مَنتديات صرخِة إبداْع ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةWELCOME ALLأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية
واتسب اروى

 

 رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية

اذهب الى الأسفل 
+2
MÄѓĠŎøøĝЋ
شعولهہ
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 6:23 pm

الســــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــــة








اول يوم من بداية العام الدراسي الجديد في بيت ابو فيصل تحت

الصباح الساعة 5ونص أم فيصل: غزل ياللة الساعة 6< ام الصواريخ
ياللة تأخرتي بسرعة قومي

غزل:طيب ياللة قايمة اوووه<تقوم بسرعة ماشاء اللة

غزل قامت وأخذت شور وصلت بعدين وين راحت أكيد المرايا

تتكشخ <ماتفكر حتى بالفطور اهم شئ الكشخة


الساعة 6 عند أم فيصل :لميس يا لميس ياللة قومي تاخرتي
لميس:طيب5 دقايق وانا صاحية

أم فيصل:لموووس ياللة قومي هذا أول يوم وأنتي كيذا
لميس:وإذا اول يوم وش فيها مانام

أم فيصل :طيب أنا رايحة اكمل الفطور أجي القاك نايمة ياويلك
عاد غزل ولميس غرفة وحدة

غزل وهي تتكشخ:لمووس ترى أم تعرفينها لو عصبت عصبت أحسلك قومي

لميس:أوووة يعني مانام ياللة قايمة اووووووف

غزل:ههههه ياحليلك وانتي معصبة ولا توك قايمة

لميس ترمي عليها المخدة وهجت للحمام قبل ماتجيها علبة الاكسسوار


في البيت اللي فوق ام سليمان :محمد ياللة تاخرت
محمد:ثواني وانا قايم
ام سليمان:حموود قوم بس مافية ثواني بسررعة قوم ولا بنادي راشد
محمد:لاااااااااااا إلا راشد ياللة قمت

أم سليمان :عبوود قووم ياللة اشوف

عبد اللة: وش ياللة اشوف روحي سوي فطوور وقوم إخواني الحلوين بعدين تعالي قوميني

ام سليمان:خدامة ابوك انا قوم ياللة<< بصراخ

عبد اللة :واللة تخوفين لو عصبتي ياللة قمت

أم سليمان :إيوة خلك كيذا ياللة روح غسل وجهك عشان تفطر
عبد اللة: اوك
طبعاً ام سليمان وام فيصل قومو عيالهم

غزل:لميس بسرعة امشي ترى واللة لروح

لميس :اووة توني قايمة لحظة بفطر

غزل هينا احترقت:لممووس < وهي معصبة
مع الســـلامة

لميس:هية وين رايحة

غزل :وين للمدرسة

لميس:وانا مع مين اروح

غزل:إذا وداني السواق ورجع لحمود وعبود روحي معهم

لميس :يعني بتاخر

غزل :احسن هذا من النوم الزايد

لميس :روحي بس عادي بتاخر احب اتاخر اصلاً

غزل :مو للة هههه ياللة باااااااااااي

لميس وهي مكشرة:باي

في مدرسة لميس



الســـــاحة فاضية مافية أحد

لميس:واللة اني دارية جاية بدري هههه

المعلمة:لميس

لميس:مم مدرسة هل واللة أستاذة

المعلمة:ليش جاية

لميس:مو اليوم دراسة

المعلمة :ايوة قصدي ليش متأخرة < بعصبية ياويل لميس

لميس:واللة السيارة خربت <ام الصواريخ

المعلمة:خلاص على فصلك اشوف

لميس :إن شاء اللة<يلعن ام الاد ب
مدرسة غزل



نعرفكم على شلة الاقزام السبعة شلة غزل

ياسمين صاحبة غزل الروح بالروح بالمرتبة 1

عالية صاحبتة بالمرتبة 2

لمى توها عارفتها بس فلة

أسماء*-شادن
غزل دخلت المدرسة وقعدت تنزل عبايته مادرت إلا والشلة من وراها

البنات:سبرايز

غزل :يمة < تصارخ

البنات:ههههه وش يمة

غزل: حسبي اللة عليكم خوفتوني

لمى: أقول بلا دلع منتي مسلمة علينا

غزل: اية واللة نسيتوني وراحت وسلمت على صاحباتها

كيفكم وش أخباركم وسوالف البنات لحد ماصفرت لطوابير

غزل :ياللة من زمان عن الطابور هههههه

شادن :اللي يشوفك لك سنين عن المدرسة

غزل:واللة كم شهر ذي أحسها سنين

شادن: اية واللة المدرسة لها وحشة

عالية :مطولين هينا

غزل :ههههه هيا بنا يالاقزام

اسماء:أي اقزام اللي يرحم والديك اسكتي بس الوحدة اطول من
امها

البنات:هههههههههههههههه

ودخلوا المبنى عشان الطوابير

ياسمين: غزووول

غزل :هلا
ياسمين:غزوول شوفي وتأشر على وحدة

غزل: اها ههههههه طيب بروح أسلم عليها

ياسمين: هية من صدق بتروحين أجلسي بس محد يروح لها غيري

غزل: اوووووووووة بدينا من الحين غيرة

اسماء:وش فيكم تهامسون رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  13

ياسمين: ولا شئ بس فية وحدة عليها مريول مادري وش يبغى رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  24

اسماء:هههههههههههه



في مدرسة ليلى



ليلى طبعاً ولا يوم تجي بدري دايم متأخر دخلت المدرسة ولقت الساحة فيها شوي بنات

ليلى:اللةاللة ليلى جاية بدري ياحظي

مدرت إلا البنات من وراها

أعرفكم على صاحبات ليلى ملاك *–ونجلاء

ملاك:لولة لية متأخرة هذا أول يوم وتبوس ليلى

ليلى:هلا ملوك وتبوسها

نجلاء:ملوك مو غريبة على لولة دايم وهي متأخرة

ليلى:شفتي حتى المهبل يعرفون


نجلاء:لو سمحتي إيش ممكن تعيدين

ليلى: ولا شئ

نجلاء :إلا وشو أنا مهبولة

ليلى: اها خيركم من عرف قدرة هههههههههههه

ملاك:ههههههههههههههههههههه

نجلاء: اوك ياملوك تضحكين انتي والهبلة اللي جنبك

ملاك:ياللة من اول يوم بدينا هواش

ليلى :اقول على طاري الهواش ما شفتو الليوم هوشة

ملاك:ياهووووووة تونا الصبح مو الطلعة

ليلى :اها واللة توني ادري اعرف انا الصبح يعني مافية هوشة الصبح انتي ماتعرفين شئ اسكتي
نجول هي اللي تعرفني ها نجول جت هوشة اليوم

نجلاء:مدري<<زعلانة الاخت

ليلى:لبى قلبوووو الزعلان

نجلاء: ماتعرفين تنكتين

ليلى: واحد قال انكت

نجلاء :...................ممم<بتبكي المسكينة

ليلى: نجوول خلاص ترى نمزح

ملاك:نجلاء بلا حركات بزران

نجلاء :وهذي الحركات وش تسمونها؟

ليلى: ok اسفة حقك علي
خلاص رضينا

نجلاء:ايوةههه ايوة هههههههههههههههههههههه ضحكتهههه ضحكت عليكم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  1هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليلى : اوريك يانجول يالهبلة وراحت تركض وراها

(لاحظو هذا كلة والمدرسة وراهم)


في مدرسة لميييييس


لميس دخلت الفصل: سلام

المعلمة: هلا لميس مو من عوايدك تتاخريين<يلعن ام الصواريخ

لميس: هه واللة أخوي تاخر علي

المعلمة: خلاص تفضلي أجلسي مكانك

لميس :شكرا رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  81



غزل يوم صفوا طابور (طبعاً غزل ولمى بفصل وياسمين بفصل وشادن بفصل واسماء بفصل وعالية بفصل)
غزل:ياسمين شوفي مرت

ياسمين :وينها بسرعة<الحب

غزل :ههههه أضحك عليك

ياسمين:صدق انك سخيفة<زعلت

غزل:لاواللة شوفيها جنب قلبي ياعمري بس واللة حياتي غطت عليها

ياسمين:اقول ضفي بس واللة حبيبتي احلى منها

غزل :اقول حبيبتي انا احلى

لمى:مين حبيبتك هاه<<خاشة عرض

غزل :وانتي بكم القطية

لمى :بخمسة

غزل:هههههههههه ماتعرفين تنكتين

لمى :اقول عاد من حبيبتك

غزل:ممممممم مالك دخل سر بين حبيبين<تقصد نفسها وياسمين

لمى:اها طيب ياغزوووووووول

بدت الحصة الاولى عند غزل ولمى

لمى: غزووووووول

غزل: هلا

لمى:مين حبيبتك تكفييييييييييييين

غزل: سوري ماقدر

لمى: طيب واللة لعرف وتشوفين

غزل: هههههه اعرفي قلت لا

ودخلت عليهم معلمة الانجليزي حقت أولى (طبعاًالبنات صف ثاني) لان الحصة الاولى انتظار غايبةمعلمتهم

غزل :لمى لمى

لمى: هلا ها مين اللي تحبين؟؟؟رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  34

غزل: اقول انتي ماهمك إلا مين احب

لمى: أجل وش تبين؟؟

غزل: شوفي من جانا انتظار

لمى: ابلة رشا وإذا

غزل: هاه اية صح وإذا

لمى: اقول لايكون تحبينها!!!!!!!!!!!!!!

غزل :وععععععععععععع مالقيتي غير ذي

لمى :اجل لية تسألين عنها وتقولين شوفي من جانا؟؟؟

غزل :استأذني من ياسمين عشان أعلمك

لمى :وش دخل ياسمينوة

غزل: انتي أستأذني وبس

لمى : اوك ونشوف نهاية حبكم هذا

غزل :أي حب

لمى: ولا شئ

&$$&$$&$$&$$&


بفصل ياســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمين

الحصة الاولى كانت انجليزي وجتهم معلمة الانجليزي (منى)

ياسمين تتكلم بهمس: وينك ياغزووول لو تشوفين من عندنا

كانت سارة جنب ياسمين :ســـــــــــومي

ياسمين:هلا سوير

سارة: وين راح بالك

ياســـــمين: مارح ولاجاء وبعدين وش قصدك؟

سارة: ولا شئ بس سؤال

ياسمين:اية اشو ع بالي شئ ثاني




خلصت الحصة1و2و3 وجت الفســــــــــــــــــــــحة

ياسمين على طول لفصل غزل وغزل على طول لفصل ياسمين وتقابلوا

غزل: آه آه سومي عندي لك خبر يسوى100 الف

ياسمين : اقول انا عندي لك خبر يسوى الرياض وما فيها

غزل: وشو؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسمين: لا انتي وشو الخبر

غزل: لا انتي

ياسمين:غزوول انتي اول من بدى ياللة قولي

غزل: اوك توقعي من جانا الحصة الاولى

ياسمين بدهشة: مــــــــــــــين

غزل: حبيبة القلب رشا

ياسمين: كذااااااااااااااااااااااابة

غزل: واللة ماكذب

ياسمين: وانتي بعد جت عندنا الحصة الاولى حبيبة القلب والروح منى

غزل: ادري

ياسمين: الشرة على اللي علمك
لحظة وش دراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غزل: حبيبتي معي الجدول حق حصصها<<ذكية

ياسمين: واللة منتي بصاحية من وين جبتي الفكرة

غزل:لافكرة ولا شئ لقيت الجدول حق المعلمات معلق ولطشتة

ياسمين: واللة انك ذكية

غزل: توك تدرين معك عبقرية

ياسمين: طيب حق اولى وينة

غزل: لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟<أوووووخص لغة عربية

ياسمين: يافاهمة عشان جدول حياتي وقلبي رشا

غزل: ماتلاحظين انى مانحترمهم

ياسمين: لية

غزل: يعني نقول منى ورشا كيذا حاف بدون معلمة

ياسمين: ياغبية عشان محد يشك

غزل: واللة توني ادري انك تعرفين تفكرين

ياسمين: اقول عن الغلط

غزل: أوووووووووووووخص زعلت

ياسمين وهي مادة بوزها: إيوة

غزل: يالوبى قلب الزعلان

ياسمين: اقول تراك صغرتيني 20 سنة

غزل: انتي اصلاً عمرك ماجا 15 عشان اصغرك 20

ياسمين: عاد انتي لا دققين

ياسمين+غزل:هههههههههههههههههههههههههههه

البنات: وينكم وين رحتوا

غزل: ابد رحنا نتمشى

لمى :اقول ياسمين ممكن غزوول تعلمني وش سالفتك انتي ويا ابلة رشا

ياسمين تقرص غزل: اقول الخبلة ذي وش دراها

لمى : وش تقولين لغزل هاه تعلمني ولا لا

ياسمين: بتأكيد لا

عالية:اقول من متى ونتي تعرفين عربي

ياسمين: اووة من زمان

عالية : ماشاء اللة اظاهر بجيبك درسيني خصوصي للعربي

ياسمين: ابشري بس بفلوس مو تسحبون علي اخر الشهر تراني مش مصرية

عالية: الاخت صدقت اصلاً لو درستيني 100×100راسبة

البنات:هههههههههههههههههههه

لمى راحت عند غزل وبهمس:اقول ترى مشيت الموضوع بس مصيرك بتعلميني

غزل: اية ابشري رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  24

*&&&*&&*
بالفســــــــــــحة عند لميس

لميس :صبايا وش رايكم بالهدف اللي سجلة ياسر

وعد: وانتي إلى الان مبارة ما تبتي

لميس: لو على قص رقبتي ما قاطعت المباريات

وعد: اقول ماشفتي مسلسل دقات قلب

لميس : سوري انا مو من البنات المايعات

وعد: لية اللي يشوف مسلسل مايع

لميس: واللة انا بنظريتي اللي يشوف مسلسل مايع ومالغ

وعد:اجل انا مايعة ومالغة

لميس: اووووووة من زمان توك تدرين عن نفسك

وعد: لميس انا مزاعلتك وراحت<يلعن ام الحركات ورعنة هع

لميس:وعد احسن وانا بعد


*&&*&&**&&
الفســـــــــــــــــــــحة عند ليلى

ملاك: ليلى نجلاء وين

ليلى :واللة مدري

ملاك:لاتكون زعلانة

ليلى:اوريها أي زعلانة تضحك علي هي وخشتها

ملاك:ههههههههههه

جت نجلاء ومعها فطور:هااااي صبايا

ليلى شافت الفطور تلخبطت معلوماتها راحت في خبر كان

نجلاء:لولة شوفي وش جبت لك فطور على كيف كيفك


ملاك:افا وانا<<غيرة البنات

نجلاء:هههه لنا كلنا ياللة لولة وش فيك تجمدتي

ليلى:هاه وش

نجلاء:لا البنت في عالم ثاني

ملاك:اقول ماعليك منها حطي بس خل نفطر

ليلى: هيه وين وانا لحظة بس بروح اغسل

ملاك:اووووخص يالنظافة اقول ترى بنفطر ما علينا منك

ليلى: اوك زحفي لعمتك

ملاك: تهبين مين انتي عشان تصيرين عمتي

ليلى :اقول عن الغلط لا يجيك الحين راشدي على وجهك

نجلاء: بنات افطرت عنكم

ملاك وليلى: لحظة وطبو على الفطور<حشى مو بنات



يتبع<<بعد الردود اوكـ<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:02 pm

بمَ آنني رآح آنقطعع فترهه عنن المونت رآح آنزل بعض البآرآت :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:03 pm

مدرسة غزل

بعد الفسحة طلعوا فوق للفصل كل وحدة بفصلها

لمى :غزل ياللة عاد من الي تحبينها

غزل: لموو وبعدين مانتهينا من السالفة

لمى : اصلاً مابدينا عشان ننتهي

غزل: لموو اذا كنت غالية عندك سكري الموضوع

لمى: آه على راحتك<رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  25

*$*$*$*$*$*$*
بالطلعة رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  36


غزل:ياللة صبايا مع السـلامة وتناظر أبلة منى

ابلة منى ابتسمت لها<خاقة عليها

غزل: ياسمين شوفيها تبتسملي امووووووت انا على الإبتســــــامة

ياسمين: واللة ما درت عنك امشي بس لبيتكم

غزل تمر من عندها :مع السلامة استاذة<تمون الاخت

ابلة منى: ههههه مع الســــلامة

وبعد غزل طلعوا صاحبتها ورى بعض

*&*&*&*
رجعت غزل البيت والابتسـامة شاقة الخشة
أم فيصل: دوم إن شاء اللة ليه هل الإبتسامة

غزل: يسلمووو مامي

أم فيصل: لا وفيها مامي اكيد عندك شئ

غزل: ولاشئ مامي فيها شئ لو تدلعنا شوي رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  48

أم فيصل:لاواللة بس مومن عوايدك المهم الغد خالص تعالي تغدي

غزل: اوك بس باخذ شور واجي

أم فيصل :ياللة بسرعة
دخلت لميس وهي مكشـــــــــــــــرة

أم فيصل: وش فيكم اليوم وحدة الابتسـامة شاقة الوجة والثانية مكشرة

لميس: تزاعلت انا وعد

أم فيصل: مو غريبة

لميس: ييييمة

أم فيصل :خلاص خلاص روحي غيري ملابسك وتعالي تغدي

لميس: مايحتاج بتغدى جوعانة

أم فيصل: لية مافطرتي

لميس:أي فطور ييمة مافطرت عشان انا وعد متزاعلين

ام فيصل: وإذا ماتفطرين

لميس:لا عشان يعرفون اني زعلانة

أم فيصل: الحمد اللة والشكر بس
روحي بس غيري ملابسك

لميس: تراني زعلانة

ام فيصل:طيب وإذا زعلانة

لميس:يعني اسمعوا كلامي لاني معصبة

ام فيصل:لمووووس الغرفة ياللة

لميس:اوووووووة ياللة بروح

دخلت ليلى وسيدى على الغرفة ونامت<واللة من الفطور اللي بلعتة
************
نوقف شوياات بقولكم شئ رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  82
ترى غزل : بنوتة بالمتوسط
ليلى: بنوتة بالثانوي
ولميس : بنوتة بالابتدائي
رغد : بنوتة بالجامعة
وام فيصل وام سليمان طباين يعني زوجهم واحد وليلى بنت ام سليمان وغزل ولميس ورغد بنات ام فيصل وام سليمان ساكنة بالدور اللي فوق وام فيصل ساكنة بالدور اللي تحت
*****
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد الغـــــــــــــــــــــــــداء

غزل ولميس على الغرفة على طول نووم
وليلى من اول ما جت نامت اما رغد مسكينة تجي الساعة 2او3 حسب المحاظرة
**بعـــــــد الظهر (العصـــــــر)**

قامو البنات غزل راحت على طول للتلفون< ياسمين اكيد مايبغالها كلام
اما لميس راحت مع محمد وعبد اللة تتفرج على مبارة الهلال
***^^**^^**^^**
غزل:سومي ها وش صار يوم طلعت

ياسمين: لاجديد البنات على طول طلعوا

غزل:خلي البنات ينطقون قصدي حياتي وقلبي متى راحت

ياسمين:واللة طلعت بعدك بـ5دقائق

غزل: اه
ياسمين: وش فيك

غزل: ياويلي تهبل تذبح طيح الطير من السماء

ياسمين: واللة متجي شئ عندي رشو حياتي

غزل: اقول ضفي بس

ياسمين: لية بتسكرين

غزل :وش رايك الحين بإذن المغرب

ياسمين: اوك سيو اشوفك بكرة

غزل: سيووو
*&*&*
لميس:غزوول

غزل: هلا

لميس: المتوسط حلوة

غزل: آه حلووة قليل عليها<فديتك واللة

لميس:يعني أحلى من الابتدائي

غزل: وش جاب الشمس عند القمر

لميس: لهدرجة حلووة

غزل: أقول لمووس مطولة

لميس: يختي أبغى أسولف معك

غزل: قولي كيذا من أول بس سوري ما سولف مع ورعنة

لميس طنقرت:ليش أنا الحين ورع

غزل: توك تدرين

لميس: اوك غزوول

غزل :لا خوفتيني

لميس :لا بس بتندمين مو بالضرب بشئ ثاني

غزل: من ضاحك عليك وقال بتضربيني ادري انة شئ ثاني
بس وشو!!!!!!!!!!!

لميس لقت الفرصة اللي تقهر غزل فيها<ذكية

لميس: مافية ماراح أعلمك

غزل:ههههه عرفت تبين تقهريني بهذي الحركات ههه بس ما تقدرين

لميس: ممم اوك ياغزول آآآه<راحت تبكي
غزل: ههههههههههه
*****

اليوم الثاني من العام الدراسي الجديد............

الصباح الساعة 5ونص في بيت ابو فيصل تحت

أم فيصل: غزل ياللة قومي تاخرتي<نفس الموال

غزل:امس قايمة بدري مابي ابي انام

ام فيصل: غزوول اقولك قومي

غزل: طيب اقول مابي اقوم

ام فيصل:طيب تشوفين واللة ماقومك لخليك تغيبين

غزل ماتحب شئ اسمة غياب مو للة بس عشان منى

غزل:لالالالالالاااااااااااااا بقوووووووم اووف

طبعا ام فيصل كملت على الاولاد كلهم نفس الموال دايم
****
مدرسـة غزل

المناوبة الصبح كانت على أبلة منــى

أبلة منى كانت تناظر غزل من أول مادخلت <خاقة عليها
غزل: هــــــــاااي صبايا

ماكان موجود غير ياسمين ولمى البنات الباقين تو ما وصلوا

ياسمين: هلا بصقيقتي

غزل: هلا حياتي كيفك

لمى :ماكنك مكلمتها أمس طوول العصر

غزل:وش دراك
لمى: الخط ليش مشغووول

غزل:هاه < توهقت
غزل:وانتي ليش مادقيتي ع الجوال

لمى تصرف:هاه ضاع رقمك

ياسمين تهمس لغزل: اقول غزووول اركدي ترى بعض الناس من يوم دخلتي وهي طالع فيك

غزل: وااي يحلوها بس خليها طالع حلالها

ياسمين: حلالها طيب

لمى :بنات اليوم مرة طفش

غزل تناظر أبلة منى و بصوت عالي: لاواللة اليوم أحلى صباح وأحلى يوووم

أبلة منى عرفت قصدها وبتسمت ابتسامة دوووخ على فكرة ترى أبلة منى وأبلة رشا هم أحلى المعلمات خقاق

ياسمين: شوفي بس شوفي شلون تضحك<تبي ترفع ضغط غزل

لمى:لاواللبس بعدههههههههههههههههه

غزل: اقول عن الغلط <طنقرت

لمى:لييييييييييية تحبينها

وابلة منـى تناظر غزل ؟؟؟!!
***********************
فـي مدرســـــة ليـلى


المعلمة: ليلى ليش متأخرة

ليلى :مو أول مرة ياأستاذة

المعلمة: اقول أكتبي التعهد هذا على تأخيرك المستمر هذا

ليلى: تعهد مرة وحدة تكفين ياأستاذة آخر مرة

المعلمة: بتكتبين ولا أجيب تعهد ثاني على التأخير على كتابتة التعهد

ليلى:حتى تأخير كتابتة التعهد عليها بعد تعهد
بأي قاموس هذي؟؟

المعلمة: وتنكتين بعد
اكتبي ولا عند المديرة ياللة اشوف

ليلى:لامديرة ولا شئ بكتب
ليلى طلعت ع الفصل ......................

ليلى: السلام بنات

المعلمة: خير خير دايم على الموال هذا ليش متأخرة
بعد وش عذرك اليوم

ليلى: لحظة لحظة لق لق لق لق وش كم سؤال هذا

المعلمة :وش لق لق لق لق

ليلى: لية ماتابعين37درجة فاتتك واللة تهبل أنصحك تابعينها

المعلمة:واللة انك فاضية اقول اجلس مكانك

ليلى : كيفك بس لا حظي تراني نصحتك

المعلمة: الحمد اللة والشكر بس اجلس مكانك ياللة
***************
فـــــــي مدرسـة لميـس



لميس: هاي وعودة

وعد مسوية نفسها زعلانة

لميس :هاه إلى الحين زعلانين

وعد:ايوة

لميس:بلا حركات بزران تعرفيني وتعرفين حركاتي كيذا احب ارفع الضغط

وعد: بس مو انا

لميس :بترضين ولا بزعل صدق

وعد: لالالا إلا زعل الغالية

لميس:تصدقين اني فاقدة حنان


وعد: ياعمري ولايهمك انا اعوضك بس ليش فاقدة حنان

لميس: محد يدلعني ويذبحني بالدلع غيرك

وعد:هههههه ياحياتي انتي بس

لميس: اموووووت انا ع الدلع

وعد:هههه ياحليلك
لميس :لا خربتيها

وعد: هههههههههههههههههههههه

************************


نهـــــــــــــــــــــــاية الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:05 pm

الجزء الثاني 2


في مدرسة غزل


عالية : هاااااااااااااي بناااااااااااات

ياسمين : هااياات

لمى : وانتي ماتجين إلا بالوقت الضيق

عالية : خير خير شنو فية

ياسمين : ماعليك منها وش فيك تأخرتي

عالية : ابد اخوي الله باللة قام

عالية : غزوول

غزل : { اشوى جت بالوقت المناسب}

عالية : نحن هنا

غزل : هلا عالية شنو فية

عالية : لا البنت فيها شئ

غزل : خوفتيني شنو فية

عالية : انتي اللي خوفتيني شنو فيك اكلمك ساعة

غزل : معليش حبيبتي

عالية : غزول عندك مشكلة شئ ترى اقدر اساعدك كم غزول عندي

غزل : الله لا يجيب المشاكل شنو فيك انتي مافية شئ كبرتي الموضوع بس عشان سرحت شوي

عالية : طيب طيب اعصابك ماقلنى شئ

شادن : صباآح الورد والزهر والياسمين

ياسمين تقاطعها: ليـاسمين

شادن : لغزول ولموو ولعلووش

ياسمين : وانا يالظالمة

شادن : ظالمة مرة وحدة يالخاينة

اسماء: خاينة وماتنصفي*** ياللي خاب ضني فيك
لازم من بالي نمحيك يالغدارة*** لازم من بالي نمحيك يالغدارة

غزل: اهلييين بنات اشوى جيتم بالوقت المناسب

شادن : الوقت المناسب ؟؟

اسماء : اكيد كنتي متورطة وطلعتك بالاغنية اكيد صووحرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  80

لمى : وش رايك انتي وهي تسكتون رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  7

شادن : افا لموو انا صقيقتك الروح بالروح تقولي لي كيذ ا

لمى : موقصد بس قهرتوني ماتقدرون تجون إلا الحين كان تأخرتوا شوي

شادن : طيب يعني ماتبينى ممممم

اسماء : اقول شدوو خلينا نقلب خششنى ابرك

عالية : اية حتى انى لو قعدت اكثر من كيذا اظاهر بتنادوني كانت عالية

امى : هاي وين رايحين يوم ضيعتوا الفرصة رحتوا انطقوا بس

عالية : لا وفيها انطقوا اقول هيا يابنات خلونا نقوم بكرامتنا

ياسمين : اقول اجلسوا بس

غزل: بنات اليوم إيش

عالية : لا البنت شاكة فيها اليوم مغير تخط خيط بخيط

غزل : هاهاي لا بس ابيكم تغيرون الموضوع

ياسمين : قولي كيذا من اول حياتي واغيرلك الموضوع

غزل : ياحبيلك بس

&&^^&&^^&&

مدرسة ليلى


ليلى : نجول والله فطورك امس خدرني اول ماوصلت البيت نمت نوومة ماقد نمت مثلها

نجلاء: نوم العوافي حبيبتي

ملاك : أي والله حتى انا نمت نومة

نجلاء : نوم العوافي بس ماكلتوا كثيير

ملاك : حراااااااام ارحميييييينا ماكلنا شئ لحسنا الصينية لحس

ليلى : أي لحسناها بغينى ناكل الصفرة معها بس كان فطور اممم

نجلاء: تبون زية اليوم

ملاك : تكفين

ليلى : لا لا ارحمينا شوي جيبية بكرة اليوم خلونا نغير

نجلاء : وش تبون اليوم

ملاك : انا ابي شاورما من مطعم شاورمر والمشروب كولا

ليلى : انا ابي وجبة رينجز من مطعم كنتاكي والمشروب بيبسي

نجلاء: اوامر ثانية

ملاك: لا سلامتك

ليلى : سلامتك بس ياليت تجيبينة بسرعة لو سمحتي

نجلاء : لا والله
ملاك: اية شنو فيك

نجلاء بصراخ: اقول وش تبون من المقصف

ملاك: اية صح المقصف أي شئ جيبي

ليلى : وانتي تستاهلين لية تشاورينا جيبي أي شئ يصلح فطور من المقصف

نجلاء : طيب اوووف منكم والله ثم والله ماافطركم بكرة الفطور بكرة على ملاك
ملاك: شنو شنو

ليلى : لاانتي ولاهي انا بفطركم ذاك الفطور اللي ماتشبعوون منه

نجلاء : نشووف فطورك

ملاك: تصدقين اشتقت لفطورك

ليلى : ويزطع <صوت الصواريخ

&&^^&&^^&&
مدرسة لميس


معلمة الانجليزي: لميس

لميس : سمي

الابلة: شنو سمي بحوشكم انتي

لميس طنقرت : وش ياستاذة لو ما حترمناكم قلتوا احترموا لو احترمناكم تطنزتوا علينا

وعد تهمس للميس: لميس هدي شوي تراها ابلة مو انا قدامك

الابلة : شنو لميس تغيرتي و طالعلك لسان بعد

لميس وتقاطع الابلة : ابلة تراني لميس ماتغيرت ولي لسان من زمان بس اسكت مارد لانك اكبر مني بس شنو يوم احترمتك هاوشتيني ليش؟!!< عصبت الاخت

وعد : لموووس
لميس:.........
وعد: لموس
الابلة: وعد وبعدين

وعد: لابس ابغى منها مناديل

الابلة: مناديل عطيها يالميس مناديل

لميس تناظر الابلة: ماعندي

الابلة: ماعندها سمعتي لاعاد تكلمينها بالحصة فهمتي وانتي اجلسي مكانك ولا اشوف لسانك يطلع

لميس: شنو طيب ابشري ان شاء الله

وعد : اية خليك كيذا الحين بتنقهر

لميس : جعلها تنقهر إلين تنبط

وعد : هههههههههههههههههههههههه

الابلة كانت تكتب على السبورة: مين اللي تضحك ذي

سارة : ابلة وحدة الله يهديها ويثيبها وتغمز لوعد ولميس

لميس وعد ابتسموا لها
&&^^&&^^&&^^&&

مدرسة غزل


طررررررررررن طررررررررن صفرت لطوابير

المراقبة يالله يابنات كل وحده على طابورها

غزل: وع وع وع شنو ذا ولا يوم تغيب

ياسمين : أي والله شوفي كل البنات يكرهونها اعوذ بالله محد يحبها

لمى : صبايا ميين تكرة الابلة ذي الخايسة المراقبة حقتنا احلامووه

البنات : كلنا

لمى طيب بقولكم خطة جهنمية بالفسحة

البنات : اوك

غزل : صبايا اجل الوعد بالفسحة نتفق على الخطة

$$$$$$$$$$

بالفســـحة

لمى : هاه يالاقزام السبعة فهمتوا

غزل : انا معك من اول

ياسمين : وانا بعد

عالية : وانا

شادن : يالحركتات انتا شنو ذا الخطة الجهنمية انا معك ونص بعد هع

اسماء : انا اسمحولي ماقدر

البنات : ليش
اسماء: والله انا درجاتي زفت وإذا كشفونا اكيد بينقصونا درجات وانا اكيد اكيد بروح بخرايطها

لمى : طيب مين تجي بدالك لازم وحدة

غزل : لقيتها انا بجيب لكم وحدة

عالية : مييين

غزل: نسيتوا نوف بنت جيرانا

البنات : أي

لمى : كيف طافتنا هذي اصلا نوف تكرة المحاضرات واكيد تبي أي شئ يطلعها منها

شادن: بنات بروح اناديها دقايق

جت نوف: هاي وش الخطة الجهنمية هذي يالمى والله انك اوم الخطط

لمى : هاه نوف قلتلك شادن كل شئ

شادن : افا يالمى قلت لها من اول الخطة إلى النهاية

اسماء : بنات ليكون زعلتوا

عالية : لاانتي استمتعي بالمحاظرة

ياسمين : اقول لاتنسين ادعيلنا

اسماء: ماباقي إلا تقولين يمة

ياسمين : عادي اصلا انتي عجوز ماتقومين إلا بالغصب

اسماء : اسكتي بس المهم لمى لانها راعيت الفكرة

لمى : عادي اجلسي بس على ماقالت ياسمين ادعيلنا

اسماء: طيب

&&^^&^&^&^&^&^&&

مدرسة ليلى

نجلاء: وش رايكم بالفطور

ملاك وليلى : خطيير

نجلاء: بنات نبغى نتمشى شوي

ليلى: يالله ودي اهضم بعد الفطور

قاموا البنات وراحوا يتمشون جت بنت تمشي بسرعة وتصآآرخ وتنادي ليلى
ليلــــــــــــىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ليلى : بنات هذي مو منى

ملاك: أي والله

نجلاء: وش فيها جاية تنادي بصرآآآخ

ليلى : مو تناديني

ملاك ونجلاء: إلا تناديك

ليلى : الله يستر

&&^&^&^&^&^&&

مدرسة غزل

صفرت بعد الفسحة والمراقبات والمعلمات والمديرة كلهم تحت بالساحة يرتبون البنات

لمى : يالله يالاقزام السبعة نبـدأ الخطة

عالية : اقول لازم وحدة تصير القائدة

ياسمين : اية صدق لازم اجل اشلون تنظم وتظبط الخطة

لمى: اوك انا اختار غزل

ياسمين : وانا اكيد غزوول

نوف :وانا اكيد بنت جيران الله يخليها لي طلعتني من المحاظرة

شادن : وانا لمى

لمى : خلاص اكثرنا نبغى غزل

غزل: اوك احرجتوني والله

عالية : اقول يالله بسرعة قبل مايكشفونا خلونا نطلع فوق

غزل: يالله عالية وشادن اطلعوا لدرج السطح الثاني اللي عند فصلي انا ولمى بسرعة وانتوا تعرفون الخطة الباقية يالله بسرعة وياسمين ونوف يروحون للحمامات اللي عند فصلنا وانا ولنى بروح فصلنا
{راحوا البنات كل وحدة حسب المكان اللي قالتة غزل}

الدور الثاني مافية احــد كل الناس تحت يستمعون المحاظر

أسماء: يارب محد يكشفهوم يارب يارب

سمر : اسماء لية قاعدة لحالك وين شلتك وين البنات

أسماء: يارب يارب

سمر: اسماء لوسمحتي اكلمك

اسماء: شنو تبين انتي

سمر: وين البنات

اسماء: مادري

سمر : اكيد طلعوك من الشلة الصراحة انتي غلطة انك تكوني مع شلة غزول فديتها

اسماء: شنو شنو ماسمعت

سمر: اللي سمعتية باي

المديرة تنادي المراقبة احلام (مراقبة ثاني )
المديرة : احلام

المراقبة احلام : اهلين استاذة

المديرة : اطلعي فوق لغرفتك وجيبي الملف اللي عطيتك اليوم الصبح بشتغل الحين علية مع اني فاضية <حتى المديرة طفشت من الحاظرة

المراقبة احلام: إن شاء الله

طلعت المراقبة فوق
عالية: شادن بسرعة قولي لياسمين الإشارة

شادن : اوك يس يس مي مي

ياسمين : نوف بسرعة عطي الإشارة لغزوول

نوف: اوك ووصوصوصصوص

غزل: لمى يالله بسرعة
راحت المراقبة الغرفة حقتها وحطت المفتاح برى عشان بتأخذ الملف وتطلع تقفلة بس شنو صار
دخلت المراقبة وجت لمى وقفلت عليها الباب والمراقبة حست بإن الباب تسكر وراحت وطقت الباب محد يسمعها لان صوت المايك حق المحاظرة مرة عالي

وغزل تأخذ المفتاح وتهج هي ولمى لباقي البنات وتجمعهم تجمعوا البنات وضحكوا على المراقبة احلام ضحك غير طبيعي
وراحت عالية وكتبت بورقة : احلام احلام احلام
شنو القســوة هذي على البنات الصراحة ماتوقعتك كيذا

كل يوم اشوف القسوة تزيد وكل يوم اقول بتزيـد حنان وحب للبنات بس للأسف ماتوقعتك كيذا
ودخلت شادن الورقة من تحت الباب
ياسمين: هههههاههههههاي واخيراً بردت قلبي

غزل: اما كلامك يا عالية خطيير صدق كلام وحدة كبيرة

عالية : احم احم اكيد

نوف : تكفون احبسوا مراقبتنا النجسة

لمى : اية صح مراقبة اولى نجسة خسيسة ماحبها
غزل: اقول اشوى انها نجحت مع العقربة هذي
البنات: اية والله
بالدور اللي تحت المديرة: يانورة مو كن ابلة احلام تأخرت
المراقبة نورة: اية والله لها ساعة مو فية <بدري توهم فقدوها

المديرة: روحي شوفي وين راحت

نورة: اوك طيب

راحت المراقبة حقت اولى ابلة نورة فوق

نوف : بنات فية صوت اكيد مراقبتنا الزفت ماترتاح إلا تخرب علي

شادن : اعوذ بالله منها شيطان

غزل : بنات بلا كلام فاضي امشو ورايا بسرعة قبل ماتشوفنا
البنات راحوا وراء غزل
راحوا السطح مع الدرجة الثاني لانو ماتقفلة المديرة الغبية
راحت المراقبة نورة ودقت عليها الباب: ابلة احلام

المراقبة احلام :......

المراقبة نورة: ابلة احلام

المراقبة احلام :.....

المراقبة نورة : احلام احلام وش فيك ماتردي

المراقبة احلام:.....
راحت المراقبة نورة للمديرة وعلمتها على كل شئ
المديرة: شنو ماترد عليك

المراقبة نورة : أي والله ماترد

المديرة : طيب يمكن مو بالغرفة

المراقبة نورة : لاااا انا متأكدة انها بالغرفة( احلام ونورة خوات)
المديرة : طيب وراحت جمعت المراقبات وبعض المعلمات عشان متسوي صجة بالمدرسة
اسماء: الله يستر ليكون كشفت البنات يارب يارب تستر

يتبع<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:07 pm

تـــابع الجزء الثاني


مدرسة ليلى


منى : ليلى

ليلى : وش فيكــ جاية تصآرخين من آخر الدنيا

منى : أفا لوله انا جايبة لكـ خبر بس خلاص هودت

ليلى : يالله عاد وش تبين

منى : تعالي بسسرعة{ سحبت ليلى مع يدها وراحت تركض للساحة الداخلية}

ملاك : اقول نجلاء خلينا نلحق صديقتنا

نجلاء: أي والله وش يجلسنا هناء{راحو البنات وراء ليلى ومنى }

&&^^&&^^&&

مدرســة لميس


بالفسحة

وعد : شفتي ابلة E وش سوت مع لميس

جواهر : لا شنو صار

وعد : هزئت لميس

جواهر : شنو شنو

وعد : والله ماكـذب بس لميس ماخلتها

لميس تقاطعها : اسمع اسمي شنو تقولون ليكون تحشون فيني

وعد : ماعاش من يحش فيك يالغلا

لميس : طيب شنو تقولون

وعد : اقول لجواهر شنو صار بينك وبين الزفت

لميس : ايية الله ينتقم منها

جواهر : طيب كملي وش سوت لمووس لها

لميس : ولايهمك انا اقولك السالفة من طق طق للسلام عليكم

&&^^&&^^&&^^&&


مدرسة غزل


اسماء: الله يستر ليكون كشفت البنات يارب يارب تستر

المديرة :أحلام

المراقبة نورة : احلام تكفين ردي انا اختك نورة أحلام

المديرة : أبلة منى روحي جيبي من المعمل أي شئ قوي عشان نكسر الباب

ابلة منى : اوك

ابلة رشا : طيب بروح معها اساعدها

المديرة : خلاص بس لاتأخرون

أبلة رشا : اوك { وراحت هي وأبلة منى للمعمل(غرفة العلوم).بقي المراقبتان شيماءو نورة والمديرة يحاولون يفتحون الباب.}

عند الشلة (الاقزام السبعة )< رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  43

غزل : ياسمين

ياسمين : هلا

غزل : شوفي ابلة منى ابلة رشا

ياسمين وتقاطع غزل : اية شفتي تعبناهم يلبى قلبؤؤؤهم

غزل : وش رايكـ نساعدهم

ياسمين :لابعدين يكشفونا

غزل : لا عندي خطة تعالي معي بسرعة

ياسمين : اوك ياأم الخطط

غزل : هههه بنات بروح انا وياسمين شوي وبنرجع انتوا خلوكم هينا لاتحركون خلاص

عالية : لابتروحون تمشون وحنا نقعد هنا

نوف : أي والله بروح معكم

شادن : أي بنروح معكم

غزل : خير مو أنا القائدة

لمى :و إذا القائدة بنروح

ياسمين : أجل امشوا بس لو إكشفونا والله ثم والله مايصير لكم خير

البنات: لا خلاص روحوا

غزل تغمز لياسمين : تعجبيني

ياسمين : أعجبتك

غزل : مررة

ياسمين : طيب يالله خلينا نمشي

غزل : يالله
{ راحت غزل وياسمين مع الدرج الاول اللي من جهت فصول أولى مو من جهت ثواني ونزلوا عند أسماء محد كشفهم لأن المديرة والمراقبات فوق }

أسماء : لية جيتم وين باقي البنات ليكون كشفوكم

غزل : لحظة لحظة كم سؤال تبيني اجاوب علية

أسماء: وين البنآت

ياسمين : اقول غزل يالله خلينا نكمل الخطة

أسماء : انا اكلمكم وين البنات

غزل: في جيبي يعني وين بالمكان اللي قلتلك علية بالسطح ويين

وسمعتهم مرام العريفة السرية

ياسمين : يالله غزل خلينا نكمل الخطة معليك من الدلخة هذي

غزل : إي والله يالله خلينا نروح عند بعض الناس< تقصد ابلة رشا ومنى

ياسمين : يالله ( فديتهم )

غزل كأنها رايحة الحمام كانت فالة شعرها وحاطة مرطب على شفايفها وماشاء الله العيون مكحلة خلقة وشعرها كان قصة الايمو وشافتها أبلة منى

أبلة منى : غزل

غزل : هلا

أبلة منى : تعالي حبيبتي شوي

غزل : شنو

أبلة منى : تعالي شوي

غزل راحت للأبلة: هلا إستاذة

أبلة منى : حبيبتي دوري معي أي شئ يكون قوي يعني نقدر نكسر الباب فية

غزل مسوية نفسها ماتدري : تكسرين الباب فية؟

أبلة منى : أي ليروح فكرك بعيد المراقبة حقتكم مقفل عليها الباب والمديرة تبغى تفتح الباب لها

غزل : أهااا طيب المديرة ماعندها سبير للمفتاح

أبلة منى : والله إنك صادقة كيف طافتنا هذي ياحبيلك بس باأم الافكار

غزل : وش

ابلة منى تذكرت إنها قالت ياحبيلك : سوري حبيبتي بس انا لازم كيذا اقول متعودة

غزل: لاعادي

أبلة منى : طيب شكراً على المساعدة بروح الحين اقول للمديرة يالله روحي لمكانك قبل محد يشوفك

غزل : (والله لو تدرين مين اللي قفل الباب ومع مين المفتاح ): طيب بروح انا الحين باي

أبلة منى : باي

ياسمين : يالله وين راحت ذي

غزل : ههاههاي

ياسمين : شنو فيك

غزل : والله لوتدرين عن حياتي وش تسوي لتضحكين من اليوم لبكرة هههاهههاي بس والله رحمتها

ياسمين : ياآآآهوة وش فيك

قالت غزل لياسمين كل شئ
ياسمين : هاهاهاي وااي وايي ههه والله إنها خبلة

غزل طنقرت : شنو ماسمعت

ياسمين : اوة سوري أثاريك حبيبتها سوري نسيت ههه

غزل : امشي بس نروح للبنات ونشوف حياتي وش تقول للمديرة

ياسمين : اوك يالله

راحوا فوق للبنات وقالولهم كل اللي صار
البنات: هههه

عالية : والله انهم مساكين
غزل : طيب المفتاح معي الحين وش نسوي فية ممم؟

شادن : ممم طيب عندي فكرة
البنات : شنورواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  52

شادن : نشغل المدير واللي معها لين مايبعدون عن الغرفة

لمى : طيب وبعدين

شادن : وبعدين طال عمرك نرمي المفتاح من تحت الباب عشان لو سألونا نقدر نحلف بالله ونقول إن المفتاح مو معنا

لمى : لية يسألونا يافاهمة

شادن : والله إنك غبية أكيد بيفتحون الباب وبتقول الزفت المراقبة كل شئ وبتقول إن الباب تقفل علي وأكيد مافية غير البنات اللي بيقفلون الباب

نوف : وبعدين بيحققون مع البنات كلهم صووح

شادن : عليك نور

نوف : طفية

البنات :ههههههه

ياسمين : والله إنك عبقرية بس يالفاهمة كيف بنخلي العقارب اللي عند الغرفة يروحون

غزل: مم لقيتها

البنات : وش بسرعة

غزل : نخلي اسماء يغمى عليها وبعدين نقول للمديره ان فية بنت مغمى عليها واكيد المديرة والمراقبات بيروحون اوما المعلمات انا وياسمين نتفاهم معهم

لمى : يالله وش ننتظر

غزل : يالله عالية ولمى وشادن روحوا للأسماء وقولوا لها الخطة بسرعة وانا ونوف وياسمين بنادي المديرة

البنات : اوك يالله

شادن : بنات اسماء فيها ضغط صح

عالية : اية

لمى : ليش تسألين عيونك تقول عندك فكرة حقيره

شادن تضحك بصوت شراني : هيااي اكيد

لمى : شنو

شادن : خلونا نرفع ضغطها لحد مايغمى عليها

لمى : لاحرام لو جاها شئ

عالية : اقول شدوو ماعليك من الخبلة هذي وش نقول للأسماء عشان نرفع ضغطها
شادن : عندي امشوا الحين عند أسماء

&&&^^^&&

عند اسماء

أسماء : أهليين اخيراً جيتم والله طفشت

شادن تغمز لعالية : طيب بقولك شئ

أسماء : شنو

عالية : بس امسكي أعصابك

أسماء: شنو تراكم رفعتوا ضغطي

لمى بتردد: أسماء

أسماء: هلا

عالية : سمعنا ابلة الرياضيات تقول بترسبك بالمادة

أسماء: شنو

شادن : أي بعد ابلة العربي تقول انها ماتحبك وبترسبك بمواد العربي

أسماء إلا الدراسة ترسب فيها وعلى طول إغمى عليها

راحت شادن وقالت لغزل
غزل وياسمين ونوف يصاآرخون: ابلـــآآآآآآآـــة

المديرة : خير ليش الصراخ

غزل بكت صدق وعيونة مليانة دموع وخدودها حمرت عاد هي ماشاء الله بيضاء:ابللة ممم اسماء

المديرة : غزل اسماء وش فيها

غزل : ممم<تبكي

أبلة منى وتحظن غزل : خلاص حبيبتي بس خلاص لاتبكي

المديرة عصبت : غزل تكلمي اساء وش فيها

ياسمين : ابلة اسماء

وتقاطعها نوف: أغمى عليها

المديرة : بس كل هذا البكاء عاشن أسماء اغمى عليها هي دائم يغمى عليها
غزل: يعني وش ماراح تشوفينها تبينها طايحة تحت بالساحة عند البنات

المديرة : والبنات لية متجمعين عليها

المراقبة نورة : ماتعرفين حركات البنات لازم الحركات هذي

المديرة : طيب تعالوا خلونا نشوفها بعدين نرجع للمراقبة أحلام

وراحوا تحت للأسماء
غزل تمسك بطنها: آآي

أبلة منى : غزل بسم الله عليك وش فيك

غزل : لا ولاشئ بس مغص كل شوي يجين معلش بروح الحمام

أبلة منى : اوك ياسمين روحي معها

ياسمين وهي تغمز لغزل : اوك

غزل: ههههه واخيراً يالله خلينا نروح لاحلاموه
{ وراحوا للغرفة وورموا المفتاح من تحت الباب وهجوا}

المديرة : اوف ياأسماء كم مرة قلت لك لاتعصبين

أسماء : ماعصبت ولاشئ بس مدري كيف طحت

المديرة : خلاص الحين ارتاحي

وراحت المديرة والمراقبة نورة للمراقبة أحلام ويحاولون يفتحون الباب تذكرت أبلة منى كلام غزل وقالت للمديرة
المديرة : وإشلون طافتني الفكرة ابلة نورة جيبي المفتاح السبير حق غرفة ابلة احلام

وجابت المراقبة نورة المفتاح وفتحوا الباب ولقوا المراقبة أحلام طايحة مغمى عليها
المراقبة نورة : أختي لاااا

المديرة : ابلة نورة خلاص تلقينها مغمى عليها { وراحت ابلة منى وجابت عطر وحطتة عند خشم ايلة احلام وصحت }

المراقبة أحلام : وين انا مين اللي قفل علي

المراقبة نورة: شنو مين اللي قفل عليك

المراقبة أحلام : أي في احد قفل علي الباب

المراقبة نورة : كيف يقفل الباب والمفتاح عندك
لفت المراقبة أحلام ولقت المفتاح طايح عند رجولها لانها كانت طايحة عند الباب

المراقبة أحلام : لاوالله فية أحد قفل علي الباب

المدير تهمس للمراقبة نورة : شكلها تعبانة وديها لغرفة المشرفة خليها ترتاح

المراقبة نورة: طيب يأختي تعالي معي ارتاحي شوي

وراحت المراقبة نورة وأحلام لغرفة المشرفة عشان ترتاح أحلام

البنات شافوا كل اللي صار :ههههه
عالية : والله أشكالهم تووحفة
طرررن طرررن

لمى : اووف صفرت الحين تبدا الدروس يالله قلقل

غزل : لمى مين علينا الحين

لمى : اعتقد انها الزفت منى

غزل : إيش شنو

عالية : مساكين عليكم الخبلة هذي

شادن : الله يعينكم على التهزيئ روحوا قبل ماتهزئكم على التأخير

ياسمين : لاحبيباتي ابلة منى ماتهزئ غزول

البنات : لية

نوف : وغزل شنو ملك ماتهزئها وحنا توكلنا هواء

ياسمين : أجل انا اكذب خلاص لمى غزول تأخروا عن الحصة وشوف شنو تقول لكم

غزل ولمى : اوك

وتأخرت غزل ولمى عن الحصة بخمس دقائق يعني كل البنات اللي بالفصل جم إلا غزل ولمى

دخلت ابلة منى: good morning girls

البنات:good morning teacher

ابلة منى : وين غزل ولمى

هدى : ابلة غوول عفواً غزل ولمى شفتهم اليوم جايين

ابلة منى: ادري حتى انا شفتهم انا اقصد وينهم

البنات:

طق طق

ابلة منى : تفضل

غزل : السلام عليكم

ابلة منى وعليكم السلام

لمى : ممكن ندخل

ابلة منى : لحظة قبل ماتدخلون ليش متأخرين وين كنتم

غزل:

لمى : والله ياأستاذة آخر مرة ماعاد نعودها تكفيين

أبلة منى تناظر غزل

غزل : استاذة سامحينا آخر مرة

ابلة منى :

طق طق

ابلة منى : تفضل

مشاعل و ملاك ومها : السلام عليكم

ابلة منى : ماشاء الله ونتوا مو غايبين

البنات : لا إستاذة جايين

أبلة منى : وانتوا هذي 5 مرة تتأخرون فيها عن الحصة

مشاعل : تكفيين سامحينا آخر مرة

مها : والله آخر مرة

ابلة منى : نفس الموال دايم آخر مرة أخرمرة

ملاك : تكفييين ابلة

ابلة منى تناظر غزل : بسامحكم عشان غزل معكم بس المرة الجاية مافية حتى لو غزل بجلس غزل وانتوا واقفين فهمتوا

البنات : يس

ابلة منى: يالله كل وحدة على مكانها

&&^^^^&&&

مدرسة ليلى



ليلى : اووة

منى : شفتي

ليلى : والله كيذا يالله خلينا نشجع ولا اقول خلينا نلعب نسوي فريقين

ملاك: وحنا بعد

نجلاء: اوريك يامناوي رحتي وخليتينا

منى : لاوالله موقصد يالله خلونا نلعب

نجلاء: مين اللي جاب الكورة

منى :I am

ملاك: طيب لازم بنات كثير

منى : دقايق بجيب البنات
راحت منى وجابت البنات( مها وفاطمة وشهد وشهيره)

ليلى : يالله انا وشهيره وشهد وملاك

منى: يالله وانا ومها وفاطمة ونجلاء


البنات : اووووه يالله

منى : لحظة انا فريق الاتحاد

ليلى : وانا فريق الهلال يالله نبدأ قبل ماتصفر رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  66


نهـــــــاية الـــجزء الثــانــيرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  65
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:07 pm

الجزء الثالث { جزء جهنمي خطييير}






ولعبوا البنات وفاز فريق الهلال 1\2

مدرسة غزل

بالطلعة


الشلة (الاقزام السبعة) تجمعت

عالية : هاه وش صار

غزل : هههههههههههههه

لمى : اي اضحكي من قدك في ناس ميتين عليك

غزل: وانا إيش دخلني هي اللي تمووت فيني

شادن : ياحركات حب وغزل ومع مين مع منى

غزل : لو سمحتي احترميها

اسماء : لا وإحترميها بعد قولي قولي انك تحبينها

غزل : اقول انتوا لو جلست معكم بروح فيها اروح لبيتنا أحسن

ياسمين : ماعليك منهم خلينا نروح بيوتنا ازين من اشكال الخبول

عالية : وصلت للخبول بعد اقول بروح بيتنا مع السلامة

شادن : وانا بعد بآآي

أسماء : وانا كمان

ياسمين : إختصروا وقولوا بنروح

غزل: هههههههههههههههه معليك منهم حبيبتي اليوم السواق بيتأخر لانة بيروح للجامعة وبجلس معك


ياسمين : كذابة واآآآآآآآي ونااآآصة

^_*$$$$$$$$$$^_*


مدرسة ليلى



ليلى : هاهاهاهاي فزنا عليكم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  21


نجلاء: لولة اوريك رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  66


ليلى : لية تزعلين من الحق ماقلت شئرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  55


ملاك: ليلى يالله مع السلامة اخوي من اولى يحتريني اكيد عصب يالله باآآي

ليلى : باآآآي حبيبتي

نجلاء: وانا لية ماتقولين لي

ليلى:شنو اقولك

نجلاء: حبيبتي

ليلى: بدينا من الحيييين غيرة ههااهي

نجلاء: انطقي لحالك بروح بيتنا

ليلى : باااي روحي بيتكم

*_^$$$$$$$$$$$$$

ياسمين : غزل شنو صار معك اليوم يوم تأخرتي عن الحصة أحس إن فية أكشن

غزل يوم جت بتكلم وتجي مرام العريفة السرية
مرام: غزل انتي وشلتك اللي قفلتوا الباب على المراقبة صح

غزل توهقت : شنو

ياسمين : شنو تقوليين انتي
مرام : غزل قولي الصدق عشان ماتوهقين مع المديرة

*_^$$$$$$$$$$$$$$

مدرسة لميس

لميس: باي وعووده

وعد : قوود باااي ماي فرند

لميس وتركب السيارة ياهووه لية ماجبت غزل اول

السواق : انتي اليوم اطلع قبل غزل اليوم غزل في تأخيير

لميس : اوك طيب لاتروح البيت روح لرغد الجامعة مابغى أروح البيت الحين

السواق: اوك

فـــــــــي الجامعة

رغد تدق على السواق

رغد: الوووو

السواق: السلام ماما

رغد : ماما كم مرة قول لاتقول ماما حسبي الله عليك كبرتني عشرين سنة

السواق مافهم: ايش ماما

رغد: والله لو اقول من اليوم لبكرة ماراح تفهم المهم لاتجي الجامعة الحيين اليوم اطلع متأخر اطلع وحدة ونص

السواق: ماما انا الحييين قريب من جامعة

رغد: كيفك من اللي قالك تعال انا قلتلك ماتجي لحد ماقولك تعال

السواق: ماما هذا لميس قول روح جامعة
رغد: اها اجل لميس مممممم اسمع راجو اللي بقول ونفذ بالحرف الواحد تفهم ولاتقول شئ للميس فهمت

راجوا{السواق} :طيب ماما
*_^$$$$$$$$$$$


مدرسة ليلى



ليلى : الله ياخذه هذا وين ذلف اوووووووووف

منى : وش فيك لولة طفشتي

ليلى : لاوالله بس فيني نوم اليوم جاية وانا مواصلة

منى : ياعمري

ليلى : حسبي الله علية انا اليوم قايلتلة تعال بدري بس وين راح



يتبع<<{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:10 pm

*_^$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


لميس : راجو وين روح

راجو: ...............

ويزيد راجو سرعة السيارة
لميس : هي راجو اكلمك وين رايح
راجو: ....... لميس اسكت<< بصوت عالي

هنا لميس خاآآفت
لميس : راجو تكفى خلاص ودني البيت<<تبكي

وداها راجو للبر يدور فيها

لميس : ....آه آه آه

راجو خاف : لميس شنو فية

لميس :..آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

راجو:طيب طيب خلاص ودي الحين مستشفى

لميس :آآآآه لا لانزلني هنا شوي بسسسسرعة آآآآآآه

راجو راح فيها المسكين من الخوف : طيب ماما

ونزلها بالبر(كانت الساعة 2إلاربع) نزلت لميس وراحت وراء السيارة ............ وطولت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

ام فيصل: غزل من اللي جابك

غزل : مامي اللي جابني اخو صديقتي وصلتني لان مابقى إلا أنا وهي بالمدرسة والزفت راجو ماجاني

ام فيصل : لاحول واختك لاللحين ماجت وراجو مايرد

غزل: شنو ؟؟
*_^$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


بالجامعة عند رغد


رغد : رد رد يامال اللي ماني قايل
سهى: وش فيك رغووده

رغد: السواق الزفت مايرد

سهى : أي عادي مثل السواقين الثانين كلهم كيذا

رغد : لاا انتي مافهمتي السالفة
سهى : أي سالفة يالدوبى

قالت رغد لسهى كل السالفة

سهى : كذااااااااااااااابة

رغد : والله وش فيك

سهى : لاسلامتك مافيني شئ بس انتي من صدقك تتكلمين

رغد: والله

سهى : وانتي خبلة لو صدق خطف اختك والدليل إنُ مايرد على الجوال

رغد خافت : هاه مايرد
دق جوال رغد: أي اكيد هو

ام فيصل: الو

رغد : مامتي هلا فيكم شئ

ام فيصل : لا مافينا شئ بس السواق جاكٍٍ

رغد: السواق هاه مدري

ام فيصل :رغووود السواق جاكٍ

رغد : نو ماجاني اية وهو وينة ماجاء مابقى بالجامعة غيري

ام فيصل : واللة لي ساعة ادق علية مايرد ولميس لا اللحين ماجت

رغد : لميس..... طيب دقي على المدرسة شوفيها عندهم ولا لاء

ام فيصل : يعني بحتريكـ دقيت يقولون جاء السواق وأخذها والله إني خايفة على بنتي ليكون خطفها

رغد : ياليت اقول يمة مين بيجي ياخذني

ام فيصل : محد انتظري السواق طق وتسكر الخط< ماعندها وقت

رغد تطالع بالجوال: افا ماعلية كلة عشان لمووس بس طيب تشوفوون

*_^$$$$$$$$$$$$$

مدرسة ليلى

ليلى : والله اول مرة يتأخر كيذا
منى: تبيني اوصلك
ليلى : لامشوار عليك بيتنا مشيوير شوي عن المدرسة
منى : لاعادي اخوي اللي بودينا واللة فلة مع خيو تكفيين تعالي
ليلى : أي ولد عمي اكيد طالع على عمة وهـ بس فديتة
منى : من اللي فديتيه هاه
ليلى : عمي يعني ميين اخووك ابو كشة
منى : أي ع بالي هاه تروحين معي اوصلك
ليلى : دقيقة بروح ادق على اهلي بقولهم
منى : اوك


ليلى : الوووووو

ام فيصل : هلا لولة

ليلى : خالتو معليش ازعجتك

ام فيصل : لاعادي حبيبتي بس لية داقة من المدرسة ماجاك السواق

ليلى : لا والله ياخالتو ماجاني مابقى إلا انا ومنى بنت عمي وعشان كيذا داقة

ام فيصل : طيب مافية احد يجيك

ليلى : انا داقة اقولكم لحد يجيني بتوصلني منى واثاري محد جايني

ام فيصل: من اللي يوصلكم انتي ومنى

ليلى : هـاه

ام فيصل : شنو هاه مين اللي بيوصلكم انتي ومناوي

ليلى : ايييييييية صح نسيت اقولك ترى عبد الرحمن بيوصلنا

ام فيصل : عبيد ماغيره

ليلى : اية شنو فية

ام فيصل : لابس مالي دخل قولي لمك



ليلى : طيب انا من اولى ادق على الدور اللي فوق محد يرد وين امي اكيد نازلة عندك

ام فيصل : اية صح حنا اليوم بنتغداء مع بعض ونستانس بس......

ليلى : شنو بس فيكم شئ

ام فيصل : لميس ماجات من المدرسة والمدرسة تقول جاء السواق واخذها والسواق مايرد

ليلى : .............اومااااا

ام فيصل : أي والله خلاص انتي تعالي الحين واكملك بالبيت

ليلى : طيب بااايوو

منى : شنو فيكم

ليلى : هههههههاههاي لميس السواق خطفها هههههههههه

منى : شنو خطفها

ليلى : اييييييييي ههههههههههه

منى : وانتي تمضحكين على اختك

ليلى : احسن تلقين الحين رغد مبسوطة لابعد درجه

منى : ليش عشان اختها مخطووفه

ليلى : اييي هههههه اصلا انا ورغوود أي شئ اسمة لميس نكرهه لانها ترفع ضغطي انا ورغوود
وااااااااااااي اليوم بنرتاح انا ورغووده يآآآآآآآي

منى : الحمد الله والشكر بس

ليلى : اقول منى ماودك نروح ولاعجبتك القعده بالمدرسة

منى : يالله امشي والله طرار ويتشرط <زعلت

ليلى : ياحلوو الزعلانين ههههه

**
عند عبد الرحمن**


منى : تدحمو ترى لولة بنت عمي بتروح معنا غض النظر بسرعة

عبد الرحمن : كذااااابة<<طلعت عيوونة

منى : هي هي غض النظر بسرعة قبل ماتجي

عبدالرحمن : لحظة لحظة هي بنت عمي مين ماشاء الله ماكثر الله عند غيرر العمان

منى : ميين اللي من عماني عنده بنت اسمها ليلى يالفاهم ماغير عمو الله يرحمة ويغمد روحه الجنة عمي ابو فيصل

عبد الرحمن : اقول لاتبكين عندي هينا نادي البنت بسرعة مسكينة ساحت عند الشمس

منى : وانت من متى ترحم ...اسكت اسكت ادري شنو بتقول بروح انادي البنت ازين

عبد الرحمن :هههههههههه بتركب معنا بنت هههههه

ليلى ركبت السيارة : السلام عليكم

عبد الرحمن يقز ليلى من المرايا: هلا وغلا وعليكم السلام هلا بنت عمي ويينك مانشوفك

ليلى : لحظة هذا كم سؤال

منى : هي انتم ترى مايجوز تكلمون بعض فاهمين

ليلى : اووخص يامناوي والله وصرتي مفتية المملكة ههههههههههههههههههههههه << بصوت عالي

عبد الرحمن :لا الاخت بايعتها اقول ليلى في بيتكم زعاج وصجة ولجة عندكم شئ

ليلى :ههههههاههههههههههاي أي لميس خطفها السواق
عبد الرحمن: احسسسسسسسن اخيراً بنفتك منها

منى : هي انتم وش فيكم على لمووس والله إنها تهبل بس مادري لية تكرهوونها

ليلى :واللي يرحم واللديك اسكتي هذي بالله تهبل اسكتي بس اسكتي

*&^^^^^^^^^^^^^^^^&*

عند لميس والسواق


السواق راح وراء السيارة بيشوف لية تأخرت

السواق: احم احم <<والله ويعرف الاصوول لووول
السواق :لميس لميس كلاص امشي ودي بيت

لميس:.........................

السواق :لميس
ولف وراء السيارة وشااااااااااااااااااااااااااااف

*&^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^&*

الجو متكهرب عند بيت ابو فيصل


ام فيصل تبكي :آآآآآآآآآآه بنيتي راحت آآآآآآآآآآه بنيتي لحقوني بنيتي راااااااااااااااااااحت

ام سليمان تهديها :خلاص يام فيصل شوفي العيال راحو يدورونها خلاص تطمني << بكت معها

ام فيصل : وين بيلقونها قوليلي آآآآآآآآهــــئ آآآآآآآآآآ

ام سليمان : لاحول إنا لله وإنا إلية راجعون

غزل تبكي : آآآآآآه يمة اختي وييييييييييييين لايكون خلاص ماراح تجي لااا يمة تكلمي وين إختي جاوبوني ويييينها << آآه بكيت معهم

*&&&&&&&&&&&&&&&&*


عند رغد بالجامعة

رغد : تصدقين إني خآآيفة

سهى : بدري توك تخافيين

رغد :ووع أخاف على لمووس

سهى : اجل من مييييين

رغد: يعني من مييين من اهلي والله ليذبحووني ياويلي

سهى: ميين االلي بيقول لهلك

رغد :اكيد السواق بيرجع الساعة 2وبيقولهم كل شئ

سهى :شنو دراك إنة بيرجع الساعة 2

رغد: انا قلت له ارجع البيت الساعة 2

سهى : كلمتي اهلك

رغد : لا والله لحظة بكلمهم

رغد: الووووو

الخدامة : نعممممم ماما <حتى الخدامة بكت

رغد : شنو فيك تبكين

الخدامة : مدام هدا اخت انتا لميس

رغد : شنو فيها

الخدامة : مافي ارجع بيت والحين الساعة 3

رغد : شنو ياربيييييييي مارجعت إلا الحييين

الخدامة : يس مدام مافي ارجع

رغد: وانا من بيجيبني هاه

الخدامة : مدام الحين لميس مافي ارجع وانتا مافي إحساس

رغد : نعنبوها والله وتعلميني المشاعر والاحساس انتي وخشتك خليني ارجع البيت وشوفي شنو بيصير

سهى :ههههههههههههه منو هذي ام كشه ليكون غزووول

رغد طق وتسكر الخط بوجه الخدامة: لا هذي الخدامة الزفت مابقي إلا تعلمني الاحاسيس

منى : ههههههههه طيب مين بيوديك البيت

رغد تطالع في منى : مادري

منى : اوك اوصلك
رغد: اية تكفين ولا بنام هينا بالجامعة عاد تجيني كوابيس المحاضرات والكتب ولاااااااااا

منى : ههههههههههههههههههههه طيب يالله السواق عند البوابة
*&&&&&&&&&&&&&&&&&&*


ام فيصل: ياربي آآآآآآه بنيتي راحت لابلة راحت

ام سليمان : ياحرمة خلاص شوفي سليمان وراشد ونايف كل العيال راحو يدورونها خلاص ارتاحي <راشد وسليمان ونايف اخوان لميس

ام فيصل : وين ارتاح وبنتي مو عندي قوليلي وين اارتاح

الســــــــــــــــــــــــاعــــــــــــــه 5العصر

ليلى : والله بديت اخاآآآآآآآف

غزل : إإإإإإإإإإإإإهــئ اختي ياليلى ماجت آآآآآآآآآآآهـئ

ليلى بكت : خلاص غزووووووول الحين تلقين العيال لاقينها

غزل :إذا لاقينها لية ماجام إلا الحييين قوليلي هاه لية ماجام

ليلى : اكيد بيودون السواق للشرطة

غزل : ماظني إنهم لقوة

ام سليمان تدخل على البنات : وش فيكم غزوول حبيبتي خلصت من امك جيتيني انتي خلاص اكيد لقوها

غزل: مابي دقي على نايف شوفيهم لقوها ولا لاء

ام سليمان : اووووه يالله وهذا نايف جاء

نايف: السلام

غزل تركض عند نايف: هاه لقيتوها

نايف:......................

غزل :نايف تكلم لقيتوها

نايف: لا

غزل تصارخ: شنو لا يعني اختي خلاص ماعاد هي جاية

ام سليمان : نايف شنو فيك

ليلى اخذت غزل ودتها غرفتها فوق

ام سليمان : نايف اكلمك اشلون مالقيتوها

نايف : والله مادري وش اقولك ياخالة

ام سليمان : شنو ماتدري شنو تقول

وتدخل ام فيصل: هاه نايف وين اختك وينها ماشوفها معك وينها

نايف يطالع ام سليمان :.................

ام سليمان: ام فيصل تعالي بقولك كل شئ
وراحت ودتها الغرفة وهدتها

نايف : خالة بروح عند العيال

ام سليمان: أي العيال وينهم

نايف:اية صح نسيت اقولك العيال بمركز الشرطة

ام سليمان :وش قالوا

نايف : انا جيت وهم إلا الان مالقوة

ام سليمان : لاحول خلاص ابوي روح يمكن لقوه

نايف:اوك باي وراح نايف المركز

*&^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^&*


عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد نايف والعيال بالمركز



نايف : هاه ياحظرت الظابط لقيتوا السواق

الظابط: لقينا سواق ومعه 2من العمال وسواق لحاله

نايف خاف :طيب يمكن هو اللي معه عمال وينة ورني شكلة بشوفة

الظابط : لحظة ونادى على السواق

نايف نزل رأسة بالارض : لاموهو...

الظابط :لحظة يمكن اللي لحاله

نايف : ماتوقع بس ش ورانا خل نشوفة

جاء راجوا ومنزل رأسة

نايف ناظر راجوا: هذا هو هذا هو... ... ...

راشـد عطى راجوا كف على وجهه : هذا انت يالخايس وين اختي هاه وينها

الظابط :لو سمحت انت في مركز شرطة

راشد: وش اسوي تبيني أطالع اللي خطف اخت واسكت

نايف : راجو وين لميس

راجو:.........................

نايف : راجو وين لميس للمرة الثانية

الظابط : لوسمحتوا خلاص حنا نتفاهم معه ونعرف وين اختك بس الحين خلاص هذا هو السواق حقكم

سليمان : اية هذا هو الله ياخذه

الظابط : خلاص بنحقق معه ونشوف وين أختك تنتظرون 2ساعة بعدين نعرف وين اختك

نايف : خلاص ننتظر ونشوف
بعد 2 ساعة


نايف : هاه وين اختي

الظابط:.......................

سليمان : وين اختي




يتبع<<{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:12 pm

تابع الجزء الثالث

نايف : هاه وين اختي

الظابط:

سليمان : وين اختي
الظابط: السواق يقول إن وحدة من خواتكم قالت له خذ أختي ودور فيها لحد الساعة2بعدين تعالي الجامعة

نايف: شنو وحدة من خواتي؟

سليمان: طيب لية ماراح الجامعة الساعة 2
الظابط: وهينا المشكلة لان أختك الصغيرة نزلت وطولت وهي مارجعت السياره يوم نزل السواق مالقاها

نايف : شنو شنو تقول انت يعني اختي راحت وبعدين كيف ينزلها بالبر لحالها
الظابط: يقول انها كانت تصارخ وتبي تنزل بطنها يعورها ونزلها وطولت ومثل ماقلت لك يوم شافها لية تأخرت مالقاها
لاإن شاء الله ماراحت لان السواق يعرف المكان اللي هجت اختك فية وبنروح ندورها الحين

راشد: خذوني معكم

الظابط : لوسمحت مانقدر

راشد: طيب وين المكان واروح بسيارتي

وقال الظابط لراشد المكان وراح راشد وسليمان ونايف للمكان وقعدوا يدورون لميس

@@@@
ببيت أبو فيصل

ام فيصل: ام سليمان مادق نايف ولاواحد من العيال

ام سليمان:لاوالله

ام فيصل: عز الله بنتي ضاعت راحت مني

ام سليمان: اصبري يابنت الحين يجون العيال ومعهم الاخبار اللي تسر
ام فيصل: ماظني فية اخبار تسر بعد ماراحت لميس

@@@@

نوقف شوي السواق كان يدور بالبر وكان فية إستراحات ونزلت لميس وراحت لوحدة من الإستراحات

لميس:أي انا اسمي لميس

....: طيب معك رقم اهلك او رقم البيت

لميس :أي معي {وتطلع لميس الرقم وتعطيهم }

...: لحظة هذا مو رقم ام فيصل

لميس: لوسمحتي ام فيصل امي تعرفينها

ام حمد:ماعرفتيني انا صديقة أمك يوم كانت تدرس

لميس فرحت: طيب تكفيين وديني بيتنا

ام حمد: ياعمري اثاريك بنت صديقتي وماعرفتك تعالي يمي تعالي

لميس راحت لها:طيب متى بروح لبيتنا

ام حمد :دقيقة خليني ادق على اهلك تلقينهم منشغل بالهم عليك

ام حمد:الوو

ام سليمان :اهلين

ام حمد: ام سليمان ماعرفتيني

ام سليمان :لا والله من معي

ام حمد :انا ام حمد

ام سليمان: اهلين هلا والله كيفك

ام حمد:تمام والله المهم انا داقة ابغى ام فيصل ضاروري

ام سليمان: ابشري دقايق

ام فيصل : قولي لهاموفيةولا أقول قولي ماتت خلاص{وراحت الغرفة تبكي}

ام سليمان: والله يم حمد لوتشوفينا من الساعة 1إلا الحين الساعة 7وحنا مغير نبكي وحالتنا حالة
ام حمد: عشان لميس

ام سليمان : وش دراك

ام حمد: لقيناها بالبر تمشي واخذناها معنا وعطتني رقم بيتكم وعرفت الرقم

ام سليمان :الله يجزالك الجنة والله لودرت الحين ام فيصل لطير من الفرحة يلامع السلامة بقولها الخبر

ام حمد: ماتبون بنتكم

ام سليمان : والله من الفرحة بديت اخبط خلاص انا اعرف بيتكم اجيكم الحين
ام حمد: ومن قال إني بالبيت انا بالاستراحة لقيى بنتكم عند الاستراحات دور وتبكي

ام سليمان : الله يجزاك الجنة مرة تانية طيب أي استراحة عشان اجيك
علمت ام حمد ام سليمان اسم الاستراحة وصفتلها الطريق

دخل نايف والعيال: السلام

ام سليمان : يالله بسرعة امشوا

راشد :وين يمة

ام فيصل :عرفنا وين لميس بسرعة امشو

نايف :ويين

ام فيصل:انت امش الحين واقولك بالطريق بسرعة يالله

نايف :طيب

علمت ام فيصل نايف كل شئ:وهذي السالفة فهمت

نايف: يمة لاتظلمون السواق

ام فيصل : شنو بعد كل اللي سواه تقول مظلوم قولي مظلوم على إيش

نايف :يمة تدرين سبب المشاكل هذي كلها مين

ام فيصل وام سليمان :مين

نايف : رغود الخايسة اوريها خلينا نرجع

ام سليمان :شنو طيب راشد وسليمان يدرون
نايف :اية ماكانو معي بالشرطة
ام سليمان :عز الله رغد راحت في خبر كان

&&&&&رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  6

راشد : رغـد<<يصآآرخ بأعلى ماعنده

رغد كانت بالغرفة مع غزل وليلى : ياويلي عز الله رحت بخرايطها

ليلى : لية شنو مسوية ؟؟

رغد: هاه ولاشئ ولاشئ بس والله خايفة من اخوك أكيد بيذبحني ياويلي

ليلى : رغوود شنو مسوية بسرعةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  52

رغد:

ليلى : يالله عشان اقدر اساعدكـ

رغد: بقولك بس لاتنفعلين علي

ليلى: شنو بسرعة ترى رفعتي ضغطي بسرعة

رغد : انا اللي قلت للسواق خذ لميس ودور فيها بالشوارع وإذا جت الساعة 2تعال الجامعة

ليلى تطالع رغد :شنو؟؟!

رغد: وش اللي شنو بسرعة ساعديني اكيد السواق الدلخ قال كل شئ للعيال ياويلي

ليلى :هههههه لوول
رغد: ؟؟
ليلى : والله إنك كيذا ياخطييره
رغد<<مافهمت
رغد: شنو انا كيذا يعني تستاهل لمووس اللي جاها

ليلى :هههههه أي وفيها كلام تستاهل لموس الصراحة اختك هذي تقهر ترفع الضغط
رغد:اشوى مو بس انا اللي ترفع ضغطة طيب بسرعة شنو اسوي مع اخوك اكيد بيذبحني لاذابحني ذابحني
ليلى : روحي شوفي وش يبي تراه صدع رأسي من صراخة ابشتغل على الاب توب عندنا موضووع ختيير برد علية
رغد :شنو شنو اقول انتي وعدتين أنك تساعديني بسآآآرعة

ليلى : اقول ضفي بس ماني فاضيةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  17

رغد : طيب يالخايسة اوريك{انزلت عند راشد ورجلينها تصك بعض من الخوف}

رغد: هلا بخوي هلا فيكـ آمر سم شنو تبي تدلل<<مو لله هع

راشد : آمر تدلل هاه

رغد : شنو هذا جزاتي ادلع اخوي مالت بس مالت

راشد : رغـ آآآآـــد انتي اللي قلتي لسواق ياخذ لميس ويدور فيها تكلمي

رغد : تطالع راشد وتلف وجهها

راشد :اكلم مين انا رغيد تكلمي لايجيك شئ ماعمرك شفتية

رغد: ماتقدر

راشد طنقر: وشو مااقدر تعالي تعالي

رغد هجت فوق : آآآآه
وراشد يلحق وراءها: تعالي

رغد: خلاص آخر ورة بس اذلف عني

راشد: الحييين آخر مرة هاه

ليلى تدخل بغرفة رغد وشافت رغد وراشد يتهاوشون
ليلى: هههههه عليك فيها بعدي والله أي عطها كف ثاني أي والله تعجبني

راشد: اقول انتي انقلعي برى ولا بحطك مع اختك

ليلى تبي ترفع ضغطة: هاهي ماتقدر مايمديك
راشد :اوريك تعالي
ليلى تهج برى الغرفة وراح وراءها راشد
رغد:اوف أخيراً ذلف اوف

غزل بغرفتها تبكي دخلت ليلى وراشد عليها وهم يتلاحقون
راشد:وقفي
ليلى :هاهاي لية خبلة اوقف واشوف الموت قدامي
غزل :برآآآآآآآى مالقيتو غير غرفتي تلاحقون فيها تقل خبوول
راشد شاف غزل تبكي: غزول لية تبكين ليكون عشان لمووس
غزل :أي تكفى راشد قولي الصدق لقيتوا لميس
راشد: قبل ماتعرفين لقيناها ولا لا اعرفي مين اللي قال للسواق يخطف لميس
غزل :شنو ؟؟؟
راشد : اقولك ترآآها
وتقاطعة ليلى : رغوود قالت للسواق اخذ لميس ودور فيها وإذا جت الساعة 2تعالي للجامعة
راشد :ولنتي وش دراك هاه
ليلى : هي قالتلي يوم اسمعت صوتك خافت
راشد :اها ولية سوت كيذا
دخلت رغد :عشانها قاهرتني كم مرة السواق يتأخر علي بسببها
غزل :ومالقيتي غير هذي الحركة شوفي السواق ماصدق وخطفها صدق
راشد يغمز لغزل :غزل قومي خلينا عليهم
غزل :هاهاهاها تعالوا
رغد تطالع في ليلى : ليلى
ليلى تطالع في رغد: رغد النحشة وآآآآآآي
وهجوا وراشد وغزل لحقوا وراءهم

&&&&&&&&&&

نايف : هذي الاستراحة متأكدين

ام سليمان : أي نفس اللي قالت الحرمة

نايف : طيب بنزل خلوكم هينا

ام فيصل : لابنزل انا قسم الحريم بجيب بنتي

نايف :يمة طيب لوكانت الاستراحة خطأ مو هي دقيقة خليني أتأكد بعدين أخليكم تجيبون لميس

ام سليمان: أي والله يأم فيصل تخيلي طلعت غلط مو الاستراحة خليني انتظر
ام فيصل: خلاص يمي روح بس بسرعة تعال طمنا
نايف : طيب يالله لاتطلعون ادري فيك يمة
ام فيصل :هههه لامعليك روح
^^^^^
نايف: الســـلام عليكم
ابو حمد : اهلين وعليكم السلام
نايف : انا اخـ..
ابو حمد : ادري انت اخو لميس هلا تفضل اجلس استريح
نايف :لاوالله الاهل على نار ينتظرون اختي
ابو حمد: خلاص خل الاهل ينزلون بقسم الحريم ام حمد تحتريهم
نايف :أن شاء الله دق نايف على امة
ام فيصل :هلا نايف هاه هذي الاستراحة

نايف :أي انزلو روحوا قسم الحريم ام حمد تنتظركم
ام فيصل : ابشر يلاسلام
ام سليمان : هاه هذي الاستراحة
ام فيصل :أي يالله خلينا ننزل
@@@@
ونزلــــــوا الاستراحة

ام حمد :هلا هلا ام فيصل

ام فيصل :هلا فيك وين بنتي

ام حمد : تفضلي الحيين

ام فيصل :لاوالله مستعجلين وين بنتي

جت لميس تركض: ماما
ام فيصل :هلا بنتي
لميس :إهـــئ إهــــئ ماما
ام فيصل: خلاص ياماما خلاص لاتبكين

نايف : الووو
ام سليمان : هلا نايف
نايف يالله امشو مالقيتوا البنت
ام سليمان : طيب كلم امك
ام فيصل : منو هذا نايف
ام سليمان : يالله جايين
ام فيصل : الله يجزاك الجنة على حفظك للبنتي يوم لقيتيها طايحة بالشوارع تدور
ام حمد: والله ماسوينا شئ
ام سليمان :يالله مع السلامة ياأم حمد والله يخليلك عيالك
ام حمد: والله احرجتوني ترى ماسوينا شئ
ام فيصل : يالله مع السلامة
ام حمد:إن شاء الله نتلقى
ام سليمان : خلاص المرة الجاية إذا انخطفت لميس نتلقى ولاتنسين لميس تجين بالاستراحة هذي
ام حمد : ههههههه لاإن شاء الله نبي نتلقى بالافراح
ام فيصل : إن شاء الله يالله مع السلامة
ام حمد: مع السلامة
@@@@
نايف : ماصار سلام
ام فيصل : ههههههههههه
ام سليمان : اقول لموس وش اللي جابك هينا
لميس: انا ام الخطط يوم شفت السواق خطفني قمت ابكي واصآآآآآآآرخ واقول بطني يعورني وسواقكم الغبي صدق ونزلني هههههههههههه ومسويلي فيها يعرف الاصول مايناظر وراء ولقيت الفرصة وهجيت
ام فيصل: ههههههه بنتي طالعة علي
نايف :اقول لميس ماتدرين مين اللي قال للسواق اخطف لميس
لميس : محد اكيد هو من رأسة
ام فيصل : رغيد هي اللي قالت للسواق اخطفها
لميس:
ام سليمان : وش فيك اكيد مسوية لها شئ عشان كيذا حقدت هههههههه
لميس : اوريها والله ماخليها
@@@@

بالبيـــــــــت


دخلت ام فيصل ولميس وام سليمان ونايف وسمعوا صرآآآآآآخ
ام فيصل : خير شنو ذا الصرآآخ
جت رغد عند ام فيصل وتصآرخ مآآآآآآآآمي وراحت ليلى لام سليمان مآآآآآآآمآآآآ
ام سليمان : خير وش فيكم
غزل : مامي امسكيها
راشد: تعالوا والله ماخليكم
لميس : احسن تستاهلين يارغووود أي اضربوها تستاهل
نايف : بسرعة كلكم تعالوا المجلس ابيكم كبير وصغير


بالمجـــلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:13 pm

نايف : رغد لية قلتي للسواق اخطف لميس

رغد: والله ماقلت لة اخطفها قلت خذها ودور فيها لحد الساعة 2 وبعدين تعالي الجامعة

ام فيصل : طيب لية
رغد: لان بنتكم المصونة قالت للسواق روح الجامعة مابي اروح البيت الحين

ام فيصل : طيب وفيها شئ ذي

رغد: لا مافيها شئ بس انا قلت للسواق مايجيني إلا إذا دقيت علية على حسب المحاظرات وبنتكم ماعندها وقت على طوول قالت ودني الجامعة متهورة على الاقل تقول مدرسة غزل ولا ليلى مو الجامعة وشوفوا تأخر على غزل وليلى
ليلى : أي تأخر علي فشيلة جيت مع منى بنت عمي

غزل : أي صح حتى انا جيت مع خويتي

نايف يطالع لميس: لميس
لميس: والله طفشت كنت طالعة اليوم بدري وقلت مابي البيت ابي اشوف الجامعة وبعدين هذا جزاتي يارغوود اني جيتك وحدة
رغد: مرسي اسفة لمووس اقول ضفي بس مابقى إلا بزران
نايف : خلاص خلصتوا

كل واحد يطالع بالثاني :أي
ام سليمان : عندك شئ انت
نايف : والله إنكم فاضين اهم شئ السواق ماحد يفتح فمه له لان مالة ذنب تفهمون انا الحين بروح انام

يوم راح نايف

رغد: لموس تعالي
لميس : ضفي بس ماني جاية يلا روحي نامي وراكي جامعة

رغد: فكوني عليها

غزل: روحي محد ماسكك

ليلى :ههههه حلوووووة

غزل : اعجبتك

ليلى : أي ههههه

رغد: اقول لمووس انتي اللي وراك مدرسة انا بكرة عندي اوف

لميس :ههاي من قال انا بكرة عندي إجازة صح مامي
ام فيصل : من اللي قال

رغد: هههههـــ لووووول
لميس: ماما انا مخطوفة يعني لازم ارتاح شوي
ام فيصل : اقول لميس ترى دلعناك بزيادة كلكم بكرة بتدرسون فاهمين
رغد: انا طيب عندي اووف
ام فيصل : أي انتي عادي انا اقصد اهل المدارس

رغد تطالع لميس : الله بروح اناآآآآآآآم الحين يالله تصبحون على خير
ام فيصل: تو الناس مانتي متعشية
رغد:لا بنآآآم مرة دايخة
ليلى :رغد بتنامين صدق ولا...
رغد: أي بنآم لاتخافين مارح اشغل الجهاز(الاب توب)
ليلى : طيب خلاص اذلفي روحي نامي
رغد: مالت عليك
غزل : مامتي حتى انا بروح انام
لميس: وانا
ليلى : مابقى إلا انا أجل حتى انا بروح انام قود باي
غزل: يالخبلة هذي لو رحتي برى مو إذ جيتي تنامين
ليلى : عادي كلو واحد
ام سليمان :خير يعني محد متعشي غيري أنا وام فيصل
دخل راشدوسليمان:وحنا
ان سليمان :هلا بعيالي
ليلى :اية دلعيهم مفروض تدلعيني انا بنتك الوحيده بين خمسين ولد
ام سليمان : قولي ماشاء الله وبعدين موخمسين ولدوالله لوخمسين كان بطني تشقق
ام فيصل: ههههههههههههههههه

@@@@


الصبـــــاح



رغـــد: غزول يالله ماوراك مدرسة قوووووميرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  94
غزل: انقلعي بس مسوتلي عشان عندها اوف صجتنارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  61
رغد: وشو والله إذا ماقمتي
تقاطعها لميس: اقول رغد روحي سوي الفطور يلا
رغد: شنو طيب يافاهمة إذا جات أمي ولقتكم نايمين شوفوا شنو بيصير
ام فيصل : هلا رغد هاه قومتي البنات
رغد: لا يمة
ام فيصل : لية طيب يلاروحي قوميهم
رغد: لا تبيني انذل
ام فيصل :تنذلين مافهمت وش قصدك
رغد:اولى يوم قومتهم قعدوا يتشرطون علي كني خدامة
ام فيصل : المهم قاموا
رغد:لا
ام فيصل طلعت للبنات غزل ولميس
ام فيصل: وبعدين ماشبعتوا نوم
غزل :يييمة 5دقايق
ام فيصل:اقول قووووومو مافية5ولا10دقايق

لميس :نفس الموال دايم اقول اقوم ازين
غزل:طيب يمة إذا طلعت لميس من الحمام اقوم
ام فيصل :طيب احط الفطور القاكم تحت فاهمين
غزل :أي أي خخخخخخخخخ<<في سابع نومة
@@@@
رغد:مامي ليلى ماقامت
ام فيصل:لاروحي قوميها
ام سليمان:اية قوميها تأخرت عن المدرسة
غزل :صباح الخير
ام فصيل وام سليمان: صباح النور
رغد: شرفتي
غزل: انتي بالذات لاتكلميني من الفجر وانتي فوق راسي
رغد:احسن ماوراك مدرسة لية ماتقومين من الفجر
ام سليمان:وانتو بس عشان المدرسة تقوم من الفجر والصلاة
غزل:أي الصلاة اصليها وانام بس اتشوفوني
رغد:أي ترى غزل تصلي لاتظلمونها بس مانشوفها تصلي بالسر عشان تأخذاجر أكثر هههههههه
غزل:هه والله أحلفي بس
رغد:تشب بس اروح عند ليلى ارك منكم باي
غزل :انقلعي وع مادري كيف لولة مستحملتها
رغد: لولة قومي ترى تأخرتي
ليلى : رغد بالله عليك انقلعي مني فاضية لك
رغد:لالا اكيد تحلمين
ليلى:ماتحلم ولاشئ انقلعي برى الغرفـ آآآآآآآآآآآآآآآآـه
رغد: مافية قووووومي
ليلى: طيب بقوم
رغد:قدامي
ليلى :لاعطيني كف
رغد:ياليت
ليلى:اوريك إذا مارديتها لك
رغد:ههههه خوفتيني
ليلى:اووووف طيب تشوفين وقامت ولبست ونزلت تحت للفطور
لميس وغزل وليلى جالسين جنب بعض وام فيصل وام سليمان ورغد جالسين جنب بعض غزل تـأكل وتناظر برغد بحقد وليلى تناظر برغد
رغد:خييييييير مضيعين شئ بوجهي
غزل:تشب مابي اسمع صوتك وتنسد نفسي عن الفطور اللي مير يهبل
ليلى:اكيد مامتي وخالتو مسوينة اكيد بيطلع جوناان
ام فيصل : تسلمين يبنيتي
ام سليمان : يلا خلصو بسرعة تأخرتوا عن المدرسة
غزل : انا خلصت
ام فيصل : طيب اخوانكم وين
غزل:كح كح يالله غبااآآآر من زمان عنهم ماكأنا بيت واحد
ام سليمان :لااليوم اول ماجوا من المدرسة ناموا ماقامو إلا الساعة 2بالليل
لميس:اووخص من الساعة12الظهرإلاالساعة2بالليل
ام سليمان :قولي مااشاء الله
لميس:على إيش على ثقل نومهم
ام سليمان :وش رايك انتي وخواتك تروحين المدرسة لانكم تأخرتوا
غزل تطالع الساعة:اييييي تأخرت عن المدرسة يلا باي
ليلى :هي وحنى
غزل :انا بالسيارة بسرعة تعالوا ماشبعتوا اكل وانتي يالولة ماتقصرين بالمدرسة تفطركم نجلاء
تقاطعها ليلى:ايييييييي صح انا قلت بفطركم اليوم يمة تكفين فية زياده فطور
ام سليمان : مافية إلا حق اخوانك
ليلى : اخواني ينطقون مايحتاج ترى بأخذه
ام فيصل : لا خلي حق إخوانك مري أي مطعم او فوال وخذي منة فطور
ليلى : أي ازين من الفطور حق البيت
ام سليمان : توك تمدحينة
ليلى : يمة مجاملة عاد انتي صدقتي
غزل بقلبها:ياربييييي وش اسوي الحين اكيد مرام قالت للمديرة ياربيييي

@@@@
مدرســــــــــــــة غزل

غزل : صباح الخييييير ياعسسسسولات

ياسمين : هلا وغلا باللي لفـى رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  4
غزل : هلا سومي كيفك اخبارك
ياسمين :غزوول لية امس ماتردون على التالفون وحتى جوالك ماتردين
غزل:لوتسمعين شونو صار امس
ياسمين :شنو؟؟؟
قالت غزل للياسمين كل شئ
ياسمين :كذااااااااااابة
غزل :قصم
ياسمين :الصراحة اختك تخوف
غزل:ههههههههههههههههه
مرام:اهلين غزل اخيراً شرفتيرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  61
غزل: يالله وش ذا النشبة نعم وش تبين
مرام :مادري ماكنك تعرفين شنو ابي
غزل:شوفي حنى ماسوينا شئ وإذا تبين تقولين للمديرة قولي لها لانا ماسوينا شئ
مرام :لــــــــا ماسويتوا شئ وانا سامعتك بإذوني الثنتين تقولين للاسماء البنات فوق بالسطح يعني وين بالمكان اللي اتفقنى علية
غزل:طيب قلنا قفلنا على احلاموه مالقنا اقول مرام شكلك طفشانة
مرام :غزول طيب بروح للمديره
غزل :لاتنسين سلمي عليها
ياسمين :كاعوذ بالله كل ماسوينا شئ طلعت بوجيهنا
غزل :ماعليك منها



يتبع<<{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:14 pm

مـــــــــدرسة ليلى


ليلى اول مادخلت من عند الباب
ليلى : نجلاآآآآآآآآء
نجلاء: خير وش فيك
ليلى : سلامتك مافية شئ >بصرآخ<خوذي الفطور مني ثقيييييييييلرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  7
نجلاء: هـآآــي ذليتينا عشان فطورك
ملاك: هااي لولةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  39
ليلى : ملووك خوذي الفطور منيرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Vxcz
ملاك: ونجوول لية ماتأخذةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  7
ليلى : قصم ثم قصم إذا ماخذتوة ترى برمية بالأرض وينكب الفووول والعدس وبعديين فطوور مافية وطبعاً دفعون فلوس الفطور اللي بينكب الحين لانكم السبب في رفع ضغطي وخليتوني اكبة رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  191
ملاك:لاااااااا إلا الفطور هاتية{ وتشم ريحة الفوول}الله يزينة والله لودريت ان الفطور فوول كان شلتة معك من الشارعرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  143
نجلاء: وانا اشوف الغباء هذا من وييينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  18
ملاك: احترمي نفسك ياأخت
نجلاء: اخت وخالة ولاعمة احلى هههههههههه
ليلى :نجلاء فية احد ضاحك عليك وقايل انك تضحكين
نجلاء تناظر الارض : بنات بااي عندي واجب ماحليتة بروح احلة
ملاك: حلووة التصريفة هههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&

مدرسة غزل

غزل: والله ياسوومي خآآيفة من المفعوصة هذي مرامووة
ياسمين : ولية تخآفين ترها خرشة يعني يمدينا نهددها وخلاص والله تروح بخرايطهارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  48
غزل:لا بعدين تقول للمديرة انهم هددوني واكيد بتعرف وبتأكد انة حنا اللي قفلنا على احلام لان هددناها
ياسمين :طيب الحين ماعرفتنا
غزل:لاااا ياغبية تقول شاكة انة انتم
جت لمى وشادن
شادن: هاااااايرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  6
ياسمين وغزل: هااياات
لمى : صباح الخير والعسل لاحلى عسسسسسسولات
ياسمين وغزل: هلا صباح النور
غزل: لمى غريبة اليوم تأخرتي
لمى : والله اشغال الدنيا
غزل تهمس لياسمين:مضيعة الاخت
ياسمين تمسك بطنها: ههههههههههههههههههههه
لمى : خير وش فيك
شادن : ههههههههههه مادري وش فيها ماتدرين عليك يالخبلة
لمى :؟؟لية وش فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
شادن :اقول انا اليوم جاية متأخر ولا بدري؟؟
غزل :اصلن انتي دايم متأخر غريبة اليوم جاية بدري
شادن تقلد لمى : والله اشغال الدنيا
لمى:ههههههههه عشان كيذا ضحكتوا علي ههههههه
عالية: هاآآآآي ياحلووييين
البنات : هااااياااااات
غزل: بنات ابيكم بموضوع خطيييير
تعرفون البنات :هاااه وشو
قالت غزل سالفة مرام وانة مرام عرفت السالفة
عالية :هههه الحين مرام الخبلة خوفتكم
شادن: هذي بأصبعي اشوتها
غزل:اية إذا كانت لحالها شوتيها بس عند المديرة وش بتسوين؟
ياسمين : اسمعوا أنا عندي فكرة خووقااق
البنات : شنو ؟؟؟
ياسمين:والله ااشكالكم تضحك وانتم متحمسين على الخطة
غزل:اقول اخلصي وش الخطة
ياسمين : بالفسحة مو الحين
البنات:اوووووة
عالية : ياسمين قولي الحيين
لمى :لا احسن بالفسحة لان الحين بتصفر

وبعد 5دقائق طررررررن طرررررررررررن صفرت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدرسة لميس


لميس: صباح الخيييرات والليرات
وعد: هلا بصديقة روحي
لميس : اهلين
وعد:لموسة لية امس ماتردون على التلفون
لميس ماقالت لوعد السالفة عشان وعد اكيد بتقول لية وش السبب وتدخل سين وجيم
لميس:اييييي نسيت اقولك امس غزل طول الوقت على التالفون هي وياسمينووة
وعد:الحين غزل ماعندها جوال لية ماتكلم فية
لميس: خايفة على الرصيد
وعد:اجل لية شاريتة
لميس :أي هي تكلم فية بس السوالف مو على الجوال على التالفون
وعد:اها والله ذكية اختك
لميس:اكيد طالعة علي
وعد:هههه واضح

&&&&&&&&&&&

مدرسة غزل


بالفسحة


ياسمين :فهمتوا الخطة
غزل: يخرب بيتك على الحركتات انا بسألك كونان وش يقربلك؟؟
ياسمين: ماعلمتك طلع ولد عمي
غزل: ههه من شاف خشتك عرف ان كوناان يقربلك
عالية :اقول متى بنطبق الخطة
لمى:إذا فتحت فمها الهبلا مرام
أسماء:اشوى إني ماشتركت معكم
شادن:انتي واللي يرحم والديك إسكتي مدري كيف دخلتي بالشلة
غزل:أي حتى انا اقول مدري كيف جت معنا
اسماء: جابني الله
ياسمين :محد قالك إنك خطأ بالشلة
أسماء: أي والله قالتلي الزفت سمر إهـئ إهـئ
شادن: سمير الزفت وش قالت لانها رافعة ضغطي
غزل: وش قالت
أسماء: الاخت معجبة فيك
غزل تطالع ياسمين: معجبة فيني؟!
اسماء:أي
لمى :طيب ماسبتك
اسماء:اسمعي السالفة يوم شافتني سمر قالت وين البنات قلت مادري قالت اكيد غزل فديتها طلعتك من الشلة لانك غلطة معهم بالشلة شفتوا انا الحين غلطة
غزل: ماعليك منها تعالي خلينا نوريها الادب وينهي الحين
اسماء: مدري عنها مابغى اشوفها
عالية :يوم قالت الكلام هذا وين كنا حنا
اسماء: يوم تطلعون لسطح ويوم تقفلون على المراقبة
مرام : هاه هذا مو حنا اللي قفلنا
غزل توهقت :انا بعرف انتي وش تبين
عالية : لا لاخلوها بنات
لمى :لاوش نخليها تعالي{البنات كانوا وراء المبنى مكانهم السري}
ياسمين :ايوة بنات خلوها
اسماء: لاوش نخليها مسوية بتروح تقول للمديرة كلام فاضي وحنا نروح بخرايطها لاحبيبتي
عالية تغمز لياسمين يعني اشوى اسماء ساعدتنا على الخطة
مرام:طيب اسمعوا لية مانتفاهم
غزل: شوفي انتي بالذات مابغى اتفاهم معك ابفى شئ واحد منك
مرام:شنو امري بس خليني اروح
غزل: قصم ثم قصم ثم قصم
شادن:اووووخص خلاص حلفت بالثلاث ياويلك يامرام
مرام خافت هاه حلفت يعني وشو
غزل: إذا قلتي للمديرة لافتحتي فمك بشئ عن سالفة احلام والله لذبحك
مرام :خلاص والله ماقول شئ
غزل: شوفي ادري الحين بتقولين كيذا بس إذا رحتي بتغير كلامك بس انا حلفت والله ماخليك لو على فصلي من المدرسة ماكثر الله بهذي الديرة غير المدارس اروح أي مدرسة
مرام : ابشري ماراح اقول الحين ممكن اذهب
غزل: روحي
راحت مرام وهي ميتة خوف
لمى:هههههههه متأثرة بالقراءة اذهب هههههههه اذهب هههههه
شادن:مرررررررة متأثرة مسكينة والله ارحمها
اسماء: بنات تخيلوا هي بفصلي واحياً بحصص الفراغ تخيلوا شنو تسوي
ياسمين:شنو ؟؟
اسماء: تحل الواجبات وإذا خلصت راحت وقرأت من الكتب القرأءة وطقتها
غزل: مسكينة والله اشك فيها
&&&&&&&&&&&
مرسة ليلى


نجلاء: الحين هذا هو الفطور اللي صاجتنا علية من الصبح شيلوه عني شيلوه عني

ليلى :لييييييييييييية موعاجبك

نجلاء: لايهبل عاجبني(استغفر الله)
ملاك: امممممممممممممممم اهم شئ معه فول واي اليوم احلى فطوررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  094

ليلى : يابعدهم انتي بس رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  93

ملاك: وي وي استحيرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  2
ليلى :لبى اللي اللي يستحوون بث**

ملاك:لا لا اروح ملح كيذارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  2

نجلاء: عادي نكنسك
ليلى : استغفر الله انتي الحين من اللي ضاحك عليك ..
وتقاطعها نجلاء: ادري وقايلك تضحكيييين بس حفظتها
ليلى :هههههه عشان توبين من التمسخر على ملووكة
ملاك: يلى قلبؤؤ انتي بس
منى : هااي صبايا
ليلى :هلا مناوي
منى :لولة وش رايك بالمبارة امس
ليلى : هاهاهاي فزنا عليكم تبون بعد اليوم نتبارى معكم ولا اقول لااخاف نهزمكم بعدين تتحطموون
منى طنقرت: لااااا والله لنهزمكم عشان كيذا جبت بعد كورةاليوم ونشووف ميين اللي بيفووز
ليلى : يالله خلينا نلعب وراء زي مكان اللي امس
نجلاء: أي والله لهزمكم ماكون انا نجوول
وبدت المبارة بين
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  71 الهلال:ليلى - ملاك - شهيرة - شهد
النصر: منى – نجلاء – مشاعل – مها
وبـــــــــــــــــــــــــــــــدأت المبارة والمعلق سهى رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  71

بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بكم في ملعب المدرسة الثانوي تحديداً خلف المبنى خوفاً من المديرة الفاضلة
ليلى :اقول سهى مطولة
منى:بسرعة ابدي نبي نبدأ المبارة قبل ماتصفر
سهى :طيب طيب اكلتوني بقشوري بسم الله وتبـــدأ المبارة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نهاية الجزء الثالث
شنو تتوقعون بتقول مرام للمديرة عن كل شئ؟؟
وميين اللي بيفوز الهلالرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  71 ولا النصر؟؟
انتظرونا بالحلقة القادمة<<متأثرة الاخت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:15 pm

الجزء الرابع4


مدرسة غزل


مرام :ياربي اقول ولالا ياربي
جواهر: مرام وش فيك
مرام:هاه لا ولاشئ
إبتهال:مرام فيك شئ
مرام بقلبها:اقول ماراح اقول تجي غزل وصديقاتها يكفخوني اسكت ازين
إبتهال: مرام نحن هنا
مرام:هلا لابس اقول ابلة الرياضيات جاية لاني ماحظرت للدرس اليوم
إبتهال :كذااابة وكيف ماتحظرين للدرس اليوم ماتوقعتها منك
مرام: وش اسوي نسيت
جواهر:والله غريبة عليك
مرام:خلاص نسيت وبس
جواهر وإبتهال:خلاص
^^^^^^^
غزل:بنات شكلها خافت ولاعلمت
ياسمين:وهي تقدر تقول اصلن
عالية: والله لو قالت لذبحها
شادن:ياعفريت إنتا والله إنك تخوفين يا علووش
عالية:لاحرام عليك<<بدلع
لمى: ومن متى وانتي تدلعين علووش
عالية:ههاي ضحكتين ولية مني بنت
غزل:إلا بنت بس وش رايكم نتمشى بالساحة نشوف اخبار البنات ومنها نشوف مرام
ياسمين :إي والله ودي اشوف خشتها وهي منخرشة مني
عالية :لاوالله منخرشة مني
ياسمين :لا انا
غزل:لاانتي ولاهي انا يالله امشو معي
لمى:إي عليك فيهم غزوولة
غزل:طيب بتقعدون انتم هينا ولا بروح لحالي
ياسمين :لا اكيد بروح معك موانا الصديقة الصدوقة لك
غزل:ههههههه يالله يالصديقة الصدوقة امشي
البنات:وحنا
غزل:يالله امشوا ترى بتصفر الحييين
البنات:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&
مدرسة ليلى

سهى: وتبـدأ المبارة والآن الكورة مع ليلى وتمرر ليلى الكورة لشهيرة اووووووة شهيرة يالله ياشهيرة وبتسدد وبتسدد لاااااااااااااااا وتقطعها نجلاء
طررررررررررررن طرررررن<<صفرت خلصت الفسحة
ليلى: لاااااا ماخلصنا
سهى:خلاص نكمل بالطلعة مين منكم تطلع بدري
ملاك:يمكن انا مدري بشوف
سهى :خلاص إذا وحده او ثنتين طلعت نكمل بكرة بالفسخة ولاوحدة اشوفها تقول بفطر تفطر الله لايهينها بالبيت
ليلى :إي والله انظف وازين
نجلاء:لولة الحين انظف وازين
ليلى تهمس لنجلاء:نجول انطمي ازين لك وازين لي
نجلاء:طيب بنطم
ملاك:وش فيكم
ليلى :انا ادري عن صديقتك الخبلة بغت تفضحني قدام البنات
المعلمة:بنات اللي هنا وش جايبكم وراء المبنى وبعدين ماسمعتوا الجرس يالله كل وحده على فصلها
ليلى :ابشري استازة
المعلمة :ليلى وبعدين مع هذا الاستهبال
ليلى:اسفه إستازة
ملاك:كاكاكااكاكاكاكاكاي حلووة لولة
المعلمة:شكلك انتي وهي ماتربيتو
ليلى :ملوك تربينا ولالا
ملاك: والله مدري بروح اسأل مامي
المعلمة:امشي انتي وياها للمديرة
ليلى:خلاص استاذه آخر مرة وبعدين انتي الله يهديك ماينمزح معك
المعلمة:وبعديييييييييييييييين
للى :خلاص والله بروح فصلي يالله بنات سيا
البنات:هههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدرسة غزل
طررررن طررررررررن صفرت الفسحة

غزل :اوه شفتوا صفرت
لمى :خلاص بكره على طول بنتمشى
غزل :إي هذا وجهي
لمى :لاوالله ماعليك انا بروح معك اذا العجايز عيو
شادن :شنو شنو ميين العجايز
لمى:اللي سمعتية
اسماء:بنات تخيلوا ميين علينا الحيييين
غزل:ميييين
اسماء:انتصاروة
غزل:وعععععع
شادن:مساكين كيف بتحملونها الحين
اسماء:آه وش اسوي هذا اللي مكتوب لي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوقف دقيقة بنعرفكم على معلمات غزل معلمات المتوسط
معلمة الرياضيات:انتصار-خولة
معلمة الانجليزي:منى(اللي تحبها غزل)- رشا(اللي تحبها ياسمين)- عزيزة<<عربجية على الآخر
معلمة الدين: هيا – عائشة
معلمة العربي:علياء- عائشة- وفاء
معلمة العلوم: شيخة – هند
معلمة التاريخ: وضحى – مها
معلمة الجغرافيا: شيخة- نورة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بفصل غزل ولمى

ابلة علياء:غزل
غزل:نعم استاذة
مين اللي مغيراماكن البنات
شيخة:ابلة هذي معلمة الانجليزي ابلة منى
غزل:لااااا اوتغمز لشيخة لااستاذة البنات من كيفهم
ابلة علياء:لية إن شاء الله وين مربية فصلكم عن البنات
غزل:......
ابلة علياء :مين رائده فصلكم
غزل: هند قصدي ابلة هند
ابلة علياء: طيب بشوفها ترتبكم لأن الصرآآحة فية بنات لازم يبعدون عن بعض
بعد الحصة
شيخة:غزل
غزل:نعم
شيخة:لية قلتي لابلة انة البنات لية ماقلتي الصدق
غزل:ياغبية لأن لو قلت إن ابلة منى غيرت مكاني وحطتني قدام اكيد بتقول تعالي قدام لية غيرتي مكانك وانا تجيني حالة ماحب اجي قدام تجيني حكة تجيني ياأختي ماحب اجي قدام وبس
شيخة:أه فهمت بس اكيد بتقول لابلة هند وابلة منى بنفس الغرفة اللي فيها ابلة هند واكيد بتسمعهم
غزل:لا إن شاء الله ماتسمعهم ادعي ترى حتى انتي يمكن تغير مكانك ماشفتيها تطالع فيك انتي وروان
شيخة:أي شفتها بغيت اسد عيونها تقهر الصراحة ابلة العربي تدخل عصها في شئ مايخصها
غزل:اقول شيخة جت ابلة منى سلام بروح قدام عشان ماتسويلي قلقل<<تقول كيذا عشان مايشكون البنات انها تحب ابلة منى
ابلة منى :good morning
البنات:good morning teacher
ابلة منى : غزل
غزل:سمي أأأأ هلاأأأ نعم استاذه
ابلة منى : مين اللي حطك قدام
غزل:ههه استاذه بسملة عليك انتي استاذه
ابلة منى:أي صح
غزل:ارجع مكاني استاذه وراء
ابلة منى:لا خليك قدام
غزل:استاذه تكفييييييييييييين والله ماأعوده وابشري بحصتك ماتكلم بس اطالع فيك واتبع لشرحك تكفييين استاذه
ابلة منى كانت تبغى تجي غزل عندها قدام بأي وسيلة عشان كيذا عيت ماخلتها ترجع وراء

غزل:هاه أستاذه وش قلتي ارجع وراء
ابلة منى: لا اجلسي هنا يالله بنات ميين اللي غايب
غزل مسوية زعلانة لافة وجهها
شيخة:استاذة محد غايب
ابلة منى: طيب وطالعت بغزل وشافتها زعلانة غزل وين وصلنا آخر درس
غزل: تطالع بالابلة ومسوية زعلانة وتسكت
ابلة منى: إبتهاال وين وصلنا آخر درس
ابتهال كانت وراء غزل مباشرة
ابتهال: تيتشر وصلنا u6L3
ابلة منى:والله مابقى شئ ونخلص الترم الاول يالله شدو حيلكم الاختبارات باقي عليها كم اسبوع
البنات تطلع عيونهم:ايش كم اسبوع
إلا غزل كانت لافة وجهها ولاتكلمت
ابلة منى: بسم الله اكلتوني اية باقي كم اسبوع يالله بناخذ الدرس الاخير من آخر U
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بفصل ياسمين


ابلة الجغرافيا (شيخة)
ابلة شيخة : السلام علاكم
بعض البنات:وعليكم
ابلة شيخة: خير ولية ماتردون السلام رد السلام واجب
البنات:وااااااعليكممممممممممم السسسسسسلامممممممم وااااااااااارحممممممممممة الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتة
ابلة شيخة:حشى بمدرسة ورعان مو مدرسة متوسط
البنات:ههههه
ياسمين:استاذة افتش على الواجب
ابلة شيخة: لا
ياسمين:تكفييييييييييين ياستاذة ترى انا الوحيده اللي حالة الواجب
ابلة شيخة:خلاص مايحتاج كل الفصل صفرإلا انتي
البنات :لاااااااااا حالين الواجب
ياسمين:تكفين ياستاذه بفتش على الواجب
ابلة شيخة: فتشي بسرعه
ياسمين :ابشري طيران
لطيفة : ياسمين تكفين سدي عني والله نسيت
ياسمين:لا ماقدر والله حراام
لطيفة:قصم القصمات آخر مرة
ياسمين:يالله عادي هذي الابلة دجاجة هع
ابلة شيخة:ماشاء الله اول مرة ماحد يقف على الواجب اليوم
يالله نبدأ بالدرس
البنات:تكفييييييين ياأستاذه لاتعطينا درس
الابلة :اجل لية جايييين
البنات:امس عطيتينا تكفيييين اليوم لا اليوم ولا حصة فراغ تكفين ياستاذه
الابلة :طيب بس اليوم لاني الحين الحصة الرابعة وقصيرة
البنات:هاااااااااااااااااااااااي
لابلة :وبعدييييييييييييين
البنات:خلااص خلاص بنسكت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بفصل اسماء


ايلة الرياضيات(انتصار)
ابلة انتصار:السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الابلة: بنات انا بروح إنتداب وماراح ارجع إلا بعد شهر او شهرين وراح تدرسكم ابلة خولة معلمة ثالث
البنات:لاااااااااا استاذه نبيك
الابلة:والله لو بيدي ماكان رحت بس وش اسوي
اسماء: ابرك انقلعي<< طبعاً بقلبها
الابلة :يالله اليوم آخر درس بعطيكم والباقي بدرسكم ابلة خولة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بفصل شادن


ابلة التاريخ(وضخى)


ابلة وضحى: السلام عليكم

بعض البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الابلة: بنات وش سمعت عنكم
البنات: وشو
الابلة: والله طيحتوا وجهي قدام المعلمات
البنات:وش استاذه
الابلة:هههههههه والله يابنات إنكم رفعتوا وجهي قدام المعلمات تدرون إن المعلمات يقولون إنكم افضل فصل بالترتيب واللادب
شادن:موغريبة علينا تيتشر
الابلة:ههههه ادري انتم مو بناتي اكيد بتطلعون افضل فصل

العنود:اية واضح

الابلة: يالله نبدأ الدرس
^^^^^^^^^^^يتبع^^^^^^^^^^^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:16 pm

يتبع الجز الرابع 4
بالطلعة عند غزل


غزل :اووووووووف اوووووووووووف

ياسمين :شنو فيك غزوولة

غزل :ولاشئ

ياسمين :علينا والله إن فيك شئ

غزل : إية فيني شئ

ياسمين :شنو فيك؟!

غزل: ابلة منى

ياسمين :ابلة ؟؟!!منى؟؟

غزل:إي حطتني قدام عندها شفتي

ياسمين :وبس

غزل:إي تعرفيني ماأحب اجي قدام

ياسمين :ياغبية عشانها تحبك حطتك قدام

غزل:والله يعني هي تحبني؟؟

ياسمين :أجل لية حطتك قدام عندها

غزل: عشاني انا والخبلة لمى بحصتها قعدنا نسولف بصوت عالي وهي قالت ذاكروا للاختبار

ياسمين :ياغبية حطتها حجة عشان تحطك قدام عندها

غزل: والله مدري ههههههه بس ماأجي قدام إلا بحصتها عشان ماتشك لانها قالت طول الحصص ابيك قدام

ياسمين :المهم ياغبية خليك قدام

غزل:إي والله ازين شئ عشان اتمقل منها وهـ بس فديت خشتها

لمى:هاي وينك غزول على طوول نزلتي

غزل: كنت زهقانة من ابلة منى

لمى:أي عشان حركتها اليوم ماعليك يبت طنش تعش

غزل:والله وقلتيها طنش تعش تنتعش
ياسمين:مو عالية شادن وباقي البنات تأخروا

غزل:إي والله

لمى :اول مرة شدوون تتأخر ويلي ويلي

غزل:امشوا ندورهم
&&&&&&&&&&&&&&&&

مدرسة ليلى



بالطلعة

ليلى:اوووووه السواق مالقى إلا اليوم يجي بدري
اووف
نجلاء:على إيش مستعجلة على الهزيمة

ليلى معصبة :ياهوووة مني مستعجلة على الهزيمة مستعجلة على الفووز

ملاك:إي والله مستعجلة على الفوز مو الهزيمة

نجلاء:المهم حتى انا جاء ابوي بروح بكرة نكمل

ليلى :إي هربتي خايفة من الهزيمة

ملاك:إي والله خايفة
تقاطعها نجلاء: وانتي أي شئ تقولة لولة تردين وراها تقل بغبغاء

ليلى :حلالها وانتي وش حارق رزك
نجلاء: ماحترق من قال
ملاك:نجوول مطوولة هنا ابوك لة ساعة ينادي اذلفي

نجلاء:مالت عليكم بروح لباباي
ملاك:باباي ولازيتونة ههههه
نجلاء: هه ماتضحك
ليلى:إلا تضحك ههههههههههههههههههههههههه
نجلاء:بروح ازين من اشكالكم باي
ليلى :باي حتى انا بروح ملاك السواق ينادين قبل ابو نجوولة

ملاك:اوك باي وتمرني بالبيت عشان المبارة بكرة والله لوريها نجول

ليلى :أفا عليك عندي انواع المدربين اختاري وبس

ملاك :هههه يالله منتي رايحة السواق ينادي
ليلى :يالله باي
ملاك:بااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مدرسة غزل

غزل: علوووش انتي واللي معك لية جالسين هنا
عالية :بنتكشخ الحييين بنشووف اخو شدوو
غزل: وجع وقدامها بعد
شادن:اصلن انا اللي قلت لهم
ياسمين:اقول شدوو أخوك حلوو؟؟!
شادن:أكيد مو هو أخوي أكيد حلوو
أسماء :يالله انا خلصت وآآي ونأأصة بنشوف أخوك شدوو
غزل: شدوو تقولين يهبل أخوك
شادن:إي وش فيكم اقول امشوا كلكم بوريكم أخوي
غزل:لا أخاف ينصدم ولايجية شئ؟؟
لمى:لييييية؟
غزل:مادري والله؟ يعني عصابة بنات متجمعيين عند الباب وولد وسيم واقف وش موقفة
لمى:ترى مانأكل
شادن: تصدقون خفت على اخوي؟؟
لمى:شايفتة شايفتة محد قالك تحمسينا؟؟
شادن:وجع حتى الحياء انفسخ بسرعة يالله امشوا إذا تبون تشفون خيو
غزل: ممكن اروح
ياسمين:وانا بعد..؟
لمى:وانا
شادن:حتى لو ماقلتوا بأخذكم تشفون خيو وتقولون رأيكم
البنات:ييييييييس
غزل:انا جاهزة
ياسمين:وانا كمان
شادن يالله مشينا
راحوا البنات وقفوا عند الباب وشادن ركبت السيارة وقالت لخوها وقف دقيقة خوياتي بيقزونك ياويلك تلف وتطالع
بسام:طيب ماراح اطالع ولحظة لية هم يشوفوني وانا لا؟؟
شادن:كيذا طالع قدام وانت ساكت
بسام:لاوالله بشوف ولف وشاف غزل وياسمين
شادن:هي انت امش خلاص
بسام :فتح فمه على غزل وياسمين
شادن:هــــــــــي ياهووه ياأخ امش
بسام:طيب طيب اووف
^^^^^^^^^^^^
غزل:وآأأي يهبل وش رايكم فية
البنات مفهين
غزل:ياهووه راح الولد
لمى:ياناس يذبح
أسماء:ويجلط
عالية :ويخقق
ياسمين:مابقيتوا لي شئ اية صح وجوونان وآأأآآي
غزل:خلصتوا
البنات:أي
غزل:احسة خق علي
عالية :لاوالله انا
لمى :لا انتي ولاهي انا
ياسمين :لايكون نسيتوني انا ياحلووين
أسماء:ههههههههه موانتوا انا
غزل:خلاص نقول لشدوو بكرة
البنات :اوك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالبيت عند غزل



غزل:السلام
ام فيصل:وعليكم وش فيك شكلك زهقانة
غزل:لاولاشئ بس مابي غداء بروح انام
ام فيصل:ولية تغدي وبعدين نامي
غزل:ييييييييمة تكفيييين والله دايخة
ام فيصل:كيفك
غزل:مووووووة وهذي بوسة خلاص يمة والله دايخة
ام فيصل: من قال اني زعلانة خلاص روحي إذا كنتي دايخة
غزل:يالله باايوو ايية إذا جت لولة قولوا لها إني ابيها ضاروري

ام فيصل :اقول اليوم بنجتمع اخوك اليوم بيجي ويجتمع فينا يقول عنده شئ مهم لازم يقولة
غزل:شنوووووووو
ام فيصل:اشوف طار النوم يوم فية شئ مهم
غزل:لاييمة والله شنو
ام فيصل:وانا وش دراني اليوم بيجتمع فينا ويقول شنو عنده
غزل:طيب بآآأأي بروح انام

دخلت ليلى

ليلى :السلام وعلى طوول طلعت فووق ونامت

ام فيصل: حشى انتظري طيب على مارد السلام

لميس :هااي مامي
ام فيصل:هلا لمووسة

لميس : مام مابي غداء بروح انام بآآأأي
ام فيصل تطالع لميس:بأآأآأآأآأي وتقول بقلبها وش فيهم ذولاء اليوم ان شاء الله بشوفهم بالاجتماع اليوم واتفاهم معهم
^^^^^^^^^^^^^^^

بالبيت عند شادن


بسام: شدوو

شادن:شنو؟

بسام :شدوو فيها شئ

شادن:لا اول مرة تقول الدلع حقي وي بس فديته

بسام:بس عشان كيذا المهم بقولك شئ

شادن:وشوووو؟!؟!؟!
بسام : مين البنتين الل كانوا جنب بعض ويتكلمون
شادن:مين من خوياتي؟!؟!
بسام :إي اجل مين
شادن :مدري مايتكلم مع بعض إلا غزولة وسومي
بسام:شنو ذي اسمائهم؟؟
شادن:لا ياغبي هذا الدلع حقهم
بسام :طيب انا ابي اسمائهم
شادن:لييييييييييييييييييييييية
بسام:لا بس احس اني اعرف اخوانهم
شادن:خل إحساسك لك أصلن ولا وحده اخوها يدرس بالمدارس الاهلية مثل حظرتك
بسام:طيب وش اسمائهم واللي يعافيك
شادن:اوووه ياخي وش تبي اسماء صاحباتي احلم
بسام:طيب طيب يعني ماراح تقوليييييين
شادن:إي
بسام:اجل مافية روجة للمكتبة اليوم
شادن:عادي اصلن الابلة قالت بكرة ماراح نأخذ درس تطبيقي بس نظري ههههه من حظي
بسام:حتى بعده وبعد بعده مافي
شادن: من زينك عاد عندي بابي يوديني
بسام: شدوو واللي يعافيك ويرحم واللديك وش اسمائهم
شادن:لو تحاول من اليوم لبكرة مافية ولو سمحت ممكن تقلب خشتك عني لاني بنام
بسام : نامي بس اورييييييييييك
شادن:لو سمحت طفس اللمبات معك وانت طالع وسكر الباب
بسام:ابشري((طلع وخلى الباب مفتوح واللمبات مشغلة))
شادن:يييييييييييييييمة تعالي
ام شادن:نعم وش فيك يمي
شادن:مامي ولاعليك امر ممكن تسكرين الباب وتطفين اللمبات لان ولدك الله يأخذه وافتك منة راح وخلها مولعة والباب مفتوح
ام شادن:لاتدعيين على ولدي الوحيد
شادن:والله مدري وش اللي عاجبك فية
ام شادن:طيب وتروح وتحلي الباب مفتوح بس رحمتها وطفت اللمبات
شادن:طيب كملي معروفك وسكري الباب
اووف اعوذ بالله البيت هذا كلة نجاسة اووف ((وراحت وسكرت الباب))
^^^^^^^^^^^^^^^
بالبيت عند ابو فيصل

فيصل:يمة وبن اخواني ماقلت ابيهم بعد المغرب بإجتماع مهم
ام فيصل:والله اول ماجم من المدرسة نامو الحيين اناديهم
وراحت وجمعت كل اولاده مع اولاد ام سليمان وجلسوا بالمجلس
فيصل: كلكم فيه
عيال ابوفيصل:اييييييوة
غزل تهمس ليلى:حشى بمدرسة ورعان
ليلى:ههههههههههه
فيصل: فية شئ
غزل وليلى:لاولاشئ تفضل كمل
فيصل:طيب انا اجتمعت فيكم اليوم عشاآأآأآأآأن
نهاأأأأية الجزء الرابع 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:18 pm

الجزء الخامس 5


فيصل:اجتمعت اليوم فيكم عشأآأآأن
غزل:وشوووو
فيصل بيرفع ضغط غزل:عشآأآأآأآأآأآأأآن
غزل:أي عشان ايش
فيصل:انا ودي انكم تسكنون مع بعض ؟!
ام فيصل تطالع ام سليمان:كيف وحنا الحين مو مع بعض
فيصل:لا
ام فيصل:......
ام سليمان:.............
فيصل:انا قصدي ان الدور اللي فوق يكون غرف نوم واللي تحت استقبال
ام سليمان:انا موافقة بس مدري إذا ام فيصل مو موافقة
ام فيصل:اسألوا الاولاد انا كمان موافقة
غزل:ايييييييييييييييييييييوة انا اول وحده موافقة
ليلى تطالع في غزل:غزوول يعني انا وانتي بغرفة وآأآأآأآأي وناصة اجل موافقة
فيصل:يعني موافقين
عيال ابو فيصل:ايوووووة
غزل:مرة ثانية
ليلى:هههههههههههه
فيصل:خلاص بالعطله بنسافر وبنظبط البيت
لميس:وآأآأآأآأي وناصة يعني انا وعبد الله ومحمد بغرفة
محمد:وشو اقول انطقي مع البنات العيال بغرفة والبنات بغرفة
لميس:محممممممممممممد انا ماحب البنات احب اللعب كرة معكم وبلاستيشن
عبد الله:النوم مع البنات
لميس:طيب<<زعلانة
فيصل:خلاص بدامكم موافقين بروح انا الحين اشوف عمال لان العطلة قربت
غزل:لاااااااا صدق قربت
فيصل:إي لية
غزل:ياخي طفش البيت المدرسة احلى
فيصل:ياغبية العطلة هذي غيييييير بنسافر وبنطوول بالسفر عشان البيت بيكون فية عمال
غزل:صدق وناآأآصة
فيصل:يالله انا بروح تبين شئ يمة
ام فيصل:لاسلامتك بس المرة الجاية مابيك تجي لحالك خل عيالك يجون
فيصل:ان شاء الله بجيبهم المرة الجاية يالله مع السلامة
عيال ابو فيصل:مع السلامة
نايف:فيصل تعالي ابيك شوي
فيصل:هلا
{راح فيص ونايف بالغرفة الثانية }
غزل:ودي اعرف وش يسوون
ليلى:أكيد يتكلمون عن اشياء مهمة مثل.......
غزل:مثل وش؟!؟!
ليلى :ولاشئ اقول رغوود بكرة عندك اوف
رغد:لية
ليلى:بس
رغد:إيوة
ليلى تذكرت المبارة:عبوود حمووود تعالوا ابيكم سرعة
محمد وعبدالله على طول راحوا وراها
غزل تطالع في لميس:لميس وراهم
لميس:هيا
ليلى راحت بالحوش:محمد عبوود ابي اللعب كرة معكم واتحداكم تهزموني
محمد يناظر عبد الله:ههه شف وش تقول تتحدى هي وخشتها
ليلى:اقول احترم نفسك بتلعب ولا اقلب جهك
محمد:لااااااا بلعب بس لازم معك احد
غزل :انا
لميس :وانا ابي مع محمد وعبوود
ليلى:لا غش انا وغزل لحالنا وانتوا 3
رغد:افا وانا
ليلى:يالله البنات ضد العيال
لميس:هي انا بنت مو ولد
ليلى :محد قالك روحي مع الاولاد
غزل:طيب مين الحكم
سليمان:انا ويالله هذا جوالي بوقتة
ليلى :هيا
سليمان:هي اصبري بقولكم شئ
فريق البنات :وشو
سليمان:اولاً كل واحد يسمي فريقة
ثانياً الشوط الواحد 45دقيقة
غزل:حشى شكلك مصدق انها مبارة
سليمان:اية وعلى جائزة بعد
فريق العيال:وشو الجائزة
سليمان:آخر شئ يالله يابنات وشو فريقكم
ليلى:آآآآمممممممممم الهلال
محمد:وحنا لاااا حنا الهلال
ليلى:اقول ضف بس حنا قلنا قبلكم
محمد:اوريك يام كشه حنا الشباب
سليمان :يالله ويصفر
ليلى: يالله وليلى تأخذ الكورة
سايمان:اقول ليلى وش رايك تلعبين وانتي ساكتةلان انا الحكم والمعلق بنفس الوقت
ليلى:طيب ووووووووووة قووووووووووول ياسلام

سليمان:لااااااااغش ليلى انا المعلق انتي مالك دخل فاهمة
غزل:سليمان لية غششششششششش مافية احسب لنا الهدف
رغد:أي والله لية غش
سليمان:لاوالله آسف غلطان اقول ماسكة الكورة بيدك بعدين سجاتي وتقولين مافية غششش
غزل:ليلى ليييييييييييييييية تمسكين الكورة بيدك
ليلى:نسيت يالله خلونا نكمل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ام فيصل:وش ذا الازعاج اللي بالحوش
ام سليمان:أكيد العيال يلعبون
فيصل:يييييمة وش ذا الازعاج ماقدرت اسمع شئ من نايف
نايف:وش ذا الازعاج
ام فيصل:يمكن العيال يلعبون
فيصل:لازم يرفعون اصواتهم
ام سليمان: من الحماس لازم يرفعون اصواتهم
فيصل:بروح اتفاهم معهم
راح فيصل وشاف البنات يلعبون مع العياال عاد فيصل يحب التحدي
فيصل: ياهووووووووه ياحركتات
سيلمان:هلا فيصل
فيصل:وش تسوون
سليمان:والله اختك ليلى جايها نشاط اليوم ودها تلعب كورة وتحدت العيال
فيصل:اها اجل اللي يفوز له الكاس والكاس عندي
ليلى والبنات تحمسوا وبدأو يلعبون بحماس
وام فيصل تشجع البنات وام سليمان تشجع الاولاد
وتعادل البنات مع الاولاد
الهلال:0
الشباب:0
فيصل:وبس عطلت شغلي ولااحد فاز
ليلى:اوه اوه بس والله كنت بسجل بس آأآأخ
غزل:أي والله شفتي الهدف حقي اللي بالدقائق الاخيرة سليمان يقول خطأ شفتي ولا كان فزنا الحين


ليلى:أي والله مفروض تحسبة
فيصل:اقول خطـأ واضح وتقوليين احسبة
يالله المرة الجاية إن شاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الصباح


غزل وهي تزين شعرها:ياالله بسام اعجب فيني ولا في ياسمين ولا في لمى ولاالبنات البا قين يارب انا
لميس:ميييييييييييييييييييييييييييين بسام
غزل توهقت :أي أي هذا هذا الفلم اللي شفتة امس في واحد اسمة بسام يحب بنت اسمها غزل
لميس:اقول اسكتي بس اسكتي كل افلامك رومنسية انا ابي اكشن
غزل:اجل انقلعي عند محمد وعبوود
لميس:مالت
غزل:عليك يالدوبى
لميس:طيب انا دوبى اوريك يامعصقلة
غزل:ههههههههههههههههههههههههه منقهره من جسمي يالدوبى هههههههههه
لميس:طيب يا مساويك
غزل:ازين من البلونات
لميس:طيب يااعواد اسنان
غزل:احسن من البرجرهههههه اتخيل شكلك وانتي خبز برجر ههههههههههه
لميس:ههه موتيني من الضحك اسكتي واللي يعافيك
غزل تناظر الساعة:وي وي تأخرت
لميس:انتبهي لايطق فيك عرق
غزل ترمي على لميس المشط :باي يابرجر تصدقين اعجبتني برجر
لميس:آأآأآأآأآأآأآأآأآأآي اوريك يامساويك تراها تعور
غزل:احسن ابيها تعورك اجل لية رميتك فيها
لميس:اذلفي بس
غزل:مالت على وجهك اروح لصاحباتي ازين من وجهك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليلى :مامي ابفطر اليوم هنا بالبيت ابي فطور على كيف كيفك
ام سليمان:غريبة لية
ليلى :عشان بلعب أأأأ بس ابي افطر من البيت خلاص
ام سليمان:طيب
ليلى راحت لغرفتها:ييييييييييييييييييييييمة
ام سليمان:نعاااااام
ليلى:وين جزمتي
ام سليمان:ليلى ياماما انتي كبيرة دوري أغراضك بنفسك
ليلى:مابي وينها انا كنت حاطتها هنا وين ذلفت
ام سليمان:وهذي وش
ليلى:إي صح ماشفتها ثانكيوووو مام
ام سليمان:طيب بسرعة اخلصي عشان تفطرين
ليلى:يالله بلبس الجزمة واجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مـــــــــــدرسة غزل



غزل:good morning girls
البنات:هآأآأآأآأآأآي
ياسمين:good morning gazal
غزل:شدوو وينها
ياسمين:لييييييييييية
غزل:ياغبية بشوف وش قال اخوها امس
لمى :هذهي جت
شادن:هأآأآأآأأأأأأأأأأأأأأأأي
البنات:هايات
غزل:شدوو وش قال بسوم امس
شادن:وشو؟؟!
غزل:عفواَ بسام
شادن:ماقال شئ وش بيقول
ياسمين:اقول يعني ماقال وحده من خوياتك حلوه
شادن:ايييييييييي صووح تذكرت
لمى:شنووو
شادن:مييين امس اللي كانوا يتكلمون مع بعض
ياسمين وغزل يطالعون بعض
شادن:غزوول سوومي صح انتوا
غزل:أي لية تسألين
شادن:لا بس اخوي سأل عنكم وقال وده يعرف اسمائكم
ياسمين:وانتي عن شاء الله قلتي اسماءنا
شادن:لا مجنونة انا اعطية
غزل:فديتك والله
طررررررن طررررررررن
ابلة رشا: يلا بنات اللي هنا كل وحدة على طابورها
ياسمين:وهـ بس فديتها
غزل تقاطعها : هي امشي بس
ياسمين وهي تغني : هنوني هنوني
ياناس هنوني
حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني
برجعته ليا
بتنورالدنيا
خلوني أتهنى
ولا لاتلوموني
واحشني قد الكون
بس أنتو ماتدرون
أخبي في قلبي
أشواقي وشجوني
وأن حسيته حولي
أطيح من كوني
غزل:اوووووووخص وتغنين هنوني بعد ولمين لرشا امشي واللي يرحم واللديك
لمى:ياسمين وش جاب طاري هنوني الحين في ذا الصبح
ياسمين:والله جوني ناس غالين وغنيتها
لمى:مييييييييييين
ياسمين:وانتي وش لقفك
شادن:وحنا مو صاحبات مييين الغالين
ياسمين:أقول غزولة حبيبت البـي تعالي خلينا ندخل
غزل:اوك يالله
أسماء:لحظة خذوني معكم
لمى:طيب ياياسمين والله لعرف
ياسمين:هههههههههههاآآآي ضحكتين
لمى:طيب اوريك
^^^^^^^^^^^^^^

مدرسة ليلى



ليلى :هاي
نجلاء:هلاوالله
ملاك: هايات
ليلى:هاه نجوول مستعده للمبارة اليوم
نجلاء:افا عليك خليت اخواني يدربوني من الظهر لين المغرب
ليلى:اوووخص من الظهر
ملاك:وييييييييييييييز طع وانتي مصدقة شفري بعض الكلام
ليلى:ههههههههههههه وش ويييييييز طع
ملاك:هذا صوت الصواريخ اللي اطلقتها زميلتنا العزيزة نجلاء
نجلاء:طيب باخذ حقي منكم بالمبارة اوريكم
ليلى وملاك:نشووف
$$$$$$$$$$$$
مدرسة لميس


لميس:هلو وعووده
وعد:هلا وغلا باللي اقبلوا
لميس:هلابك
وعد:كيفك قلبؤؤ
لميس:تمامووووو
وعد:اقول لمووسة امس ماتردون على التلفون لية ليكون غزل علية
طرررن طرررررررن
لميس:صفرت اقولك بالفصل والله فلة امس لوكنتي معنا
وعد:وشو
لميس:بالفصل الحين صفرت
وعد:ياويلك تقولي نسيت
لميس:اووما انسى اللي امس
وعد:مدري عنك
لميس:لا اقولك اول مادخل الفصل
وعد:اوك
^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة ليلى




بالفســــــــــــــــــــحة




ليلى :يالله مناوي وين شهيرة وشهد والبنات
منى:يالله هذولا هم جم
ليلى :يلا انا الهلال وفريقٍي((انا*وملاك*وشهد *وشهيرة))
نجلاء:طيب انا النصر وفريقي((انا*ومشاعل*ومنى*ومها))

سهى:ياهوووووه لية ماناديتوني
ليلى تضم سهى:هلا والله تصدقين توني كنت بسأل عنك
سهى:طيب ادري ادري تصريفة بس يالله خلونا نبدأ المبارة
البنات:يلا
سهى:وتبدأ المبارة والكرة مع نجلاء يالله يانجلاء يالله يانجلاء يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله لاااااااااااااااا وتقطعها ليلى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة لميس


وعد:يالله ياليتني معكم
لميس:شفتي اووووووم الفلة امس بس خسارو محد فاز
وعد:إن شاء الله المرة الثانية انتوا
لميس:إن شاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مدرسة ليلى


سهى:يالـآأآأآأآأآأآأآأآـــه ليلى ليلى يالله قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول وتسجل ليلى القول الاوووووووووووووول لالالالالالالا ليلى تسجل اوووووووووووووووه اول قول لفريق الهلالرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  71
ليلى:أآأآأآأآأآأآأآأآأآأآرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  22
ملاك:آأآأآأآأآأآأآأآ
شهد تضم ليلى:آأآأآأآأآأآأآ
شهيرة:أآأآوووووووووووه اول هدف وإن شاء الله الباقي مع الطريق آأآأآ
نجلاء:لاتفرحون كثير رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  66
طررررررررن طرررررررررررن
ليلى:آأآأآأآأآأآأآأآ فزناااااااااااااااااااااااارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  6
ملاك تطب على ليلى وشهد تنقز على ملاك وشهيرة تنقز على شهد :أآأآأآأآأآ فزنا ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  80رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  2121رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  082
نجلاء:مساكين فرحانينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  56
ملاك:والله من القهر ههههههههههههههههههههههه وآأآأآي فزنا رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  0ff07
مشاعل :مبرووووك صبايا
سهى:الف الف مبررررررررررروك للفريق الهلال الف الف مبروك للزعيم ويستلم الكأس الكابتنة ليلى
ليلى:كذاااااااابة وين الكأس
سهى:بس كيذا ياغبية عشان التصوير
شهيره:ههههههههههه وين التصوير ليكون مصدقة
سهى:وش اسوي خلوني اكمل
ليلى:خلوها تكمل ا هم شئ فزناااااااااااا
ملاك:أي والله اهم شئ فزنا
المراقبة:خيييييييير لية جالسين هنا يالله كل وحدة على فصلها ماسمعتوا الجرس
ليلى:بروح الفصل اليوم بس عشانا فزنا
المراقبة:ايش
ليلى :ولا شئ يالله بنات باي
البنات: باايووو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة غزل



غزل:استاذة كم باقي على الاختبارات
ابلة التاريخ ((وضحى)):والله باقي تقريباً اسبوعين
غزل:اوووووما اسبوعين
ابلة وضحى:أي لية
غزل:لابس مابي العطلة
شيخة:أي استاذه والله الدراسة فلة
ابلة وضحى:والله غريبة دايم البنات يبون العطلة
غزل:لي هذولا الخبلات
لمى:شنو رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  7
غزل:اللي سمعتيةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  29
لمى:غزوولة
غزل:نعممممممممم
ابلة وضحى:بنات خلاص
غزل:ابشري تيتشر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يتبع بعد الردود
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:22 pm

تابع الجزء الخامس

الحصة الخامسة عند غزل


غزل:لمى
لمى:هلا
غزل:هذي الحصة فراغ واللي بعدها فراغ والسابعة ابلة منى صح
لمى:أي لية
غزل:لا عند فكرة جهنمية
لمى:شنو ؟ ياأم الافكار
غزل: امممممم طيب اصبري بجمع البنات
لمى :اوك
راحت غزل ونادت منال وديما ولمى وشيخة وشيماءوسميرة
منال:شنو عندك غزوول
غزل: بنات صح الحين الحصة هذي واللي بعدها فراغ
سميرة:إيوة
غزل:طيب وكل وحده عندها خزنة صح
البنات:إيــــوة
شيماء:غزوول قولي شنو الخطة الجهنمية
غزل:وصح بنات الجامعه هم اللي بيجون عندنا انتظار
منال عصبت:إإإإإإإإإإإيوة شنو عندك
غزل:طيب نبي نفلها
منال:غزوول شنو قصدك
غزل: الحين كل وحده تحط شنطتها بالخزنة حقتها وبعدين نجيب المناديل ونبللها مويا ونرميها على بعض يعني نلعب بالماء شو رايكم
منال:يخرب بيتك والله فلة
شيماء:لا انا ماقدر
غزل:واآأآي منك ياشيماء عجووز
شيماء:لاتكفوون مابي
منال تغمز لغزل: اقول ماعليك منهم اهم شئ انا وانتي نفلها
غزل:والله ماحد يفهمني غيرك يالله بودي شنطتي ونبدأ الحرب
منال:اووووووووووة يالله
منال وغزل وديما وسميرة ولمى قعدو يلعبون بالماء وباقي الفصل مارضـى يلعب
دخلت عليهم بنت الكلية لانها كانت انتظار عندهم
أحلام((بنت الكلية)): بنآأآأآأآأآأآت
منال:إيوة غزوول هينا ههههههههههههههه اوريك تعالي
غزل:هههههههههه مايمديك هههههههه
احلام:بنآأآأت كل وآأآأآحده مكانها بسرعة اشوف
منال: ماعليكم بنات يالله سموورة
أحلام:انتي تعالي<<تقصد منال
منال تناظر احلام من تحت لفوق :نعم انا
احلام:لا اللي وراك إيوة انتي
منال:والله وتنكتين بعد
احلام:................
منال:اقول ضفي بس ماراح اجي وش بتسوين
غزل:أوووووووة بنات مضاربة بين منال واحلام اوووووه منال عليك فيها
احلام تنادي غزل: هي انتي ميييين احلام مو مالية عينك انا ابلة احلام فاهمة وبعدين وش المضاربة هاه
غزل: كيفي اقول اللي اقول وبعدين لية خايفة من منوول ههههههههه
منال:تصدقين رحمتها
غزل:اقول خليني اقولها وش سويتي بالدريشة عشان والله ماتقربك
احلام:؟؟أي دريشة
منال: شكلها خافت وتبينا نقلبها سوالف اقول يالحبيبه انا بطلع انا وغزوول وخري عن الباب
احلام: وإذا قلت مافية طلعة وش بتسوين
منال: ماراح اسوي شئ بس بجلس مكاني
احلام:هه ضحكتين اجلسي بس
منال:اقول وخري عن الباب
غزل: آآآآآآآآه بطني آآآآآآآه
منال: غزوول وش فيك
غزل: منال بطني آآآآآآه منال تكفيين وديني للمشرفة بطني يعورني بسرعة آآآآآآآآآآآآآآآآه
احلام:وش فيك
منال: وش فيها يعني بطنها يعورها وخري عن وجهي بوديها
احلام وخرت عن الباب وطلعت منال ولمى وسميرة كانوا يشيلون غزل عشان يودونها للمشرفة يوم بعدوا عن الفصل
ابلة منى كانت تشوف البنات يوم يودون غزل للمشرفة
غزل:ههههههههههه خلاص نزلوني هههههه
منال: الله يرجتس مافيك شئ والله صدقت حسبت صدق تعبانة
غزل:هههههه ماتعرفين حركاتي
لمى:ههه والله إنك خطيييييرة وهـ وأخيراً طلعت من الفصل
ابلة منى شافت غزل من أول ماطلعت من الفصل وهي تبكي من بطنها إلى ماوقفت تضحك
غزل تطالع الساعة :بنات باقي نص ساعة على ماتصفر وش نسوي الحين
ديما:مممممممممممم وش رايكم ولا تعالوا بقولكم تحت الدرج تعالوا
طبعاً ابلة منى ماقالت شئ دخلت الغرفة على طول اهم شئ تأكدت إن غزل مافيها شئ كانت تمزح
راحوا البنات تحت الدرج
ديما : انا معي بالوت وش رايكم نلعب طول الحصتين واللي يفوز له ريال
غزل:هههههههههههههههههههههههههه عيدي عيدي اللي يفوز كم له
ديما:احمدو ربكم انة ريال ولانص
منال: دام الدعوه فيها ريال ابشري ياغزل بالفوز
ديما:طيب انا وسميرة فريق ومنال وغزل فريق ولمى الحكم وش رايكم
غزل: اوك
منال:وناصة يعني الحصة هذي والحصة اللي بعدها كلها لعب بالوت وااي ونااصة
ديما:يالله نبدأ
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طررررن صفرت الحصة الخامسة

ياسمين على طول راحت فصل غزل
ياسمين:غزوووووووول
شيخة:غزل تعبت ودوها البنات للمشرفة
ياسمين:شنو غزوولة تعبت وينها
شيخة:وانا وش اقول ودوها للمشرفة
ياسمين على طوول راحت للمشرفة
ياسمين:السلام عليكم
المشرفة:أهلين ياسمين وعليكم السلام
ياسمين:ابلة غزل وينها
المشرفة: شنو؟؟ غزل
ياسمين:إي غزل ماجتك
المشرفة:لا
ياسمين تذكرت حركات غزل:أي صح تذكرت راحت تشتري ماء من المقصف
المشرفة:طيب خلاص
رجعت ياسمين الفصل :ياربي وين راحت وماقالت لي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دخلت بنت الجامعه على فصل غزل إنتظار وشافت الفصل شوي فاضي
دلال((بنت الجامعه)):وين باقي البنات؟؟!
شيخة:غايبين
دلال:كل هذا غياب
شيخة:ماتبين تصدقين لاتصدقين
دلال: هي احترمي اللي واقفة قدامك
شيخة:ياشيخة طيري اقول
دلال:يابنت احترمي نفسك
شيخة:هههههه اقول شنو اسمك
دلال:مولازم تعرفين
شيخة:من زين اسمك عاد
دلال: بنات انا بطلع عند الباب مابي اسمع صوت احد فاهمين
شيخة:طيب خلاص اذلفي
دلال:انتي هي وش اسمك
شيخة تقلد دلال:مولازم تعرفين
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
دلال: الحمد الله والشكر
شيخة:دارينا خلاص اذلفي برآأ اوف بسولف
دلال:طيب لية ماتسولفين ولامستحية
شيخة:ههه استحي من مين منك والله ضحكتيني وانا مابي اضحك
دلال: اروح برآأ ازين منك ومن كلامك اعوذ بالله اولاد مو بنات
شيماء:هــي شيخة غلطت تكلمي عليها هي لحالها مو تحشرينا معها بالسب
دلال: ماشاء الله الفصل كلة
شيماء:لو سمحتي ماسمحلك تشبهيني بالاولاد
دلال: انتوا لو دقيقة ثانية اجلس معكم بروح فيها اروح ازين
شيخة:ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من اولى بروح بروح ولا شفنا شئ
سفهتها دلال وطلعت برآأآ عند الباب واقفة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
غزل: اوووووووووووة فزنااااااااااا
منال: ههههههههه ديما وين الريال
ديما:مافية لحد ماتصفر
منال:لامافية عطيني ريال
غزل:لا خلينا نلعب لحد ماتصفر
لمى:بنات ياغبيات بعد الحصة هذي ابلة منى وماحليت الواجب
غزل:وآآآآآآآآي انا شنطتي بالخزنة بنات خلونا نمشي
منال وهي خايفة:بنات الحين فصلنا فية ابلة لودخلنا شنو نقول
سميرة:ياغبية نقول غزل كانت تعبانة وديناها للمشرفة
ديما:إي نمشي خطت غزوول
منال: يالله قدام
وراحوا البنات الفصل واتفقوا يقولون إن غزل كانت تعبانة ويمشون خطت غزل
دلال:ياسلام وين كنتوا
منال: غزل كانت تعبانة وديناها للمشرفة
دلال:لاااااا علي الحركات هذي
غزل عصبت:إذا مو ممصدقة روحي إسألي احلام
دلال: ميييييين أسمها ابلة احلام
سميرة:اللي هي المهم إذا مو مصدقة روحي إسأليها
دلال:خلاص إدخلوا
دخلوا وغزل على طوول على خزنتها
غزل:للااااااااااااا
منال: شنوو
غزل: مفتاح الخزنة بالشنطة والشنطة بالخزنة
منال:اوووة ياويلك علينا بعد الحصة هذي ابلة منى وياويلك منها والله لتهزئك من إلى
غزل:لاااا تكفيين وش اسوي
لمى:شنو فيك
منال:شنطتها بالخزنة والخزنة مقفلة
لمى:اووووووما
منال:والله
غزل:هيييييي ساعدوني وش اسوي
منال:ممممممممم مدري
غزل:آآآآآآآأآأآآآآأآه والله لتذبحني ابلة منى
لمى:لاابلة منى تهزئك ماصدق والله ماتهزئك لاتشيلين هم بس
غزل:لييييييييية مو بنت حالي حالكم
لمى:للا انتي عندك معزة عند منى
غزل:اقول وش اسوي اصلن الشنطة مو شنطتي شنطت ليلى اختي
لمى:كذاااااااااااااااابة حقت ليلى ياويلك منها
غزل:انتوا جايبتكم تساعدوني وانتوا جلستوا تخوفوني ساعدوووووووووني
ديما:وش فيك غزول
غزل:آآآآه لمى قوليلها
لمى:شنطتها بالخزنة والخزنة مقفلة
ديما:وبس
غزل:إإية عندك حل
ديما:الحل عندي وانا ابو هندي
غزل:وشو قولي
ديما: طيب
راحت ديما وجابت الرف حق الخزنة حقتها وبدأت بطق الخزنة
ديما: ساعدوني كسروها معي
غزل : طيب
منال:ا ووو ه امووت بشئ اسمة تكسير وخروا عني جاكم الاعصار
قلبت غزل الخزنة على الارض ومنال وديما وغزل بدؤ بتكسيرها
غزل:آآآآآأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآأ واخيراً انفتحت
والبنات:أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مبروك غزولة
طبعـــــــــــــاً كل الفصل عرف إن شنطت غزل تقفل عليهاوكمان الابلة
دلال:اخيراً مابغت يالله كل وحده مكانها
طرررررررن طررررررررن
البنات:آأأأأأأأأأأأأأآأآأآأآأآ الواجب بسررعة
غزل:ابتهال تكفيييييين كتابك الانجليزي ماحليت الواجب
ابتهال: امسكي بس لايجية شئ
غزل: باكلة يعني بنقل الواجب وبعطيك
منال: ابتهال كتابك بسرعة
ابتهال:هههههههههههه والله اشكالكم تووووحفة ابي اعرف لية ماتحلون بالبيت
منال: ابتهااااااااااااال وين كتابك
ابتهال: مع غزل
منال: اذلفي ماقلت ماتعطينة احد غير انا وبس
ابتهال:لااااا اقول ضفي بس كتابي وكيفي
راح كل الفصل عند غزل ينقل الواجب طبعاً من كتاب ابتهال

شيماء كانت عند الباب
شيماء: بنات منى جت بسرعة
غزل: وهـ اخيراً خلصت
منال: هاتي الكتاب قعدت تنقل منال
ابلة منى:Good morning
البنات:Good morning Teacher
ابلة منى: منال وش تسوين
منال: تيتشر قاعده اشوف كتاب ابتهال تصدقين مرتب ماشاء الله
ابلة منى:إي واضح المهم غزل وين وصلتوا آخر في آخر درس
غزل مسوية زعلانة:مدري
ابتهال:تيتشر وصلناU6L4
ابلة منى : اجل كتبكم من زمان ماتصححت
منال: هاه لا قبل يومين مصححه
ابتهال:لا تيتشر من زمان ماتصلحة
منال تلف للبتهال: درينا إنك ممتازة اسكتي احسن لك
ابلة منى: منال فية شئ
منال:لا مافية شئ
ابلة منى:اليوم ماراح نأخذ درس بصحح الكتب
منال:لا استاذه نبغى درس تكفييييييييين
ابلة منى: غريبة حسبت انتي اول وحده بتفرحيييييييييين
منال:لا استاذه تكفييييين
ابلة منى: اصلن حنا خلصنا خلاص بس باقي المراجعه
منال:اااااوف
ابلة منى: غزل جمعي الكتب من البنات
غزل تناظر الابلة وبعدين لفت وجهها وقامت
جمعت غزل الكتب كتاب مقلوب وكتاب عادي متعمده تجمعها كيذا وحطتها على طاولة الابلة
ابلة منى طالعت غزل وابتسمت لها لانها عارفة انها هي الغلطانة لانها حطتها قدام عندها
اخذت الكتب وصححتها
ابلة منى:غزل شوفي خذي الكتب معك واللي مصحح قولي لي اسم صاحبتة
غزل بقلبها: ماعندها غيري انا اليوم اووف
ابلة منى:خلاص
غزل:طيب
غزلرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Biggrineema-Sarah-Shea5ah-Manal...إلخ-Gazal<<وضحكت غزل لانة اسمها
ابلة منى: لمى وسميرة وين كتبكم
لمى: ابلة دقيقة شويات بس بكملة
ابلة منى: ولية تكملينة لية ماتكملينة بالبيت هاه
لمى: تكفيييييييييييييين
ابلة منى: وانتي ياسميرة
سميرة:ابلة بكملة بس باقي صفحة
ابلة منى:اسمعي انتي وهي قبل ماتصفر بـ10دقايق إذا ماجبتوا كتبكم بحط صفر فاهمين
لمى and سميرة:Ok

يتبع<<رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  31
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:23 pm

الجزء السادس





بالطلعة عند غزل



ياسمين:غزولة
غزل:هلا سومي
ياسمين:تعالي بقولك شئ
غزل قربت عند ياسمين :هلا شنو ؟!؟
ياسمين:تعالي وين ذلفتي انتي وباقي البنات الحصة السادسة هاه
غزل:هههههههههههههههههههههه
ياسمين:شنو فيك
قالت غزل لياسمين السالفة من طق طق لسلام عليكم
ياسمين:هههههههه والله انك كيذا
غزل: شفتي والله فليناها
ياسمين:اقول غزل بقولك خبر بيحزنك شوي
غزل:وش
^^^^^^^^^^
مدرسة ليلى



ليلى:ياربي متى تجي العطلة
ملاك:لية مشتاقتلها
ليلى:أي صح ملوك شفتي خيو شنو يقول
ملاك:شنو؟؟؟؟؟
ليلى:بنسافر بالعطلة وآأآأآي ونأأآآأآآأصة
ملاك:طيب اول مرة تسافرون
ليلى:ياغبية المرة هذي بنطوول يعني مممممم تقريباً شهر
ملاك:اووووووما شهر عاد وين بتسافرون
ليلى بدت تعطي الصواريخ لملاك
ليلى:اكيد تركيا هذا إذ وافقت ام وخالتي لانهم يحبون باريس
ملاك:وووويز طع اقول وين بتروحون القصيم ولابحرة
ليلى:شنو؟؟ القصيم هـي ترانا تطورنا
ملاك:ادري حدكم القصيم ويخب عليكم بعد
ليلى:لا هذي اللي تبيني اكفخها الحين
ملاك:اجل تبيني اصدق
ليلى:ولية ماتصدقين
ملاك:لانك كذااااااابة انتي دايم تقولين حنا حدنا القصيم ويخب علينا
ليلى:لاصدقي بروح غير القصيم بس مادري والله
ملاك:كيف ماتدرين؟؟؟
ليلى:اخوي يقول مفاجأه شكلنا بنسافر برى المملكة
ملاك:كذااابة برى المملكة تأخذوني معكم
ليلى:إي بدت المصالح لااااا مافية
ملاك:عادي اقول بابي يسفرنا
ليلى:هههههه انتوا والله اللي حدكم القصيم
ملاك:اقول عن الغلط
ليلى:لاعطيني كف اقول انزلعي
ملاك:ههههه حلووة انزلعي
ليلى :تبين شئ من برى المملكة
ملاك:اووخص بدأ الغرور
ليلى:اوووف بسرعه شنو تبين
ملاك:مابي شئ ابيك ترجعين سالمة وغانمة
ليلى:فديت انا اللي يخافوون علي ابشري برجع سالمة غانمة إذا ماقدر الله
ملاك:بسم الله عليك
ليلى:يالبى قلبؤؤك بس
نجلاء:هااااااااااي
ملاك وليلى :هااااياااات
نجلاء:وين ذلفتوا من متى وانا ادوركم
ملاك:وش تبين
نجلاء:افا خلاص كرشتوني
ليلى:هههههه اقول تعالي بس
نجلاء:عندي خبرر كيذا
ملاك وليلى:وشو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة غزل



ياسمين:قربت الاختبارات خلاص بعدها العطلة
غزل:ادري عشان كيذا زعلانة
ياسمين :تحملي اللي جاني يوم نجحنا من اولى ورحنا ثاني
غزل:أي عشان رشا بس كل وانتي تشوفينها
ياسمين:لا انا ابي اشوفها قدامي اطول عندي مو دقيقة بعدين تروح
غزل:ههههههههههههههههههههه الحمدالله انا ماراح اسوي مثلك
ياسمين:ههه ضحكتيني نشوف
لمى:هاااااااااااااي
ياسمين وغزل:هااياات
لمى:وين كنتم وين باقي البنات
غزل:مدري بس انا وياسمين يوم نزلنا ماشفنا احد بس انا وياسمين
لمى:اكيد بالحمامات خلونا نروح لهم
غزل:يالله مشينا
وراحت غزل والبنات للحمامات ومالقوهم
ياسمين:وين ذلفوا
غزل:اوووووه اوريهم اكيد طلعوا بالشارع
لمى:شنو يطلعون ولايقولون لي
غزل:لأ مفروض انا انا رأيستكم لية ماشاوروني
ياسمين:هههه اقول انتي وهي اكيد راحو يشوفون بسام اخو شادن
غزل:شنو؟؟ اوريهم
غزل على طول راحت تركض وكانت فاكة شعرها طبعاً شعرها قصة الايمو بس طول وطلعت القصة مررة نايس وهي عاد بيضاء المهم راحت تركض من الحمامات لين البوابة حقت المدرسة وكانت ابلة منى المناوبة ماهتمة فيها لبست عبايتها على طول وجتها ياسمين تركض
ياسمين:غزووووووووول لحظة
غزل سفهت ياسمين ورمت الغطوة على وجهها وطلعت
ياسمين:والله إن ذا البنت اختلت
لمى:إي حبيبتي هذا بسام اعجب فيها وفيك اكيد بتروح اتشوفه
ياسمين :متى قال انة معجب فيني انا وغزوولة
لمى:لاتستهبلين ماتذكرين شادن شنو قالت
ياسمين:إي صح اجل بلحق غزوول بااي
لمى:بااياات عز الله خربو البنات
برآأ عند غزل
غزل:شادن لية واقفة انتي والبنات برآأآ
شادن:احتري خيو يجي
غزل:ولية ماقلت لي
شادن:شنو اقولك لية بتروحين معي
غزل:ياليت قصدي حنا داخل ندورك
ياسمين:هااي
شادن:خير لية جيتو
غزل:اشتقنا لك
شادن الحمد الله وين الباقين
غزل:لية مو معك
شادن:لا
غزل:وينهم حسبتهم معك
شادن:انا لحالي هنا
ياسمين:لية
شادن:لان بسام يقول مابي انادي اسمك قدام الناس يقول اول ماتطلعين اطلعي برآأ
غزل:وع وش ذا الاخ
شادن:أي وهذا اللي تكلمين عنه كل البنات ملصقين علية
غزل:طيب انا بدخل امشي سومي
شادن:لاتكفوون بدامكم جيتو اجلوسو لين يجي بسام تكفوون
ياسمين:أي غزل خلينا نجلس
غزل:اوك
طـــاط طــــاط
شادن:هذا خيو جاء يلا بااي
غزل تطالع ببسام:بااايوو
ياسمين مثلها:باايوو
بسام:اقول شادن
شادن:نعم
بسام:الحين صاحباتك هذولا الثنتين وش اسمائهم
شادن:الحين انت وش تبي
بسام:اقول والله إذا ماقلتي لكفخك وش أسمائهم
شادن:وش رائيك تسوق وانت ساكت
بسام وقف السيارة
بسام :والله ثم والله إذ ماقلتي تعرفيني لامسك ورميك هنا
شادن:اتحدى امً جابتك ترميني هنا
بسام عصب :شأآأآأآأآدن
شادن:بسيم ترى قلت للبنات إنك تبي تعرف أسمائهم وقالت ياسمين ياويلك تقوليلة
بسام:طيب مين اللي اسمها ياسمين
شادن:ميييييييييييين اللي قالك
بسام:هههههههه والله إنتس خبلة انتي توك قلتي
شادن:اهم شئ ماقلت أسم الثانية احلى من ياسمين مئة وثمانين درجة
بسام طلعت عيونة:وشو
شادن:اللي سمعتة
يتبع<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:25 pm

تــــــــــابع

بسام:اقول شادن لية منتي قايلة اسمها
شادن:لانها قالت لاتقولين له اسمي
بسام:اماا
شادن:أي تحسبها زي باقي البنات اللي يقولون عطي اسمي اخوك
بسام:تصدقين خلاص مابي اعرف اسمها
شادن:وهـ واخيراً
بسام:طيب انزلي الحين ماني فاضيك بسرعة
شادن:اعصابك
ونزلت شادن ويمشي بسام بسرعة غير طبيعية وراح لصاحبة الظهر<< اوووم الروقان
بسام:السلام راشد
راشد:هلا بسام وعليكم السلام
بسام:اخبارك علومك
راشد:والله تمام الحمد الله انت قلي وش مسوي اخبارك ياخي ماشفناك من يوم نقلت للأهلية
بسام:والله الاشغال اقول راشد فاضي الحين
راشد:أي والله وزهقااان
بسام:اوك انا جايك مع الطريق
راشد:كذااب يارجال لية ماقلت من زمان عشان اقولهم يضبطون الغداء
بسام:هههههههههه من قال بتغداء بنطلع انا وياك برآأ((طبعاً بسام مايعرف إن غزل اخوها راشد))
راشد:واخيراً بشوفك بعد الغيبة طيب وينك انت الحيين بالظبط
بسام:يالله انا عند اللفة
راشد:خلاص ببدل واطلع لك انتظر شوي
بسام:اوك
راشد:اقول بسام وش رايك تدخل الملحق لان باخذ شور
بسام:طيب خلاص
وصل بسام البيت ودخل على طول الملحق
جت غزل هي وليلى ولميس من المدرسة وأول مايجون البيت يبدأ الصراخ والصجة سمع بسام صوت خوات راشد
غزل:مامي
لميس:يييييييييييييييمة
ليلى :اوماااااااااااة
ام فيصل:خير خير وش ذا الصراخ(ام فيصل مادرت إن بسام بالملحق بس ام سليمان)
غزل:مامي بس بقولك إني وصلت
لميس:يمة خلص الغداء جووعاانة
ام فيصل:لا بيطول اليوم ماسويتة إلا متأخر
لميس:اوف اجل بروح اتفرج على التلفزيون
غزل:إي حطي على المسلسل اللي يجي على ام بي سي بروح اغير ملابسي واجي
ليلى:امانة تتفرجون علية الصراحة خطيير لمووس تعالي
لميس:نعم
ليلى:اسمعوا وش رايكم مانتغداء نطلب من البقالة ونقعد نتفرج على المسلسل
غزل:وآأآأآأآأي وناصة بروح ابدل ملابسي واجي باي
ليلى :حتى انا
لميس:اجل بطلب من البقالة واحتريكم بالملحق
لبست غزل برمودة وردي وتيشرت ابيض وصندل ابيض وفالة شعرها وحاطة طوق وردي عادي هي بيضاء وطالع الابيض والوردي عليها جنان
وليلى لبست تيور اسود قصير تحت الركبة شوي ولابسة قميص ابيض وعلية نقشات بالاسود وصندل اسود وفاله شعرها وحاطة ربطة بيضاء
وجت غزل وليلى يركضون للملحق ودخلوا وشافوا بسام خلاص اشكالهم تلونت الوان ووقفو يطالعون اما غزل على طول طلعت برآأآ لانها عرفتة اما ليلى وقفت تطالع شوي وبعدين طلعت
غزل وليلى بالحوش :ههههههههههههههه
ليلى: هههه من هذا والله علية شكل خوقاق
غزل:تدرين هذا مين
ليلى:مين
غزل:هذا اخو شادن اللي قلت لك عنة
ليلى:كذاابة انا ماصدقت يوم قلتي بس يوم شفتة الصراحة اخوها كيذا هو متزوج
غزل:لا
ليلى:اجل قولي لشادن تحجزة لي
غزل:هههههههههههه
طبعاً بسام كان يسمع كلام غزل وليلى لانهم كانو برى بالحوش
لميس: لية واقفين برى
ليلى:ههههه اقول ادخلي بس
لميس:ليييييييية
غزل:فية واحد من اصحاب............لحظة هو صديق مين
راشد:هـــــــي لية واقفين هنا ماتدرون إن خويي هنا
ليلى:وع وع طلع خويك مادري كيف متحملك
راشد:وشو
غزل:طيب بندخل بس ترى ماحد قال لنا ان خويك هنا
راشد:اقول ادخلي انتي وياها لتفحط الزبيرية على وجهك
غزل:اووة طيب كل هذا عشان خويك
يرمي راشد الزبيرية وتهج غزل والبنات داخل
ودخل راشد عند بسام
بسام:وش فيك معصب
راشد:معليش سمعت اصوات خواتي تراهن خبلات مادرو انك هنا ولاكان ماعلو اصواتهم
يقولبسام بقلبة:انا شفتهم مو سمعت اصواتهم بس معقولة هذي هي صديقة شادن لانها تقول شادن بس مين ياسمين ولا الثانية
راشد:بسام
بسام:هلا
راشد:وين رحت
بسام:لا ولاشئ يالله امش خلنا نتغداء برى
راشد:يالله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
غزل على طوول راحت لتلفون ودقت على شادن
غزل:الوووووووو
شادن:هلا بالصوت
غزل:هلا بك
شادن:غريبة داقة الحين
غزل:اقول شدو بسام وينة
شادن:وش تبين فية انتي داقة علي ولا علية
غزل:ههه طيب هو وينة واقولك لمين داقة
شادن:مطري نزلني وراح
غزل: تبين تعرفين وينة
شادن: وين
غزل:عندنا
شادن طلعت عيونها : شنوووووووووووو
غزل: هههههههههه والله طلع اخوي راشد صديقة من زمان وحنا ماندري
شادن:اووما
غزل:والله
شادن:اورية ماقالي
غزل:والله لو تدرين شنو صار معي انا وليلى عند اخوك
شادن: والله من الاخبار الحلوة اللي عندك شنو صار
غزل:دخلت انا وليلى على اخوك
شادن:ههههههههههه قولي قصم
غزل:والله تخيل انا عرفتة وطلعت اما ليلى قعدت ساعة بعدين طلعت
شادن:ههههههه اكيد شافت عين السيح
غزل:اقول شدوو قلتي له اسمي
شادن:وانا خبلة لا بس عرف اسم ياسمين
غزل:كذاااااااابة ياويلك من سومي
شادن:وش اسوي عاد زلت لسان
لميس :غزززززززززززززززززل تعالي المسلسل بدأ وهذا اللي مانيسمى راح هو وراشد
غزل:يالله اخوك واخوي طلعوا انا الحين بروح اتفرج على المسلسل
شادن:حتى لو ماقلتي انا بسكر حتى انا بتفرج على المسلسل
غزل:يالله بايو
شادن:باايو
^^^^^^^^^^^







يتبع<<^^^^^^^^^^^^^^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:27 pm

تابع الجزء السـادس

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليلى: غزوول وش قالت شدوو
غزل:شنو وش قالت
ليلى: ماقلتي لها إن ليلى حجزت اخوها
غزل: تصدقين راحت علي عفواً نسيت
ليلى: لااا امانة راحت عليك اوريك مفروض اول ماكلمتيها قلتي لها
غزل:هـي خلاص قلنا لك نسينى اووف طالعي المسلسل احسن لك
ليلى:طيب ياغزيل
غزل:لوسمحتي لاتشوهين اسمي
اسمي غزل غزوول مو غزيل
ليلى:عناد فيك بقول غزيل
غزل:طيب يالولو
ليلى:هـي اسمي لولة ليلى مو لولو وش هذا الاسم من وين جايبته
لميس:اقول الاسم اللي تتكلمين علية تراها اسم جدت جدت امي
ليلى طلعت عيونها:وشو؟؟ جدت جدت امك الله يسامحك بس حسبت جدتك طلعت جدت جدت امك
غزل: اقول واللي يرحم واللديكم اسكتوا بتفرج
ليلى:لميس اسكتي خلي غزيل خانووم تتفرج
غزل تطالع ليلى بنص عين
ليلى:خلاص خلاص سكتنا اووف

^^^^^^^^^^^^

بسام:راشد
راشد:هلا
بسام:تذكر يوم كنت ادرس بمدرستكم الابتدائي
راشد:هههههه إي اذكرك والله شكلك كان تووحفة كنت مؤدب
بسام:طيب بمشيها لك اسمع
راشد:نعم
بسام: تذكر يوم تقلطني بيتكم
راشد:ياخي ازعجتني تذكر وتذكر قول وش عندك
بسام عصب: طيب مين البنت اللي كانت تتهاوش على التلفزيون معك
راشد:ولية تسأل؟!
بسام:تكفى ميين
راشد:لا ماقول اسمم اختي
بسام:ياخي خل عنك الكلام هذا تبي تعرف اسم اختي اللي صجيتني عنها ذاك اليوم
راشد فرح :أي تكفى وش اسمها
بسام يضحك ضحكة شرانية :مووهاااااي لا اول قول وش اسمها واقولك
راشد:لازم يعني
بسام:أي لازم
راشد:شوف بقولك وقصم ثم قصم لو سمعت واحد من العيال يقول اسم اختي اول مايجية النصيب انت
بسام:قول بلا مهايط
راشد:ليلى
بسام:كذاااااااااااب
راشد:اجل لاتصدق وش اسم اختك
بسام:والله عادي لية ماخذينها كيذا تبي تعرف اسم اختي اسمها شهيرة
راشد:تصدق اسمها يهبل
بسام:وش قصدك
راشد:اقول ابلع وانت ساكت
^^^^^^^^^^^^^
بعد الظهر((العصر))


غزل:الوووووو
ياسمين:هلا بها الصوت
غزل: هلابك
ياسمين:كيفك
غزل:الحمد الله ياسميييييييين عندي لك خبر كيذا
ياسمين:وشووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل:تعرفين بسام اكيد تعرفينة
ياسمين:إي وش فية
غزل:طلع رشوود اخوي يعرفة
ياسمين:اووما راشد العصبي طلع صديق بسام الناعم
غزل:هههههههه إي وتخيلي جانا اليوم بسام
ياسمين فتحت فمها:........؟؟
غزل:ودخلت انا وليلى علية وحنا ماندري انا طلعت اوما المجنونة لولة قعدت تناظرة بعيد ذلفت
ياسمين مسكينة إلى الحين مفهية:..؟؟
غزل:هــــــــي سووومي أكلمك
ياسمين:لالا ماصدق اولاً بسام يطلع صديق اخوك وبعدين جاء عندكم وبعد شفتية انتي واختك وهـ فديتها لولة لا لا ماصدق
غزل:إلا صدقي
ياسمين:ليتني مكانك اه
غزل:ههههههههههههههههههههههه
ياسمين :إي اضحكي مييين قدك شفتي بساااام
غزل:الصرأآاحة اشوف إن فية أحلى منة اه فديتهم
ياسمين:ميييييييييين؟؟!!
غزل:مو شغلك
ياسمين تسوي نفسها مسكينة:أفا انا الحين مو شغلي إهئ إهئ
غزل:سوومي قصدي إن مو هو الوحيد اللي بالعالم يجنن فية الاحلى منة
ياسمين:آآآه بمشيها لك الحين اقول بكرة بتجيين
غزل:إن شاء الله لية
ياسمين:مطري
غزل:شنو ؟؟ مطري يعني منتي جاية
ياسمين تتغلى :مدري يمكن ماجي
غزل:طيب حتى انا ماراح اجي بكرة
ياسمين :ليييييييييية
غزل:انتي ماراح تجين وشولة أجي
ياسمين:لا تعالي امزح مع بجي
غزل:ههههههههه طيب عشانك
ياسمين :غزوولة والله ماودي اقفل بس انا الكبيرة بالبيت والزفت اللي عندي تبكي اكلمك بعدي
غزل:مين الزفت ليكون حنو
ياسمين:وفية غيرها
غزل:لا إلا حنو لاتقولين لها شئ عشان خاطري
ياسمين:اوك بس عشانك
غزل:يلا بأآأي بوسي لي حنو
ياسمين:قولي غيرها قولي عطيها كف اصطريها
غزل:هههههههههههههه لا ترى ماسامحك لو ظربتيها
ياسمين:اوك والله ماظربها
غزل:يلاباي
ياسمين:بآأآيوو
^^^^^^^^^^^^^

الصبــــــــــــــــــــــــــاح


ليلى اول ماخلصت نزلت تحت عند غزل
غزل تمشط شعرها: بسم الله انتي وش جابك
ليلى:افا اقول بس متى بتروحين المطرسة
غزل:اسمها المدرسة انا ابي افهم لية تشوهين الاسماء
ليلى:بصرررعه متى بتذلفين
غزل:مدري ودي اتأخر وش رايك
ليلى:إي تكفيين ودي اروح لو مرة معك المدرسة
غزل:طيب لولة تعالي شوفي شعري كيذا حلوو ولالا
ليلى:والله تهبلين حتى لو رحتي شوشة
غزل: لوولة طيب حلوو ولالا
ليلى:تعالي اظبط شعرك وإذا أعجب شدوو قولي لها ليلى اللي سوتة مو تكذبين تقولين انتي
غزل: طيب وريني يمكن مايعجبني
ليلى:طيب تعالي
امسكت ليلى شعر غزل وطلعت غرتها اللي قدام وقسمت شعرها نصين ومسكت النصف الاول ورفعتة بالبنس الملونة والنصف الثاني مثلة رفعتة بالبنس الملونة وسوت بوف صغير من قدام وطلعت الغرة وحطت لها قلوس فوشي وماسكرا زرقاء عاد غزل رموشها كثيفة وبيضاء وطلعت جنان
غزل طالعت شكلها بالمرايا:واأآأآأآأآو هذي انا ولا وحده ثانية
ليلى:لا انتي
غزل:لامو مصدقة
ليلى:إلا صدقي هاه اعجبك
غزل:كيف مايعجبني والله اهبل ودي ابوس نفسي............
ليلى:وش فيك
غزل: اخاف من المديرة تمسكني لاني حاطة قلوس اووما الماسكرا عاتي مو مرة واضحة
ليلى :هاهاهاي بس كيذا ماعليك والله ماتدري
غزل: طيب متى نروح المدرسة الساعة الحين 6 ونص
ليلى:خلينا نفطر بعدين نروح
غزل: طيب يلا انا تحت انتظرك
ليلى : اوك
^^^^^^^^
بالسيارة

ليلى :لا تنسين تقولين لشدوو انو انا اللي مسوية شوشتك
غزل: هـي تراك صجيتيني طيب

نزلت غزل وكانت متأخرة لان اول مادخلت مالقت احد كل البنات دخلو
غزل تنزل عبايتها بسرعة
البنات:هااااااي
غزل: بسم الله لية مادخلتوا
شادن:كيف ندخل وانتي مو معنا بعدين فتحت فمها
ياسمين:عفواً انتي غزولة صديقتنا ولا وحدة ثانية
غزل:هههههههههههههه وش رايكم بالوك الجديد
ياسمين:خقاق جنان تهبلييين
لمى:لامو مصدقة انتي غزل وااي طالعة عسسسسل
عالية:اقول غزوولة تعالي جنبي بالزق فيك عشان يعرفون إنك صديقتي
أسماء:لاأنا بالزق فيك تعالي غزوول جنبي
غزل:لاانتي ولاهي بجي جنبكم كلكم تعالوا
طبعاً الساحة مافيها غير شلة الاقزام السبعة لانهم كانوا ينتظرون غزل
ودخلوا المبنى عند الطوابير وأول مادخلوا كل البنات طالعوا الشلة كيف داخلين واللي بالوسط ميين
ابلة منى شافت غزل راحت فيها
غزل تهمس لياسمين لانها كانت جنبها
غزل:ياسمين واراهم يناظرونا
ياسمين:شوفي شوفي بس منى كيف تناظر فيك اقول غزولة قريتي المعوذات
غزل:اكيد حصنت نفسي
ابلة منى تهمس لرشا:رشا شوفي غزل شوفيها قصم القصمات تحطييييم ((وتطيح على ابلة رشا))
ابلة رشا:هههه اقول قومي البنات المعجبات فيك يناظرونك
ايلة منى:خليهم على جنب بس المهم شوفي غززولة
رشا:بسم الله عليها هي بدون شئ تهبل عاد لازم تحط قلووس وماسكارا
ابلة منى:اه واه اه اروح ملح على الجمال هذا
ابلة رشا:خلاص شوفيها كيف تناظرك
ابلة منى :خليها تناظر حلالها
غزل:ياسمين شوفي منى وهـ بس فديت خشتها
ياسمين:اقول خليك من منى شوفي القمر اللي جنبها
غزل:كح كح وش جاب الجمال الطبيعي عند الجمال الصناعي
ياسمين:غزوولة
غزل:خلاص بنسكت روحي طابورك بس
ياسمين :طيب الوعد بالفسحة
غزل:ههههههههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الحصة الاولى عند غزل





ابلة العربي((علياء)):السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
ابلة علياء:بنات كلمت مربيت فصلكم وقالت غيري البنات على كيفك
البنات:..............................
ابلة علياء :الحين ماراح اغير براقبكم واللي اشوفها متكلمة بحصتي ولا شئ بغيرها من مكانها
البنات:إن شاء الله
ابلة علياء:غزل فتشي على الواجب
غزل:إستاذة قواعد ولاإيش
أبلة علياء:وين وصلتوا بالقواعد
غزل:أممممممم
أبتهال:استاذه لدرس اللي الاخير بس باقي حل الواجب
ابلة علياء:اها اجل بنخلص القواعد اليوم فتشي على الواجب أنت وأبتهال عشان الوقت
^^^^^^^^^^
بفصل ياسمين



ابلة منى :Good morning
البنات:Good mrning teacher
سارة:أبلة انتي اليوم مو علينا
ابلة منى:يعني إشلون اطلع ادري إن مو عليكم انا جيتكم إنتظار ابلة الرياضيات غايبة
البنات:أوووووووووووووه
ابلة منى:خير خير
ياسمين:أبلة ماعليهم شرهه ماحلو الواجب أكيد بيفرحون
ابلة منى: وانتي مثلهم بعد
ياسمين:لاإن شاء الله انا حالة الواجب
ابلة منى تقول بقلبها :إي واضح

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مرت الحصة الاولى والثانية والثالثة على نفس الموال دايم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالفســــــــــــــــــــحة




ياسمين:غزوووووووووول
غزل:هلا
ياسمين:تخيلي بس تخيلي مين اللي جانا الحصة الاولى
غزل:مممم ابلة الرياضيات حافظة جدولك
ياسمين:نو مو ابلة الرياضيات
غزل:مييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسمين:حبيبت القلب مناوي ابلة منى جتنا
غزل:كذااااااابة
ياسمين:قصم انتصارووة غايبة
غزل:امااااااااااانة الحمد الله انها غابت
ياسمين:لييييييية؟؟؟؟؟
غزل:حاطة قلوس وماسكارا اكيد بهزئني
ياسمين:اها اجل ابشري غايبة
غزل:الله يبشرك بالخير
لمى:هاااي
ياسمين وغزل:هايات
لمى:وين باقي البنات
غزل:مطري
ياسمين:أي صح نسيت اقولكم إن علووش وشادن راحوا للمقصف
غزل:لا ماصدق علووش تفطر
ياسمين:إي حتى ماصدقت
عالية وشادن:هااااااااااااي
البنات:أهليييييين
غزل:علووش من صدق بتفطرين
عالية:إي والله جيعانة مرة
شادن:انا غصبتها
غزل:أجل بتفطرون
البنات:إي
غزل:مافية وحدة ماتبي تفطر
ياسمين:انا
غزل:اوك تعالي خلينا نتمشى
ياسمين:اوك يالله
غزل:بندور وكل شوي بنمر عليكم إذا خلصتوا نتمشى كلنا اوك يالله باي
البنات:بااي
راحت غزل وياسمين يتمشون


يتبع<<
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:30 pm

تــــــــابع

راحت غزل وياسمين يتمشون
غزل:ياسمين شفتي ابلة منى اليوم
ياسمين:وش فيها
غزل:اليوم لبسها خقاق الصرآأآحة تحطيم من جد
ياسمين:إي ترى منى دايم لبسها حلوو
غزل:وي بس فديتها اقول وش قالت لكم اليوم
ياسمين:ماقالت شئ غير التهزيئ بالبنات وووف تقهرني إذا هزئت البنات وخاصة انا مدري وش فيها علي
غزل:يمكن من قهره لانك ماخذتني منها
ياسمين:والله يمكن
غزل:ههههههه عاد انتي صدقتي
ياسمين:والله يمكن من قهره إني دايم اكلمك واسولف معك واتمشى معك وهي مسكينة ماتقدر
غزل: واخيراً رحمتيها وقلتي مسكينة
ياسمين:ههههههههههه سوري تستاهل
غزل:هـي عاد احترميها
ياسمين:بدينا
غزل تناظر ياسمين
ياسمين:خلاص خلاص
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد الفسحة مر اليوم زي كل يوم بالمدرسة لكن بالطلعة


غزل: سوومي شوفي المناوبة على مين اليوم
ياسمين:وع على مين يعني على اللي ماتسمى منى
غزل:هــــي احترمي نفسك هذي عين السيح
ياسمين:مدري وش اللي عاجبك فيها كأنها أليسا وع وع
غزل:طيب قلتية كأنها أليسا وأليسا مو حلوة
ياسمين:لالاأسمحيل الحين أليسا حلووة اشك إنك خرفتي ولا أحوليتي
غزل: ماعلي منك ادعي بس السواق يتأخر اليوم عشان اجلس معها
ياسمين:والله رحمتك ياآأآأآأآأرب غزل تتأخر اليووم((ترفع صوتها عشان تسمعها ابلة منى))
غزل:بس بس مابيك تدعين فضحتيني انتي
ياسمين:محد قالك تخليني ادعي
غزل:طيب متى بتروحين
ياسمين:مطري ادعي خلي ابوي يتأخر
غزل:لييييييييييييييييييييية
ياسمين:شوفي مين جالس جنب منى رشوو متأخرة اليوم
غزل:أها طيب يآأآأآأآأآأآأآرب ياسامع الدعاء ياآأآأآأآأرب ابو ياسمين يتأخر اليوم عشان اليوم في ناس متأخـ...
وتقاطعها ياسمين:هــي بس بس رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  32
غزل:وشو ماقلتي ادعي لي
ياسمين:قلت أدعي لي مو ادعي علي
غزل: احسن حسي مثل ماسويتي فيني
ياسمين:الله يرجتس شوفي ابلة منى وابلة رشوو يطالعون فيك يقولون وش فيها الخبلة هذي
غزل: هـي هذي رشا اللي تقول اوما مناوي فديتها ماتقول كيذا وحتى ابلة رشا ماتوقع تقولي كيذا لان شكلها هي بعد خاقة علي
ياسمين:لاأأأأأأأ واضح خاقة عليك
ياسمين ياسمين
غزل:موووهااااأآأآأآي روحي ابوك جاء
ياسمين:طيب يا... أحبك وش اسويط
غزل: وي فديتك بس
ياسمين:للا ومناوي
غزل:لامناوي غير وانتي غير
ياسمين:يلا سيوو
غزل:سيأآأ
طبعاً كل هذا وابلة منى وابلة رشا يناظرونهم بس بعض الكلام ماسمعته
عالية:هأآأآي غزوول
غزل:هلا علووش
عالية:ماقلت لك اليوم بلزق فيك لاتروحين وين رحتي هاه
غزل:هههههههههه هذاني جنبك وشكلي بطوول اليوم
عالية: لية
غزل:السواق بيتأخر اليوم
عالية:طيب وين السورية
غزل:ههههههه راحت
عالية:اها غريبة اليوم حبيبت قلبها متأخره
غزل استغربت وش عرفها عالية إن ياسمين تحب رشا
عالية:هـي نحن هنا

غزل:هاه أي صح تعالي وش دراك إن السورية على قولتك تحب رشا
عالية:غزوول تستهبلين
غزل:لاوالله
عالية:ماتذكرين بأولى يوم كنا بفصل واحد يوم كانت ياسمين كل شوي صاجتنا فيها
غزل:ههههههه إي صح تذكرت طيب علمتي احد
عالية:لامو هي قالت لاتعلمون أحد
غزل:إي لاتعلمين احد اوك
عالية:معلينا الحين تعالي خلينا نتمشى قدام منى بكشخ فيك قدامها
غزل:ليييييييية تحبينها
عالية:للا مابقى إلا هذي احبها
غزل:هـي احترمي نفسك
عالية:غزوول ليكون انتي اللي تحبينها
غزل:لا بس لية تقولين بتكشخين فيني قدامها
عالية :لانها دايم كشخة وابيها تعرف إن فية ناس احلى منها لان الصرآأحة احسها متكبرة عشانها احلى المعلمات
غزل:لا مو متكبرة ولاشئ
عالية:طيب لاتدافعين عنها وامشي خلينا نتمشى
غزل:اوكـ امشي
^^^^^^^
ابلة منى :رشا شوفي شوفي إشلون تمشي وي فديتها أه
ابلة رشا:اقول شكلك خاقة عليها بقووة
ابلة منى:هههههه توك تدرين اصلن خاقة عليها من زمان
ابلة رشا :شكلك مطوولة يلا بأأآأي
ابلة منى:بآآآآآآآآآآآآآآي{{الاخت سرحانة بغزل}}
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فضت المدرسة ومابقى غير غزل وأبلة منى
ابلة منى:غزل:اول مرة تأخرين
غزل:ايوة اول مرة يتأخر
ابلة منى: مين اللي يجيبك ابوك
غزل تنزل رأسها بالارض وتسكت
ابلة منى:وش فيك غزل
غزل:استاذة ابوي متوفي
ابلة منى:اووو آسف حبيبتي والله ماكان قصدي
غزل:لاعادي
ابلة منى:طيب مين اللي يجيبك
غزل: السواق
ابلة منى: طيب حافظة رقمة
غزل:لا بس اكيد إذا تأخر أكيد رايح الجامعه
ابلة منى:اوو الجامعه جامعه إيش
غزل: جامعه الملك سعود
ابلة منى: مين من خواتك تدرس فيها
غزل بقلبها:وش فيها هذي بدت تحقق
ابلة منى:غزل
غزل:هلا
ابلة منى:................
غزل:إي خواتي هي بس وحده اسمها رغد رايحة لثالث جامعه
ابلة منى: لحظة اسمها رغد بنت فلان بنت فلان
غزل:أي
ابلة منى:امانة بالله سلمي عليها وقولي ابلة منى تسلم عليك
غزل:لية تعرفينها
ابلة منى:أي كانت مؤدبة عكس اختك الثانية ليلى
غزل: ماشاء الله تعرفين خواتي كلهم
ابلة منى:إي انا درست كل خواتك
غزل ابتسمت ابتسامه تذوووب:أها


بعد مرور نص ساعة



ابلة منى: مو كأنة تأخر
غزل:إي اول مرة بتأخر كيذا
بعد سكووت اخذ ربع ساعة
غزل: استاذة ممكن جوالك شوي
ابلة منى من دون ماتفكر عطتها:إي تفضلي
غزل قت على البيت:الووووو
لميس:الوو
غزل:وين السواق
لميس:مافية سلام
غزل:لميييييييس السواق وين
لميس:لية
غزل:وينة الحين
تأخذ السماعة ليلى
ليلى:الوو
غزل:هلا ليلى
ليلى:اهليين غزل كيف اخبارك
غزل تكلم بصوت واطي:ليلى المدرسة فضت مابقى إلا انا وابلة منى السواااق وين ذلف
ليلى:كذااابة ابلة منى سلمي عليها
غزل:يوووووصل السواق وينة انا داقة من جوال الابلة بسرعة صرفت عليها
ليلى :كذاابة هذا رقمها لحظة بخزنه
غزل:ليييييييييييييييييييييييييلى صرفت على الحرمة
ليلى:خلاص بدق على السواق باأآأآي
غزل:بايوو وهـ مابغت اووف
ابلة منى:هههههههههه اكيد ليلى
غزل:أي مابغت تسكر
ابلة منىك ياحليلها لالحين على مشاغبتها ماخلتها
غزل:إي صح تسلم عليك
ابلة منى :هههه الله يسلمها
^^^^^^

ليلى :الوووو
السواق(( راجوا)):الووو
ليلى :راجوا وينك لية مافي روح عند غزل
السواق انا الحين عند البوابة
ليلى :يلا سلام
السواق:سلام
السواق:قزل قزل
ابلة منى:هذا السواق جاء
غزل:إي
ابلة منى :لحظة ((راحت نادت المراقبة احلام لانها كانت مناوبة معها بس كانت داخل نادتها عشان يطلعون))
احلام:هاه جاءسواقكم
غزل:إي
ابلة منى:يلا اللبسي عشان نسلم الامانة لاصحابها
غزل لبست عبايتها ولبست بعد احلام ومنى
وتمسك ابلة منى يد غزل وطلعت هي وياها برآأآ
ابلة منى:يلا واخيراً سلمنا الامانة يلا مع السلامة غزل
غزل:مع الســـــلامة
وراحت غزل وركبت السيارة
رغد:اهلييين
غزل:هلا
رغد:ماشاء الله والله مطرستنا تطورت الحين اخر وحده لازم تطلعها الابلة
غزل:لا بس انا شفتي كيف اختك مهم
رغد:إي واضح المهم مين هذي الابلة
غزل:إي صح تراها تسلم عليك
رغد:طيب ميين
غزل: آآآآه منى
رغد:ياحليلها
^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم وصلت غزل البيت


غزل:ليييييييييييييييييييييلى
ليلى :سفهتها
غزل:ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ آآآآــــلى



نهاية الجزء الســـــــــــــادس الله الله بالردود
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:32 pm

الجزء الســابع

غزل:ليييييييييييييييييييييلى
ليلى :سفهتها
غزل:ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ آآآآــــلى
ليلى:خير خير وش تبين
غزل:لاولاشئ
ليلى:تستهبلين وش تبين
غزل:يازفت لية قعدتي ساعة يوم كلمتك عشان تنادين السواق
ليلى:وبس بس عشان كيذا
غزل:لااااااااا تدرين إني اكلمك من جوال ابلة منى
ليلى:غزوول شكلك ماخذه موقف بتحطين حرتك فيني
غزل:طيب يالولو والله ماخليك
ليلى:روحي الله يصلحك
غزل عصبت:طيب{وراحت لغرفتها}
ام فيصل:غزل وين رايحة يلا تعالي الغداء خلص
غزل معصبة:مااااااااااااابــي
ام فيصل:اعصابك
غزل تناظر امها وتروح غرفتها
ام سيلمان:وش فيكم
ام فيصل:والله مدري وش فيها هل البنية اول مجت وهي ومعصبة
ام سليمان:أي تعرفين توها جاية من المدرسة وبعدين السواق متأخر عليها
ام فيصل:والله مدري هاه نحط الغداء
ام سليمان:يالله
^^^^^^^^^^

بغرفة غزل
اول مادخلت غزل الغرفة غيرت ملابسها ولبست بنطلون احمر ستان وبلوزة ستان حمراء وكمها طويل وفكت شعرها وشغلت المكيف ويوم جت بتنسدح تدخل عليها لميس
لميس:غزل امشي ماتبين غداء
غزل :لميس اطلعي برا
لميس:لية ماتبين غداء
غزل:لميس انا قلت لمي مابي غداء مين اللي قالك تعالي
لميس:ليلى
غزل عصبت:وليلى وش دخلها
لميس:والله ليلى قالت لي لاتقولين لها إني قلت لك والله تبيك تتغدين معنا
غزل رحمت ليلى بس يوم تذكرت وش سوت فيها اليوم عصببت
غزل:طيب اطلعي براا غداء مابي خلاص
لميس:كيفك
وطلعت لميس يوم طلعت لميس وغزل تفكر بـ ليلى
غزل:الحين ليلى مادامها خايفة علي لية سوت كيذا؟؟؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^

العصر

ليلى تدخل على غزل

ليلى:غزووووووول قوووومي
غزل: لولة اطلعي برأآ
ليلى:اقول قومي
غزل:طيب لو قلت ماراح اقوم وش بتسووين
ليلى:اقول لياسمين إن غزل تقول مابي ارد عليها
غزل تقوم:شنو سومي على التالفون
ليلى:أي روحي كلميها
غزل على طوول راحت لتالفون
ليلى:ههههههه هـي غسلي خشتك الحين بعدين كلميها
غزل:ههههههه طيب
غسلت غزل وراحت لتالفون
غزل:الووووو
................

هنا غزل طنقرت
غزل:لييييييييييييييييييييلى
ليلى:هلا
غزل:ياسمين على التالفون هاه
ليلى:ههههههههه صدقتي انتي هههه بس ابيك تقومين وش رايك بالفكرة جهنمية صح ههههههه
غزل:جهنمية هاه
وتلحق ليلى وليلى تهج ويقعدون يدورون بالبيت
ام فيصل:غزوووول وجع وش فيك انت وليلى
غزل تسفهه امها وتلحق ليلى
غزل:تعالي والله ماخليك يالدووبى
ليلى:موووههااااااي اتحداك تمسكيني هههه
غزل:طيب والله لمسك تعاأآأآأآآآآآآآآآآآآأأألي
ليلى:ههههههههههههههههههه
ام سليمان:خير وش فيهم هذولا
ام فيصل:والله مادري وش فيهم بس ماتعرفين غزل وليلى
ام سليمان:هههههه الله يقطع بليسكم هههههه
غزل مسكت ليلى بغرفتها
غزل:مووهااأآأآأآأآي مسكتك تعاآألي
ليلى:يييييييييييييييمة خوفتيني ضفي بس
غزل:هاهاهاي تعالي
وتطلع غزل الخيزرانة حقت راشد وطقها بيدها
غزل:مووهأأأأأي تعالي
ليلى:هـي من صدقك بتضربيني
غزل:لا امزح بضربك وبكسرها فوق رأسك
ليلى خافت :هه صح تمزحين
غزل:لا مامزح بعلمك كيف تستهبلين علي
ليلى:غزل بقولك شئ
غزل:وش عندك؟!
ليلى:تحبين ابلة منى؟!
غزل:...............................
ليلى :غزل اكلمك
غزل:........نننعممم
ليلى:ادري تحبينها صح
غزل:إي فيها شئ لا هو عيب ولا حرام
ليلى:ادري
غزل:ولية تسألين؟؟ وتعالي من قالك؟؟
ليلى:هههههه سمعتك يوم تكلمين ياسمين
غزل:يعني تتسمعين علي
ليلى:اقول صدق تحبينها
غزل:أي وامووت فيها عندك شئ
ليلى:لابس اقول انتي مثلي
غزل استغربت:كيف مثلك
ليلى :حتى أنا احبها بس موب اموت فيها مثلك
غزل:كذأآأآأآأآأآأآأآبة
ليلى:قصم القصمات احبها
غزل:أي طيب وش اسويلك
ليلى:خليني اسولف معك
غزل:اهااااا قصدك كيذا ممممممم تبين انسى سالفة الخيزرانة
ليلى:اقول خلي عنك سالفة الخيزرانة لية ماسألتين وش اللي خلان احبها
غزل:أي صح لية تحبينها
ليلى :شوفي مرة من المرات غابت وحده من صديقاتي اسبوع بعدين جت يوم جت اطقها معها سوالف وكانت عندنا ابلة منى وابلة منى كل شوي تقولي قصري صوتك انتي وصديقتك وانا وصديقتي ماهتمينا آخر شئ قالت ليلى تعالي قدام عندي نا قلت لاأستاذه تكفيييييييين طبعاً عيت وخلتني عندها طووول السنة
غزل طلعت عيونها:قولي قصم
ليلى:قصم القصمات
غزل:ممم عشان كيذا سوت فيني
ليلى:شنو سوت فيك
غزل:مثلك سحبتني قدام عندها كلة عشان قاعده اسولف مع صديقتي وبتخليني طوول السنة
ليلى:أهااااااا
غزل:لية بس انا وانتي سوت كييذا فيينا والمشكلة نفس السبب ماتلاحظين؟؟؟
ليلى:إي والله؟؟
لميس:السسسسسسسلام علاكم
غزل:وش تبين
لميس :بجلس معكم
غزل:انقلعي إذا شفتي الكبار يسولفون تذلفين
ليلى:لميس انقلعي برأأآ
لميس:طيب طيب اكلتوني بقشوري
غزل:الحين وش تنتظرين اذلفي
لميس:طيب يعني ماتبين تكلمين ياسمين
غزل:لية دقت
لميس:أي
غزل:والله لو تكذبين مايحتاج اقولك أسألي ليلى
ليلى:هـي تراك ماخذه مقلب بنفسك
غزل:تشب انتي بروح اشوف سومي
لميس:ليلى وش سوت فيك؟؟ غزوول
ليلى:مالك دخل
^^^^^^^^^^^^^

غزل:الووووو
ياسمين:هلا هلا وين رحتي طولتي
غزل:لا كنت اكفخ ليلى
ياسمين:كذاااااااابة
غزل:قصم
ياسمين:لا حرأآأآم عليك إلاليلى عاد ارحمها
غزل:ماعليك منها اقول عندي لك سالفة قصم القصمات خطييييييرة ومهمة
ياسمين:وشو؟؟؟!!
طبعاً غزل قالت كل شئ لياسمين بالتفاصيل
ياسمين طلعت عيونها:.......وشو!!!
غزل:اللي سمعتية شفتي شلون مخططة علي وعلى ليلى والمشكلة نفس السبب
ياسمين:أهاااا طيب يمكن تحبكم
غزل استغربت من كلام ياسمين:وش!! تحبنا
ياسمين:إي تحبكم
غزل:والله مدري
طبعاً كملوا سوالف إلى أن أذن المغرب
غزل:اوك اشوفك بكرة بآأآي
ياسمين:بأآأآيوو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليلى:غزل
غزل:هلا
ليلى:بكرة بتروحين المدرسة
غزل:إي اكيد لية
ليلى:لا بس بكرة ماعندي شئ بغيب ومشتهية افطر برأآ وش رايك تسحبين على المدرسة وتروحين معي
غزل:لا مقدر بكرة عندي آخر أختبار بالانجليزي
ليلى:تكفيييييييين ابلة منى أكيد بتعيده لك
غزل:مممممممم مطري
ليلى:يلا عاد قولي تم
غزل:طيب متى بتروحين
ليلى: ثمان ونص تسعة زي كيذا
غزل:طيب بكرة الانجليزي الحصة الاولى اختبر وتجين تأخذيني نخلص ثمنية إلا ربع
ليلى:طيب وش اقول لازم عذر مرضي او أي شئ
غزل:معليك قولي ابيها ولا هي تعبانة وجت تختبر وترجع ترتاح وش رايك
ليلى: طيب بشوف
غزل:اقول قولي لي بتجين ولا لا عشان ماأخذ كل الكتب
ليلى:خلاص بجيك بس مدري يطلعونك ولالا
غزل :لا معليك بيطلعوني لاتخافين اصلن مديرتنا الجديد غبية رخمة ماعليك
ليلى:طيب بجيك الساعة 8
غزل:طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^
الصباح


ليلى:غزووول لاتنسين اللي قلت لك
غزل:وشو
ليلى:لا ليكون نسيتي البسي عباية على الكتف اوك مو تروحين معي بعبايتك حقت المدرسة الفضيحة
غزل:طييييييييييب
^^^^^^^^^^^^
بالمدرسة


غزل:هاااي
البناتك:هايات
ياسمين:غريبة جاية بدري
غزل:إي عشان بطلع بعد شوي
ياسمين:لييية وش فيك
غزل:لا بتجي ليلى وبتأخذني ببنطلع نفطر برأآ
ياسمين:كذاااااااابة ليلى بتجي
غزل:إي لية وش فيك
ياسمين:لا بس ودي اشوفها
غزل:مدري اظاهر ماتقدرين
ياسمين:لييييييية

غزل:لانها بتاخذني الحصة الثانية
ياسمين:عاتي استأذن واجي فصلك واشوفها
غزل:مطري
طرررررن طررررررررن

ياسمين:يلا بنات صفرت
غزل:يلا
لمى:غزل صدق بتجي ليلى
غزل:أي
لمى:وآأآي ونأآأصة واخيرا بشوف اللي دايم تتهاوشين معها
غزل:هههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالفصل عند غزل


ابلة منى:Good morning
البنات:good morning teacher
ابلة منى :بنات بختبركم الحصة الاخيرة لاني عندكم الحصة الاخيرة انتظار
البنات:غي استاذة ازين
غزل:لااااا
ابلة منى:لية
غزل:مممممم عشان يمكن اطلع بعد شوي ماقعد للحصة الاخيرة
ابلة منى:خلاص اعيد لك الاختبار
غزل:ممم طيب
ابلة منى:يلا الحين ذاكروا عشان الاختبار
غزل تهمس لمنال:منوول بتذاكرين
منال:هاهاي ضحكتيني انتي بتذاكرين
غزل:ايش اذاكر إي احتريني اذاكر
منال:ههه ياحضك بتعيد لك الاختبار
غزل:والله مدري شكلها ماراح تعيدة
منال:مو بكيفها هي اللي قالت
غزل:قلتية هي اللي قالت
ابلة منى:غزل منال ذاكروا
منال وغزل:طيب
يوم جت بتصفر
طق طق
غزل:ابلة في وحدة عند الباب
ابلة منى راجت يوم افتحت الباب
ابلة منى:..............
...:السلام عليكمرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  59




يتبع<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:34 pm

تابع>>
...:السلام عليكم
ابلة منى:....رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  86

ليلى : السلام عليكم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  30
أبلة منى: أهلاً وعليكم السلام
ليلى:ابلة مننننننننننى ماعرفتيني
ابلة منى: كني شفتك انتي ممم انتي اخت غزل صح
ليلى:افا يااستاذه نسيتيني وانا اللي كنت اشتريلك افا
ابلة منى:ههههههههههههه اهليييييييييين ليلى رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  19
ليلى:هلا فيك
ابلة منى:كيفك اخبارك
ليلى:الحمد الله تمام
ابلة منى:هلا وش عندك
ليلى:والله جاية آخذ اختي المصونة
ابلة منى:هههههههه مين اختك
ليلى:حزر فزر اختي ميييين ؟؟؟!
ابلة منى:مدري اتوقع اتوقع غزل
ليلى:أي صووح اختي غزيل وينها ممكن تجي
ابلة منى:لحظة دقايق
ودخلت الفصل ابلة منى
ابلة منى:غزل جهزي اغراضك بتطلعين
غزل:اوك
منال:ياحظـــــــــــــــــك
غزل:الله بطلع من الفصل وبروح افطر برأآأآ
منال:آآآآآآآهـ تكفييييييييين تبادليني
غزل:هاهاي ضحكتيني
منال:آأه ياحظك
ابلة منى:غزل يلا بسرعة
غزل:طوويب دقيقة {{تغمز غزل للمى بأآأآي}}
لمى:أآه ياحظك بأآأآيوو
غزل:يلا بنات قوود باأآي
البنات:باآايو
^^^^^^
ليلى :وين ذلفتي
غزل:نعم نعم هذاني جيتك
ليلى:لا كان جلستي
غزل:ليلى مطوولة وانتي تهاوشين
ليلى:إي
غزل: طيب طالعي من وراك
لفت ليلى وراء:ااااااااا..............
ابلة منى:الله يقطع سوالفك يالليلى إلا الحين ماتغيرتي
ليلى:هه إإي
ابلة منى:يلا مع السلامة بروح فصلي
ليلى :مع السلامة
غزل:امشي
ليلى:يلا

ليلى:غزل ترى بنقابل منى بنت خالتي
غزل:وليييية ماقلتي لي رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  7
ليلى:نسيت وبعد بتجي هند
غزل:الله ياخذك ولية ماقلتي لي عشان اكشخ
ليلى: عادي مو ناس غرب
غزل:حتى يعني اقابلهم بلبسي هذا
ليلى :ولبسك شنو فية

{{ طبعاً غزل كانت لابسة بنطلون جنز كحلي غامق وبلوزة كم حاير لونها ابيض وعليها كتابات بالتفاحي وكانت ماسكة شعرها فوق ومطلع الغرة ومسوية بوف من قدام}{وليلى كانت لابسة تنورة سوداء تحت الركبة على طول وبدي ابيض وجكيت بوني}}
غزل: كيذا مو عاجبني
ليلى:اقول خلي عنك الكلام هذا الحين ماسألتيني أي قهوة بروح
غزل:إي صح أي قهوة
ليلى :بروح دكتوركيف
غزل:وأآأآي قهوتي المفضلة
ليلى:أدري اخترتها عشانك مو تقولين الموكا حقها حلووو
غزل:أآأآأآأآه الموكا قصتة قصة
ليلى:عاد انا ماأحبة احب الكابتشينو
غزل:وعععععععع والله الموكا خقاق
ليلى :المهم جبتي فلوسك معك
غزل:ههههه حبيبتي انتي اللي عازمتني تحملي
ليلى طلعت عيونها:وشوووو؟؟؟
غزل: إي محد قالك وسوي نفسك معك فووس واعزمي
ليلى:انا الغبية اللي عازمة الاشكال هذي
غزل:هههههه تحسبينين زي هند ومنى
ليلى:على ماأعتقد وصلنا انزلي
غزل:راجوا افتح الباب
ليلى:اووووخص اقول انزلي
غزل:لولة خليك شوي برستيج حنا قدام ناس هاي هاي مو اللي خبري خبرك
ليلى:انا نزلت احتريك داخل القهوة
غزل:أووف انا استاهل اروح مع ناس قروية اوف

ونزلت غزل وليلى وجلسوا ينتظرون هند ومنى

منى:هأآي
هند:السلام عليكم
ليلى:هأآأيأآأآت مناوووي
غزل:وعليكم السلام هنوودة
هند:غزووول معنا هلا وغلا
منى:أهلييييييين غزل
غزل:هلا فيكم
ليلى:هـي وانا
غزل: مايحتاج وتبتسم لمنى وهند
ليلى:اقول شنو تبوون تفطروون
منى :لاوالله على حسابي وش تبون
ليلى تهمس لغزل:شفتي الناس الصح موب انتي
غزل:منى احسن لك لاتخلينة على حسابك لان ماراح يبقى من المكافأة حقتك شئ
{{ منى بالجامعه بس تمشي مع ليلى لانهم يفهمون بعض}
منى:ههههههههه عادي فداكم يلا بسرعة وش تبون
غزل:أحم أحم انا بدي معروف واكيد ولازم موكا بأآرد
منى:بس
غزل:إي بس
منى:اقول معي فلوس وش تبين
غزل:والله الموكا احسة يشبع
منى:لا لازم شئ معه تبين شيز كيك ولا فطيرة
غزل:ممممممممممممم والله لو تجيبينهم كلهم يكون احسن
ليلى:اقول منى لو بتسمعينها ماراح تخلص جيبي أي شئ حلوو اصلن كل اللي عندهم حلوو
منى:اوك
غزل:اهم شئ الموكا<<بصوت عالي
منى:هههههههههههههه ابشري
ليلى:الله يقطعك فضحتينا
غزل: محد درا
ليلى:لااااااا محد درا والناس ذي اللي تناظرنا
غزل :عادي عطيهم إزي
ليلى:اوووووف منك
والناس كل شوي تناظر غزل وليلى يوم يتهاوشون
طبعاً خلصوا فطور
غزل:آآه الحمد الله كثر الله خيرك مناوي
منى:وعافية غزوول
ليلى تهمس لغزل:الناس تقول مرسي على الفطور موب كثر الله خيرك انتي من أي عصر جاية
غزل:اوف لولة بس اص انطمي اسكتي اووووووووووف
ليلى:الشرهه علي انا اللي مكلمتك
هند:هاه بنات وش رايكم نروح نتمشى
غزل:والله انك مثلي تفهمين لي مثل مافهم لك أي نبي نطلع بتمشى
هند:هاه ليلى انتي ومنى وش رايكم
غزل:أفا وانا قلت لك خلاص يالله امشي
ليلى:أي ودي اطلع
منى :وانا معكم
هند:يلا
غزل:هند وين بروح
هند:بوديكم مكان كيذا
ليلى:طيب دقيقى بصور فطورنا
غزل:اووم الفضاوة اقول امشي
ليلى:لالا دقيقة بصور تعرفوني امووت بشئ اسمة تصوير
هند:يلا بسرعة
وصورت ليلى واخذت هند البنات من االساعة تسعة وراحوا؟؟؟؟؟؟؟


ركبوا السيارة مع سواق هند ومنى
ليلى:أين نحن ذاهبون أيتها الفتاه
غزل:مقدر انا على اللغة العربية
ليلى:هنوود وين ذالفين
غزل:لاتكفييييين إرجعي للغة العربية اهوووون
ليلى تسفهه غزل:هنييييييييد
هند توصف للسواق:ننننننننعم وش تبين
ليلى:وين بنروح؟؟؟
هند:الحين تشوفين
ليلى:لااا قولي وين بنروح
هند:لولة
ليلى: نعم
هند:اسكتي
ليلى:وين بنروح مو من حقي اعرف وين بنروح
هند:أآأآه منى قولي لها
منى:إ ي صح وين بنروح؟؟؟؟؟
هند:آآآآآآه منكم بنروح ...............مافية الحين بنوصل وتعرفون
ليلى:آأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه منك
هند:هههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مدرسة لميس

لميس:.................

وعد: لميس
لميس:....................

وعد:لمووسة نحن هنا
لميس:هاه؟؟
وعد: مييييييييين اللي ماخذ عقلك يتهنا بة

لميس:هههه ياحبيلك لا افكر بغزل وليلى
وعد:لية؟
لميس:امس كانوا يسولفون يوم جيتهم طلعوني
وعد:إي عادي
لميس:لااااا اكيد بتغيب ليلى هي وغزل
وعد:لية ماشفتيهم الصبح اليوم
لميس:إي بس غزل اووما ليلى ماشفتها
وعد:طيب خليهم يغيبون كيفهم
لميس:لااااااااااا والله ولو غابوا لغيب حتى انا لية هم حلال وانا حرام
وعد:يعني تبين تخليني لحالي
لميس:ليييية مكفلة فيك انا
وعد:افا لموووس انا صقيقت حياتك
لميس:طيب طيب المهم عطيني الواجب بحله
وعد:لاااااااا اول قولي لي مين صديقتك الوحيده واللي تمووتين فيها
لميس:آأأآه انتي انتي بس عطيني الكتاب بسرعه
وعد:اموووووووه لك خذي هذا هو الكتاب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

هند:وش رايييييييييييييييكم
ليلى:..........<<فاتحة فمها
غزل: انتي هـي تراها المملكة مو شئ جديد<<تقصد ليلى
هند:وش فيكم يلا انزلوا
ليلى:الحييييييين
منى:لابكرة أي انزلي
ليلى:طووويب بنزل
غزل:وآأآأآأآأآآي هنوده بنطلع فووق للبرج تكفييييييين
هند:يلا
ليلى:لااااااااااا ماراح اروح انا ومنى صح
منى:لا بروح للبرج فووق
هند:ماتوقعتك خوأآفة يالولة
ليلى:موب خوافة بس مابي اطلع فوق
غزل:ماعلي انا بطلع واللي بتطلع معي يلا
هند:كنا بنروح اصلن يلا امشوا
ليلى:يعني لازم
منى:إي امشي
ليلى:أوووف يلا وامري لله
طلعوا فوق للبرج وبعدها راحوا يتمشوون بالمملكة وفجأه

غزل تقرص ليلى
ليلى:وجعوه وش تبين
غزل:لولة يابقرة شوفي مييين هذا اللي واقف عند محل العطور
ليلى تطلع عيونها:اوووووف هذا روييييييييشد ومن ذا اللي معه
غزل:ياغبية ياوش اسميك يعني بالله ماتعرفين بسام اللي جاء بالملحق
ليلى:اها اخوو شدوو فديتها
غزل:اها اخو شدوو اخيراً وصلت المعلومة
ليلى:اقول وش جابهم المملكة بذا الوقت
غزل:أقول وش جابهم بالمحل هذا
ليلى:إي والله
منى:وش فيكم
غزل:مناوي شوفي
ليلى تقطع كلامها:مناوي شوفي الفسطان هذاك خقاق وش رايك فية
طبعاً غزل سكتت عشان مناوي ولا تفاهمها مع ليلى بالبيت
منى:إي والله بغيت اشترية بس مالقيت مقاسي
غزل:خسارة والله جنان شكلة
منى:إن شاء الله يكون خيرة
غزل:ليلى تعالي
ليلى:نعم
غزل:لية ماخليتيني اقول لمنى
ليلى:انتي خبلة
غزل:لييييييية خبلة
ليلى:مطري عنك
غزل:وش قلت انا الحين
ليلى:لية تبين الناس تتكلم عن خيو انتي وخشتك
غزل:اهاااااااا كيذا قصدك طيب بنت خالتك بتكلم عن ولد خالتها كيذا
ليلى:حتى ولو لاتقولين لحد فهمتي
غزل:اوك ماراح اقول
هند:وين رحتوا تعالوا
غزل:لارحنا ولاجينا حنا معكم
هند:طيب تعالوا بوريكم بنطلون جنان اكيد بيعجبك غزوووولة
غزل:وينة
هند:تعالي
منى:لولة تعاالي لقيت تيشرت خقاق
ليلى:اماااااااانة ورينياه
منى:تعالي هذا هو بمحل برتشكا
ليلى:آأأأأأأأأأأأأه محلي المفضل مناوي تصدقين هذا المحل اخق عنده مدري لية
منى:والله زيي يهبل كل اللي فية
ليلى :تعالي خل ندخلة
منى:يلا
غزل:هنودة شوفي ليلى ومنى جم عندنا
هند:اكيد ليلى بتشتري البنطلون اشترية انتي قبلها تكفيييييييييين
غزل:والله لخذه قبلها وخلها تقلد
هند:بعدي والله يلا قيسي هذا شكلة كبرك
غزل:ههههههههههههههههههههههه
هند:وش فيك
غزل:الحين اقيس البنطلون ومامعي قرنقش
هند:عاتي انا اعطيك
غزل:لاوالله دقايق بورح ليلى
هند:لاوالله انا اللي غصبتك علية وانا بشترية لك
غزل:لاوالله هنوود يكفي الفطور
هند:اقول إذا ماختية مني ترى بزعل
غزل:اوك إلى زعلك بس آخر مرة
هند:إي آخر مرة مو تأخذينها حلى
غزل:ههههههههههههههههههههههه
هند:ليلى منى
منى:نعم
هند:خلصتوا
منى:لا
هند:شنو لا بسرعه يلا تأخرنا
ليلى:هنووده بس شوي
هند:انا بحاسب البنطلون وانتظركم بالسيارة فهمتوا يلا
ليلى:اووف مناوي وش فيها اختك كيذا
منى:اختي اووم القلق
ليلى:ولية جبتيها معنا انا قلت لك طلعت صبايا موب متزوجين
منى:ههههه اقول لاتسمعك
ليلى:خل تسمع اووف
غزل:ليلى انتظرك بالسيارة
ليلى:انتي بالله ضفي ماعندها إلا التقليد
غزل:انتظرك بسرعه
ليلى:ضفي بس خفت منك عاد
غزل:طيب اوريك بالبيت
ليلى:يييييييييييييمة خفت
منى:هـي اوووص الناس تناظركم
ليلى:ماهموووني
منى:ليلى اوريك بخليك وبنزل تحت عند هند لانك بتفضحيني
ليلى:اقول ماشفت احد نزل من اولى وانتوا صاجيني بننزل بننزل ولاحد نزل
هند عصبت:ليلى انزلي اركبي السيارة بحاسب وابجي
ليلى :طووووويب


يتبع<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:35 pm

تابع<<


نزلوا البنات تحت وركبوا السيارة ينتظرون هند
ليلى:غزول طالعي
غزل:وشو
ليلى:غزل شوفي راشد وبسام
غزل:وينهم
ليلى:شوفيهم ركبوا السيارة ذيك الكشخة شوفيهم
غزل:اهااااااااااااااا<<فاتحه فمها
ليلى:غزل
غزل:............
ليلى:غزييييل
غزل:انتي كم مرة اقولك لاتقولين غزييييييل ماتفهمين
ليلى:وش اسوي ماتردين إلا إذ قلت غزييييل
غزل:ننننننننننننعم وش تبيييين
ليلى:ولا شئ
غزل:اماانة احلفي عشان اصدق اقول وش عندك
ليلى:احسك خاقة عند بسام
غزل:وشو
ليلىكاللي سمعتية
غزل:لا حبيبتي فية اللي احلى منة وماخذين قلبي
ليلى:اووووخص ومن هم
غزل:مالك شغل
ليلى:اماااانة قولي واقول ترى حتى احب واحد ممممممم يهبل خقاق
غزل:ههه ضحكتين
ليلى:احسن
هند فتحت الباب:السلاااااااااام
غزل:هلا وعليكم وين بنطلوني
منى:لحظة كم سؤال وكم جواب
غزل:هنوود وين بنطلوني خليني اقهرهم
هند:إي {{تطلع هند البنطلون وتقهر ليلى}}
هند:شوفي غزل يهبل صح
غزل:أكيد يهبل دامة ذوقك
هند:بيطلع أحلى إذ لبستية
غزل :وي وي بروح استحي واجي
منى:لاواللي يعافيك موب رايقين ننتظرك ترجعين
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
غزل:هههههههههه انا امزح انتي مصدقة هههه
منى:مطري ع بالي
غزل:مشكووورة هنووده
هند:لاحبيبتي ماسوينا شئ عادي والله اعتبرك مثل بنات اختي سمر
ليلى:ماتلاحظون إنكم من أولى تتكلمون وحاذفيني برأآ
غزل:انتي ساكتة وسرحانة ميييييين اللي ماخذ عقلك يتهنا به
ليلى:محد الحين هذا وراه واقف هنوود
هند:خبل لازم اقولة امش
منى:يافيصل يلا روح بيت
غزل:حركتات اسمة فيصل
ليلى:والله وتطور ابو هنوودة
هند:اقول ترآأه يفهم انطموا
ليلى:اووما اجل ترى ماقلت شئ
منى:ههههههه
غزل:هند قولي يروح بيتنا موب يروح بيتكم
هند:إي صح فيصل روح بيت خاله
فيصل:اوك ماما
غزل:ههههههههههههههههههههههه
ليلى:هههههههههههههههههههههههه
منى:هههههه
هند:خير وش فيكم
غزل:ههههههههههه وصرتي الماما هههه
ليلى:كبرك ميت سنة ههههههههههههه
منى:هههههههههههههههه وراه يقولك ماما
هند:وهذا اللي ضحكم
غزل:يب يب هههههههه
هند:الحمد الله والشكر ازين يقول ماما ولا يقول هند
غزل:لاوالله هند ارحم
ليلى:اقول ماما هند بيودينا بيتنا ولابيتكم
هند:ليلى إذ ماعندك سالفة لازم تتكلمين مو توي قايلة له روح بيت خالة
ليلى:إي صووح تذكرت
منى:لاتواخذينها هنوود ترأآها فاصلة هاليومين
ليلى:وشوو
غزل:هههههههههههاهاهاهاي توك تدرين فاصلة من زمان
ليلى:هـي أخذتوها حلى تسبوني من اولى
غزل:عادي حلال ههههههههههه
ليلى:امانة لا حرااااااام اووما انتي يمكن حلال
غزل:احمدي ربك انك قلتي يمكن ولا جاك عٍلم ثاني
ليلى:يييييييييمة خوفتين
هند: ترأآ قربنا من بيتكم
غزل:لحظة خليني اتفاهم مع بنت خالتك هذي
هند:ههههههههههه تهاوشوا بالبيت مو عند الرجال
غزل تغطت:وهو في رجال
منى:والسواق
ليلى:الحمد الله هذا رجال
منى:وجع وشو اجل
ليلى :ولاشئ غزل مو كأن هذا بيتنا
غزل:إي صح وقف يا مدري وش اسمك فيصل ولامحمد
ليلى:لاراكان ازين هههههه
غزل:هههههههه حلوة كثري منها
ليلى:ابشري ماطلبتي شئ
وصلوا البنات البيت
ليلى:يلا بأآي هنوود انتي ومناوي
غزل:بأآأآيوو مناوي بأآأآيوو هنووده قلبي مشكوورة مرة ثانية على البنطلون
هند:العفو حبيبتي باي
غزل:سلمي على عمتي اوك
ليلى:إي صح سلمي على خالتوا
منى:يوووصل بس ادخلي البيت يلا
غزل:شكلها طردها لولة
ليلى:اتوقع يلا باي اذلفوا
منى:باي واخيراُ مابغيتي يلا فيصل روح بيت
فيصل :اوك ماما
غزل:هههههههههههههههههههههههههه مع السلامة ماما منى
ليلى:ههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي شكل مناوي ام هههههه
^^^^

في نص الطريق عند هند منى
السواق:ماما هند
هند:نعم
فيصل:الحين ماما ليلى وماما غزل دايم كيذا
منى تكتم الضحكة:كيف دايم كيذا
فيصل:دايم إزعاج كيذا
هند:إي ماعرفتهم الله يصلحهم ههههههه

^^^^

غزل:هههههههههههههه لولة سمعتية يوم يقول فيصل لمنى ماما ههههههههههه
ليلى:هههههه قصم القصمات شكلها تووحفة هههههه
غزل:الحمد الله والشكر بس ماقالنا ماما زيهم هههه\
ليلى:والله إنك صادقة الحمد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:36 pm

الجزء الثامن


في نص الطريق عند هند منى
السواق:ماما هند
هند:نعم
فيصل:الحين ماما ليلى وماما غزل دايم كيذا
منى تكتم الضحكة:كيف دايم كيذا
فيصل:دايم إزعاج كيذا
هند:إي ماعرفتهم الله يصلحهم ههههههه

^^^^

غزل:هههههههههههههه لولة سمعتية يوم يقول فيصل لمنى ماما ههههههههههه
ليلى:هههههه قصم القصمات شكلها تووحفة هههههه
غزل:الحمد الله والشكر بس ماقالنا ماما زيهم هههه\
ليلى:والله إنك صادقة الحمد الله

^^^^^^^^^^^

دخلوا البنات البيت
ام فيصل:وينكم
ليلى:والله ياخلة رحنا السوق عشان كيذا تأخرنا
ام فيصل:انتو قلتوا بتروحون مطعم تفطرون ماقلتوا سووق
غزل:والله موب سوق بعد المملكه مامي
ام فيصل تطلع عيونها:لحالكم
غزل تبتسم:يب يب
ام فيصل:وشووو
ليلى:بنتس مضيعه معنا هند منى بنات خالتي
ام فيصل:أي هند معكم عادي
غزل:مامي بروح اشتغل على جهازي ويمكن انام إذ نمت صحوني المغرب اوك باخذ الواجبات من ياسمين
ام فيصل:روحي روحي لولدك
ليلى:إي حتى انا بروح لولدي بأآأآي
ام فيصل:باايوو
لميس:مامي
ام فيصل:نعمممممممممم
لميس:بكرة بغيب
ام فيصل:وشو
لميس:بغيب<<تتطنز
ام فيصل:تكلمي زين
لميس:طيب خلاص
ام فيصل:لامافية
لميس:لاااا مابي لية غزوول غايبة اليوم
ام فيصل:من قال
لميس:أجل لية جت من المملكة مو من المدرسة هاه مابي<<بكت
ام فيصل:راحت المدرسة بس جتها ليلى وأخذتها
لميس تناظر امها بنص عين:بكرة بغيب سـلااأآم
ام فيصل:إية أحتريني تغيبين
لميس:والله لغيب وتشوفين بأآي
ام فيصل:الله يهديكم من عيال
لميس:الله هادينا بس انتي لو تخليني اجلس بدون دراسه احسن والله
ام فيصل:وشو ومن بيتزوجك إذا أنتي أٌمية لاتعرفين تكتبين ولاتقرين
لميس :يييييييمه استحي<<راحت تركض فوق
ام فيصل:عشتوا حتى الورعان يستحون


طلعت لميس عند غزل لان غرفتهم وحده
لميس:غزولة<<بدلع
غزل:وش تبين
لميس:شفتي امي وش تقووول
غزل طلعت عيونها:وشووو
لميس:تقول ماراح تتزوجين إذ مادرستي
غزل تناظر لميس:وبعدين
لميس:ولاشئ
غزل:جاية من تحت عشان الخبر اللي مثل خشتك
لميس:يعني إذ مادرستي ماراح تتزوجين
غزل:وانتي هذا اللي هامك
لميس:إي وش فايده الشهاده بدوون زواج
غزل:لاحبيبتي وع الزواج انا ضد الزواج
لميس:اوووخص إي هذا وجهي إذا جاء اول واحد على طوول موافقه
غزل:طيب تتحدييين
لميس:إي
غزل:طيب
لميس:يلا
غزل:يالخبلة موب الحين إذ جاء فارس الاحلام
لميس:طيب ذكريني
غزل:ههههههههاااااااااي إي احتريني
لميس:مالت بروح اذاكر ازين منك
غزل:الله اللي بموت فيك ضفي بس
لميس:اوووووف { راحت تذاكر كرشتها غزل ههههه}
بالمســـــــــــــن
غزل:ليلى آآ
ليلى:هلا
غزل:وش رايك بالبنطلوون اللي شرته هنووده لي
ليلى :مثل وجهك
غزل:وشوووووووووووووو؟؟؟
ليلى:اللي قرأتية المهم يوم الخميس ام تقول فية إستراحه صح ولالا
غزل:مطري برب اشوف امي واجيك
ليلى:تييييييييت بسرعه
غزل تصارخ:يييييييييييييييييييييييييييييييمة
ام فيصل :...........
غزل:ييييييييييييييييييييييييييمه
ام فيصل:خير من كبر البيت عشان تصارخين
غزل:يمة في استراحه الخميس
ام فيصل:أي
غزل:بـــ,ــ,ـ,ــاكـ,ـ,ــ
ليلى:ولكمووووو
غزل:مامتي تقول يب فية استراحه
ليلى :لمين طيب
غزل :مامتي مين اللي عازمكم
ام فيصل:وشو
غزل:قصدي الاستراحه لمين
ام فيصل:أي اهلك اللي بالقصيم جايين
غزل:اهااااااااا
غزل:ليلى عماني اللي بالقصيم جايين
ليلى :أهااااااا
غزل:يلا ضفي
ليلى:لييييييييييييه
غزل:بجهز ملابسي
ليلى:هــــــــــــــي تراها الخميس موب الاربعاء
غزل:ادري بس بجهز ملابسي كيفي اووف كل هذا حب فين
ليلى:من زينك عاد انقلعي
غزل:يلاضفي

راحت غزل وافتحت الدولاب وتطيح الملابس على غزل
غزل:آآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام فيصل:وش فيك
غزل:ميييييييين مسوي في ملابسي كيذااااااااااا
ام فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
غزل:أي اضحكي ادري انها بنتك لمووووووس بس والله ماخليها لموووووووووووووس<بصراخ
لميس:خير خير
غزل:لية مسويه كيذا في ملابسي هـاه
لمييس:وبس
غزل:لااااااا يعني انتي
لميس:وش دراني حسبتها ملابسي
غزل:ملابسك هـاه تعالـــــــــــأآأآأــــي
لميس:يامـــــــامي
غزل:مامي االحين خليها تنفعك تعالي
لميس:موب جايه
غزل:والله لكفخك
ام فيصل:الحين مافية احترام لي
غزل:تـعأآأآأآلـــي
لميس:مـامي يامــأمي انقذيني انا بنتك <<بصراخ
غزل:بنتك والله مافكك
وتمسك غزل لميس مع شوشتها وتكفخها
ام فيصل:غزززيل خلي اختك
غزل:مابي لية تسوي كيذا بملابسي
عبدالله:خير وش فيهم الورعنة
غزل:هـي انت من الورعنه مكأنك اصغر مني
عبدالله:هـي تراني رجاال
غزل:اقول خل عنك الرجولة بجهه وانت بجهه
لميس:اقول اخوك وينه ينقذني
عبدالله:من محمد
لميس:من غيره
عبدالله:انا انقذك بس من ميييين
غزل:انا وش بتسوي يعني
عبدالله:هـاه لابس ادل طريق الباب بطلع معه مع الســـلاأآأآأآمه
لميس:إهئ مامي غزوول والله ارتبها بس خلاص تكفيين
غزل:قدآآأآمي
لميس:اوك ابشري
غزل:موووووهاااااااهااااي يلا
راحت لميس لغرفتها هي وغزل ورتبت ملابس غزل وهـي ترتب طاح كتاب
غزل:هاتي الكتاب بسرعه
لميس:كتاب ايش
غزل:تستهبليين هذا اللي طاح
لميس:وش فيييييييييييه
غزل:مافية شئ بس حقي خصوصياتي وش دخلك
لمييس:امسكي هذهوا
غزل:هاتي تأخذ غزل الكتاب وتشيله بالدرج المقفول
لميس بقلبها:وش فيه الكتاب هذا مممم لازم اعرف
غزل:وش فيك كملي ترتيب يلا
لميس:طيب لاتذليني على دولابك وملابسك هذي
غزل:اقول كملي وانتي ساكته
لميس :طووويب
ام فيصل:هاه مايحتاج سوق عندكم لبس للأستراحه
لميس:إي انا ملابسي جاهزه
غزل:إي حتى انا بس لازم اروح السوق عند حاجات ابيها
ام فيصل:وشي الحاجات هاه لبس عنك وش غير اللبس
غزل:ابي اكسسوارات اكسسواراتي موب حلووووه
ام فيصل:ومن وييين
غزل:واحد من الاثنين يـ إكسسوريز او الكشك اللي بالاندلس
ام فيصل:طيب الاربعاء تروحين الحين روحي ذاكري
غزل:والله كنت بنام بس الحماره بنتك ضيعت نومتي

لميس:هـي تراك اليوم ذليتيني بما فية الكفاية
غزل:لاااااتوي دريت اني ذليتك سوري ميس لميس
لميس:بقولك انتي وراك اليوم عربجية
غزل:دوووم عربجية شكلك توك تشوفيني
ام فيصل:لا وش فيك اليوم مغير تهاوشين بيدك ورجليك
لميس وغزل:هههههههههههههههههههااااااااي
غزل:حلوووووووة
لميس:كثرررررررري منها مامي هههه
غزل:اقول انطمي انتي
لميس:طيب انطميت هه<<حطت يدها على فمها
ام فيصل:ماودك تكلمين ياسمين
غزل:إي صح نسيت يلا باأآي بروح اكلم روحي
ام فيصل:وشو
لميس:روحها
ام فيصل:والروح تقدرين تكلمينها
غزل:إي يمة سهله
ام فيصل:وشلون
غزل:يووووه طووويلة بعدين ادرسك بروح الحين اكلم روحي باي
لميس:ابي اعرف لية باي انتي بتكلمين وترجعين
غزل:لمييييس
لميس تحط يدها على فمها:هه انطميت
غزل دقت على ياسمين وردت عليها نسرين كانت حاطة مكبر الصوت وكان ابو واخو ياسمين عندها
غزل:الووووووو
نسرين:الوو
غزل:هلا سوومي
نسرين:انا نسرين موب ياثمين
غزل:هلا بالصووووت
نسرين:هه
غزل:نسرين حياتي كيفك أخبارك
نسرين:تيبى بخير
غزل:دوووووم حبيبتي
تاخذ ياسمين السماعه من نسرين
ياسمين:انقلعي الوووو
غزل:هلا نعممممممم وش تبين
ياسمين:وشو وش اللي ابي
غزل:ابي نسرين موب انتي
ياسمين:آآهاأآأآ طيب مع السسسسسسسلامه
غزل:لاأآآآآآآآآآآ خلاص ابيك
ياسمين:ماسمعت يلا مع السسسسسسسسلامه
غزل:مع السلامه
ياسمين:لاااااا امزح ههههههه الله يرجتس ياغزل لازم يعني اسوي لك كيذا
غزل:طيب طيب المهم بكرة وش علينا
ياسمين:مطري المهم غزوووووول
غزل:وشووووو
ياسمين:هههههههه ترى اولى يووم......
غزل:وشوو
ياسمين:يووم كلمتك
غزل عصبت:وشوووووووو
ياسمين:اولى يوم تكلمك نسرين كانت حاطة سبيكر مكبر الصوت
غزل:طيب
ياسمين:اخوي وابوي كانوا فية
غزل طلعت عيونها:وشوووووووووو

يتبع<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:37 pm

تابع>>

ياسمين:اللي سمعتيه
غزل:ياويلي يافظيحتي بس بين العربان
ياسمين:وشو عيدي عيدي ماسمعت
غزل:اقول وش قال ابوك
ياسمين:ابووووووووووووي ولاااااااااااا
غزل:اقول ابوووووكــ
ياسمين:ماقال شئ
غزل:اهااااااا
ياسمين:طيب مارديتي اخووي ماتبين تعرفين وش قال
غزل:لااا مابي يلا بسكر لاني اشوفك مصختيها بزياده
ياسمين:اوووف زعلتي والله موب قصدي
غزل:خخخخخخخخ امزح معك يالخبلة اقول متى راحت حبي اليوم
ياسمين:انا رحت اليوم على طوول بدري طلعت
غزل:وشو من قال انتي انا اقصد حياتي مناوي
ياسمين:افااااا مقبواة مقبوله منك غزوول حبيبتك راحت تأخرت اليوم
غزل:قولي قصم
ياسمين:قصم تأخرت
غزل:خسسسسسسسسسسارهـ
ياسمين:اقول وين رحتوا اليوم وين افطرتوا
غزل:فأآآآآآآآآآآتك قصم القصمات فللللللللة
قالت غزل لياسمين كل شئ
^^^^^^^^^^
ليلى:خالة غزووول وين
ام فيصل:مدري اظاهر تكلم ياسمين
ليلى:آأآاه طيب إذ خلص قولي لها لولة الحلوه تبيك
ام فيصل:لازم الحلوة
ليلى:ازين عشان تعرفني
ام فيصل:طيب طيب
ليلى:يلا سيأآ
غزل:لولة وش تبين
ليلى:بسسسم الله جني درت إني ابيها
غزل:هـي موب جني ولاشئ وش تبين الحييين
ليلى:تعالي غرفتي فوق ابيك
غزل:اوك
(__)(__)(__)(__)(__)(__)(__)


ياسمين:نسسسسرين
نسرين:نأم
ياسمين:وش قلتي لغزولة
نسرين:والله ماقلت سي
سامي:وش فيك على نسرووني
ياسمين:مالك دخل
سامي:وشوو
ياسمين:اووووف إي تعال وش قالت نسرين لغزولة
سامي:ولاشئ خويتك هي اللي كانت تسولف على نسرين واختك الخبلة بس تسمع
ياسمين:أآآآهااااااااوأنت لية تسمع على صوت البلابل
هاه
سامي:أي بلابل
ياسمين:مييييين يعني غزوول
سامي:الله يسلمحك هذي صوتها صوت بلبل
ياسمين:بلبل من وراء خشتك
سامي:وشووو
ياسمين:تراك صجيتني وشو وشو اروح ازين سلأأأأأأم

سامي:اورييك والله ماخليك
ياسمين:طيب احتريني
سامي يرمي على ياسمين الحذاء
ياسمين:صدق اللي قالوا خبوول مافية واحد بهذا البيت صاحي
^^^^^^^^^^^^^

شادن:بسام

بسام:هلا بختي
شادن:انت بصف كم
بسام:ادري ان سؤالك غبي ومدري وش يبي بس انا ياأختي العزيزة بالثانوي
شادن:أآها كم مرة رسبت
بسام:والله عن الرسوب لاتسأليني لانك مايمديك تجين زيي بالرسوب
شادن:لا يعني معفن بالثانوي
بسام:إي
شادن:اقول ليكون تحب واحد من المدرسين عشان كيذا تصقط
بسام:لاباله والله يمكن هـي حنا موب مثلكم
شادن:طيب طيب صح الحين انت من داخل تغلي وتحترق تبي تعرف لية اسألك
بسام:وبنفجر بعد
شادن:طيب اللي سألني بنت من المدرسة
بسام فرح:مييين
شادن:مممممممممم وحدهـ عبده معجبة فيك
بسام طارت عيونة :وشو عبده لا واللي يرحم والديك قولي لها مرتبط الاخ
شادن:هههههههههههههههههه لهدرجه خايف من الخاله
بسام:المهم قولي لها أي شئ صرفيها
شادن:ههههه امزح موب عبده
بسام :مييييييييييين
شادن:انا هههههههه
بسام برمي عليها الدفتر اللي كانت تشخبط فية
شادن:ادري تحسبها غزولة ولا ليلى بس احلم يفكروا فيك
بسام:ميييييييين غزولة وميين ليلى
شادن ياويليييييييي:ولا احد بااااي
بسام يلحق شادن:تعالي والله لتقولين لي مين غزولة ومين ليلى
شادن :مافية البنات حلفوني ماعلمك
بسام:طيب ليييييييييية
شادن:اسألهم
بسام يحبس شادن بالغرفة:بتقولين ولاوشو
شادن:طيب طيب بقوووول
بسام:مين غزولة
شادن:بقولك غزولة هـي غزل وليلى اخت غزل وغزل وليلى خوات راشد خويك وليلى وغزل هم اللي دخلوا عليك بالملحق
بسام:بس بس عرفتهم
شادن:خلاص ارتحت
بسام:وانتي وش دراك إن راشد خويي وان غزل وليلى دخلوا علي
شادن:هي تراك ماعرفتني زين انا شدوو
بسام:بلا مهايط كيف عرفتي
شادن:غزولة فديتها هي اللي علمتني
بسام:غزل اللي كانت لابسة اسود
شادن:مطري ماسألتها وش لابسة بس دايم غزل بالبيت تلبس بنطلون
بسام:بس بس عرفتها هي اللي طلعت على طول لانها عرفتني اووما ليلى خقت على أخوك ماطلعت إلا بعد ماشفتها وشبعت منها
شادنكوانت تقز ليييييييييية
بسام:انقلعي بس يلا برووح عند صقيقي قولي لمي مابي عشاء
شادن:لييييييييييية
بسام:بروح اتعشى عند غزل وليلى
شادن:وشوووو
بسام:ههههههه ياخبلة راشد عازمني اليوم
شادن:إييييييييييية ع بالي شئ ثاني
بسام عصب:وشوو؟؟
شادن:ولا شئ رح رح ليفوتك العشاء
بسام:والله من القهررررررر
شادن:هه المهم انا اشوف غزوولةكل يوم ولولة اكلمها على المسن ههههههههه ازين منك
بسام:طيب طيب انقلعي جيبي لبسي
شادن:وشو ضف بس ضف الله يهديك
بسام:شغلك معي يييييييييمة
ام بسام:نعم
بسام:جهزوا لبسي بروح اتعشاء مع خويي
ام بسام :طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالغرفة عند ليلى
ليلى:غزوول
غزل:نعم
ليلى:تعرفين بسام اخو شادن
غزل:وش فيه
ليلى:وش رايك فيه
غزل:هو صدق خقاق بس فية اللي احلى منه
ليلى:اقول غزل والله إنك تحبين واحد صووح
غزل ارتبكت:وشو واحد ماواحد
ليلى:غزل خلينا زي باقي الخوات انا بعد بقولك ابي افض فض لك
غزل رحمت ليلى:طيب قولي واقولك
ليلى:طيب بقول بس لاتعلمين احد سر بيني وبينك حتى لو تهاوشنا بذمتك واإذ خلصت قولي مين حبين إذ بغيتي اوك
غزل:اوك
ليلى:شوفي انا احب ممممم
غزل:تكلمي على طول ولا لاتقولين
ليلى:طيب طيب بقول
^^^^^^^^^^
راشــــد:يمة ترى بسلم بيجي جهزوا عشاء كشخه اوك
ام سليمان:من بسام ليكون بسام بن..........
راش^
د:إي يمة هو
ام سليمان:ماشاء الله علية ادب
راشد:إي واضح الادب طالع من عيونه

ام سلميان:لاتكلم على الولد
راشد:انا ماأسبة بس اقول موب مؤدب فللله
ام سيلمان :طيب وش تبي عشاء
راشد:أي شئ منك حلووو ياحلوو
ام سليمان:الله يقطع بليسك
راشد:اووخص الوالده تستحي
ام سليمان:هههههههههههه

يتبع<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:38 pm

الجزء التاسع

ليلى:بسـام
غزل طلعت عيونها
ليلى :وش فيك
غزل:ولاشئ
ليلى:ليكون تحبينه
غزل:اقولك مين احب
ليلى بلهفه :أي تكفين منو
غزل بتردد:..
ام سليمان تدخل:بناأآأآت
ليلى:نعممممممممممممم
ام سليمان :وش فيك معصبة
ليلى:ولا شئ وش تبين يمة
غزل:هلا خالتو شو فية
ام سليمان:راشد عازم خويه على العشاء
غزل تطالع ليلى :ميين خويه
ام سليمان:هذاك الطيب بسام
ليلى:وشوو
غزل:هاه بسام
ام سليمان:وانتو من متى تعرفونه
ليلى:ولا شئ طيب حنا وش نسوي
ام سليمان:روحي سوي عشاء خطييير يبيض الوجهه لخوك قدام خوية
غزل:إذ الدعوه فيها بسام اكيد بتطلع كل الابداعات صح لولة
ليلى:لااا مابي اسوي قولي لغزل يمدحون طبخها
غزل:كذااااابه اصلن انا ماعرف اسوي قهوه عشان اسوي عشاء
ام سليمان:يعني انا اللي بسوية اوريك ياليلى
ليلى:ولازعلك يامامي بروح اسويه عشان ماتزعلين علي
غزل:لااا عشان ماتزعل ولا......

ليلى معصبة :إإإإإي
ام سليمان تطلع:اوك احتريك بالمطبخ يلا
ليلى :اوك مامي اقول غزل ماراح اتركك بعرف مين تحبين اوريك
غزل:هههههاااااااي رحي رحي سوي العشاء للحبيب
ليلى:وي فديته
غزل:روحي بس روحي
ليلى:عندك شئ غزل
غزل:نو
ليلى:تكفيين تعالي سوي ورق العنب حقك مرررة يهبل
غزل:أي بس بقول انا اللي مسويته
ليلى:لاا بقول انا عشان يحبني اكثر ولا ماتبينه يحبني
غزل:طييييييييييب وين الورق
ليلى:بدولابي وين يعني بالمطبخ امشي
غزل:طوويب اووف
ليلى:ههاااي يلا
^^^^^^^^^^^^^^^

بسام فاتح فمه
شادن:وش فيك
شهيره:هههههههه اوووما عليك شكل تووحفه
بسام يناظر شكله بالمرايا:هذا الحين انا
شادن:لاهذاك إي انت
شهيره:اقول بسووم ليكون نسيت خشتك
شادن:اظاهر هههههههههههههههه
شهيره:هههههههههههه
بسام يصارخ:هـي انتي وهي اذلفوا عن وجهي
شهيرة:لا يوم ظبطت لبسك
بسام:موب انتي يالفقاشة امي الله يخليها لي
شهيرة:هاهاي قال ايش قال امـي اقول ضف بس ضف
بسام :وش رايك تنقلعين قبل لايجيك ذاك الراشدي اللي على خشتك يالسورية
شهيرة:أي حبيبي اكيد سوريه لاني احلى منك
بسام:هاهاي اسألي شادن وش يسوون البنات عند مدرستها يتسدحون تسدح
شهيره:امااااانه اكيد لانك اخو شهيره
بسام:انا لو اجلس معك ماخلص ارووح لراشد ازين
شادن:راشـأآأأآأآأآــد ولااا حبيبت القلب
شهيرة:وشووو ميين حبيبت قلب هذي
شادن:اقوووووول
بسام:قولي موب خايف لاني موب سوي شئ يالتافهه
شادن:طيب تراا اخووك يحب غزل وليلى
شهيره تشهق:ووووشووووو
شادن:اللي سمعتيه
شهيره:ليلى ميين ليكون صقيقتي
بسام:الحين الناعمه الرايقة ليلى صديقت الدفشه اختك
شادن:إي سبحان الله لحظة بعدين اختي موب خشنه اختي انعم الناعمات
بسام:لاااااا وبعدين من قال إني احبهم
شادن:انا من عيونك عرفت
بسام:لاااا من عيوني اجل هاه
شادن:إي من عنونك
بسام يناظر الســاعه:اووووة تأخرت الله يرجكم كلها بسبتكم
شادن:رح رح
شهيره:تأخرت عن الحبايب
بسام:ارجع واتفاهم معكم سلاااااااااااااااااااااام
شهيرة:سلااااام لاتنسى سلم على الحبايب
شادن:ههههههههههههههاااااي حلووة
شهيره:وش الحلوة
شادن:مالت عليك ولاشئ
^^^^^^^^^^^^^
ليلى تناظر الساعه:غزووله تخيلي اعتذر ماهو جاي
غزل:لاإن شاء الله بيجي
ليلى:طيب تخيلي بس تخيلي قال اهلي يبوني اوديهم ولامشغوول انا الحين
غزل:وش فيك تفاءلوا بالخير تجدوه
ليلى:والله وصرتي ذهينه
غزل:وش دخل الذهانة في موضوعنا
ليلى:والله بسام تأخر واقلقني
غزل:وهذا توه ماتزوجك ولاصار زوجك وتفكرين فية عاد كيف لوتزوجك تخيلي بس تخيلي
ليلى:لا ماراح اتخيلي اكييد بيتزوجني فديته
غزل:اهاا طيب تبيني اخليه يتزوجك
ليلى:إي خيتوو كييييييييف
غزل:اوك اسمعي
^^^^^^^^^^

راشد:الووو
بسام:هلا
راشد:وينك يالحبيب تأخرت والعشاء برد
بسام:العذر والسموحه بس تعرف خواتي اووم القلق نشبو في حلقي يبون يجون معي لانهم يعرفون خواتك<<بقلبة فديتهم
راشد:ولية ماجبتهم معك

بسام:والله بيقعدون يتزينون سنة خلهم بالبيت ازين

راشد:خسسسسسسارة لوجبتهم معك
بسام:اقول خواتك اللي يبونهم ولا
راشد:اقول انتظرك سلاااام
بسام:ههههااهااي سلام
^^^^^^^^^^^^
ليلى:اقول راشد خويك بيجي ولا بناكل العشاء
راشد يطالع ليلى من تحت لفوق
ليلى كانت لابسه برموده أسود وقميص نص كم ابيض وجالية اسود ضيق وشب شب اسود
ليلى:خير وش فيك
راشد:لية كاشخه
ليلى ارتبكت:بس طفشت قلت يابت تكشخي يمكن يجيك وحده من البنات<<بقلبها عشان لودخلت على بسام ادخل وانا كاشخه
راشد:كنك تعرفين ان شهيرة واختها بيجون
ليلى تطلع عيونها:وشو بيجوووووووون
راشد:كانو وكان فعل ماضي كانوبيجون بس بسام العله منعهم
ليلى:لييييييييييية علة
راشد ارتبك:هــاه
ليلى:اقوول تحب شهيرة صووح قول قول عادي ماراح اقول لحد
راشد:وشو انا راشد أحب
ليلى:وليية مالك قلب يحس
راشد :طيب وش رايك تذلفين لان لو قعدتي اكثر من كيذا برتكب فيك جريمه
ليلى:لاااااااااا أروح أرحم لي سلاااام
راشــد يفكر بكلام ليلى :إي صح انا انسان وكل إنسان له قلب لية ماقول لبسام إني ابي اتزوج اخته
طرررررن طررررن

راشد :جاك جاك
راشد يفتح الباب:اهلييييييين بسام مابغيت تجي
بسام: هلا بك رويشد
راشد:تفضل اقلط
بسام:مشكور بس وين الله يهديك بالحوش
راشد:هههههههاهههههاي تعال هنا
دخل راشد بسام بالمجلس وقعدوا يسولفون
اووما ليلى وغزل ويتفرجون من الدريشة
راشــد:تفضل اقلط على العشاء
بسـام بناظر الاكل:ماشاء الله من اللي مسويه ليكون الوالده


ليلى تهمس لغزل:شوفي وش يقول عمت عينه يقول امي اللي مسويتة
غزل:مووهااهااي
ليلى:كل هذا الحركات والمناديل امي اللي مسويتها ماهقيتها منك بسومي
غزل:هههه حتى الورق الوالده مسويته والله إني اشك في ذا الولد
ليلى:كييييف تشكين
غزل:أحسه يبي يقول غزل اللي مسويته بس يقول الوالده قدام اخوك العله
ليلى:لاااااااا قولي قصم صدقتك الحيين انا
غزل:كيفك


راشد:بسـام بقولك شئ؟!
بسام استغرب:وشو؟؟
ليلى:غزوول انطمي خلينا نشوف وش يقول اخوك
غزل:طوويب انطمي انتي بعد

بسام:تفضل وش عندك
راشد بتردد: أنا أنا
بسام:وشووو وش فيك
راشد:شوف قبل ماأروح بيتكم وأفاجأك بقولك وباخذ رائيك
بسام:ياخي قوول خوفتني
راشد:انا انا ابي اتزوج اختك
بسام تفاجئ:ايش اختي
راشد:أي اختك شهيره
ليلى وغزل شهقو
ليلى:وشووو شهورة
غزل:والله اني داريه انه يحبها
ليلى :وش دراك
غزل:اقول اص خلينا نسمع
بسام: هذي الساعه المباركه بس شهيره توها بالثنوي ماخلصت
راشد:ادري انا قلت لك عشان تأخذ رايها وبعدين الخطبة والزواج إذ خلصت
بسام:يعني تحجزها
راشد:هههههه حلووه تحجزها ليه سيارة
بسام:والله مدري عنك
راشد:اوك انت قلها يمكن في واحد في بالها مابي اخرب علها
بسام:وشووو واحد في بالها عشان اقطع رقبتها
راشد:وشوو عشان اذبحك
بسام:ههههههه الحين تدافع عنها وهي تو ماوافقت عاد شلون لو وافقت
ليلى:وي فديت الضحكة عساها دوووم
غزل:اقول يالدلخه الحين بسام ليه ماقال لراشد انه يبيك
ليلى:أي صح لية
غزل:اقول لوله وش رايك تدخلي عليهم بالغلط عشان يشوفك ويخطبك من رويشد
ليلى:والله فووكرة
غزل:يلا
ليلى تدخل على بسام وراشد وعلى طوول اول ماشلفت بسام وهي ترجع بسسسسسرعه
راشد:العذر والسموحة هذي اكيييييييد ليلى دقايق وجايك
بسام:تكفى لاتسسوي فيها شئ ترها زوجت المستقبل وبعدين عادي اشوفها لاني خطبتها منك
راشد:لاااا اجل بذبحها سلااام

ليلى:غزووول الله اخذك اول مادخلت ويلحقني رشوود ياويلي منه
راشد:لييييييييييييييييييييييلى
ليلى:غزووله ويلي ويلي
غزل:مووهااااااااهاااااااااي احسن ضحكت عليك
راشد:ليلى لية دخلتي علينا ماتدرين ان خطيبك يتعشاء
ليلى طلعت عيونها:وشو
غزل:خطيبهااااااااااا
راشد يبتسم:أي
غزل:منووو ليكوووون
ليلى تقاطعها:بسام
راشد:ايوووووة
ليلى:غزوله شكل الخطه جابت المفعول بسرعه
غزل:امداه قالك
راشد:الحمد الله والشكر اصلن هو قالي من زمااان قبل لايتعشاء عندنا بس انا قلت بقول لختي وإذ وافقت بقول لخوي الكبير
غزل:ولية ماقال لخيوو الكبير فيصل
راشد:لااااا تبينة يخطب وآخر شئ اختك المصونة تكسحه وتقول مابيه
ليلى:من قال من قال مابييييية تكفى قوله موافقه
غزل:وحع اركدي يابت توك عن ذا السوالف
ليلى:تكفى رشوود
راشد:هـي انتبهي لايطق فيك عرق
ليلى عصبت:طيب وش قلت له
راشد:قلت عفواً مانزوج بناتنا من برأآ
ليلى بصرأآخ:لييييييييييييييه
راشد:وجع انطمي ترأآ الرجال يسمع
ليلى:طيب قل الصدق وش قلت له
راشد:وش يعني اقولك قلت له اصبر بشوف البنت بعدين ارد لك خبر عشان تخطبها رسمي من اخوي فيصل
ليلى:طيب اذلف رح قله موافقه
راشد:عيدي عيدي وشوو ماسمعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:39 pm

تابع الجزء التاسع>>

ليلى:ولاشئ بس قله اني موافقه
راشد:اهاااااا طيب تبيني اقوله اسمعي ابيك تقولين لشهيره
تقاطعه غزل:ندري تبي تزوج شهورة فديتها ولايهمك انا اقولها توافق
راشد:تعالي وش دراك
غزل ارتبكت:مطري تخمين
راشد:تخميين اقول ليكون تسمعون والله واللي اسمه الله لو كنتوا تسمعون والله مايصير لكم خير
ليلى:طيب لو قلت لك انها ماراح توافق
راشد عصب:إي ليييييييييييييييه
ليلى:ياخي اسلوبك دايم معصب كيف بتعيش مع وحده ناعمه رقيقه معك
راشد:ماعليك اعدل اسلوبي معها
ليلى:نو حبيبي ترها صديقتي مابي تسوي مشاكل معها
راشد:اوريك ماراح اقول لبسام شئ إلا إذ قلتي لشهيره
ليلى:عادي اهم شئ ماخرب حياة صديقتي
راشد:افاااا يعني انا بخرب حياتها
ليلى:لا بس ياخي شوف اسلوبك ماتحترم مشاعر الاخرين تسب وتشتم ولاهمك احد وإذ عصبت حطيت الحره فينا حنا وش ذنبنا ياخي إذ أسلوبك ماتعدل زواج لشهيره مافي
راشد:طيب ياأختـي وراح لبســـام
غزل:انتي ليه تكلمين اخوك كيذا
ليلى:واللي يعافيك اسكتي
غزل:لااااا ماراح اسكتي ليه كلمتية كيذا حراام عليك جرحتي مشاعره



دخل راشد عند بسام ومنزل راسه
بسام خاف يحسب إن ليلى ماوافقت
بسام:راشد وش فيك
راشد:انا الحين ماعندي ماشاعر
بسام:.....
راشد:انا الحين أخرب حياة غيري
بسام:..راشد....
راشد:طيب لو كان اسلوبي فيه شوي عصبيه ماأتزوج
بسام:وش تقول راشد
راشد:انا الحين ماأحترم مشاعر الأخرين
بسام:من الغبي اللي يقول كيذا عنك
راشد:لااااا ماأعتقد لوعرفت ميين بتقوله غبي او تصدق الكلام
بسام:منو راشد
راشد:خطيبتك المصون
بسام طلعت عيونه:ميييييين
راشد:شفت إنك ماراح تصدق
بسام:إذ هـي فاأسمحلي ماتزوجها مااتحمل ناس كيذا
غزل وليلى كانوا يتسمعون مع الدريشة
ليلى:إإيش
بسام:اسمحلي على الكلام بس في وحده تقول لخوها كيذا أجل زوجها وش بتقوله
راشد:لاااااا واللي يعافيك قسم إنها تحبك وتموووت فيك تكفى والله واللي اسمه الله إنها اول مرة تقولي كيذا حتى انا استغربت
غزل:شفتي اللي مايحترم مشاعر الاخرين وش قال اسمعي اسمعي
ليلى راحت غرفتها تبكي ولحقتها غزل
بسـام:مدري والله وش اقولك راشد اسمع الكلام اللي بقولك وتكفى لاتزعل
راشد بتردد:وشو
بسام:انا احب أختك أمووووووت فيها بس والله مارضى على زوجتي كيذا يعني تقول كلام مدري وش اقولك الصراأآأآأآحه
راشد:تكفى لاتتركها
بسام:............
^^^^^^^^^^^^^^

بغرفة ليلى

ليلى:آأأأأأأأأأأه والله موب قصدي والله موب قصدي اجرح مشاعر الناس بس مابي اغش شهيرة بأخوي واقولها هو ناعم وحنون وهوعكس الكلام
غزل:خلاص لولة لاتبكين
ليلى:آآآآآآآآآآه
راشد دخل عليهم:السلام
غزل:هلا وعليكم السلام
ليلى:آآآآآآآآآآآآآآآه
راشد:ليلى ادري انك تبين الخير لشهيره عشان كيذا قلتي لي الكلام هذا صح
ليلى وهي تبكي:إي والله مابي اغش خويتي بعدين ماتسامحني ليوم الدين قلت لك كيذا قبل ماتتزوجها عشان تعدل أسلوبك شوي والله موب قصد أجرح مشاعرك آآآآآآآه
غزل:خلاص ليلى
ليلى:آآآآآآآآآآآآه
راشد:طيب لية تبكين
ليلى:بسام بسام يوم حبيته بسام يوم دخل قلبي الحيين مايبيني لييييييية
راشد:من اللي قاله
غزل بتررد وارتباك:هاه اصواتكم ماشاء الله يسمعها اللي وين
ليلى:آآآآآآه<<تبي تضيع الموضوع وحتى وهي حزينة لازم رجهه
راشد:طيب طيب اعرف حركاتكم المهم بسام يقول انا حبيت ليلى من اول ماشفتها بس استغربت من كلامها لك
ليلى:طيب خلاص مايبيني الحيين
غزل:وشوا تبكين عشانة اقول هو يتمنى تكلمينة اقول لوني منك مابكي علية
ليلى:نشوووف آآآآه مابي أبي بسام
راشد:هـي مو عشانك تبكين نسيتي نفسك الولد غريب عنك لاتسألين عنه إلى إذ خطبك فاهمهيلا بروح مابي اسمع صوتك تبكين الحين تجي امي وتصير سالفه
ليلى:طيب راشد
راشد:نعم
ليلى:بسام وينه
راشد:برأآ بوصله
ليلى:خلاص
يوم طلع راشد وتمسك ليلى غزل بالأسئلة
ليلى:هـي لاتحسبيني نسيت منو اللي تحبينه
غزل:بسم الله مو توك تون وني من البكاء
ليلى:لاتضيعين الموضوع
غزل:اوووف الساعه 10بروح انام عشان بكرة الاستراحه بأآآأأآي
ليلى:اوريك
غزل:هاهاهاي بأآي
ليلى:اوريك والله لعرف حبيب القلب يااا اووف اختي وش اسوي فيك
^^^^^^^^^^^^

بسام يسوق السيارة ويفكر بليلى
بسام:الحين انا ليه قلت الكلام اللي اولى طيب لو اسلوبها كيذا يعني خلاص ماتزوجها والله ماخليها ليلى لي انا وبسسس<<الحب ومايفعل
شادن:الووو
بسام:نعمممممممممم
شادن:اخبار الحبايب
بسام:طق يسكر السماعه
شادن تناظر السماعه:طيب يابسووم كيذا اوريك
بسامكقسم بالله قلق
شهيره:مووهااااي عطيني ادق علية
شادن:امسكي
شهيرة:الوو
بسام :نعمممممممم
شهيره:كيفك خيوو
بسام:اخلصي وش عندك
شهيره:أخبار لولة
بسام تذكر إن ليلى صديقة شهيرة:اقول شهيره لاتنامين انا مع الطريق جاي ابيك
شهيره:اووك انتظرك
شادن تناظر شهيره:الحيين انا شدوو يسكر بوجهي وانتي يالخايسة بيقولك موضوووع
شهيره:عشان تعرفين مقامك
شادن:هاهاي يعني بخليكم والله لعرف الموضوع
شهيره:اشوووف
^^^^^^^^^^^^^^^^^

غزل تناظر ملابسها :اممممممممممم وش البس ممممممم
لميس:ياختي البسي أي شئ مين يعني اللي جاي
غزل:ميين اكييد حبي
لميس:وشووو
غزل:قصدي بنات عمي ياخبلة اجل ميين هــــي لايروح فكرك بعييييييييييد
لميس:إي عبالي
غزل:لاخوفتيني وحتى لو ولد وش بتسوين
لميس:لا بس بقطعك وارميك باأقرب زباله
غزل:هــي ليكون نسيتي نفسك ترى بيجيك راشدي على خشتك
لميس:غزوووول ترى اعرف ميييييييين تحبييييييين
غزل خافت:مييين
لميس:ممممممم ولد ولد عمي
غزل:اماااااااانة ادري ولد ولد عمي بس عمي مييين
لميس:ممممممممممم وليد ولدأحمد ولد عمي سعود
غزل ارتبكت:لااااااا من قال إني أحبة هاه
لميس:لاااااا على ميين تلعبها تذكرين قبل ماتتغطين يوم كنا نلعب بالزليجات كان ماسك يدك ويدفك ويتمضحك مسوي هو وخشتة فلم هندي
غزل:لااااا طيب انا ماأحبة
لميس طلعت عيونها:طيب هو يحبك
غزل:كيفة
لميس:خبلة والله لو انا لنجن واحد يحبني وأآي ونأآصة موب انتي عصبتي على الولد
غزل:كيفي روحي نامي ازين لك
لميس:قلتيها انام ازين
غزل:ممممممم أي بلبس هذا ختيييييييير مررة
لميس:أي أي مرة حلوو بس طفي اللمبات
غزل:مالت على وجهك
^^^^^^^^^^^^^^^^
يــــــــوم الخميسسسسسسسسسسس




من الظهر غزل وليلى ورغد قايمات يتكشخوون للأستراحه

غزل:لولة أستشوري شعري
ليلى:ولية ماراح تروحين معنا المشغل
غزل:متى؟؟؟؟؟
رغد:الحيين بسسسرعه البسي إذ تبين تروحين
غزل:إي اكييييييد برووح اصبري
ولبسوا وراحوا المشغل اول مادخلوا المشغل وغزل تطيح عينها على..............
.......:أهلييييييين غزوول كيفك
غزل:..............هلا هلا
........:وش فيك مفهيه
غزل:لاولاشئ
........:ليلى أهليين كيفك
ليلى:هلا والله تماااام كبفك انتي وكيف البنات
......: والله الحمد الله تمام واختك احسنهم بسم الله عليها
ليلى تظرب غزل بكتفها:اووخص انتي ازينهم ياحركتات
غزل:اقول وين اللي بتستشور شوشتي
.....:حلووة شوشتي
غزل بقلبها:دووووووم الضحكة إن شاء الله
الكوفيرا:يلا مين اللي شعر
غزل:انااااا
الكوفيرا:يلا تعالي
وراحت غزل وأستشورت شعرها ومكرت أطرافه
وابلة منى كانت تناظر غزل إلين خلصت من شعرها
وغزل لاحظت إنها تناظرها
غزل تكلم الكوفيرا:لا لا لالاتحطين سبريه
الكوفيرا:لييييييش أحلى عشان يثبت
غزل:لالامابي لاتحطين
ابلة منى:خلاص لوسمحتي ماتبي لاتحطين لها واصلن موب زين يخرب الشعر
غزل تناظر الابلة وتبتسم
ابلة منى:غزل وين خواتك
غزل:ممم إي يحطن مكياج
ابلة منى:اهااا اوك يلا انا بروح مع السلامه سلمي على خواتك
غزل:اوك يوووصل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ليلى :لاااااا مابي مكياج اوفر لالا ابي ناعم مرررررة
الكوفيرا:لية كل البنات يحطون اوفر
ليلى:كيفهم انا مابي أبي ناعم
الكوفيرا:اوك كيفك
رغد:أي حتى انا ترى ماابي اوفر ابي ناعم
الكوفيرا:زين اختك
رغد تناظر ليلى:لااااااا ليلى مرررة اوفر انا ابي نااااااعم
ليلى:رغوود انا اوفر
رغد:يووه مررة حطت لك اكثر من لوون وعع كأنك عجووز
ليلى تبكي:لاااااا مابي انا ماقلت لك ابي ناعم
الكوفيرا:طيب هذا نااعم
ليلى:لالالا ابي لون او لونين وماسكرا ماأبي أي لاينير
الكوفيرا:لييية هذا اهم شئ
ليلى:طيب انا مابي لان حنا رايحين استراحه موب زواج
الكوفيرا:طيب كيفكم
دخلت عليهم غزل:السلااااااااااااام
رغد:هلا خلصتي
غزل:إي وش رايك بشوشتي
رغد:تهبل بس حطت لك سبريه
غزل:هاهاي معصي عييت بغت تحط لي بالغصب
ليلى:أي ازين لاتحطين يخرب شعرك
غزل:وانتو خلصتوا
ليلى:يلا انا باقي لمسات أخيره واخلص بعدين بشوف شعري
رغد:يلا انا خلصت بروح ازين شعري غزوول دقي على السواق خليه يجي
غزل:اوك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلوا البنات البيت الساعه 4ونص العصر
ام فيصل:ماشاء الله هذولا بناتي ولا مييين
غزل:وأآأآأآي ييمه ترا استحي
رغد:هـي لاتصدقين تقصدني انا موب انتي
غزل:هاهاهاي ضحكتيني
ليلى:غزوول وين لبسك بشوفة
غزل:اووه روحي تلقينه معلق بالغرفه
ليلى:وجعععع تبين اختك الكبيرة تروح تجيبه اقول خليك حرمه وروحي
غزل:مابي انا اللي ابية ولا انتي
ليلى:مالت عليك وعلى فستانك الخايس
غزل:خاااايس إي واضح والله إنه أحلى من فستانك مليوون مرة
رغد:اقول بلا مهايط انتي وياها جهزوا كل شئ لان تعرفون اخوكم المصون نايف بيروح بدري للأستراحه
غزل:رغد بسألك العشاء لمييين
رغد:امااانه ماتدرين ليين
غزل:تكفييين امي تقول لعماني اللي بالقصيم جايين ومسوين لهم عشاء
رغد:إي صح كلام مامتي
غزل:اهاااا طيب
ليلى:غزوول تعالي لغرفتي ابيك
غزل:وش تبين
ليلى:غزييل تعالي بسسسسسسسرعه انتظرك فوق
غزل:طووويب
^^^^^^^^^^^^^^^
بغرفة ليلى


ليلى:غزل
غزل:نعم
ليلى:مم مين اللي تحبين
غزل:ليلى
ليلى:وشوو انا قلت لك قولي يلا والله ثم والله ماقول لحد يلا عاد
غزل:ممممممم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  5

نهـــــــــــــــــايه الجزء التاسع رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  50
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنات الجيران
» رواية بنات في الثاتوية ~~ كلاسيك
»  رواية احلى صدفة بحياتي
» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
» رواية رعب مخيفة ((ممنوع دخول الأطفال و المصابين بمرض السكر))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: