بعدها ب 5 دقايق زي ما قال
وراح لعند حسام اللي كان بالكافتيريا زي ما اتفقوا خالد : ايش يا كبيير حسام : اهلين اهلين خالد : لقيتها للبنت ؟ حسام دار وجهه بإتجاهها وخالد شافها خالد : اووكي مين رح يبدا فيها ؟ حسام : انت طبعا خالد : اناا !! ليش انا انت انت احسن حسام : كانت فكرتك انت خالد : بالززبط عشان انا فكرت فيها انت اللي لازم تبدا حسام : اوفف طيب كان بيقوم لعندها وخالد سحبه لتحت حسام : وبعديين معاك خالد : صحيح مو لازم نسوي شوية اجراءات قبل ما نبدا حسام : اوووه نسينا والله شكلو رح تتجوز البنت واحنا لسا ولا اتحركنا خالد : يا زم مش رح تاخذ كثيير معانا وهم يتناقروا ويلا نقوم ويلا بسرعه وانت اول ومدري شو هي قامت من مكانها وهم لسا يتناقروا وبعدين انتبهوا لها على طول فزوا وقاموا ولحقوها وسووا انهم ماشيين بحالهم وصاروا يمشوا ببطئ قدامها ويسمعوا للي تقوله بدهم يحللو شخصيتها قبل ما يبدو فيها كانت تحكي بالتلفون : اوكيي باي حبيبي حسام نغز خالد : سممعت _بهمس_ خالد : ع اساس انها قالت شي يا عممي رووح حسام : ياخي افهمها قصدي انه باين عليها مدلععه ورقيقه واخلااق خالد : لاحظت الدلع والرقه بس ما لحق يكمل وحسام رجع نغزه خالد على صوتو : ياخي جننتني ايش في حسام يهمس : ولك ششوف شوف مين جمبها خالد دار بس حاول ما يبين انه يطلع عليها ولما شاف مين جمبها رجع دار وجهه بسرعه خالد : مو هضا رائد اللي جمبها حسام : وبالتلفون مو كانت تدلع حمودتي خالد وحسام طلعوا في بعض خالد : حسام حسام معقول تكون خاينه حسام : والله يمكن خالد : هههه لا كثييير خلوقه حسام دفشه من كتفه : ياخي رووح ع اساس انت الاخلاق تنقط منك خالد دفشه من كتفه كمان : ياخي رووح ع اساس انت كمان تنقط منك الاخلاق حسام وقف مشي وطلع ف خالد بنظره باين عليها الحقد خالد فهم النظره وهرب من حسام وحسام لحقه واللي وراه استغربوا منهم بس ما اهتموا البنت : اوكي حبيبي بششوفك بعدين رائد : اوكيي
البنت رجعت كملت طريقها وصارت قدام المهابيل حسام وخالد واصلا حتى مع هبلهم لفتوا انتباهها الاثنين امزز من بعض خالد وحسام انتبهوا انها مرت من جمبهم ووقتها كان حسام ماسك بلوزة خالد وخالد يضحك حسام ترك بلوزته وخالد زبطتها وكملوا مشي بعقلانيه كأنهم مو هم اللي كانوا يتهبلوا قبل شوي حسام نغز خالد : شوف شوف اللوامع "قصده فرح" خالد : يخرب بيتها قد ما بتحب تلفت الانتباه بس والله اخت ال*** مممزه حسام : انا رايح اشوفها خالد ما علق بالعكس وقف محله يراقب فيه حسام راح : هلااا بهالطله الحلوه فرح : حسام زحلG من قدامي حسام : يييهي علينا طيب افففهم ليش لهالدرجه رافضيتني مع اني كل يوم شايفك مع واحد وانا احلى منهم كلهم ورفضتيني يعني عشان خايفه اني امشي جمبك واكون احلى منك ممثلا وكلامه الجميييل هذا كان سبب بكف عمى ام صباحوو خالد من بعيد فارط ضضحك شوي ويموت حسام : طيب آسفين بس رح ادفعك تمن غالي حق الكف وهي طنشته وهو رجع لعند خالد خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الكف خطييير ههههههههههه حسام : اكيد رح تحكي هيك مو انت اللي اخذته خالد : ههههههههههههههههههه فضضيعه حسام : هيهيهي انطم واسكت انت خالد : ههههههههههههههه طيب وانت شو حكيتلها عشان تعصب هيك ؟ حسام قاله اللي حكالها ياه وخالد رجع يضحك بهستيريه : ههههههههههههههههههههه والله تستاهل وقليل فييك حسام : قلتلك اخرس خالد : هههههههههههههههههههههههه وشو رديتلها بعد الكف حسام : قلتلها رح ادفعها حقه غالي خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسام خبطه ع راسه خالد تعب من الضحك : هههههههههههههههههه آخ يا بطني اخ اخ وراحوا ركبوا سياراتهم وخالد نزل عند بيته دخل وشاف راما عندهم خالد : اهلللللن .. قبل شوي اخوكي اكل كفف من الآخر هههههههههههههههههههههههه راما : من ؟ خالد : وحده بنت غدير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش شو سوالها خالد قالهم كل شي بس طبعا ما قال انهم يعرفوها للبنت غدير وراما : هههههههههههههههههههههههههههههه والله بيسستاهل خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه مسكيين والله راما : طيب هو وينو هلأ ؟ خالد : في البيت راما : يي خليني اشوف اذا بدو شي خالد مسكها من ايدها : لا يكون نسيتي عزيمتنا راما : لالا ما نسيت بس دئايئ اشوف ازا بدو شي ولا لا خالد وهو لسا ماسكها من ايدها سحبها لورا : لا مافي ولا حتى ثواني غدير استغربت : بالله ومن متى هالعزايم خالد : لا ابدا بس حابب اعوضها عن شي غدير : اهاا فكرت في شي وانا مو دارريه راما : لا اعووذ بالله انا وافئت عشان ع حسابو مو عشانو خالد : هههههههههههههههههههههه انتو البنات قد ما بتحبوا المعبيين غدير رفعت حاجبها : لا تجمع خالد : اهاا طبعا إلا حبيبتي غدوش مالها بالفلوس راما : اهااا كتيييير خالد : هههههههههههههههه غيرة بنات راما : لااا مفكر حالك تعرف البنات اكثر منهم نعتبرك بنت يعني ؟ غدير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوووويه والله خالد بطلع عليها بنص عين : هه اقول امشي وسحبها بقوه وطلعها من القصر ودخلها السياره وركب هو راما : آخخ ايدي شليتها خالد : تستاهلي راما : ييي طيب كان جببت غدير هي لحالها وحسام كمان لحاله خالد : مو حابب اخذهم حابب تكون القعده انا وانتي وبس راما رفعت حاجبها : ليش ؟ خالد علا صوته : حر انا راما خافت : اوكيي براحتك خالد بهدوء : شايفك حليانه هالايام راما استغربت من انقلابه المفاجئ : اييي من يومي حلوه خالد : هههه اصلا العتب عاللي يجاملك راما رفعت حاجبها وقالت بشك : يجاملني ؟! خالد : اه يعني تتوقعي انا احكيلك هيك عنجد راما : لا يا شيخ .. ائولك نزلني نزلني خالد : ههههههههههههههههههههههههه _وزاد سرعته يعرف انها تخاف _ راما تحكي بكل خوف : لا لا خلص توبه بس هدي خالد مستمتع : ههههههههههههههههههههههه وهي ع حالتها تطلب منه يهدي شوي ووصلوا لأفخم مطاعم عمان اغلب الموظفين يعرفوه ابن مين يعاملوه احسن معامله
نآخذ لفه ع شخصياتنا علاء رجع تعبان ومنهلك من الدوام دخل البيت مو كعادته مبتسم ويبوس امه دخل غرفته عطول وتمدد ع الفرشه اللي ع الارض وناام
هاني رجع طفشان طلع لغرفته درس ونام هو الثاني
غدير أصصلا من اول ما طلعوا راما وخالد طلعت لغرفتها ونامت
تامر هالفتره متغير كثيير ع اهله يصحى من النوم للجامعه ويرجع وينام مره ثانيه قبل كان يحاول يقعد مع اهله بس مشاكلهم زادت فصار ينسحب من جلساتهم لحد ما صابته غربه عن اهله !
حسام كان ع التخت يفكر بعممق لحد ما غفي ونام كمان
فرح كانت قاعده ع التي في كالعاده ومتأثره مع الفيلم ومنسجممه اهلها مو سائلين عنها اصلا تاركينها براحتها ولا كانها بنتهم يمكن هذا سبب اختلاطها الزايد بالشباب ولبسها ومنظرها اللي تقول عايشه بكبريه ! اذا بالشتا وتلبس ضيق وقصير لعاد كيف بالصيف !! عشان هيك خالد مو منجذبلها كثيير اللهم ع جمالها وبس ولا هو غاسل ايده منها وصحيح غدير اهلها تاركينها براحتها كمان بس حاطينلها حدود وهي عامله حدود لنفسها كمان بعكس فرح اهلها تاركينها وهي تزيد الطين بله
اما هيي كعادتها ع التلفون تكنكن وتخون هذا وهذا بس حدها تلفونات تخلص من اثنين وتروح لاثنين ثانيين طبعا لهلأ ما حطيت النقاط ع الحروف وما عرفتو مين هي ورقة اليانصيب تبعت حسام وخالد ! خلصت هبلها وطلعت غرفتها وناامت ^ اكيد بتقولوا اني مستعجله ناويه اخلص منهم كلهم نومتهم :p
ما كان من شخصياتنا الا خالد وراما اللي بالمطعم الفخم يتبادلوا الاحاديث اشي يتناقروا يتزاعلوا وخالد كل شوي ينادي الجرسون يجيب طبق لراما تجربه راما : خالد بكفي الله وكيلك متنت 3 كيلو خالد : خلص اخر شي يلا عشاني خلصيه راما : دامك لهالدرجه مصر انت ابلعه لاني انا تسطحت خالد : طيب يا ستي آخر لقمه وخلص راما : اووف طيب خالد : شطووره عمو راما تنرفزت منه فجعتن خالد انقلبت ملامحه لملامح جديه وقال لراما : راما سؤال ازا ممكن ؟ راما : اسأل ؟ خالد : انتي حاطه عينك ع واحد او معجبه او حابه او اي شي من هذا القبيل ؟ راما اسستغربت كالعاده اخذت مقلب بحالها واعتبرته يغار عليها وبدها تشوف آخرته اذا عنجد بيغار ولا بس سؤال راما : ليش ؟ خالد : لا بس بسأل جاني فضول اعرف راما ما صدقت مع انه فعلا صدق : اهاا طيب ليش الكزب بدك تعرف مني عشان اذا غلطت معاك تكون ماسك علي شي وتروح تحكي لحسام عارفيتكم انتو الشباب ما منكم امان خالد رفع حاجبه : ليش شو شايفه منا .. بعدين شو فهمك انتي بالشباب ليكون بتتعاملي معاها زياده ؟؟ راما : لا بس عمايلك انت وحسام تكفي اني آخذ فكره مو كويسه عن بعض الشباب خالد : مو كل اصابع ايدك زي بعضها راما : قلت بعض الشباب مو كلهم ركز خالد : طيب ما جاوبتي ع سؤالي راما : طيب انت جاوبني ليش حابب تعرف خالد : والله بس سؤال عادي اعتبريني غدير راما : امممم طيب صراحتن صراحتن اممم مو حاطه عيني ع حدا خالد : لااا مستحييييل راما : ما هو من كثر ما فارس احلامي يبين خالد : تعرفي شو مشكلتك اللي مو مخليتك تلاقي فارس احلامك راما : يييي والله عنجد بتحكي زي غدير ... شو هي مشكلتي ؟ خالد : ههههههههههه احم مشكلتك إنك تدوري ع واحد كامل بس الكمال لله ومستحيل تلاقي واحد كامل واكبر مثال انا يعني شوفي انا حلويه وعسل وحلم كل فتاة بس شايفه كيف منحرف وقليل ادب سبحان الله الحلو ما يكمل راما : هههههههههههههههههههههه ومين قال اني بتمنى واحد كامل انا مواصفات فارس احلامي يكون وسيم وغني ويعاملني كويس ويحسسني اني كامله ووبسس خالد رفع حاجبه بدون ما يحكي وهي فهمته راما : طيب يا اخي يمكن بتمنى واحد كامل مافي شي مستحيل خالد : اييه خليكي سينقل ولما تيجي تتزوجي ما تلاقي اللي فيه المواصفات اللي تتمنيها وتعنسي راما : طيب نشوف خالد : طيب هلأ مستحيل ما تكوني حاطه عينك ع واحد حتى لو بالشكل اكيد في راما : اووف منك خالد : طيب احكيلي وارتاحي راما : الصراحه هو في واحد عاجبني شكلو بس ما رح يعجبك اذا عرفت مين هو خالد : ومين هو ؟ راما : اصلا انا نفسي مو عاجبني اببدا مو مستواي بس بشكله خالد طفش : طيب مين هو ؟ راما : علاء خالد : لا ما شاء الله انا عارف بس انسان واحد اسمو علاء راما : ولك علاء اللي كان صاحبك خالد عقد حواجبه : قصدك هذاك المنتف ؟ راما هزت راسها يعني اه هو خالد : هه بالله وشو اللي عاجبك فيه والله لو انا وقفت جمبه كان غطيت ع جماله كله راما : ههههههههههههه طيب مالك عصبت مو حكيت انك نسيته ومالك فيه خالد : مو معصب راما : لا بلى معصب ما شفت كيف ردة فعلك كنت هادي وتحكي بجديه وفجأه ئلبت خالد : حكيت اني مش معصب راما : طيب براحتك خالد طلب الحساب دفع وقاموا بالسياره خالد ما يحب تكون اجواء السياره شغل اغنية لا حس ولا خبر لمنصور الزايد عارف انه راما تحب هالاغنيه ووصلوا بدون ما يصير بينهم اي شيء يذكر نزلت راما عند بيتها وكمل خالد المسافه القصيره اللي بينهم وهي دخلت وما شالت خالد من بالها اما هو دخل كل اللي في باله انه نفسه بسهرة شراب طلع غرفته وانرمى ع التخت ورجع صحي نص الليل يسوي اللي في راسه
صباح اليوم الثاني قاعدين عند الدرجات حسام : هههههههههههههههه به غدير : ههههههههههههههههههه به به حسام وغدير : به به به به به اجتهم من بعيد ووقفت قدامهم وتطلع عليهم بنظره كأنهم مجانين هون غدير زادت ضحكتهاا وحسام يضحك ع ضحكتها راما : الحمدلله والشكر بسس غدير : هههههههههههههههه لا بس كان يحكيلي عن عليا وهو داييما يحكي معاها ع الفيس ومن كثر ما بيقوول به صار اسمو مستر به هههههههههههههههههههههههههههههههه راما وحسام مو شايفين شي يضحك واصلا الموضوع بنظر الكل ما يضحك بس هذي غدير ع كل شي بتضحك راما : مسستر به يعني عارف انو انت باييخ كثيير فسموك به غدير ضحكت بهستريه وتحشيش واغلب العيون تطلع عليها : هههههههههههههههههههههههههه قوويه والله حسام : بالله بشكلكم وإنطمي انتي الثانيه طلعي كيف يطلعوا علينا غدير سكتت شوي ورجعت تضحك : ههههههههههههههههههههههه آخخ شفايفي تشققوا من الضحك _حطت ايدها ع شفايفها_ راما : اخوكي وينه ؟ غدير : ما رجع امبارح راما ما حبت هالشي لانه اذا ما رجع تعرف انه مقضي ليلته مع نوعيه معينه من الناس غدير : حسام شايف بالله اخوانا صاروا يتواعدو من ورانا حسام : ايشش ؟ راما : هههههههههههههههه والله مافي شي بس زي ما حكالك بدو يعوضني عن شي حسام : اهها طيب بنشوف لما يشرف راما : يعني مو واثق فيي الله يسامحك غدير : يلا بايسس عندي كلاس وراحت حسام : اسسمعي انا مستحيل امنعك تحبي وانتي عارفه بس خالد وامثاله ابعدي عنهم راما تنرفزت : طيب ماشي غدير وراما دايما ينقهروا من حسام وخالد يرضو انهم يسوو اي شي ببنات الناس وما يرضو لأخواتهم ما يعرفو انه كما تدين تدان دقايق وشرف خالد ووئتها ع حظها كان وقت محاضرتها لما قعد هي قامت خالد : مالها هاي ؟ حسام : سيبك عندها محاضره خالد : اهاا .. اسمع جبتلك شوية معلومات عن البنت حسام : والله شو عارف خالد : اسمها تسنيم 20 سنه بيحكو عنها كتييير منيحه بس مشكلتها انها لعابه حسام : ههههه 20 سنه ولعابه والله راحوا الطيبين خالد : ههههههههههههههههههههه امشي امشي فرق بينكم سنه وحده وع اساس انت العاقل حسام : ههههههههههههه طيب وشو كمان خالد : مفكرني يعني ناوي اكتب سيرتها الذاتيه اعرف كل شي عنها حسام : ههههههههههههه به خالد : طيب يلا انا عندي كلاس حسام : وانا كمان امشي
خالد دخل محاضرته وقعد مكانه شوي ودخلت وراه وحده : معلش ع التأخير اغراه صوتها الناعم رفع عينه وانصدم لما شافها صار يكحكح الدكتور : سلامات خالد فيك شي خالد : هااه لا لا ما فيي شي الدكتور : طيب _وبدا بحصته_ وطول الوقت خالد يرفع عينه ويطلع عليها
بعد المحاضره طلع وهو يممشي بسسرعه ويدور ع حسام شاف غدير مع هاني راحلها خالد : غدير غدير شفتي حسام ؟؟؟ غدير : لا ليش ايش في ؟ خالد : اووف _ومشي _ غدير مستغربه
خالد اتصل ع حسام وحسام حاطه سايلنت عشان جوا الكلاس خالد طفش قال خلص البنت ما بتطير بعدين بحكيله
غدير وهاني عند برج الساعه بدو شغل بالكتاب ما صار شي بينهم وهاني كان يعاملها زي ما يعامل غيره وهي مووولعه منه خلصوا وراحت لسيارتها اول وركبت وهي معصصصبه ومعصبه اما هو ولا عباله عنده اشياء اهم غدير تسوق بسسرعه دقايق ووصلت البيت طلعت غرفتها ولبست بجامتها ونامت وهاني لسا واصل البيت غير لبسه ودرس وصار يكتب شوية اشياء للكتاب لانه عارف غدير ما رح يخلص بسرعه معاها خلص شغله ونامم
اما بالجامعه كانت تتمشى تروح لسيارتها بس وقفت لما اجا قدامها : لو سمحتي ممكن سؤال هي مفزووعه مصدومه متفاجئه مصدومه بس مو حابه تاخد وتعطي معاه بالكلام : اسأل : عارف انك مالك علاقه بس انتي وتامر تدرسوا نفس الاختصاص فقلت يمكن تعرفي شي عن غيابه الطويل راما : ت تامر سمعت انه تعبان بالمستشفى : اهاا مششكوره حاسس من نظراتها انها تعرفه باين عليها مستغربه : بالمناسبه انا اسمي علاء راما : ايه سمعت عنك _تحولت ملامحها للاشمئزاز_ عارف فيه ناس مستواهم عاالي والكل بيحكوا عنهم بطيب وفيه ناس مستواهم واطيي مثلهم والكل حتى بسيرتهم يتقرفوا فما بالك باللي يحكوا معاهم علاء : والله بالنسبه الي فعلا شعور مقرف احكي مع ناس امثالهم وهذا وضعي حاليا مشي وتركها مولعه ومولعه ومولعه ومولعه تحلفت يميين انها رح تخليه يبكي دم ركبت سيارتها وناويه عليه نيه ما يعلم فيها الا ربنا كل اعجابها تلاشى ولا كأنها دايما تحكي لغدير عنه
وإنتهى الببارت =) اتمننى يعجبكم وآظن انكم عرفتوا كل الشخصيات ومع البارتات الجاي بتتعرفوا عليهم اكثر
آرائكم + توقعاتكم
خالد وراما ؟ وشو الاعصار اللي محضريته راما لعلاء ؟ وكيف بتصير علاقتها مع علاء ؟ غدير وهاني ؟ حسام وخالد وفرح ؟ مين البنت اللي كانت بالمحاضره مع خالد ؟
شكرا لمتابعتكم =)
| |
|
| |
i Noosha عضوة فعّالة ♥
' المُشاركآت ♥ : 145
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الأحد يناير 13, 2013 1:06 am | |
| | |
|
| |
!♚ Sameera
آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}
' المُشاركآت ♥ : 6616
| موضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " الأحد يناير 13, 2013 5:01 am | |
| | |
|
| |
i Noosha عضوة فعّالة ♥
' المُشاركآت ♥ : 145
| |
| |
| روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور " | |
|