مَنتديات صرخِة إبداْع ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةWELCOME ALLأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية
واتسب اروى

 

 رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية

اذهب الى الأسفل 
+2
MÄѓĠŎøøĝЋ
شعولهہ
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 9:40 pm

آلحين تعبتت وانا انزل

أن شاء الله التكمله اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:26 am

الجزء العاشر


بغرفة ليلى


ليلى:غزل
غزل:نعم
ليلى:مم مين اللي تحبين
غزل:ليلى
ليلى:وشوو انا قلت لك قولي يلا والله ثم والله ماقول لحد يلا عاد
غزل:ممممممم

^^^^^^^^^^^^^^
بسام:شهيره
شهيره:تعال لية تقولي لاتنامين بجي ابيك ونمت انت ليييييييييية
بسام:نسيت المهم الحين جيت بقولك
شهيره:وش عندك<<معصبة
بسام:شهيره ليلى كيف اسلوبها معك
شهيره:كيف يعني
بسام:كيف تكلمك يعني زي كيذا
شهيره:اهااااا لا لولة تهبل هي واسلوبها
بسام:طيب ماتحطم
شهيره:شووو تحطم وش تقول انت
بسام:ولاشئ خلاص
شهيره:إلا في شئ وبعدين وش تبي تسأل عن زميلتي
بسام:مالك دخل
شهيره:طيب اوريك عند ابوي والله لعلمة
بسام:طيب علمية بس في خبررر بيعجبك بس لو علمتي ابووي مافية
شهيره:طيب وشوو الخبرررررر
بسام:مااافية بالوقت المناسب تعرفين
شهيره:واللي يرحم والديك لاتقلد المسلسلات مايمديك
بسام:شكلك ماتبين تعرفين الخبر
شهيره:إلا ابي اعرف تكفى وشوو
بسام:اجل عدلي اسلووبك
شهيره:اوك عدلت بس قولي وشوو الخبر
بسام:طيب لو احد خطبك بتوافقين
شهيره:ياليت عشان اطلع من ذا البيت
بسام:اهاااا
شهيره:لييية في احد خاطبني قول قول لاتستحي
بسام:ولية استحي صدق انك خبلة
شهيره:طيب في احد خاطبني
بسام:الصرأآحه الصرأآحه
شهيره:اووووووه ياخي قوول
بسام:إي في احد خاطبك بس مو أي واحد
شهيره:وشوو انا أنخطبت
بسام :إي انخطبتي موافقه ولالا
شهيره:وشو موافقه ولالا من الرجال ومن اهله
بسام:هو خويي واخو صديقتك
شهيره:من؟؟
بسام:راشد اخو ليلى<<بقلبة فديتها
شهيره:قول قصم
بسام:هـي مني واحد من خوياتك امزح معك موافقه ولالا
شهيره:أنا موافقه بس مابي أتزوج الحين
بسام:طيب يعني لو جاء يخطبك من ابوي بتوافقين مو تكسحينة
شهيره:طيب خلة يجي
بسام:صدق إن البنات في هالجيل مايستحوون
شهيره:وشوو
بسام:ولاشئ سلام
شهيرة:سلاااام
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليلى:يلا تكلمي
غزل:اسمعي إذ جينا من الاستراحة بقولك
ليلى :قولي قصم اقول قولي من تحبييييييين
غزل:غصب
ليلى:يب يب غصب يلا قولي
غزل:مممممم يبدأ بحرف w
ليلى:اماانة اقول تكلمي زين منوو
غزل:اووووف طيب ولد ولد عموو
ليلى:غزيييل إذ ماتكلمتي والله لذبحك
غزل:اوووف وليد
ليلى:وليييدوه ماغيره
غزل:لوسمحتي اسمه وليد مو وليدوه وبعدين مين غيره بالعائله إسمه وليد
ليلى:اووخص حركتات والله
غزل:وشو الحركتات
ليلى:مالقيتي تحبين إلا هذا
غزل:ليييييييييييييه وش فية<<عصبت
ليلى:لا ولاشئ
غزل:إي عبالي
ليلى:اقول تكشخي اليووم ترى امه بتجي تميلحي قدامها
غزل:افااا عليتس اجل وشوو له رحت المشغل معكم
ليلى:هاهاهاي قصم انك نجسة
غزل:هـي ماتلاحظين انك زودتيها وهي قصيرة
ليلى:قصية ولاطوويلة
غزل:هاهاي ماتضحك

قعدت غزل وليلى يتهاوشون إلى الساعه 7المغرب
ام فيصل:غزوول
غزل:هلا مامي
امفيصل:يلا البسي بنروح
غزل:طيب
لبست غزل فستان ابيض مشجر بالابيض قطن قصير تحت الركبة بشوي يعني شوي وتطلع ركبتها وكمه كان علاق ولبست صندل ابيض ولبست إكسسوارت ذهبية وشعرها كان امكر
وليلى كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة طويلة بيضاء وتحتها بدي موف وجكيت فوشي كانت الوان مررررة نايس واكسسوارت ملونة
ولميس لابسة تيور تفاحي قصير وعلية فيونكا بنفسجيه وبلوزة بنفسجي كمها كان جوبانيز
ورغد لابسه تيور طويل رمادي وعليه حزام جلد موف وبلوزه بيضاء جوبانيز وإكسسوارت موف

غزل:هاي مامي وش رايك
ام فيصل تهبلين بس وين خواتك
غزل:مدري المهم انا خلصت
رغد:انا جييت
لميس:وانا
ليلى :يلا خلصتوا
غزل:بالله انا مخلصه قبلكم
ليلى:طيب خاله وين نايف ولا مين بيودينا
ام فيصل:نايف بيودينا روحي نادي امك
ليلى:اوك دقايق بس
راحت ليلى نادت امها وركبوا السيارة وراحوا الاستراحه
وصلو الاستراحه الساعه تسعه إلا ربع لانهم ضيعوا الاستراحه الله بالله لقوها

نزلوا وسلموا على اهل القصيم اللي جاينهم وام وليد اول ماشافت غزل خبطت ضيعت علومها
ام وليد:أهليين غزل
غزل:هلافيك
ام وليد:كيفك اخبارك
غزل:الحمد الله بخير بشوفتك
ليلى:هلا ام وليد
ام وليد:هلا ليلى
ليلى:كيفك
ام وليد:الحمد الله تمام انتي كيفك
ليلى:بخير دامك بخير
اسحبت ليلى غزل برأآ المجلس وراحت الحوش
ليلى:اووخص شفتي كيف خقت عليك
غزل:يحق لها شافت ملكة جمال العالم
ليلى:اقول لاتصدقين
غزل:المهم ماعلينا ودي اشوف وليد وش رايك الزق باأم وليد واقولها تنام عند امها
{{ اسم ام وليد منيرة وبيت ام منيرة جنب بيت غزل}}
ليلى:طيب لو نامت كيف بتشوفين وليد
غزل:لاتصيرين غبية واخوك عبد الله ومحمد اكييد بيسحبونة عندهم يلعبون كورة
ليلى:طيب كيف بتشوفينه
غزل:بسوي زيك بروح الحوش كأني مدري ان وليد بالحوش واشوفه ويشوفني ويخق علي
ليلى:انشوف مين بيخق على الثاني
شذى:السلام غزوولة وي من زمان عنك
غزل تضم شدى:هلاوالله بشذوو كيفك اخبارك
شذى:تماموو حبيبتي
شروق:هلا غزوول
غزل:هلا شروووقه
ليلى:يلا بروح عند الصبايا بااي
البنات:باايوو
شروق:كيفك غزل من زمان عنك
شذى:طيب انتو بنفس الديرة ماتشوفون بعض
غزل:لأ والله تخيلي بنفس المدينة ومانشوف بعض
كملو سوالف الصبايا وام وليد كل بعد دقايق تناظر غزل اما غزل ملاحظت بس ليلى هي اللي تراقبها

شروق:شوفي ام وليد كل شوي تناظر فينا ليكون تناظرني انا
شذى:وش دراك يمكن انا
غزل:لااااا انتي شبعانة منك بالديرة اما انا وشروق لا مشتاقه لنا
شروق:ياليتها تقصدن انا ابيها تعجب فيني وتزوجني ولدها ياناس يدنن
شذى:وشوو
غزل من داخل تغلي
شروق:إي يهبل وأآي ياناس يذبح
غزل عصبت:انا بروح
شذى:وين غزوولة
غزل:بروح وابجي دقايق بس
شروق:خليها تروح بنشوف ام وليد تقصد مين إذ راحت غزل وام وليد لفت معناها كانت تناظر غزل وإذ مالفت معناها تناظرني
غزل تناظر شروق بنص عين:مع السلاااااااااااااااامه
شروق:مع السسسسسسسسسسسلامة
يوم راحت غزل وام وليد تناظر غزل من يوم مشت وغزل لفت من وراء شروق وشروق تحسب ام وليد تناظرها
شروق:شفتي انها تناظرني هاهاهاي
شذى:ههه إي صح
غزل:عصبت وراحت جلست عندي ليلى
ليلى:وش فيك
غزل:ولأ شئ
ليلى:علينا قولي وش فيك
غزل:اووف بعدين اقولك
دخلت شذى
شذى:غزولة تعال ابيك
غزل استغربت:نعم
شذى:تعالي ابيك شوي
غزل:طيب
راحت غزل مع شذى وطلعوا برأآ بالحوش
شذى:لية رحتي عند البنات وانتي قلتي بروح وابجي
غزل:هاه ولا شئ بس ابي اجلس مع البنات شوي
شذى:ادري انك زعلانه من شروق
غزل:الصرآأحه إي أي مكان تجلس فية شروق بروح ماأجلس فية
شذى:طيب لية
غزل:بس تبين تروحين معها روحي انا بجلس مع البنات
شذى:لا وش اجلس مع المتكبرة هذي اصلن انا بجلس معك بسولف معك من زمان عنك
غزل:ياحبيلك بس
شذى:اخبار المدرسة معك
غزل:تشوفينا انا وخوياتي طفشانات مانبي العطله
شذى:كم باقي على العطلة
غزل:خلاص الاختبارات باقي عليها اسبوع
شذى:اووما
غزل:والله ماعندك خبر
شذى:لاوالله
غزل:أي الاختبارات باقي عليها اسبوع والعطلة بعدها اووم الطفش بيجينا
شذى:ان شاء الله بتجونا بالعطلة
غزل:والله مدري
شذى:لا بالله تعالوا
غزل:والله مدري يمكن نزين بيتنا ونجيكم يمكن نسافر مدري بس بحاول اقول لخواني نجيكم نمر عليكم يوم يومين ونروح
شذى:لا وش يوم يومين اجلسوا لحد مايخلص بيتكم وبعدين تعالي كيف بتهدمون بيتكم
غزل:والله مادري نهدمه نرممه مدري المهم بنزينه
شذى:المهم تجونا بالعطلة
غزل:هههه اوك انشووف
شروق:هاي بنات
شذى:هللا
غزل:...........
شروق:لية تركتوني لحالي والله ماتوقعتها منكم
غزل:انا بروح
شذى:وانا بعد خذيني معك
شروق:افا يعني افهمها طرده
غزل:افهميها اللي تفهمينها انا بروح
شذى:سلاااااااام
شروق:سلااااااااااااام {{بقلبها>>طيب ياغزوول
بالعشـــــــــــــاء

شذى:الله من زمان عن المفطح
غزل:وععععع ماحب المفطح
شروق:اخص يالرقيقة
غزل:بفهم انتي وش تبين كل مارحت مكان لقيتك
شروق:معجبة
غزل:كرهت الاعجاب دامك معجبة
شروق:شوو
غزل:اللي سمعتية
شذى:اقول غزووله إذ ماتبين الرز خووذي الفاكهه
غزل:إي عطيني تفاح يقولون زين لجمال البشرة{{تناظر شروق
شذى:والله أجل عطيني تفاحه
غزل:تفضلي شذوو كم عندي انا شذاوي
شذى:يسلموو حبيبت البـــئ
شروق عصبت وراحت عند امها
غزل:هههههههه الحمد لله والشكر كل ماعصبت راحت لمها
شذى:هههههه حبيبت الماما


بعــــد العشــاء

غزل:شذاوي
شذى:هلا
غزل:ام وليد كانت تناظر مين
شذى:شوفي هـي كانت تناظرك انتي بس يوم رحتي لفت لجهت شروق يمكن لانك لفيتي من وراء شروق
غزل:اهااا وشروق الخبلة تحسب إن ام وليد تناظرها
شذى:عليييييييييك نوور
غزل:طفية
شذى وغزل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شروق تناظر بـ غزل وشذى:الله ياخذكم إن شاء الله
ليلى:غزل يلا مشينا
شذى:لااااااا بدري
غزل:دقيقة بنجلس شوي
شذى:تكفوون اجلسوا شوي
غزل:والله مانقدر
شذى:والله إنكم سخيفين بكرة الجمعه تكفيين اجلسي غزوولة يعني يرضيك اجلس مع الخبلة شروق
غزل:لأوالله مايرضيني بس وش اسوي
شذى:اووف
غزل:اقول انتوا وين بتنامون
شذى:عند ريم
غزل:اهاااااااا
شذى:وش رايك تجين عندنا
غزل:لألالالاماقدر
شذى:اووك كيفك
غزل:ليكون زعلتي
شذى:ازعل من الدنيا ولاأزعل منك
غزل:ياحبيلك
ليلى:مطوووله
غزل:يلا هذاني جيتك
ليلى:يلا مع السلامه شذاوي رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 33
شذى:مع السلامه


ام فيصل:خير وين رحتو
ليلى:أسألي بنتك مابغت تجي
غزل:كذاااااابة كنت اسلم على شذاوي رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 48
ام فيصل:اقول اركبي انتي وهي وبعدين تهاوشو

بنص الطريق الكل ساكت
ليلى:غزووووول



يتبع<<سوري ع التأخير وادري ان البارت صغنون سوووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:27 am

بنات وين ردودكم ترى انا بحطهآ كآمله اليوم ععلشاني م راح ادخل الا ف العطله

سسسسسسسسسسسوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:29 am

تابع الجزء العاشر>>


بنص الطريق الكل ساكت
ليلى:غزووووول
غزل: نعمممممم
ليلى بصوت خفيف: مين تحبين
غزل: تستهبلين اقولك وليد ماتسمعين
ليلى:اهاا صووح اسمعي اليوم حصل شئ معك ومع شرووق شئ صووح ولاولا
غزل تمد بوزها:هي اللي بدت
ليلى:يعني تهاوشتو
غزل:تقدرين تقولين
ليلى:لية احس شروق مؤدبة وحليييووة
غزل:قلتيها حليييوه وللا هي من تحت لتحت
ليلى:اووما شرق رق
غزل:إي شرق رق
ليلى:والله غريببببببة
غزل:تدرين ليييييه زعلت ست هانم
ليلى:وليييية
غزل بصووت واطي :عشان حووبي
ليلى:هههههاااااااااااهاااااي بس عشان.....
تقاطعها غزل:إي إي عشان.... وقصري صووتك لا يجيك راشدي يعدل مخك
ليلى:هـــي احترمي نفسك
غزل:وراء ماتقصرين صووتك
ليلى:طيب هو عشانه ولالا
غزل:إي عشانة
ليلى:والله وتهاوشوووو عليه البنات مووهاااهاااي
غزل:عشان تعرفون أني ماحب إي وحده حي الله
ليلى:اووخص
غزل:إي حبيبتي وش عبالك
ليلى:طيب طيب على ماأظن قربنا للبيت انطمي وتجهزي عشان تنزلين موب تسوين نفسك نايمه ثم والله لذبحك
غزل:طيب طيب لاتذبحيني

بعد ماوصلوا البيت تقريبا الساعه وحدة ونص كل واحد راح للغرفه ونووم ....
من بكرة الصباح يوم الجمعه الساعه 9غزل ولميس ورغد يتفرجون على دقات قلب ويفطرون و إذ جاء واحد من اخوانهم غيروا القناه لان إخوانهم مايحبون المسلسلات التركية,..<<نفسيات !!
طبعا قامت ام فيصل
ام فيصل:رغد حبيبتي روحي قومي اخوانك لصلاه الجمعه
رغد:طيب يمة دقايق بس
غزل:لااااا ماتقوين ماتفرج على مسلسلات مسويتلي مطووعه روحي روحي قووومي إخوانك
رغد:مالك دخل وابجلس اتفرج وإذ خلص بروح اقوومهم
غزل:هـي تراك منافقه تقول لنا كلام وماتشووف نفسها
رغد:هــي وش قلت
غزل: مطري عنك
رغد:وش قلت << عصبت
لميس:ماتدرين ماتقولين لاتفرجون على مسلسلات وماتشووفين نفسك شوي وتصكين بالتلفزيون
رغد:طيب خلصتوا
لميس وغزل:إإإإإإإإإإإإإي
رغد:الحمد الله والشكر بس
لميس:اأأي عشان ماعندها رد لكلامنا قعدت تستغفر
رغد:لميييييييييييس
لميس:نعمممممممم
رغد:نعامه ترفسك رفساً مبرحاً ليس قاسياًأ
لميس:احمدي ربك قلت غير قاسياأ ولا جاك عّلم ثاني
رغد:يييييمة خوفتيني اقول انطقي بس
ليلى:هااااااااي صبأآح الخير
غزل:هلاااااا بأختي صبأآأح النور والسرور
رغد:هلا صباح الخير
لميس:صباح التعاسة
ليلى:هــي انتي
لميس:تعم
غزل:وراك تقولين لعمتك كيذا
لميس:هاهاهاهاي قال إيش قال عمتي اقول استريحي بس
ليلى:عمتك من وراء ذا النوووز
لميس:إأإأي نووز
غزل:توك ماتعرفين ذا الكلام
لميس:لااااا وشو النوز
رغد:يالدلخة الخشم بس بالانجليزي نوووز
لميس:اهاا
غزل:بدري وصلت المعلومه
ليلى تناظر التلفزيون:اووة جت كنان
غزل:إوووه من زمان
ليلى:خسسسسسسسارة اسكتو اسكتوا خلونا نتفرج<<داخله جوو
رغد:بروح اقووم اخواني
لميس:وهـ احسن اذلفي
رغد:لميس وراء ماتحترمين اختك الكبيرة
لميس:كيذا لانك قلق
رغد:والله من المسلسلات اللي مخربتك اقول لاسمعك تقولين ذا الكلام
لميس:ييييييمه خوفتين
رغد:لمييييييييس
غزل:مايمديك لانك ماتعرفين تعصبين
ليلى:اوووووووص خلونا نتفرج زييين
غزل:أي صووح انطموووا
((ناريمان طلبت من كنان يطلقها<<بالمسلسل))
غزل:احسسسسسسن طلقها وش تبي فيها
ليلى:تكفى كنوون طلقها
لميس:ياخي وش تبي فيها هي وعيونها الخايسة
غزل:أي والله عليها عيون مطري وش تبي
ليلى:طيب اص خلونا نسمع
غزل:هـي انتي عاد من اولى وانتي تكسحين فينا خلاص
ليلى:طيب خلونا نسمع
لميس:طيب حتى انتي انطممممممــي
ليلى:طيب اصصصص خلونا نسمع ترى صجيتونا
غزل:وانتي وراء ماتسكتين
ليلى:طيب طيب بنسكت اووف
بعد المسلسل
ليلى:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ إهـئ إهــئ
غزل تضم ليلى:إهـــــــــــــ آآآآ ـــي
لميس:الله يصبرك يالمياء على ناريمان النجسة آآآآ
رغد:وانتو تبكووون على الاشكال هذي
غزل:شفتي كيف رجع للاميرة الفولاز قهرررررررر
ليلى:الحين وش يبي بالخشة اللي تجيب المرض وعع مدري كيف تحملها جنبة وععع انا بس اشوفها تلوع كبدي عاد كيف لو كل يوم ناطة بوجهي
رغد:مووووووهاااااهااااي الحين تبكون على الاشكال هذي
غزل عصبت :هـــي الاشكال هذي منو تقصدين
رغد:انتي واللي معك
ليلى:هي ترى غلطتي علي اووص لا يجيك شئ ماتحلمين فية
رغد:وشووو
غزل:اقووووووووول
ليلى:محد طلب منك
غزل:على هواء بس
ليلى:فديتك حتى وانتي معصبة تهبلين سووري غزولة آسفه
غزل:مقبوولة منك مقبوولة
ليلى تشر على رغد:وانتي احترمي نفسك تفهمين ولا مثل ماقلت لك
رغد:هههههههههههههااي وش بتسوين يالحبيبة
غزل:ليلى وش رايك نقوم عليها
ليلى:قداام

وتقوم ليلى ورغد وغزل يتهاوشون بالمخاد حقت الصاله كان بعضها طوويلة ومستطيلة وبعضها مربعه المهم غزل ماغير تاخذ الطويلة وتصكها برأس رغد ورغد:آآآآآآآي اوريك يااا بنت الذينا
غزل:عيدي عيدي بنت أيش ماسمعت
رغد:كوولي هواء اوريك
ليلى:مووهاهاهاي عليك فيها غزوول
غزل:ابشري((وترمي على رغد المخده الطوووويلة))
رغد:آأأأأأأأأي أآآآآآآي اوريكم والله ماخليكم
غزل:ههه وش بتسوين يعني
رغد تمسك الحذاء اكرمكم الله وترميها على غزل
غزل:وأآآآآآآآآآآي مجنونة وقصم القصمات مجنونة
رغد:مجنونة لاني اختك ولااعرفك يالهبلا
غزل:يعني الدعوة فيها جزم هاه تعالي ((وترمي الكعب على رغد))
تلف رغد:شفتي اني ماخذه الجنون منك يا...
ليلى:هي يا.. وشوو هاه
رغد:ولاشئ
غزل:خرششششة مووهاهاهاي
رغد:خرشة انا.......... انا.. خرشة
ليلى:اجل شووو
رغد:انا اختكم الكبيرة وعيب تقولون لي كيذا فاهمين خلاص انا تعبت بروح انسدح آخذ قيلولة بأآي
لميس:والفائز الان غزل وليلى هــــأأأأي
غزل تظرب يد ليلى:وأآي فزنا على المجنونة رغد
ليلى:موب غريبة موب غريبة على البطلتان غزول ولولة
غزل:لولة بروح الحين الساعه3بروح انام تكفيين قوميني الساعه5
ليلى:والصلاه
غزل:اقول قوميني الساعه 5 اوك
ليلى:حتى انا بنام موب انتي بس
غزل:لووووووووووولة تكفييين نخيتك
ليلى تناظر غزل بنص عين:طووويب افكر
غزل:لاتفكرين إي ولالا
ليلى:اوك كم عندي غزوول انا روحي نام بأمااااااااااااان واحلمي فيني لاتنسين
غزل:أي ان شاء الله آخر شئ لو قومتيني
ليلى:اجل بتحلمين بحبيب القلب
غزل:لأا بحلم بحبي الاول والاخير منــــــ أآ ــى فديتك انا
ليلى طلعت عيونها:ميييييييييييييييييييين
غزل:اللي سمعتي سـلااااااااااااااام
ليلى:أي تذكرت اثاريك تحبينها سلاموو وسلمي عليها بالحلم
غزل:ابشري

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

شادن:بسام تبيني اكلم ليلى واقولها بسام يحبك ويموووت فيك
بسام:شكراً ماطلبت منك مساعده ولاشئ بس كرمينا بسكوتك
شادن:وليييييييييييييييييييييييييييية
بسام:لاني مابي اتزوجها
طلعت عيون شان:ووشووو
بسام:اللي سمعتية
شادن:لالالا ماصدق من صدقك انت ماتبي تزوجها
بسام:شكلي عطيتك وجهه زياده عن الزووم
شادن:مممممممم طيب تشوووووووف
بسام:اوك انتظرك يا ست هانم
شهيرة :هااااااااااي
بسام:هااايووو شهر هر
شهيره:هاه وفيها شهر هر اكيييييييد عندك شئ
شادن:أي يختي حاولي معه من ساعه يقول مابي اتزوج لولة
شهيره تشهق:وشووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
بسام:شادن كرمينا بسكوتك شهيره تعالي غرفتي ابييييك
شهيره:طوووووويب احترني
بسام:مابي احترني مدري وشوو تعالي بسرعه
شهيرة:طيب جيتك
شادن:عادي اجي
بسام:لا انطقي هنا
شادن:تكفــــــــى
بسام:مافيه انطقي هنا
شادن:طيب قول بس موب انطقي وش ذا التحطيم اللي معشعش فيكم افففففف
بسام طلع ولحقته شهيره
شادن:اففففف تقل متزوجين ((تقلد بسام)) شهيره تعالي ابيك بالغرفة اففففف
بغرفة بســــــــــــــــــــام


بسام:.................
شهيرة:...........
بسام:شهيرة
شهيره:نعم وش عندك
بسام:.........
شهيره:بسام شوف بقولك شئ قبل لاتكلم
بسام:وش
شهيره:تبي ليلى ولالا
بسام:إلأ ليلى لي انا وبس
شهيره:طيب خلاص تزوجها اجزها على قولت رشوود أي شئ خلها تحس إنك موب زعلان
بسام:...طيب انا جيت اقولك قولي لها
شادن كانت تسمع مع الباب
بسام:..قولي لها لو بسام خطبك بتوافقين
شادن تفك الباب بقووة:وأآآآآآآآآآآي ونأآآآآآآآآآآصة تبي تتزوج ليلى وأآآآآآي ونأآآآآآآصة
بسام وشهيره طلعت عيونهم
بسام:وانتي وش دراك
شهيره:شدددوو ليكوون تسمعين علينا
شادن:المهم ماعلينا بتزوجها من صدقك قولي عشان ادور فسطااان ولاأحلى
بسام:شادن برأآ لايجيك شئ
شادن:لا قولي اول
بسام:شوفي والله واللي اسمه الله إذ ماطلعتي لذبحك
شادن:مادام الدعوه فيها ذبح اطلع بس بتجي الاخبار سلااااااام
بعد ماطلعت شادن
شهيره:طيب انت تخطط وماقلت لاللامي ولاللابووي
بسام:حتى لو قلت لهم بتزوجها يعني بتزوجها واللي يصير يصير
شهيره:اهم شئ رضى الوالدين
بسام:بتقولين لها ولالاوانا قلت إذ وافقت بقول لمي وابوي
شهيره:اوك الصاعقه يوم السبت انا وهي
بسام:وانتي لييية
شهيره:اكيد بتقولي عن رشوود
بسام:لاتدلعينة إلا إذ خطبك فاهمه
شهيره:اجل ماراح اقول لليلى
بسام:خلاص خلاص افففففف بنات
شهيره:طيب بروح سلااااااااااااام
واول ماطلعت شهيره وتلزق فيها شادن
شادن:وش قال وش قرر
شهيره:بسم الله خليني اتنفس شوي
شادن:اقول قولي بسسسرعه وش قال وش ناوي علية
شهيره:ناوي يذبحك الحقي على عمرك
شادن:وشوو لية ماوراه احد حبيبتي انا وراي قبايل
شهيره:اوووخص يالقبايل ومن ذا القبايل اللي بتفزع معك
شادن:مال اوومك دخل وش قال بسيم
شهيره:لا جديجد اللي سمعتية
شادن:بص
شهيره:بص
شادن:طيب سلاام بروح
شهيرة:ويييبي ابركها من ساعه سلالاااااموو

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
السبت الصباااااااااااااااح


ام فيصل :غزووول قوومي ياماما تأخرتي اليوم مرة يلا
غزل:اووووووووووك قاااااااايمه بس خمس دقايق
ام فيصل:للا نفس الموال يوميا قوومي بسرعه يلا يالميس قوومي
لميس:طووووووويب <<قامت
ام فيصل:غريبة لمووس تقووم بدري
لميس طنقرت:لو قمنا بدري سويتو قلق ولو قمنا متأخر سويتو قلق وش نسويلكم يعني افففففففف
ام فيصل:بسم الله اكلتيني بقشوري خلاص قوومي روحي الحمام
لميس:يلا هذاني بروح
ام فيصل :غزووولة قوومي
غزل:إذ طلعت من الحمام الخبلة لميس
ام فيصل:هههههه يلا بسرعه

نهاية الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:30 am

الجزء الحادي عشششششششر




المدرســــــــــــــــه عند غـــــــــــــــــزل



غزل:صبأأأأأأأأح الخيييييييييير
ياسمين:هلا وغلا صبأأح النور
غزل:وبعض الناس لية مايردون
لمى:هلاصباح الخيررات إيوة كملي سارونة
غزل تجي جنبهم:تعالوووو وش عندكم وماتقولون لي
سارة:دقيقة اقولك بالفصل خليني اكمل لمى
غزل:طييييييييييييييييييييييب عن إيش
لمى:إيوة سارة وبعدين وش قال
غزل تسحب ياسمين:مالت عليكم
ياسمين:وش يقولون ذولا
غزل:مطري..........بس والله لعرف بتقولي سارونة بالفصل
ياسمين:تخيلي تقوول نسسيت
غزل:هاهاي عشاان اذبحها
ياسمين:ناديني إذ تبين مسااعده
غزل:افاا عليك بس إنتو فصلكم تحت موب عندي فا مشوواار اروح اناديك بتروح البنت
ياسمين:طييب اسمعي
غزل:شووووووو
ياسمين:تفكيين تفكيييين
غزل:اولا اسمها تكفين ثانيا اخلصي وش عندك ؟؟
ياسمين:إذ قالت لك سارونة وش عندهاااا قولي لي
غزل:الله يرجتس وبس
ياسمين تبتسم:بس
طرررررررررررن طررررررررررررن

غزل:امشي امشي بس نلحق على الطوابير
ياسمين:يأآآأأآأآرب تكوون فرااغ وتجينا رشااا يااارب
غزل:الله يهديك قولي منى موب رشاا مدري كيف أعجبتي فيهااااا تصدقين أحسك حوله

ياسمين:هـــــي حدك إلا رشوووو
غزل:ومييين رشااا
ومرت ابلة رشاا من وراء غزل وياسمين
ابلة رشا:يلا بنات اللي هنا كل وحده على طابورها
ياسمين خقت عليها وقفت سااعه تناظرها
غزل تسحب ياسمين:طيب ابلة بنروح
ياسمين:هـي كان خليتينا شووي
غزل:قولي قصم الحرمة تقول روحو وانتي تقولين بنجلسسسسسس
ياسمين:طيب طيب امشي
غزل:يلا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

.................بالطوابير.................



غزل تغمز لياسمين : شوفي
ياسمين:وش فيك
غزل:طيب ولاشئ ناظري ناظري الاذاعه
ياسمين:اهااااا صح من زينها رششاا احلى<<طبعا بصوت همس بس هي وغزل
غزل:وشووو رشاا أحلى من منى لالالالاخلاص وثقت إنك حوووله
ياسمين:الناس اذوواق
غزل:طيب الناس اذوواق موب معدوومين ذوق هذا ذووق بالله
ياسمين:اللي يسمعك يقول رشوو خايسة او شينة
غزل:لاهي وابلة منى احلى معلمات المطرسة بس منى احلى منها يعني لاتقوولين احلى من منى ّ~*~
ياسمين مشى طابورها:طيب اتفاهم معك بالفسحه
غزل:هههههههههههههه روحي روحي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الحصة الاولى عند غزل


ابلة الرياضيات انتصار:السسسسسسسلام عليكم
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابلة انتصار: بنات يلا اختبار وخرو الطاولات عن بعض
البنات:لألآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ابلة انتصار:وش لا
غزل:ابلة محد قالنا
ابلة انتصار:ولية ماجت لكم فاطمة وقالت لكم إن فية اختبار
غزل:لا ماجتنا
ابلة انتصار:افففف طيب يلا افتحوو الواجب وترى الاختبار بكرة بالفصل القبل الاخير
البنات:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بكرة علينا إختبار
ابلة انتصار:مافية ماقدر أجل الاختبار
البنات:تكفيييييييييييييييييييييين
ابلة إنتصار:طيب يللا وروني الواجب
شيخه:ابلة في اختبار بكرة ولالا
ابلة انتصار:وش رايك
شيخه:في ولالا
ابلة انتصار:إي فية اجل وش رايك<<بصرأآخ
شيخه بقلبها:ييييييييييمه جني موب معلمه
ابلة انتصار بعد تفتيش الواجب:يلا نبدأ حل الواجب

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالمدرســـــــــــــــــــــــة عندنا ليلى وام الاخباررر السنعه






ليلى:صبأآآآآآآآآح الخير
نجلاء وملاك:هلا صباح الخيرات
ليلى:ويييييييييييين شهورة
ملاك بعصبية:لييية
ليلى:مالتس دخل وينها
شهيره:هلا بمرت اخوووي تبيني
ليلى:وش
شهيره تسحب ليلى :تعالي ياقمييييييل
ليلى:وش عندك ~*~
شهيره:طب تعالي
ليلى:طب حتى انا ابيك ياعسسلزز
اخذت شهيره ليلى ودتها بمكان مافية احد
شهيره:اسمعي انا ماعندي حركات لف ودورنا بقولك
ليلى:حتى انا ماأحب يلا قولي
شهيره:اكيد تعرفين إن بسام زعل منك صوح
ليلى تنزل رأسها بالارض وعيونها حمراء وتغارق دمووع
شهيره:لولة
ليلى ببراءه :أنا أحبه موووت أنا عشقته دخل القلب وماأظن يطلع
شهيره:..............
ليلى:ادري مستغربة بس والله احبه من زمان وكنت اخاف اقولك بس يوم دريت إنة زعل مني انفجرت لانه زعل مني بدون سبب
شهيره:طيب لو قلت لك انة يبي يخطبك
ليلى:..........
شهيره:موافقة؟؟؟؟؟؟..
طيب اسمعي قبل ماتقولين شئ هو يقول إذا وافقت بخطبها وإذ خلصت دراسة بنتزوج وش رايك يعنني يبي يحجزك ههههههههههههههه
ليلى:.......
شهيره:اضحكي يابت هههههههههه
ليلى:انتي تمزحين
شهيره تناظر ليلى بجد:لاوالله من صدق اقولك اكيد موافقة صووح
ليلى:مايبيلها كلام موافقة هاهاي
شهيره:استح مافي حياا
ليلى:خلي الحياا ع جنب انتي موافقة ولالا
شهيرة:وشوو
ليلى:ماتدرين
شهيره:لاوشوو
ليلى:طييب بقولك يامرت أخوي
شهيره:تعالي وشو مرت اخوك
ليلى:خليني اكمل
شهيره:كملي يالمياء خانوووو
ليلى:طيب راشد يبي يخطبك من أهلك ويقول بدال ماأروح وانكسح قوليلها إذ وافقت بروح اخطبهامن اهلها
شهيره فاتحه فمها:كيف
ليلى:اهااا يعني موافقة
شهيره:هاه لامدري
ليلى:طيب خذي راحتك إذ تبين تفكرين بس ترى ينتظر ردك على احر من الجمر
شهيره:تدرين موااااااااااااااااااااااااااااافقة
ليلى:طيب من اليوم ورايح بناديك يااامرت اخووي بس متى الزواج
شهيره:لو يبي الحييين هذي آخر سنة واخلص الثانوي
ليلى:وجع استحي شووي لهدرجه مستااقه لتسكنين عندي
شهيره:لاااااا حبيبتي اول شرط ان اسكن في بيت لحالي
ليلى:اجل احلمي بالزواج
شهيره:طب ليييييييييييه
ليلى:مطري يمكن يتهور الاخ ويشتري لك بيت
شهيره:المهم ترى بقول لبسام إنك موافقة
ليلى:إي اكيييييييييييييييييييييييييييييييييد
الملعمه:انتوو هناا الناس طلعوو لفصولهم وانتو إلى الحين هنااااااا<<بصرأأخ
ليلى:شوي شوي طيرتي وجهي بصراخك
شهيره:اعقلي تراك متزوجه
ليلى:وإذا تكفخني وتلعن خيري
المعلمه:ليلى
ليلى:نعم
المعلمه:على فصلك
ليلى:طييييييييييييييييييييييييب
^^^^^^^^^^^^^^
الحصة الثالثة عند غزل




ابلة منى:السلام عليكم
غزل فتحت فمها
البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شيخه:ابلة ماعلينا انجليزي اليوم
ابلة منى:يعني اطلع ؟؟
غزل:موووووهااااااهاااااااااهااااااي
ابلة منى:انا عليكم فراااغ احبكم لازم اجيكم يوميا<<تبتسم
غزل بقلبها:وحنا نموووووووووووت فيك
ابلة منى:اللي تبي تسولف تسولف بس مع اللي جنبها وبصوت خفيف
غزل جت قداام لان ابلة منى عليهم تتذكرون غزل يوم كانت تسولف ماذاكرت وحطتها ابلة منى قداام عندها عشان كيذا جت قداام بحصتها
المهم غزل قداام وسارة اخر شئ جالسة
غزل:ابلة
ابلة منى:هلا
غزل:ممكن ارجع وراء عند سارة
ابلة منى:لية
غزل:تكفييييييييييين عشان خاااااطري<<نست عمرها الاخت
ابلة منى:بسسسرعه تروحين وتجين
غزل:لالالاااااااااا هي بتقول لي سالفة مهمه
ابلة منى:هههههه روحي بس بصوووووووووت خفيف موب زي ذيك المرة
غزل تبتسم:اااااوكٍ


سارة :هلا واخيرا جيتي
غزل:اقول بلا مقدمات قولي السالفه
سارة:ولاشئ بس ولد خالي عندة قروب وحطني فية ويقول إذ عندك بنات او عيال يدخلون عادي
غزل:اوووووووووماااا
سارة:قصم والله فلللللللللللللة تعالي تكفيييييييييييين
غزل:مممم مطري
سارة: اقوووووووووووول تعالي بسس






يتبع >>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:31 am

تابع>>

غزل:ابلة
ابلة منى:هلا
غزل:ممكن ارجع وراء عند سارة
ابلة منى:لية
غزل:تكفييييييييييين عشان خاااااطري<<نست عمرها الاخت
ابلة منى:بسسسرعه تروحين وتجين
غزل:لالالاااااااااا هي بتقول لي سالفة مهمه
ابلة منى:هههههه روحي بس بصوووووووووت خفيف موب زي ذيك المرة
غزل تبتسم:اااااوكٍ


سارة :هلا واخيرا جيتي
غزل:اقول بلا مقدمات قولي السالفه
سارة:ولاشئ بس ولد خالي عندة قروب وحطني فية ويقول إذ عندك بنات او عيال يدخلون عادي
غزل:اوووووووووماااا
سارة:قصم والله فلللللللللللللة تعالي تكفيييييييييييين
غزل:مممم مطري
سارة: اقوووووووووووول تعالي بسس
غزل:مدري بشششوووف
سارة:كيفك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالطلـــــــــــــــــــــــــــــــــعه





قالت غزل لياااسمين سالفة القرووب


ياسمين:كذاااااااااااااااااااااااااااابه
غزل:وقصم القصمااات
ياسمين:مدري كيفك تبين تروحين رحي
غزل:أقولك معهم اولاد لاوالله مابي
ياسمين:ايوه ازين لك ترى بعدين العيال يقولون ابي ايميلك وبعدين قلق لالاتدخلين نصيحه
غزل:اوك بقولها


قزل_قزل_قزل_قزل


ياسمين:هههههههههههههههه روحي ياقزل
غزل:الله يرجه السواق هذاا يرفع الضغط لازم يفضح
ياسمين:طب روحي روحي ياقزل هههههههههههه
غزل:انتي تشب
ياسمين:إن شاء الله ماما قزل
غزل تمد بوزها:طيب زعلت برووح
ياسمين:مع السلامه
غزل:طيب مع السلامه هاه خليك بس تدقين علي والله لاصرفك
ياسمين:لاااااااا تكفيين عندي سالفه خطييييييرة
غزل:مابي اسمعها

قزل_قزل_قزل بسرعه


ياسمين:ههههههههاااااااااااااااهااااااااااااااااي
غزل:ياسمينووه تشب
والبناات يناظرون غزل ومستغربين لية معصبة مايدرون إنها هي غزل اللي يضحكون على سواقها

غزل تلبس عبايتها وتطلع بسرعه


بالسيارة عند غزل


غزل:راجوا
راجوا:نعم
غزل:لو سمحت مابي تنادي علي بالمدرسة قزل قوول ابو فيصل واطلع لو سمحت يعني اوك
راجوا:؟؟
غزل:اوك
راجوا:لية ماما
غزل:رجعنا لطير ياللي ماقلت لاتقول ماما وبعدين مابيك تقول قزل عند الناس خلاص
راجوا:طيب قزل
غزل:إي خلك كيذا
&&&&&

بالبيت


غزل:السلام
ام فيصل:وعليكم السلام
غزل:يمة مابي غداء بروح اناااااااااااااام قوموني العصر
ام فيصل:كالعادة طيب روحي روحي الله يهديك
غزل:يلا سلام
ام فيصل:سلااااااااااام
(((******************))

العصـــــــــــــــــــــــــر



ليلى:غزوووووووووووووووووووووووووووووول
ام فيصل:غزول نايمة روحي قووميها
ليلى:اووما إلأ الحين نايمه
ام فيصل :إية روحي قوميها
ليلى:أفااااا عليك بسحبها لك مع شوشتها اصبري بس
^^^^^
بغرفه غزل

ليلى:غزييييييييييييل
غزل:...........
ليلى:غزووووووول قووووووومي
غزل:...................
ليلى:غزل يااااا.....
غزل:يا وش هاه
ليلى:ياأختي تعالي لية إلا الحين نايمه هاه
غزل:كيفي
ليلى:قووووومي عندي لك خبررررر
غزل تناظر ليلى وشوي تطلع عيونها:وشوووووووو
ليلى:رحي غسلي وجهك بعدين تعالي كلميني
غزل تفرك يدها بوجها وعيونها:آآآآآه طيب بروح الحمام سلام
ليلى:سلام وبصرعه قبل لاأنسسسسى الخببرررر
غزل:والله لو نسيتية لاأذبحك
ليلى :طب رحي رحي
^^^^
راحت غزل وغسلت وجهها وصلت العصر وجت عند ليلى
غزل:وش عندك
ليلى:اولاً قولي لختك مبرررررررروك
غزل:مبروك على إيش
ليلى:اولا انتي اول وحده بتدرين ثانيا انخطبت
غزل تطلع عيونها:وشووووووووو
ليلى:إنخطبت
غزل:كذااااااااااابة
ليلى:هـــي موب سالفة عشان تقولين كذاااااااابه
غزل:طيب مييين تعيس الحظ
ليلى:بسووووم
غزل:قولي قصم
ليلى:والله اخته اليوم قالت لي بالمطرسة
غزل:طيب وش قلتي لها اكيد موافقه
ليلى:افكووووورس
غزل:وانتي تكلمين وماشاورتي احد
ليلى:اللي بيتزوج انا ولاهم
غزل:حتى لازم تأخذين رأيهم يابت
ليلى:اووووووة انا جيتك ابيك تباركين وانتي قلقتيني
غزل:طيب مبروك بس قولي لهلي
ليلى:اكيييد بقولهم الحين بقول لامي وخالتي وهم يتقوهون
غزل:طيب روحي الحين
ليلى:قبل بقولك شئ
غزل:وشووووو
ليلى:رويشد قالي قولي لشهيره موافقه تزوجني ولالا
غزل تناظر ليلى:انتي وش تقوليييييييين
ليلى:اللي سمعتية بااااااااي
غزل:شكلي انا توي ماصحيت من النووم
ليلى:إلا صاحية
غزل:طيب روحي روحي علمي لامي وامتس يلااا ياحرمة
ليلى:اقول توني ماتزوجت عشان تقولين لي حرمه
غزل:على وشك الزواج ههههههه
ليلى:ماتضحكين اروح عند مامي ازين
غزل:للللللللللللحظة تعالي
ليلى:شنو تبين
غزل:بتروحين تقولين لمك يمه انا انخطبت كيذا
ليلى:يب إية كيذا أجل كيف
غزل:ماتستحين
ليلى:ولية عادي
غزل:والله وإنك نذله تبي تطلع من البيت بأي وسيلة حتى الحياء راح
ليلى:تشب بس تشب
^^^^^^^^^^^^^
راحت ليلى لمها وخالتها ام غزل
ليلى:الســـــــلااااااااااام علاكم
ام سليمان:وعليكم السلام
ام فيصل:وعليكم السلام
ليلى:عندي لكم خبـــــــــــــــــــــــــر يسوى الدنيا ومافيها
ام سليمان:وشوووووووو
ليلى:يييييييييييييمة اركدي شووي
ام فيصل:هههه وش عندتس ياليلى
ليلى:مامتي خالتي انا انخطبت باركووووووولي
وتجي غزل من وراء وتلوولوش
غزل:لوووولووووووولوووش مبرروك خيتوو منك المال ومنة العيال
ليلى:وت
غزل:عفوا قصدي منه المال ومنتس العيال
ليلى:اشوو عبالي يب يب إن شاء الله بس خله يجيب الفلوووس بعدين افكر اجيبلة ورع
ام سليمان:وش تقولين انتي من صدقكك الكلام هذا
غزل:والله خالتوو اقولك بعد مين الولد
ام فيصل:انتي روحي عند اخوانك هذا الكلام كلام كبار
غزل:مابي بقول الولد بسام خوي راشد
ام سيلمان:ماشاء الله وانتي وش دراك
غزل:علمتني قبل ماتعلمكم
ام سليمان:ماشاء الله
ليلى:غزووووول انطمي
ام فيصل:طيب متى كلمتك اخته او امه
ليلى:من علمك انها اخته
ام فيصل:اكيد اخته او امه يعني هو
ليلى:يمكن
ام سليمان:وش
غزل:ههههههههه
ليلى:لالااخته خويتي بالمدرسة
ام سليمان:اهااا طيب وش قلتي للبنت
ليلى:قلتها مووووووووووااافقه
ام سليمان:وحنااا وين رحنا
ام فيصل:يابنتي لازم تشاورينا بعدين تعطين الناس خبر
ليلى:مابي انا ابي بسااااام
غزل:هــي ترا امي وامتس مايدرون انطمي لايكشفووناا
ام سليمان:لية وش عرفك بالولد
ليلى:هو خويي راشد اكيد يهبل
ام سليمان:وجع وش يهبل هاه
غزل:خالتي عاتي عاتي خطيبها
ام فيصل:انتي اص ولا تكلمين واذلفي عند اختك
غزل:مابي ماني رايحه
ام سليمان:خليها يابنت المهم انتي تعالي وش قلتي للبنت بصرعه
ليلى:والله هذاا اللي قلته
ام سليمان:حسبي الله عليتس من بنت الحين الناس وش بيقولون عناا هاه
ليلى:يقولون اللي يقولون اهم شئ اتزوج بسام
غزل تقرص ليلى:شكلك نسيتي نفسك
ليلى:ماعلي
ام سليمان:طيب متى بيجوون يخطبوونك رسمي
ليلى:مطري
غزل:والله لو تدرين وش سوى راشد والله لترحمين لولة
ام سليمان:لية وش سوى
ليلى:ماسوى شئ ((وتسحب غزل وتروح فوق

^^^^^^^^^^^^^^
غرفة ليلى


ليلى:ياحمار وش كنتي بتسوين هاه
غزل:وشوو وش فيك
ليلى:لا ولاشئ علمي امي عشاان ماتزوج انا
غزل:وانتي وش دخلك هاه
ليلى:لان رويشد بيعرف اني انا السبب وبيكفخني لحد ماقوول اآأآمين
غزل:خلاص قولي آأمين ويفكك
ليلى:تنكتين انتي وجهك هاه
غزل:إي انكت مالتس دخل
ليلى:المهم السالفه لحد يدري عنها تفهمين ولالا
غزل:طيب لاتذبحيني فهمت ااففف
ليلى:المهم تعالي
غزل:نعم
ليلى: انتي تبين تزوجين وليد صح
غزل:آآآآآآآآآآآه فديت اسمه آآآه اكيد ماراح اتزوج غيرة
ليلى:تخيلي تزوج غيرك تخيلي بس تخيلي
غزل اننصدمت من كلام ليلى :..!!!!!!
ليلى:غزول
غزل:.!
ليلى:ياهووه نحن هنا
غزل:نعم
ليلى:وين رحتي
غزل:معك
ليلى:يلا تخييلي
غزل:كيفة يتزوج اللي يتزوج بس انا ماراح اتزوج غيرة
ليلى:قصم القصمات إن هذا الحب ولابلاش
غزل:إي حبيبتي أنا حبي حقيقي موب من هذولا اللي يكذبون
ليلى:المهم اغيب بكرة ولا اروح
غزل:لية تغيبين روحي ياخبلة يمكن شهيره تقولك شئ عن بسام
ليلى:والله إنك صادقة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الصبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح






غزل تفطر:مامتي لو أحد خطبني بتوافقوون
ام فيصل تناظر غزل:وش
غزل:يعني خطبني وقال
تقاطعها امها:ماعندنا بنات يتزوجون وهم صغار
غزل:طيب خليني اكمل
ام فيصل:اقوول خلصي فطورك ورحي المدرسة
غزل عصبت:طيب
لميس:غزل يلا خلصت
غزل:يلا حتى انا امشي
لميس تحب رأس امها:باي مامي
ام فيصل :مع السلامه ربي يحفظكم
غزل:مع السلامه
ام فيصل:مع السلامه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة غزل



غزل:هايييييييييييييييييييييييييييي صبايا
لمى:هايات
عالية:هايات
ياسمين:......
غزل:وراه الحلوو زعلان
ياسمين:امس لية ماكلمتيني
غزل:وانا بس اللي اكلمك وانتي لية ماتكلميني
ياسمين:بسم الله اكلتيني
غزل:لانك تقهرووني الليوم كلكم قاهريني
ياسمين:غزولة فيك شئ
غزل:لا
لمى:اكيد متهاوشة مع ليلى
غزل:لا
عالية:اجل وش فيك
غزل:تعالو اقولكم
البنات تجمعووو:هلا
غزل:قصم القصمات اللي تضحك لرجها براشدي
عالية:اقول اخلصي
غزل:اسمعوو انا قلت لمي اليوم يمة لو جاء واحد وخطبني
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
غزل طنقرت:وش قالت انا
لمى:والله إنك فللللة كملي كملي
غزل:ياسمين تعالي
ياسمين:آمري سمي
غزل:تعالي بقولك انتي بس خلي ذولا ينطقون
عالية:يلا خلاص موب قايلين شئ وش عندك
غزل:تدرون ماراح اقولكم كلكم لانكم حمييييير مرنه
لمى تناظر شادن:وت
شادن:تعالي حمير ونعرفها مرنه وش معناها
غزل:مافيه ماراح اقوولكم
عالية:يلا قولي لنا حنا صقيقاتك
غزل:مافية
ططررررررررن طرررررررررن

المراقبة:يلا بنااات كل وحده ع فصلها
غزل:جاكم القلق
شادن:ابوووك يالقلق هذي وش تبي
غزل:يلا كل وحده ع فصلها هههههه
المراقبة:اللي هنا يلا
غزل:إن شاء الله ابلة بس بننتظر خويتنا
المراقبة :اقول بلا خويتك ولاصديقتك يلا على فصلك
غزل:طووويب افففففففففففف



يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:32 am

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الجزء الثاني عشر 12 رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 49


المدرسة عند ليلى




ليلى:صبأآآآآآآآآح الخيرآأترواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 4
نجلاء:صباح الورد
ملاك:صبأح الحببببببببببب
شهيره:صبآأح الفل والياسمين
ليلى:فيكم شئ
نجلاء:لا
ملاك تناظر نجلاء وشهيره:لامافينا شئ
شهيره:مافينا شئ انتي اللي وش فيك
ليلى:لاانتو اللي وش فيكم اول مرة تستقبلوني كيذااا
نجـــلاء:لــولة مبروووووووووووووك
ملاك:لولة حياتي الف الف مبروووووووك
ليلى :..........!!!!!
نجلاء تروح وتضم ليلى وتجي ملاك طايرة وتنط فوقهم
ليلى:هـي ذبحتوني
ملاك:ليلى حبي الف مبروك منك المال ومنه العيال
شهيره:هـي وش منك المال ومنه العيال
نجلاء:عاتي هذا حال الدنياااا كيذا مرة لك ومرة عليك
شهيره:وهذاا وش دخله
ملاك:المهم تعالي لولة لية ماقلتي لنا
ليلى:كنت بقولكم اليوم بس انتوو سبقتوني
ملاك:المهم مبروك إن شاء الله تتهني معاه
ليلى:اكييييييييييد بتهنى
نجلاء:اص ترى اخته معنا
ليلى:صووووح بنات ماباركتو لشهيره
ملاك ونجلاء:لييييييييييية
ليلى:اخووووووووي خطبهااااااااااااااااا
ملاك:كذااااااااااااااااااااااااااااااابه
ليلى:وربي اسألوها بعد
نجلاء:صدق الكلام شهوور
شهيره استحت
ليلى:عادي لاتستحين خليك مثلي
شهيره:ههههههههههههههه<<دليل إنها مستحية
ليلى:إي صوح موافقه ولالا ترى امسح ذبحني راشد<ويززطع
شهيره:ممممممم طيب بقول للاهلي
ليلى:وانتي إن شاء الله ماقلتي لهم
شهيره:لا والله إستحيت
ليلى:طيب تبين نخطبك رسمي ازين صووح
شهيرة:إي يكون ازين واخف بعد
ليلى:هههههههههههههههههههههههه
ملاك:ماشاء الله بتصيرون نسايب
ليلى:إي ترى غزولة وشدوون صاحبات يعني يمكن الدور يجي عليهم
شهيره:إي دايم شادن تسولف عن غزول
ليلى:بنات
البنات:هلا
ليلى:موب الساحه فضت
ملاك تناظر:!!
نجلاء:؟؟
شهيره:لالالالا الله يرجكم البنات دخلو الفصول وحنا إلا الحين بالساحه
المراقبة:انتو لية هنااااااااا<بصراااخ
البنات:هاه..
المراقبة:يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ على فصولكم
البنات:إن شاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة غزل



الحصة الاولى عند ياسمين

ابلة انتصار:يلا وخروا الطاولات عن بعض
البنات:لاااااااا اختبار
ابلة انتصار:خير وش ذا الصراخ يلا وخرو الطاولات
ياسمين:ابلة ماحد قالنا إن فية اختبار
ابلة انتصار:بالله بختبركم مثل الفصل اللي جنبكم
ياسمين بقلبها:الله ياخذك ونفتك منك ااا ودي امسكتس واذبحتس
ابلة انتصار:ياسمين لية واقفه
ياسمين:هاه لاولاشئ
ابلة انتصار:يلا بصرعه ترى الوقت راح

البنااات مسوين قلق كله عشاان ماذاكروا !>_<



^^^^^^^^^^^^^^^

الحصة السادسة عند غزل



خلصت ابلة التدبير الدرس

غزل:ابلة ممكن اروح الحمام
الابلة:لا إذا جت البنت اللي طلعت
غزل:اوك
بعد دقيقتين
غزل:ابلة طووووووووووولت ابي الحمام ضاااروري
الابلة:معليش دقيقة بس
غزل:افففف طيب


لمى:غزل اسمعي لاتروحين انا بستأذن وبجيك خلاص
غزل:اوك
الابلة:غزل يلا روحي جت البنت
غزل:وأآي يلا نتظرك لمووش
لمى:اوك
راحت غزل الحمامات تنتظر لمى
.........................وبعد مرور 10 دقايق

لمى:هااااااااااااي
غزل:هايوو كان تأخرتي اكثر
لمى:احمدي ربك بس
غزل:طيب يلا امشي
لمى:اوك هيا
غزل:اسمعي بروح ندووور يمكن نلقى منى أآه فديتها
لمى:وت مييييييييييين
غزل:هاه ولاشئ
لمى:إلا تحبين ابلة منى صووووح
غزل:لا ماحبها امشي خلينا نتمشى
لمى:غزول طيب أنا صديقتك لية ماتقولين لي وربي ماقول لحد
غزل:.......
لمى:أدري تحبينها يلا امشي ندورها
غزل:لمووش تكفيين لاتقولين لأحد
لمى:وربي ماقول إلا إذ قلتي
غزل:فديتس يلا خلينا ندورها
لمى:أكيد عند ثواني امشي ندورها هناك
غزل:هياااااا<<مبسووطة


البنات راحوو يتمشوون وجت سارة من الفصل ولقتهم
لمى:غزووولة سارونة جت
غزل تصارخ:سااارونة ساااااااارونة هينا نحن هنا
سارة:هااي
لمى:هايات
غزل:هايوووو
سارة:ضحكت على الابلة ههههه وجيت ادوركم
غزل:ههههه دخله الابلة هع هع
لمى:وين نروووح مممممم
غزل:مممم عرفت تعالوووووو
وراحوو البنات معها
وطلعت غزل من المبنى وراحت وراه وقعدوو يمشوون لين ماوصلو إلى الجدار اللي بينهم وبين الثانوي ونقزوا من الجدار وقعدو يتفرجون على الثانوي
سارة:بناات خلاص امشوو
غزل:انقلعي انتي رخمة
لمى:سوير وش فيك خاااايفة عادي
سارة :مدري انا برووح سلاااااااااااام<<خااايفة
غزل:قصم القصماات ورع
لمى:اقوول امشي لحد يشووفنا
غزل:اففف لو معي خلود ازين منكم اففف يلا امشي
ودخلوا البنات ورجعوا للحمامات ولقو خلوود
خلود:هااااي وين رحتو يالمجرمااات وماأخذتوني معكم
غزل:اولا هايات ثانيا انتي اللي لية ماجيتي
خلود:المهم خلونا هنا باقي شوي وتصفر
غزل:اوك
لمى:بنات وش رايكم تهرب من الحصة الاخيرة لانها فرأأغ
غزل:الله فووكرة جونااان
خلود:قداااااااااام
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند نهاية الحصة الاخيرة راحت ابلة التدبير تدور غزل والبنات ودخلت الحمام وشاافت
غزل:!!!!!
لمى:!!!!!!
خلود:!!!!!
ابلة التدبير:لا جاالسين تسولفوون هاه هذا اللي تبون الحمام ومررة تعبانين
غزل:والله استاذة انتظر لمى تخلص من الحمام وهذهي خلصت وهاه تونا بنرجع
خلود:والله استاذة
ابلة التدبير:يلا على فصوولكم
وراحت الابلة
غزل:قصم القصماات رخمه ههههههههه
لمى:خخخخخخخخخ
خلود:هاهاهاهاي والله صاادقه
غزل:يلا بنات خلونا نأخذ شناطنا ونزلها تحت عشان نهرب
خلود :هيا
لمى:هيا بنا
^^^^^^^^^^^
بالفصل
غزل:يلا
سارة:لاياغبية ترى والله يعرفون إنا بنهرب إذا شافو الشنط
غزل:والعمل
خلود:...
غزل:..
لمى:..
خلود:لقيتها
غزل:وشوووووووو
خلود:نرمي الشنطة من الشباك وننزل تحت ونلقاها وراء المبنى
غزل:يامجرمة طالعه علي
خلود:يلا
لمى:هيا لحظة انا برمي شنطتي اول
خلود:يلا
رمت شنطتها لمى وبعدها خلوود وآخر شئ غزل وكانت خايفة لانها شنطة ليلى واشوى ماجاها شئ

وبالفصل كان الفصل كله ازعااااج والبنات يغنون ويرقصون
ودخلت عليهم المراقبة
المرقبة:بناااااااااااااااااات
البنات:........
المراقبة:خير خير شو هذااا
البنات:....
المراقبة انا جنبكم خلوني اسمع صوت
البنات:..
يوم طلعت والبنات ماكأنهم سمعوو شئ بدوو يرقصون ويغنوون
المراقبة:بناات وبعديييييييييييييييين
خلود:بعدين فسحه
المراقبة:..
خلود:لا قصدي طلعه
المراقبة :مين اللي تكلمت هاه
البنات:.............
المراقبة :خلوني اسمع صووت
البنات:طيب
يوم طلعت الابلة والبنات يعيدون الحركة وآخر شئ جتهم المشرفة
المشرفه:خير وش فيكم انتو هاه
البنات:..
المشرفة:ردوو
البنات:..
المشرفه:عقاباً لكم بنقص من كل وحده منكم من كل المواد عشر درجات
البنات:للالالالالالالالالالالالالا
المشرفه:اص مابي اسمع حس وحده فاهمين
البنات:......
وطلعت المراقبة والمشرفة اما المراقبة طلعت عند الباب
غزل:افقففففف كيف نهج الحين هاه ا فففف
خلود:يلا مرة ثانية
لمى:بالله قولي قصم مرة ثانية هاه والشنط اللي برآأ
خلود:عادي
غزل:اقوول طفشت خلونا نلعب ولا كلمة
خلود:يلا انا اول
غزل:ضفي بس انا اول مين اللي اخترع لكم اللعبة
لمى:يلا غزول
وبدأ البنات لعب لحد ماصفرت اول ماصفرت ركضت غزل وخلود ولمى يسابقون مين تأخذ شنطتها اول
بس اللي وصل اول لمى
لمى:اأآآآآآآه شنطتي حبيبتي
غزل:آأأآه والله تعبت من الركض
خلود:كلنا تعبنا ...........بنات موب ابلة منى المناوبة
غزل:وش
لمى تناظر غزل:مدري وإذا عليها
خلود:لا بس شافتنا يوم نتساابق ونجي هنا
غزل:كذااابة
خلود:وربي
غزل:طيب يلا خلونا نروح قبل ماتجي
البنات:يلا
وراحوا البنات للساحه وكانت ابلة منى جاية بتروح اتشوف وش يسوون وراء المبنى
ابلة منى:غزل واللي معك تعالو
غزل:وي وي لتكون كشفتنا
خلود:معليك خلينا واثقين
لمى:امشي وماعليك
غزل:لو قالت وش تسوون وراء المبنى وش اقولها
لمى:عاتي نقول نتمشى وراحنى وراء فيها شئ
غزل:والله مدري عنكم يلا امشوو
راحو البنات عند ابلة منى
ابلة منى:تعالوو وش فيكم تراكضون وراء المبنى
خلود:هاه
لمى:استااااااذذذذهـ مممممممم
غزل:ابلة كنا نلعب ورحنا وراء المبنى
ابلة منى:؟؟تلعبون
غزل:إي ياتيتشر نلعب
ابلة منى:تلعبوون طيب خلاص روحو ومابي وحد تروح وراء المبنى
البنات:أووووووووووووك

غزل:اوووه اشوى والله بغيناا نرووح فيهاااااااااااا
لمى:إي والله
خلود:يلا صبايا بروح مع رغد سلاام
غزل:سلام
لمى:سلاموو
غزل:اشوى انك ماقلتي لخلود إني احب منى
لمى:افاااا لهدرجه تشكين فيني
غزل:لا والله بس والله خاااايفة
لمى:لاتخااافين
غزل:طيب
بعد سكوووت اخذ دقيقة...............
غزل:لااااااااااااااااااااااااااا
لمى:شو فيك
غزل:ياسمين وين
لمى:اووووه راحت
غزل:متى راحت
لمى:منذو مبطي
غزل:يالله نسيت اعطيهااااا دفترها
لمى:بسسس كل هذا الصراخ عشاان الدفتر
غزل:وش اسوووي بكرة عليهم وعندها واجب
لمى:عاااااااااااااااادي مايهم
غزل:لا ياسمين ممتازة
لمى:اقوول خلاص خلصنا الحين ياسمين راحت
غزل:طيب قوومي خلينا نتمشى ونترزز قداام منى فديتها ياناااااااااااس
لمى:هههههههه يلا
راحت غزل ولمى يتمشون قدام ابلة منى
لمى:شوووفي كيف تناظر الحمد الله
غزل:اقوول حدك إلا مناوي
لمى:طووووووويب
غزل:إي خليك كيذاا
لمى:غزولة حبي
غزل:هلا قلبي
لمى:حياتي اسمعي
غزل:تفضلي روحي
لمى:ههههههههههههه
غزل:هههههههههههههههههههههه
لمى:تصدقين اول مرة نتغزل بعض هههههه
غزل:ههههههه إي دايم هواش
لمى:يلا خلينا نعيدها
غزل:لاقولي قصم
لمى:ليشش
غزل:تصدقين احيانا احسك ورعه اقول خلينا نكمل نتمشى قبل مايجي الهندي المنتف
لمى:يلااا امشي





يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:33 am

^^^^^^^^^^^^


مدرســــــــــــه ليلى






شهيره:ليلى بترو حين الحييييييين
ليلى تلبس عبايتها:إي السواق له ساعه ينادي
شهيره:اهااا طيب تكفيين بكرة تأخري
ليلى:اقول انتي عندك شئ قولي وخلصيني
شهيره:........<مستحية
ليلى:هـــي نحن هنا وش فيك قلبتي طماط
شهيره:خلاص ولاشئ
ليلى :كيفك يلا باي
شهيره:بايوو
ليلى بخجل:إي صووح سلمي على بسوومي
شهيره:وانتي سلمي على رشوودي
ليلى:اووووووخص رشوود هاه طيب طيب سـلام
شهبرة:شـــلاموووووووو
^^^^^^^^^^^^^^^^
مدرسة غزل


ابو فيصل-ابو فيصل

لمى:مين ابو فيصل
غزل:والله مطري
قزززززززل-قزززززززززززززل
لمى:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاى
غزل:لمووووووش اص احسن لك
لمى:ههههههههههههههههأأأأأأأأىا
غزل:طيب اوريك بأأأأأي<<عصبت
طلعت غزل وهي مطنقرة ومعصبة يوم ركبت السيارة
غزل:رأأأأأأأأأأأأأأأأأجو<بصرآخ
راجو طير عيونه :خير ماما
غزل:خير من وين يجي الخير منك هاه
راجوو:..؟<<مايدري وش تقول
غزل:اذلف البيت ازين لك انت وجهك
راجو:طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالبيت


غزل تدخل البيت وطآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ تصك الباب بقوة وامها كانت بالمطبخ{{على فكرة هم ماعندهم شغاله
ام فيصل:بسم الله
غزل:خلص الغداء<بصرأآخ
ام فيصل:وراتس معصبه
غزل:ولاشي خلص ولالا
ام فيصل:باقي علية شوي
غزل:أنا اجل بنام سلام
ام فيصل:كالعاده سلاموو
بعد ربع ساعه
لميس:السلام
ام فيصل:هلا وعليكم السلام
لميس:مامتي خلي السواق يجيبني بعدين يروح لغزول
ام فيصل:ياماما انتي تطلعين متأخر وغزل بدري
لميس:مابي خلية يجيني اول
ام فيصل:طيب خلاص يجيك انتي اول<تسكتها
^^^^^^^^^^^^^
العصر عند شادن


شادن:بسووم
بسام:نعم
شادن:صدق بتزوج ليولة
بسام:لاكذب
شادن:لاقول الصدق تكفى
بسام:وش رايك وش قلت لها انا
شادن:اهاا طيب متى بتزوجون يعني تجي بيتنا
بسام:هاهاهاهاي ضحكتيني والله
شادن مستغربة:ولية ضحتك
بسام:اصلن انا بسكنها بقصر في بيت لحالها يعني بسكنها مع شهيره اختك ومعك
شادن:ولية وش فينا حنا
بسام:ولا شئ مافيكم شئ خواتي واعرفكم
شادن:طيب خل عنك الكلام الفاضي متى بتزوجون
بسام:إذ قالت حبيبتي
شادن:آستتتتتح ترى حنا هنا
بسام:طيب خطيبتي فيها شئ
شادن:لامافيها بس كيف إذ قالت انت المفروض تحدد
بسام:من الحين غييرة
شادن:اغار من الدنيا كلها ولا أغار من لولة
بسام:ماشاء الله طيب وش رايك نتزوج بكرة
شادن:قداااااام
بسام:لاوالله وانتي على طوول قدااام<يقلد شادن
شادن:وش دراني عنك توك تقول خلاص بكرة
بسام:تصدقين توني اكتشف إنك ورعه وخري عني اذلفي
شادن:طووووويب
شهيره:هلا بخيو خطيب لولة
بسام يضحك:هذا الكلام الصح هلا بخيتوووو خطيبت راشد
شهيره استحت:مع السلامه
بسام :اقول تعالي بس
شهيره:نعم
بسام:وش صار اليوم مع حبي
شهيره:كيف وش صار ماصار إلا كل خير
بسام:كيفها اليوم
شهيره:أي صوح تراها تسلم عليك وتقول بوسيلي بسام بس انا قلت يهبااا ابوسة بوسية انتي
بسام خق:......................قولي قصم
شهيره:لا امززززززززززززح هع هع بس قالت سلمي علية
بسام:اهاا الله يسلمها فديتها يانااااااااااااث
شهيره:اسمها ياناس مو ياناث
بسام:لايقولون من قوة الحب تتحول اللام إلى ث
شهيره:اهاا واضح ماشاء الله

وش جاه وش جاه محبووووبي مشى وخلاني
وشاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني واللي يمووو....
بسام:الوووووو
راشد:هلا بسووم
بسام:هلا روييييييييييييييييشد<عشان تسمع شهيره
شادن :الحبيب دق
شهيره:انا بروح باي
شادن:لبى اللي يستحوون
بسام:هاه شهيره عندي وتسلم عليك
راشد:كيف ماسألتك عنها بس يلا كيفها
بسام:تمام
راشد:مالها صوت ليكون مزعلها
بسام:لاوش ازعل خطيبت خوويي
شهيره:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيش
راشد:قبل ماتصير خطيبتي اختك
بسام:المهم اخبار لولة
شهيره:اوريك يابسيييييييييييم
شادن:رحي رحي ازين لك ولا بتنتحرين
شهيره:اظااهر سلام
بسام:اقوول راشد اكلمك بعدين لاتنسى سلم هاه
راشد:طوويب بسلم سلام
بسام:بايوووو
شادن:خلصت
بسام:وش عندك
شادن:ترى بكرة بطلع بدري
بسام:طيب
شادن:ناد على اسمي الابلة ماتخليني اطلع
بسام:اجل لاترجعين البيت إلا إذ رحتي فيها أو إذ تكرم اخوووكـ وجابك
شادن:خييييييييييير بسام عاد
بسام:وش تبييييييييييييييين
شادن:اوريك والله لقول لبوي
بسام:قولي له
شادن:طيب طيب اوريك يالورع مسوي خطب وصجناااا
بسام:وش قلتي
شادن:ولا شئ ظف بس
بسام:وشووووووووو
شادن:اللي سمعته اروح عندي اختي ازين سلأأأم<مكشرة
بسام:انقلعي
^^^^^^^

بالبيت عند غزل وليلى



غزل:السلااااااااااااااااااام لولة
ليلى:هلا شو بدك
غزل:ولاشئ
ليلى:طيب تعاالي بقوولك ساالفة جهنمية
غزل:وشووووووووووووووووووووو
ليلى:اليوم قلت لشهيره تسلم على بسوومي
غزل:طيب
ليلى:مدري صح علي ولالا
غزل:عادي انتو انخطبتو
ليلى:لاتو ماجاء خطبني رسمي
غزل:عاتي عاتي لاتهتمي
ليلى:مدري والله
^^^^^^
بعد صــلاه العشاء في بيت شادن وشهيرة


شهيره:اقووول شدوون
شادن:هلا
شهيره:بسام وش عنده اليوم مع ابوي
شادن:مدري شكلهم بيروحون مشوار
شهيره:اهااااااااااااا طيب
^^^^^^^^


نهـــــــــــــــــــــــــــــــاااأأأأأأأأأأأأأأ بة الجزء الثاني عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:34 am

الجزء الثالث عشر



بالسيارة عند بسام وابوة



بسام:يبة
ابو بسام:هلا
بسام:الحين انت اخذت منهم موعد ولالا
ابو بسام:وش رايك اكيد
بسام مرتبك مرة:اهاا طيب
ابو بسام:شكلك مرتبك
بسام:انا لالا عادي
ابو بسام:أي مرة عادي
بسام:ههههه
^^^^^^^^^^^^

ببيت ابو فيصل



فيصل:الســـــــــــلاأم عليكم
ام فيصل:هلا وعليكم السلام
فيصل:كيفكم اخباركم
ام فيصل:الحمد الله بخير
فيصل:وين خالتي وليلى والبنات
ام فيصل:هناا اناديهم لك
فيصل:إذا ماعليك امر ابيهم
ام فيصل:طيب دقايق ويكونون عندك
فيصل:يمة
ام فيصل:هلا
فيصل:نادي بس خالتي
ام فيصل مستغربة:طيب
راحت ودقت على ام سليمان وجت ام سليمان

ام سليمان:هلا فيصل
فيصل :هلا خالتي كيفك
ام سليمان:هلا الحمد الله بخير دامك بخير
فيصل:خالة بدخل بالموضوع
ام سليمان:هلا وش فية
فيصل:فية كل خير بس فية ناس جايين يخطبون ليلى
ام سليمان عارفة انه بسام بس بغت تتأكد:مين
فيصل:خويي راشد
ام سليمان:إي الحريم جوم واخذو رأينا والبنت موافقه بس انا اقول اشاوركم ازين
فيصل:هو خوي راشد اٍسألو راشد عنة
ام فيصل:اكيد بيمدح خوية
فيصل:بس مو غاش اخته
ام سليمان:انا اقوول الولد يهبل ومؤدب كم مرة اكلمة عن راشد اسأله عنه واحسة مؤدب
فيصل:وليلى موافقه
ام سليمان:هههههه البنت موافقه منذو مبطي
فيصل:كيف
ام فيصل:ماقلنا لك ان الحريم شاورونا قبل
فيصل:اهااا

طررن طرن

فيصل:شكل الظيوف جم
طلع فيصل وفتح الباب
ابو بسام:الســلام عليكم
فيصل:هلا وعليكم الســلام
بسام:السلام
فيصل:هلاوغلا هلاوعليكم السلام تفضلوو
ابو بسام:زاد فضلك

بالمجلـــــــــــــــــــــــــــــــــــس



ابو بسـام:كيفك يافيصل وكيف الجامعه معك والطلاب
فيصل:والله الحمد الله بس وربي تعب
بسـام ينغز ابوة:يبة تكلم بصرعه
ابو بسام:إي اكيد الجامعه ام التعب الله يعينك
فيصل:إي والله الله يعين
بسام:احم احم
ابو بسام يبتسم :اقول فيصل وش صار على الموضوع اللي كلمتك عنه
بسام يناظر ايوة بإستغراب
فيصل:والله الاهل يقولون إن الحريم كلمهم قبل وإن الاهل قالو بنفكر ونرد لكم خبر
ابو بسام:إي صح ترى الحريم كلمهم قبل معليش ماقلت لك
فيصل:لاعادي بس الاهل بيفكرون واوعدك إن شاء الله نرد لك بالرد الزين
ابو بسام:تسلم والله
بسام إبتسم إبتسامه تشق الوجه
^^^^^^^^
عند الحريم


ليلى:وآأأأأأأأأي ولالالالالالا ماصدق بسومي هناااا لالالالا وبعد جاي يخطبني
غزل:حركتات والله
رغد:اقوول اركدي يامال
غزل:وش دخلك خليهاا تفرح اليوم يومهااا
ليلى تركض وتضم غزل :وأخيرا بتزوج واطلع من ذا البيت
غزل:يعني ماراح اشوفك وخلاص ماراح اتهاوش معك إهئ إهئ
ليلى تضرب غزل على كتفها:هاهاهاهاي إي خلاص هذي حركات ورعان
رغد:الحمد الله والشكر بس المهم لولة موافقه
غزل تناظر ليلى:وانتي الحين بعد هذا كله من بكاء وصياح ونياح تقولين موافقه ولالا صدق إنك خبلة
رغد:غزووووول اص اكلم ليلى
ليلى:اللي قالت غزول
رغد:مالت عليكم بروح عند امي وخالتي ازين منكم
وبعد ماراحت رغد
غزل:ليلى:طيب متى بتزوجين
ليلى:مدري يمكن ثاني جامعه او ثالث زي كيذا
غزل:اهااا يعني بتسافرين معنا بالعطله هذي
ليلى:هااااااهااااااي اكيد ياخبلة يعني بتزوج بصرعه
غزل:اهاا طيب لاتقولين ياخبلة
ليلى:خخخخخخخ اقول امشي عند امي نشوف وش صارر
غزل متحمسة:يلاأأأأأ

ببيت ابو بسام تحديداً عند شادن وامهاا وشهيره


شادن:يمه
ام بسام:هلا

شهيره:وين راح بابي وبسااام
ام بسام:مدري اسألوهم
شادن:لالالالالا اكيد قالو لك وين راحوو ومأخذوناا
ام بسام:وجع تروحون مع الرياجيل ليه الدعوه سايبة
شادن:بسم الله اكلتيني بقشوري وهم وين ذالفين
ام بسام:يابنت عمى لاتقولين عن ابوك واخوك كيذا
شهيره:ماقالت شئ وين ذالفين
ام بسام:مدري إذا جو أسألهم واقول لكم وقامت ام بسام وراحت للغرفتهاا
شادن:اصلن لو جو ماراح اقولك بسألهم اناااااااا<<بصراخ
شهيره:اففففف وين ذلفوو
شادن:إذ جو وربي لشغلهم لحد مايقولون
شهيره:إي طيب
^^^^^^^
ببيت ابو فيصل




ام سليمان:رغد ليلى وين
رغد:فوق مع غزووول
ليلى:هااي جيت
غزل:واانااااااااا جييييييييت
رغد:الحمد الله جو الخبووول
غزل:لو حنا خبول كان ماأنخطبناا
رغد:ماشاء الله وانتي انخطبتي بعد
غزل:إن شاء الله عن قريب
ام سليمان:ليلى ترى بسام وابوه جو واخطبوك رسمي
ليلى:ادري <<فرحانه
ام سليمان:طيب موافقه ولالا
ليلى:اكييد موافقه كم مرة اقول لكم
ام سليمان:طيب وش فيك اكلتيني بقشوري
ليلى:مدري عنكم كم مرة اقولكم
ام فيصل:طيب خلاص حبيبتي بس مو الحين بنقول لهم بعد يومين نرد لهم
ليلى:لييييييييييييييية
غزل:هــية عشاان مايقولون ماصدقو على الله يفتكون من بنتهم
ليلى:يعني كيذا رايك
غزل:إي حتى انا بسوي كيذا
ليلى:غي انتي بتسوين كل شئ
غزل:وش قصدك
ليلى:ولاشئ
ام سليمان:المهم إذ جاء اخوك مابي حركات هذي قولي بفكر يوم يومين وارد
ليلى:طيب
فيصل:احم احم
غزل:جاء جاء
رغد:قولي مثل ماقالت خاتي تفهمين
ليلى:اص
رغد:طيب
فيصل:الســـلأام
ام فيصل:هلا وعليكم السلام
ام سليمان:وعليكم السلام
فيصل يناظر ليلى:خاله يمه تعالو ابيكم
ليلى:بس
فيصل:ايش وشوو اللي بس
ليلى:لاولاشئ غزوولتي تعالي
فيصل:يلا يمة انتي وخالتي تعالو
ام سيلمان:يلا
راحت ام فيصل وام سليمان مع فيصل للمجلس الحريم
فيصل:خالة ابو بسام جاء وخطب ليلى ويقول فكرو يوم يومين لان الولد مستعجل
ام سيلمان:هههه والبنت تقول قولي له موافقه مايحتاج تفكير
فيصل:ماشاء الله كل هذاا تبي تفتك منا
ام فيصل:لالالازم تفكر ترى هذا زواج وبعدين هي ماتعرف الولد لازم نسأل عنه
ام سيلمان:إي والله لازم نسأل عنة
فيصل:الولد اعرفه واعرف ابوه ناس طيبين وماعليهم من حيث الفلوس ناس على قد حالهم لاهم تجار ولا مساكين
ام سليمان:هذا الزين والله
فيصل:يعني ارد لهم بكرة ولابعده
ليلى:تدخل إي تكفى
فيصل:بسم الله وانتي من متى هنا
غزل:منذو مبطي انا واختي
ليلى:من يوم قلت ابو بسام جاء يخطب لولة فديتني
فيصل:ماشاء الله
ليلى:المهم قلهم موافقه تكفى وانا اختك
فيصل:طيب طيب بس مو الحين بعد بكرة
ليلى:يعني تسكتني هاه طيب إهئ إهئ
فيصل:وشوو ماسكتك انا اقول الصدق وبعدين وخري عني بروح عند الرياجيل
ليلى:الرياجيل راحوو مو توك واقف عند الباب يوم طلعو
فيصل:رايح البيت ســـــــلام
ليلى:سلاموو
ام فيصل:سلم على الاهل
فيصل:يووصل
ام سليمان:تعالي انتي انا ماقلت لك اعقلي عند اخوك
ليلى:ييييييييييمه عاتي وبعدين هذا زواج مافية اعقلي مااعقلي
ام سليمان:طيب اتفاهم معك بعدين
سليمان:الســــــــلام
ام فيصل:هلا
ام سيلمان:هلا وعليك السلام وينك ماتنشاف انت واخوك
سليمان:اقول يمه من الرياجيل اللي كانو هنا
غزل:ماتدري
سليمان:لاوشووووووووو
غزل:هذا واحد اسمه بسام جاء يخطبني
سليمان:وشوو
غزل:ههههه لالا يخطب اختك المصونة ليلى
سليمان يناظر ليلى:ليلى صدز كلام اختك الخبلة
غزل:لو سمحت منو الخبل هاه
سليمان:ولاشئ هاه ليلى
ليلى:ايووووووة سليماان والله لو شفته يهببببل
سليماان:يعني زيي
رغد:هههههههههههههههه
ليلى:بالله انا اقول يهبل ماقلت خايس
سليمان:ولية انا مو حلوو واخقق
رغد:أي مرة تخقق وتهبل معذب البنات
سليمان:المهم مين هذاا بسام
ليلى:صديق راشد
سليمان:اهاا بسييييم والله منتي هينه ياليلى تراه يهببببل موب صااحي صدق هو اللي معذب البنات
ليلى:طيب اص ترى فية بنات هنا وحريم
رغد:ههههههه لاتخافين موب معطينك عين
ليلى:موب قصد عين اغاااار<<بدلع
غزل:تكفين ليلى لاتتدلعين مايصلح لك
ام سليمان:لالازم اجل بكرة عند زوجهااا بسوي هذي الحركات حركات الورعان
ليلى:واأآي يمة يوم تقولين زوجهاا احس كبرت تكفين عيديهاااا
ام سليمان:الحمد الله والشكر
ام فيصل:طيب متى تبين الزواج ياليلى
ليلى:تصدقون احس كبرت احم احم ابية بعد الثنوي على طول
غزل:اووخص مستعجلة
ليلى:أي اخااف يروح عني
رغد:موب رايح لاتخافين بس زواج بعد الثنوي مافية
ليلى:لاتدفين ادري بعد الجامعه بتزوج
غزل:ودي اشوف عيالك تزوجي بصرعه معليك من رغييد
ليلى:والله لو بيدي لتزوج الحين
غزل:اه اه اه
ليلى:شو فيك
غزل:ولاشئ
ليلى:تعالي طيب غرفتي
غزل:يلا
رغد:بدت حركات الاسرار
غزل:أص انت
رغد:اوريك انتي يبيلك تأديب
غزل:الحمد الله متربية احسن تربية انتي اللي يبيلك تربية
ليلى:خلصتو
غزل:لاباقي
رغد:اقول رحي رحي مع اختك
غزل:اروح ازين من وجهك
راحت غزل وليلى فوق للغرفه ليلى
ام فيصل:رغد وش فيك انتي وغزل مايمر يوم إلا متهاوشين
رغد:والله هذي بنتك ماتفهم اففف
ام فيصل:ألله يهديكم ويصلحكم بس
^^^^^^^^^^^^^


بالســــيـــــــــــــــــارة تحديداً عند بســـام وابوه



بســام مطول على الاغاني اغنية
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا هذا وانتا لو شوي
يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي
مابي غيرة سكن روحي حبيبي
وانا احبة
لوقالو تمنى اتمنى عمري قربة
^^^^^^^^^^^^^
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبة وقال
انا ادري يحبني بس شوي اتغلى علية
وغالتي وغالتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كلة والله عمري بين يدية

ابو بسام:ياولد قصر على الزفت هذا
بسام:يبة خلني طربان
ابو بسام:اقول قصر بس
بسام:يبة توني خاطب وش تبيني اسوي احزن ياخي بفلهاااااااااا ويلا والله احبك احبك ويشهد الله علي....إلخ
ابو بسام:هههه
^^^^^^^^^^^^^^^^

بالغرفه عند ليلى وغزل رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 45


ليلى:تصدقين
غزل:وشووو
ليلى:مطري احس إني مو فرحانه
غزل مستغربة:لية ؟ ؟ ؟
ليلى:مدري ابي ابكي
غزل:عادي ابكي هذا اكيد كل وحده عند الخطبة كيذا
ليلى:وانتي وش دراك
غزل:اسألي مجرب
ليلى:إيش
غزل:هههههه امززح بس اقول عادي اكيد توك مخطوبة
ليلى:مدري والله إهـئ إهئ إهئ
غزل تضم ليلى:ايوة ابكي عشااااان يخف اللي بعد شوي
ليلى تمسح دموعها:تعالي وش اللي بعد شوي
غزل:عليناااا عشان ماتصجينا صياح بالليل ابكي الحين وخلاص
ليلى:هههه صدق انك خبلة
غزل:وشوو
ليلى:ولاشئ
^^^^^^^^^^^^^^^^

يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:35 am

تااابع الثالث عشر 13

طبعاً اختبروا البنات والعيــال نجحوا كلهم
غزل جابت 93%
وليلى جابت 89%
ومحمد جاب 87%
ولميس طبعا مو نسبة جابت ممتاز
وعبد الله جاب ممتاز زي لميس
ورغد جابت a
وبعد العطلة بيومين

فيصل :الســـــــلام عليكم
ام فيصل:هلا وعليكم الســلأام
سمر:ألســلام عليكم
ام فيصل:هلاوغلا وعليكم السلام وينك ماتنشافين
سمر:والله الشغل ياعمه وش اسوي
ام فيصل:الله يكون في عونكم
فيصل:يمة وين الشباب ولا طقوهاا نومه بعد الاختبارات
ام فيصل:ههههه مختبرين لهم يومين بس لامو نايمين صاحين ينتظرونك مدري وش موعدهم فية
فيصل:هههههه وينهم
رغد:سلأأأأأأأأأأأأأم
غزل وليلى:هـاأآآآآآآآآآآآي
محمد وعبد الله ولميس:الله بالخير
فيصل:هلا تعالووو يلااااااا كل واحد يجيب الشهاده
غزل تنقز على طول عند فيصل:تفضل خيوووو
فيصل:ماشاء الله غزول 93
غزل:احم احم
ليلى:اكيد طالعه على اختها
فيصل:ههههههههههه وانتي امممم 89
ليلى:حلووووو والله ازين من...
محمد:اقول اص
فيصل:اوما محمد لاماتوقعت
محمد:كلها بسبت المصري غششني غلط
فيصل:ههههه وانت تغش ماتوقعت
محمد:لاتوقع ترى مانجح غزل إلا الغش
غزل:اقول وربي قطعت عمري من المذاكرة
محمد:أي واضح من النسبة
فيصل:ازينكم لميس وعبدالله
غزل:وععع
رغد:فصول خيوو ماشفت وش جبت
فيصل:هاه طلعت
رغد:يب يب توقع إيش
غزل:اكيييد بدون كلام جبتيb
رغد:لاان شاء الله جبتa
فيصل:ماشاء الله يلا بالمناسبه هذي تعالو كل واحد ياخذ نجاحته من سمر وقبل هذا بقولكم ترى بنسافر للشرقية وبعدهاا للبحرين لحد مايخلص البيت من التعديلات
غزل وليلى ورغد ولميس:وأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصة
غزل:أأأأأأأأأأأأأأأأي يعني بنساافر
ليلى:باخبلة بصير انا وانتي بغرفة وناىأآأأأصة
غزل:امااانه مشكور خيوووووو
فيصل:يلا خلوكم جاهزين ترى بنسافر بعد بكرة
غزل:يلا مع السلامه
فيصل:على وين
غزل:بجهز الشنته
رغد:الشنطه موب شنتة
فيصل:ههههههههههه اقول جهزيها بعدين
ام فيصل:ماتلاحظون من اولى ساكتة ولا اخذتو رأييرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 53
فيصل:أول ماأخذ راية اكيد انتيرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 39
ام فيصل:طيب السفر موب الحين



يتـــــــــــــــــــــــــــــبع
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:36 am

الجزء الثالث عشر

ام فيصل:طيب السفر موب الحين
غزل:آآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
رغد:آألآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
لميس:وأآآآآآآع وأآع مابي لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ليلى:لآلآلآلآلآلآلآلآ
ام فيصل:خير اسمعو الحين انتو
فيصل:هلا يمه وش
ام فيصل:الاسبوع الجاي بنروح لان الاسبوع هذا عندي موعد
فيصل:خلاص حلوو الاسبوع الجاي
غزل:اشوى عبالي موب مسافرين
ام فيصل:لابتسافرين
غزل:طيب انا بروح اشوف ملابسي يلا سيأأ
ليلى:لحظة بجي معك
غزل:هياا
^^^^^^^^^^^^
بالغرفة تحديداً عند غزل وليلى

غزل:ياربيييييييية وش اخذ مممم
ليلى:شوفي موب رايحه غيرنا حنااا اهلي يعني وبس صح
غزل:انتي عندك شئ قولي
ليلى:صح ولالا
غزل:مدري بس عيال عمي اكيد بيروحون معنااا
ليلى:اففف كل مارحنا مكان راحو معناا
غزل:اكيد لان اختهم منيرة جت من القصيم ودايم كل ماجت يمشونهااا
ليلى:حركات يعني وليدوو بيروح معناا
(منيرة تصير ام وليد ومنيرة تصير بنت عم غزل وليلى وكمان ابو وليد يصير ولد عم غزل وليلى يعني وليد يصير ولد ولد عم غزل وليلى)
غزل:وآأآأي ونأأآصه اجل بكشخ
ليلى:لو بسوم يجي معنااااااااا
غزل :عندي فوكرة جهنمية
ليلى بحمااس :وشوو!!!!
غزل:لحظة(اخذت جوالها ودقت على شادن) الووو
شادن:هلابالصووت
غزل:هلابك ياحلوو
شادن:وش عندك مبسووطه اكيد نجحتي
غزل:أي صووح تذكرت مبروك نجحتي
شادن:يب يب الله يبارك فيك بشري نجحتي انتي بعد
غزل:افكووووورسسس 93ماأللعب
شادن:حركتات طيب مادريتي عن البنات نجحو او لا
غزل:يب قابلتهم يوم اخذ الشهاده كلهم نجحو
شادن:مبروك
غزل:الله يبارك بعمرك المهم خليني اقولك لية داقه
شادن:شوو عندك شئ
غزل:بالله اجل لية داقه
شادن:مدري حسبت تباركين
غزل:المهم اسمعي انتو بتسافرون بالعطله
شادن تسوي نفسها محزنه:لا وللأسف تكتب بالتاريخ ابوي ماسفرنا العطله هذي
غزل شوي وتطلع عيونها:كييييييف غريييييييبة اول مرة
شادن:شفتي كيف
غزل:حنااا بنسأأأأأأأأافر
شادن:طيب تقهرين يعني
غزل:ههههههههههههههه لا يالخبلة ابيكم تجون معنا
شادن طلعت عيونها:وشوو وكيف ومتى ولية قصدي مدري
غزل:صبر صبر اكلتيني
شادن:غزوول تكلمي
غزل:طيب اسمعي روحي لبسـام وقولي له تبي تشوف ليلى واكيد موب قايل لا قولي هي الحين بتروح للشرقية وش رايك تلحقهاا
شادن:تستهبلين هو بيروح ويستانس وانا
غزل:اوووه قولي بروح معك عشان نروح نسلم عليهم وتجي معي اكيد ماتقدر تشوفهااا لو رحت لحالك اما انا لو رحت بروح انا وهي نتمشى واناديك
شادن:لالالا وش رايك تقولين لخوك يكلم ابوي ويقوله انكم بتسافرون
غزل:ممممم مدري دقيقة ورد لك برب
شادن:ترى تلفون موب مسن
غزل:ههههههه
شادن:تيت
غزل طق تسكر السمااعه
ليلى تبي تستوعب الكلام الي بين غزل وشادن:....
غزل:وش فيك
ليلى:هاه لا بس بسوم بيجي معنا
غزل:لحظة
وتروح غزل عند اخوانها بالمجلس


غزل:الســــــــلأأأأم
الجميع:وعلييييييييكم
فيصل:خلصتي ترتيب
غزل:فصول اخوي ممكن طلب
فيصل:هلا
غزل:ممكن تكلم ابو بسام وتخليه يسافر معنا هو واهله تكفــــــــــــــــى آآآآ
فيصل مستغرب :ولية
غزل:اوووة موب بنته صديقتي تكفى هم دايم يسافرون إلا السنه هذي تكفـــى يعني مو رادك ابوها
وتدخل ليلى:السلام
الجميع وعليكم السلام
غزل تناظر ليلى بحقد:موب رادك ابوهاا وهم خأأآآأآأأأأأطبين
ليلى:هـي وش قصدك
غزل:ولا شئ هاه تكفى
ليلى:ايووة تكفى حتى عشان امي وخالت يتعرفون على ام بسام(قالت بسام بدلع مخطوبة وش عليها)
فيصل:مدري وش رايك يمة
ام فيصل:والله ونعم الراي والشور
ام سليمان:أي والله حتى عشاان اتعرف على ام بسام
غزل راشد:وتشوفين شهيره بعد
راشد ناظر ليلى نظرات قووية وليلى تقرص غزل:اص
غزل:وشو ماقلت شئ
ام سليمان:لية اشوفهاا
غزل:يمكن تعجبك وتزوجينها واحد من عيالك ترهااا حلووه تهببببل وش رايك رويشد اخطبها لك
راشد يوم سمع شهيره وخطبة وهو يقمز ويحس قلبه يدق بصرعه:هاه لاتوني على الزواج
ام سليمان اعجبها كلام غزل:والله لو صارت حلووه لخطبهااا
رغد:أي والله عشاان تزين النسل حقنااا عشاان ورعانك يارويشد يطلعوون خقاق
راشد راح فيها المسكين من الحياء:هذاا سليمان زوجوه بعدين تعالو لي
ليلى مستغربة من كلام راشد وهو اللي يقول ماعلي بتزوجها واللي يصير يصير
ليلى:اقوول بتسافر معنا راشد
راشد:اكيييد
ليلى:أي عشاان اوريك شهيره
راشد:وشو
غزل:ولاشئ ماقالت شئ فيصل خيو البنت تنتظرني اقولها خلاص
فيصل:أي بنت
غزل:هاه ولاشئ بس بتقول لبوها
فيصل:بشوف
غزل بعصبية:أي ولالا
فيصل:بسم الله اكلتيني طيب بقوله
غزل:طيب دق عليه
فيصل:هالحين
غزل:أي اخااف اروح اقول للبنت واتوهق
فيصل:اقوول من البنت هذي اللي قلقتيني فيها
غزل:اخت بسااااااااام (قالت بسام وهي تناظر ليلى و تبتسم ابتسامه شيطانية)
فيصل:اهااا طيب قولي لها وش دخلني
غزل عصبت:اووووه الحين اقولك عشان ماتوهق اقولها بتسافرون معناا واخر شئ ابوها مايوافق ولانت ماتدق عليه
فيصل:بسم الله هذاني بدق افففف(قعد دقيقتين ويدور رقم ابو بسام مالقه) حظك مو عندي رقمة
راشد نقز:انااااا انا عندي رقمه
كلهم قعدو يناظرونة باستغراب
غزل:الحب ومايفعل
ليلى:وربي صادقه لا تخاف غزل مو مشيتها اكيد بدق على شادن وتاخذ رقم ابوهااا غبي لو سكت كشفت نفسك بنفسك
راشد:الغبي اللي جابته امك
غزل:هـيه
راشد:اص انتي فيصل تبي الرقم
فيصل:عطنيه (اخذ فيصل الرقم ودق))احم احم<يزين الصوت هع
فيصل:السـلام عليكم ورحمه الله
ابو بسام:هلا وعليكم السلام
فيصل:معك فيصل اخو راشد
ابو بسام:هلاوعليكم السلام
فيصل:كيفك وكيف الاهل((ويناظر راشد ويبتسم))
ابو بسام:الحمدالله تمام التمام إلا كيفك انت وكيف اخوانك واهلك
فيصل:الحمد ماشر اقول ماعينتو الشرقية
ابو بسام:لاوالله
فيصل:لاان شاء الله وش رايكم تجون معناا تخاوونا للشرقية وبعدها هه نزرق البحرين وش رايك
ابو بسام:والله ونعم الشور بس بشوف الاهل وبرد لك
فيصل:خير ان شاء الله
ابو بسام:ان شاء الله مايكون إلا الخير بإذنه
فيصل:يلا اشوفك على خير مع السلامه
ابو بسام:هلا مع السلامه
غزل:وش قال
فيصل:طيب اصبري قال بشوف وبرد لك
غزل:يعني وشوو
فيصل:من صوته شكله موافق
غزل:وأآأآآأأآأآي ونأآأآآأصه
ليلى:وشو له فرحانه من بتشوفين
غزل:لية مايفرح إلا انتي وراشد
ليلى استحت:وش قصدك
غزل:ولاشئ بشوف خويتي شدوو فيهاا شئ
محمد:حركات صديقه اقول غزولة هي حلوة عشان اخطبها
غزل:لاحبي مازوج خوياتي
محمد:منزينك انتي وهي
غزل:هـي لاتغلط
محمد:انتي اللي بديتي
ليلى:غزول تعالي وخلي الورع هذا
محمد:انا ورع
ليلى:وبزر بعد
محمد:اقول رحي بس انخطبت وياي صارت كبيرة
غزل:أي كبيرة مالك شغل
محمد:صدق بنات
غزل:أي بنات وش فينا
فيصل:وبعدددددددددددين
غزل:اف يلا لولة
ليلى:هيا
^^^^^^^^^^^^^^^
بالغرفة بس الحين بغرفة ليلى


ليلى:شوفي انا بشوف حبي وانتي بعد صح
غزل:واأآي مو مصدقه
ليلى:شوفي اللبسي مممم هذاك الطقم اللي انا وانتي شرينا نفسة
غزل:أآهاا ايوة وش كمان
ليلى:وخذي بنطلونك الجينز مررة حلو عاجبني
غزل:كل البناطيل الي عندي جنز أي واحد
ليلى:هذاك الحو اللي جنينز غااامق
غزل:ااهااا طيب وش رايك اخذ بلوزتي الصوف الرمادي مرة حلوة
ليلى:ماشفتهااا بس خذيهاا خلينا نكشخ
غزل:وباخذ بعد جكيتي الازرق غاامق
ليلى:إيوة ياويلك ماتاخذينه هذا مرة حلوو
غزل:طيب خذي الجزمة السوداء بصرقها منك
ليلى:ههههه طيب
....................إلخ
تعرفون سوالف الملابس لدى الحريم ماتخلص
^^^^^^^^^^


وبعد العشــــــــــــــاء


فيصل:اوك انا الحين بروح يلا سمر مشيناا
ام فيصل:والله اني زعلانه ياسمير
سمر:لالية ترى ماتحمل زعلك
ام فيصل:وين بزارينك ماشوفهم لية ماجم
سمر:وربي اوعدك المرة الجاية
فيصل:بتشوفينهم بالسفر بيقابلونك طول النهار وبتطفشين منهم بعد
ام فيصل:لاوالله اما اطفش الله لايقوله
فيصل:ههههههه طفش يمه موب كره
ام فيصل:كله واحد
فيصل:اجل يلا مع اسلامه
ام فيصل مع السلامه
^^^^^^^^^^
ابو بسام:شادن
شادن (اكيد فيصل دق على ابوي):هلا بابتي
ابو بسام:يون امك واخوانك
شادن:مدري اناديهم لك
ابو بسام:ايوة يابوي ناديهم ضـاروري
شادن:ضاروري مرة مرة
ابو بسام ناظر شادن:ايوة
شادن:يمة تخوف نظراتك طيب الحين اناديهم(وراحت تناديهم)
ابو بسام:هههه
جت شادن ومعها شهيره وبسام وامهاا
ام بسام:هلا قلت تبينا بموضوع ضاروري
ابو بسام:ايوة اسمعو ترى بنسافر للشرقية مع فيصل واخوانه
ام بسام:مو انت تقول ماراح نسافر بالعطله هذي
ابو بسام:أي بس جاء فيصل وهيضني وتعرفين انا مع السفر تقل توأم
ام بسام:ههههههههه أي ازين عشان نتعرف على ام ليلى اكثر
بسام:احم احم
شادن وشهيره:ههههههههههاااااى
بسام:في شئ يضحك
شادن:لاسلامتك هههههاااى
بسام:الحمد الله والشكر بس
شهيره:اقول ماتدري لية نضحك
بسام:لا
شهيره:خلاص موب لازم
بسام:اقول قولي(عصب)
شهيره:يووووووه صح
شادن:شو
شهيره تبتسم وتناظر بسام:ولاشئ بس تذكرت لية تقول دقي علي ونسيت
بسام عصب:ولية مادقين عليهاااا
شهيره:كيف مو فاضية
بسام عصب:والله إذ مادقيتي ياويلك فاهمه
شهيره:طيب طيب لاتعصب بروح اكلمها فوق
بسام:لاهنا
شهيره:مامتي شوفية
ام بسام:بسام سوالف بنات مو عشانها خطيبتك تزعجنا
شهيره:سمعت
بسام:اقول بس عشان الولده ولاانتي
تقاطعه شهيره:ولاانا وش هاه
بسام ناظرها وطلع
شهيره:اوريك يابسيييم هجيت هاه
شادن:اوخص ياقوية
شهيره:ناظرت شادن نظرة
شادن:خلاص خلاص درينا انك معصبة بروح اكلم غزولتي اشكرها
ام بسام:على ايش تشكرينها
شادن:هاه ولاشئ بروح اكلمها اسوولف

((طبعا ليلى ماقالت لشهيره دقي بس شهيره قالت كيذا عشان تضيع الموضوع))
^^^^^
نهاية الجزء13
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:37 am

الجزء الرابع عشر رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 4


بعد مرور يومين
تحديداً بالليل الساعه 9وتحديداً في بيت ابو فيصل

غزل:أآآآآآآآ مامتي وين شنتتي اللي بحط فيها ملابسي
ام فيصل:غزولة الشنطه بالخزنة
غزل:اوك طيب أآآآوين الجزمة السوكري<<الله يكرمكم
ام فيصل:غزوله ماما عندك جزم كثير سوكري أي وحده وبعدين كلها بالجزامه يعني وين
غزل:ييييييييمه الجزمة<<الله يكرمكم
حقت العيد المفتوحه وينهاا
ام فيصل:بالجزامه
غزل:لأآأآآآ ولية بالجزامه لو خربت عاد هي جلد وراعي المحل يقول حاغظي عليها لانها ماتنظف لو توسخت خلاص ماتنظف
ام فيصل:ماما روحي دوريها انتي كبيرة بقيلك كم سنة وتصيري زي ليلى تروحي عنااا تروحي لبيت زوجك لازم تعتمدي على نفسك
غزل انحرجت وصار وجهها احمرر وتذكرت وليد:أآأآه متى يجي ذاك اليوم
ام فيصل ماسمعتها لانها تدور الملابس حقتها وحقت لميس
((غزل ماتعتمد على نفسها يعني ماتعب نفسها بالبحث عن ملابسها كل شئ امهاا وامها مدللتها ودلعها اكثر من لميس اللي هي اخر العنقود على قولة بعض الناس))

بالدور اللي فوق ليلى وامها وصراع الملابس
ليلى:يييييييييييييمه
ام سليمان:هلا
ليلى:وين فستاني الاسود
ام سليمان:لولة حبي حنا بنروح نتمشى كله بحر وشاليهات يعني مايصلح فستان
ليلى:مامتي مو فستان زواج فستاني العادي الاسود
ام سليمان:اهاا شوفيه بالدولاب يعني وين
ليلى:اوووة ماعرف تعالي شوفية
((ليلى وغزل من نفس الطينه مايعتمدون على انفسهم))
ام سليمان:لولة ترى انتي على وجه زواج اعتمدي على نفسك ياماما
ليلى:لاماما لاتذكريني
ام سليمان استغربت:لية ياماما إذ ماتبين عادي قولي والله مازوجك بالغصب اهم شئ راحتك ياماما
ليلى:لالآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وش بالعكس انا احب بسومي امووت بترابة بس اقول لاتذكريني بهم الزواج ارتب وقلق
ام سليمان:ههههههههههههه

ليلى كانت خايفة ان امها تهاوشها انها تقول احبة وامووت بترابة بس امها ماقالت شئ...

^^^^^^^^^^^^


يوم السفر والذهاب إلى مدينتنا الثانية الشرقية بلاد الخير والبركه والوناااسة بعد هع

الســـــــاعه 7ونص الصباح

ابو بسام:ام بسام يلا قومي اولادك بصرعه الرجال ينتظرنا
ام بسام:طيب انت لاتهتم انت جهز نفسك وبس
ابوبسام:يلا بتروش والبس والقى عيالك جاهزين
ام بسام:ولايهمك
ام بسام راحت لعند شهيره وشادن بتقومهم وقبل ماتدخل سمعت البنات من وراء الباب يتكلمون

كانت شادن وشهيره يرتبون ملابسهم بالشنطة ويسولفون

شادن:الله بنسافر ومع مين مع غزولة ونآأصة
شهيره:تصدقين انا مو فرحانه إلا عشان رشود حبيبي بيجي
ام بسام شهقت بس ماسمعوها
شادن:إي إي كملي كملي وبعدين قولي انك تحبينه
شهيره:فيها شئ خطيبي لازم احبه
شادن:اقول لاتخربيني
ام بسام دخلت:صباح الخير
شهيره خافت ان امها سمعت:هلا صباح النور
شادن:صبأآح الحب صباح الياسمين
ام بسام:مبسوطات وش تكلمون عنه
شهيره :هاه لابس سوالف
ام بسام:اهاا طيب ابوك دخل يتروش يقول اول مطلع القاكم جاهزين
شادن تسكر الشنطة:انا خلصت بس بتروش وخلاص
شهيره:اوك بكمل ترتيب على بال ماتطلعين من الحمام<الله يكرمكم
ام بسام:يلا انا بروح ارتب البيت قبل مانسافر
^^^^^^^^

في بيت ابو فيصل 7ونص الصباح


ام فيصل:غزوووووووول لمووووس يلا
غزل:خمس دقايق بس
ام فيصل:شوفي إذ ماقمتي مافي سفر
غزل تنط من سريرها:إلا السفر ماتأجلونه يلاقمت (وتثاوب) في احد بالحمام<<الله يكرمكم
ام فيصل:لامافي احد روحي جهزت لك كل شئ تروشي بصرعه
غزل:أآآآ اوك
لميس:ماما إذ طلعت غزل قولي لي عشان ادخل
غزل:مسوية مؤدبة والله انك تدعي من وراء قلبك تقولين جعلها ماتطلع
لميس:ماما شفتي هي اللي بدت
غزل:اقوول ضف ارجع كمل نومك
لميس:انااااا ببببببببنت مو ولد
غزل اخذت ملابسها والروب حقها ودخلت الحمام<الله يكرمكم
^^^^^^^^^^^^^
بعد مرور تقريبا ساعه


كل البيت صحا عند بيت ابو فيصل


طررررررن طررررن

ام سليمان:هذا فيصل اكيد جاء
عبد الله:بروح اشوف
فيصل:ساعه تفتح الباب
عبدالله:المهم ادخل
فيصل:انا اخوك الكبير احترم نفسك ورح خل اخوانك يركبون السيارات
عبدالله:طيب ادخل وقولهم
فيصل:انا الغلطان اكلم ورع
دخل فيصل وهو معصببببببب لانهم تأخروا كثيير


فيصل:ييييييييمه يااهل البيت
ام سليمان:هلا وليدي
فيصل:هلا خاله وراكم تأخرتو
ام سليمان:حنا جاهزين بس عيال عمك يقولون بيروحون معنا
فيصل:يووووووووة صح نسيت اقولكم اصلا هم اللي قالو خلونا نسافر ترى بيروحون معنا
ام فيصل:حياهم الله
فيصل:هلايمه
ام فيصل:هلابوليدي يلا حنا جاهزين
فيصل:يلا اركبو السيارات


الحين اللي سافر كلا من العائلات
عائلة ابو فيصل
بسيارة فيصل
فيصل-سمر-ام فيصل-ام سليمان-لميس-والخدامه-غاده-ديما<<بنات فيصل صغار
بسيارة سليمان((سليمان هذا فلللة))
سليمان-غزل-ليلى-رغد
بسيارة نايف
راشد-محمد-عبدالله-نايف
وعائلة ابو بسام
ابو بسام-ام بسام-بسام-شهيره-شادن
وعائلة ابو ناصر((ابو ناصر متوفي هووابوفيصل))
ناصر-ام ناصر-هديل-منيرة-وليد-ديم


طبعـــا بالطريق نمر على كل سيارة


سيارة فيصل

سمر:معليش فيصل وقف على أي محطة
فيصل:لية
سمر:غاده تبي الحمام<<الله يكرمكم
فيصل:ياماما اصبي شوي
سمر عصبت:فيصل البنت ماتحمل
فيصل:يلاااا بنوقف لاتوسخ السيارة
غاده عصبت:بأأأأأأأبأأ مو ورع انا ادرس ترى
فيصل:طيب طيب درينا يلا هذي المحطة انزلي
سمر:طيب يلا
فيصل:لحظة وين بروح معكم بتنزلون كيذا عند العمال
سمر:طيب يلا
^^^^^^^

سيارة سليمان

صوووت الاغاااني على اعلى شئ


حاول تذكرني .. وانا بحاول اذكرك
وان ما ذكرتك وش تبيني اسوي

دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك
ابوك في الجنة ! تذكرت توي

هذا انت ! ياللي كنت لاجيت ابادرك
باللين يحلى لك علي التقوي

بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك
ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي

يا سخفها لعبة " تكبّر واقدرك "
رغم اني الرابح بها اليوم .. لوّي

ما صنت خاطر طيبتي قبل خاطرك
وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي

يومك مكاني منت يمي واحاورك
واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي

يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك
بالخير سوي بي مثل ما اسوي


سليمان:وراء سراء يمين يلااأأأ<<عايش حياة الاخ هع
غزل:يسـأأر
رغد:سليمااااااااااان
سليمان:... وحاول تذكرني وبحاول اذكرك
رغد عصبت وصارخت:سليماأآآآآآآآآآآآن
سليمان سمعها بس بيغى يستهبل عليها:ماسمع ماسمع ويلا دقيقة اصبر عيد لـ فدى تكبرك ابوك بالـ,, <<داخل جو مع الاغنية
رغد:اففف قصر حراام
ليلى:تكفيييين رغوود اص نبي نستانس افف
سليمان قصر على الصوت
غزل:لييييييييييية
سليمان:بنزل للمحطة تبون شئ
غزل:أي ابغى جالكسي وتوكس وباونتي وشبس حاار ناار
ليلى:وااناا اممممم ابي شوكلاتات وشيبسات حاارة مانبي بار
رغد:لاجيب بارد انا ماأكل حاررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 4
سليمان:اوك لاتحركون شئ بالسيارة
^^^^^^^^^^^^
يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:37 am

يتبع الجزء الرابع عشر

سليمان:اوك لاتحركون شئ بالسيارة
^^^^^^^^^^^^
بسيارة راشد

كل واحد يفكر باللي يحب

والسكوت كان سيد الموقف

بسيارة ابو بسام

بسام اللي يسوق ومطول على المسجل

وحاط اغنية
مصيبه والله مصيبه
حبيب يهجر حبيبة

من بعد شوق ومحبة...غريبة والله غريبة..عجيبه والله عجيبه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ويا دنيا يكفي عذابي..تراني بأول شبابي
الهم زاد وشرابي..وجروح قلبي رهييبه

مصيبه والله مصيبه

ويا دنيا يكفي عذابي..تراني بأول شبابي
الهم زاد وشرابي..وجروح قلبي رهيبة


ابو بسام:اعوذ بالله من المصايب قصر بس قصر
بسام ماكأنه سامع:ويادنيا يكفي عذابي تراني باول شبابي
ام بسام:بسوم يمه قصر حنا بسفر
بسام طبعا لاحياة لمن تنادي
شادن:لاخل ماعليك بسوم ومصيبة والله مصيبه حبيب يهجر حبيبة
شهيره تفكر في راشد
^^^^^^^^^^
بسيارة ابو ناصر اللي هو ناصر يسوق

ام ناصر:هديل يمه معك موياء
هديل:لايمه ماجبت
ناصر:تبين ماء ابشري الحين اوقف بمحطة
ام ناصر:مشكور ياوليدي بس اخاف نتأخر على عيال عمك
منيرة:لاشكلهم هم اللي وقفوا بالمحطة اللي وراء
ناصر:لحظة هذي سيارة سليمان اكيد هم هنا يلا يمه تبين ماء بارد ولاعادي
ام ناصر:للالا لاتجيب بارد جيب عادي
ناصر:اوك
منيرة:وليد وليد
وليد كان سرحان بغزل يفكر فيها وكيف بيقابلها بالشاليه
وليد:ننننننننننعم يمه
منيرة:يمه روح مع خالك انزل جيب لنا ولخالتك شئ نتسلى فية
هديل:أي وليدوو تكفى عشان خاله جيب لي شئ اكله
وليد ناظر السيارة اللي جنبهم وشاف غزل:اوك وش تبين خاله
هديل:يابعدي انت جيب بطاطس شوكلاتات أي شئ حلو منك
وليد:اوك ((ونزل وعيونه بالسيارة اللي فيها غزل طبعا غزل عشانهم مسافرين كانت لابسة عباية كتف مخصر شوي مو مرة ورامية الغطوة عليها على شكل حجاب بس مو مرة متحجبة يعني نص شعرها طالع))

وليد بقلبة:فدييييييت اللي بالسيارة انااا
ليلى انتبهت لوليد:غزووول
غزل:هلا
ليلى:شوفي(وتأشر على وليد)
غزل تحس قلبها يدق بصرعه ماتدري وش تسوي وهي تشوف حبيبها وعاشقها يناظرها
ليلى:هيه وين رحتي
غزل:لولة هذا وليد هذا وليد صح
ليلى:أي
رغد:تعالو وش تكلمون عنه
غزل:بليييييز رغد خليك على جنب شوي
سليمان فتح الباب:السلام والبطاطس الحار نار اللي طالبته غزولة وصل
غزل مو معه مع الحبيب:....
وكان وليد جنب سليمان ومعه اكياس لان سليمان منادية يشيل معه الاغراض ويسمع(فديت اللي يحب الحاار ناار اناا اه بس)
سليمان:غزول
غزل:هاه
سليمان:خذي البطاطس
غزل عصبت:اووة طيب وين الجالكسي الساده<قالت جالكسي بدلع عشان يسمعها وليد
وليد((لااروح اناا )
سليمان:يوة نسيت
وليد:افاا وانا هنااا انا اروح وش تبين غزل
غزل تحس حرارة جسمها ارتفعت بصرعه ونزلت راسها:...
ليلى:جيب لها جالكسي سادة ابو ريالين
وليد(ماكلمتك انتي وش تبين اففف):هاه غزل تبين كم واحد
ليلى:واحد
غزل عصبت من ليلى:لآ
وليد(واخيرا سمعت الصوت من زمان عن صوتها ياناس):هلا كم تبين
سليمان:تراني موجود إلى الحين مارحت
وليد:هههههه طيب ماقلت شئ كم تبين غزل
غزل مستحية ورايحه فيها من الخجل:ممم اللي تبي اهم شئ تجيب لي
وليد:ثواني ويكون عندك
سليمان:بصرعه وليد لان تأرخنا
وليد:طيب دقايق
ليلى تهمس لغزل:شوفي يقولك ثواني ولسليمان دقايق
غزل:آأآأآأأأة يهببببببببببببببببببببل
رغد وسليمان:مييييييييييين
غزل:أللي في بالي مالكم دخل اف (وفتحت جوالها تطقطق فيه))
جاءوليد بصرعه وشاف معها جوال(والله معها جوال):غزولة سمي هذا خمسة جالكسي
غزل راحت ملح يوم قال غزولة:تسلم بس كثير
ليلى:مو لك لحالك وانا بعد
وليد يناظر ليلى بخبث:لآ لغزولة لحالها
غزل تناظر ليلى وتقهرها:مرسي ووودي رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 55
سليمان:لاوصلت لدلع اقول ضف لسيارتكم وانتي خذي جلكسياتك
وليد:يلا توصلون بالسلامه إن شاء الله (وعيونه على غزل)
غزل:الله يسلمك وودي وانت هات الجالكسيات (وتاخذها بصرعه لان وليد اللي جابها)
ليلى:حركات ودلعون بعض
غزل:ااااااه يهبل ياناس
ليلى:اقول قصري صوتك لايسمعك سليمان
سليمان يقهر غزل:اقوول غزولة
غزل:نعم
سليمان:حلوو غزولة تصدقون من اليوم ورايح بقول غزولة
غزل:وهذاا احلى شئ وياليت مااسمع غزوول لان احسة سبة مو دلع
سليمان:عشان الحبيب اللي مسميك كيذا هااه ههههههههههههههه
رغد كانت سرحانه ياترى بميييين بنعرفه بعدين
وليلى هي وغزل انوااع السوالف
وليد اول ماكرشة سليمان دخل السوبرماركت وشراء اغرض لخالته وامه
وليد:السلأأم
هديل:هلا هاه وين الاغراض
وليد داخل والكشرة مفتوحه:تفضلي خاله
هديل فاتحه فهما:وليد فيك شئ(وتمسك راسه)عليك حرارة
وليد عصب:لآ لية
هديل:لاولاشئ(لان وليد دايم يقولها هديل مايقول خاله)
وليد يركب وراء ويسرح بغزل :أآآآآه
ام وليد:وليد
وليد:........
ام وليد:وليييييييييدوه
وليد:هلااااا
ام وليد:مين الي ماخذ عقلك يتهى به
وليد:ياوووووه يايمه اللي ماخذته أآه بس رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 41
ناصر:حركات ومن تعيسة الحظ
وليد عصب:تعيسه هاه اجل حفر تعرف(وليد عادي يمون على خواله)
ناصر:هههههه احفر طيب اوريك يالناموس هذا كبرك وتحب
وليد:وليه مايحب إلا الكبار
هديل:لاوالله هذاني كبيرة وماحبيت
وليد:خاله ماتحبين علينا
هديل:وربى ماحب اصل ماحب الحركات هذي
ناصر:إي خليك كيذا
^^^^^^^^
بعد مرور ساعات عديده وصلت الاربع السيارة إلى الشرقيةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 31

نهاية الجزء الرابعرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 41
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:38 am

الجزء الخامس عشر 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 55


بعد مرور ساعات عديده وصلت الاربع السيارة إلى الشرقية

جيناك من العاصمه
وبقلوبنا حب وفاء
جيناك من ديرة الكرم
والصفح والمسامحه والعطاء
جيناك ياديرة الخير والكرم
جيناك ياديرة الحب والاخلاص

وليد:الله هذا البحر يمه شوفي البحر خطير
منيرة(ام وليد):ايوة شفته الله ريحته تهبببببل
ام ناصر:آأأآه وش رايك ياناصر نبني بيتنا هنا
ناصر:اقول مافي ازين من الرياض
هديل:أي والله مافي ازين من الرياض واسواقها وزحمتها ياناس فديتها
وليد:اقول اليوم مو يوم وطني انتي وخشتس
هديل:وليدوووة
وليد:خلاص
^^^^^^^^
سليمان:بنات شوفو البحر وصلنا
غزل:وآأأأأأأأأي ريحته تهبببببببببببل
ليلى:رغود قومي ياخبلة شوفي البحر أآآآآآه يهبل
غزل:تصدقون ودي اطب فية
ليلى:أقول لاتهورين
سليمان:الحين فيصل وش قال لكم وين الشقة اللي اخذها
غزل:والله مادري دق علية
دق سليمان واخذ وصف الشقة
^^^^^^^^
راشد:ألله هذا البحر شباب شوفو
نايف:الله يهببل وخر خل افتح الدريشة
محمد:آأأأهـ ريحته خطييييييرة
عبدالله:وش رايكم ننزل نطب فية
نايف:احلف اقول تلايط بس
عبدالله:طيب افف ماعنده إلا تحطيم
راشد تذكر شهيره الله ياشهيره قرب الوقت وبشوفك أآأاه متى نووووووصل بس
^^^^^^^^^^^
ابو بسام:شدو حبيبتي شوفي البحر
شادن:الله وأآي باباي يهببل تكفى وقف دقيقة
بسام:اقول اص بس بكرة بتشوفينه وتطفشين
ابو بسام:طيب وقف دقيقة خل اختك تشوف
بسام:يبة الحين بنتأخر على الناس بكرة تشوفة
شادن:افف
شهيره كانت نايمه وسمعت طاري البحر قامت:هاه وصلنا
شادن:صباح الخييييييير
شهيره:اقول وصلنا ولالا
شادن:وصلنا منذو مبطي
شهيره:آأآأأآه تعب متى نوصل للشقة
بسام:وراء ماتصبرين
شهيره:اقول سوق وانت ساكت(ورجعت نامت)
^^^^^^^
فيصل:هاه وش رايك غدو انتي وديما بالبحر
غاده:وأآأآأآو خطير بابا
ديما:وآأآأي بابي يهبل
سمر:سبحان الله ريحته اول مادخلنا وحنى نشمها آأأآأآه تهبل
ام فيصل:سبحان الله
ام سليمان:وش رايك نطب ههههه
سمر:قداام ههههه
فيصل:لالاالوعد بالشاليه ياخاله ونشوف هههههه
ام سليمان خافت:هاه
فيصل وسمر وام فيصل:هههههههههههه
^^^^^^
وبعد مرور ساعه ونصف إلى ان وصلو كلا من السيارات الاربعه للشفة بعد تجاوز الضياع والمرور مع الشقة 3مرات ولكن ضيعوو هههههه
وصلو للشقة وكانت 4شقق
فيصل:يلا انزلو
ابو بسام:يلاانزلوو
ناصر:يلاانزلوو
ونزلو الحريم وسلمو على بعض والبنات صرأآخ مع سلام
غزل:وآأأأأأأأأأأأي شدووونه وأخيرا
شادن:غزوووووووولتي (وتضمها من قلب)
وليد:فديتك ياناس مالوم الناس يوم تحبك
عبدالله:وليدو
وليد :اعوذ بالله خرب علي هلاهلاهلا
عبدالله: تعاال وينك بعيد
وليد راح لعنده:هلا مفروض انت اللي تجيني يالورع
عبدالله:ههههه تعال سلم بس
وليد يسلم عليه:ههه الله يرجك بس
عبدالله:ويرجك معي
عبدالله ووليد:هههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^
الحريم صارو بشقة والبنات بشقة
والرجال بشقة والعيال بشقة
اولآ البنات
غزل-شادن-ليلى-شهيره-رغد-هديل
ثانيا العيال
وليد-عبدالله-بسام-راشد-سليمان
ثالثا الرجال
ابو بسام-ناصر-فيصل-نايف
فيصل:وش رايك يابو بسام انت والعيال ان الحين ننام ونقوم بعد شوي ونروح للبحر ونتعشى
ابو بسام :إي والله احس اني تعبان فيني النوم
ناصر:خلاص قولو للحريم والعيال
نايف:يلا بروح للعيال انا وانتو قولو للحريم
العيال
وليد:اجل يلا بروح انام بأأأي(عشان يقوم بدري ويقابل غزل والعيال نايمين)
عبدالله:حتى انا
وليد:لااسهر انت عادي
عبدالله:لااحلف اسهر انت وخشتك الناس ظهر
وليد انقهر:خلاص بتنام نام اففففففف
عبدالله:طيب وخر عن السرير زحف لي بنام
وليد:افف هاه زحفت
^^^^^^
البنات
شهيره:آأأأأه بروح اكمل نومي
ليلى:لحظة في 3غرف انا وانتي غرفة وغزل وشادن غرفة ورغد وهديل غرفة
البنات:اأأأوك
غزل:يلا شدون تعالي
شادن:هيأأأ
رغد:يلا هدول امشي
هديل:مشيناااااا
بغرفة غزل وشادن
غزل:أآآآآآه
شادن:هذي أآه واحد متعذب من الحب
غزل طلعت عيونها:وش عرفك
شادن:اسأليني
غزل تناظر السقف ومنسدحه على ظهرها:إإإي والله متعذبه
شادن سوت زيها:اسأليني عن الحب انا شدو
غزل:شدو
شادن:هلا
غزل:تحبين
شادن:احب واموووت بشخص لايمكن انساه
غزل:طيب هو يحبك؟
شادن:يمووووت فيني مو يحبني بس
غزل:مين؟
شادن:واحد الله يشتر عليه
غزل:اقول قولي بس
شادن:مممم بعدين اقولك انتي من الي تحبينه
غزل:ماحب
شادن طلعت عيونها:وشووووووووووو
غزل:ماحب ماسمعتي
شادن:والله وربي واقسم انك تحبين غزولة من الي تحبين
غزل:من قالك إني احب
شادن:عيونك فاضحتك قولي مين
غزل:هههههههههههههههههه
شادن:......
غزل:اضحك عليك
شادن:شششفتي انك تحبين
غزل:مو احب انا قصدي انا اموووووت واتعذذذذب بواحد أآآآآآآآآآآآآآه بث
شادن:لاوبث اجل متعذبه منو سعيد الحظ
غزل:بالله احلفي
شادن:وشو
غزل:مافي اقولك من اللي تحبين عييتي حتى انا حفري
شادن:اوك مافيييييييييي
غزل:ازين انا الحين بنام بأي
شادن:بأي هاه
غزل:هههه تصبحين على خير قصدي تمسين على خير
شادن تبتسم:وانتي بخير وصحه وسلامه ياقميلة
غزل:خخخخ نامي بس
شادن:آأأأه بسسس
^^^^^^^^^^^
ليلى:شهور
شهيره:هلا
ليلى مستحية ومنحرجه منها:كيفه بسام
شهيره:آلآلآلآ ماقدر اناااا ههههههه
ليلى ترمي عليها المخده
شهيره:وين ليلى الداجه ليلى تستحي لالا هههههه
ليلى تلف وجهها:انا مو داجه
شهيره:طيب طيب الحبيب بخييييييييييير ودايم يسأل عنك ويسلم ترى
ليلى تلف لها:صدق
شهيره:والله
ليلى تنزل راسها:فديته ياناس
شهيره:هههههههه طيب تعالي كيفه راشد
ليلى:مدري(وتلف وجهها)
شهيره:لولة تكفيييييين
ليلى:اوووووووخص وينك ياخووووي تشوووف شهيره
شهيره تقاطعها:طيب خلاص مابي شئ بكمل نومي(وعطت ليلى طهرها وغمظت عينها)

ليلى تلف عليها:ترها يسلم عليك ههههه
شهيره تبتسم :اااااااه الله يسلمه
ليلى:هههههههههههه هذي النايمه ههههههههه
شهيره:للللللللللللولة
ليلى:اوك اوك بنام
^^^^^^
بشقة الشباب


وليد:أآآآآآآآآآآآه
عبدالله:ياخي وش فيك كل دقيقة أآه تقلد والد تتولد
وليد:هههه الله يرجك
عبدالله:وش فيك
وليد ليتني اقدراقولك بس اخااف تذبحني:ولاشئ
عبدالله يناظر السقف:وليد
وليد:نعم
عبدالله:تحب
وليد استغرب:هاه
عبدالله:انا احب
وليد:......!!!
عبدالله لف على وليد:إيوة احب لية حنا لو حبينا نخاف ولانستحي لية الحب شئ حلوو لية نستحي ونخاف
وليد يناظر عبدالله ويقول كل كلمه صح بس ماقدر اقولك لانها اختك اختك ياعبدالله
عبدالله:وليد
وليد:عبدالله
عبدالله:هلا
وليد:لو عندك اخت وحبها واحد حب صادق تخيله انا وش بتسوي
عبدالله:والله عادي بس يحبها عادي بس مايقابلها ويروحون مع بعض
وليد:احلف
عبدالله:لية
وليد:عشان اقولك مين احب
عبدالله:ههههههههههههههه
وليد:وش
عبدالله:انت قلي من احب ولا انا اعرف من حبيبت قلبك
وليد:شوووو مين يلا
عبدالله:بسيطه غزولة اختي
وليد:؟؟؟
عبدالله:هههه كل اخواني دارين انك تحبها ولاناسي حركات يوم كنت ورع ياكبير
وليد:ههههههههههههههههههههه
عبدالله:هه شفت
وليد:طيب غزولة تدري
عبدالله:وليد انت تحب غزل وغزل تمووت بالتراب اللي تمشي عليها
وليد:أآآآآآآآآآآآة عبدالله اسمحلي اني اقوول ان اختك معذبببببببتني
عبدالله:هههههههه اخطبها
وليد:والله
عبدالله:ههه صدق
وليد دخلت مزاجه الفكرة
عبدالله:ولييييييييييد
وليد:عبدالله بنام الحين تمسي على خير
عبدالله:وانت من اهله
وليد:عبوود
عبدالله:ننننننعم
وليد:مين اللي تحب
عبدالله:هههههه مالك شغل
وليد:اوريك طيب اسمع تكفى ابي رقم اختك
عبدالله:شووو
وليد:وربي ماسوي لها شئ
عبدالله :احلم ونام بس
وليد:طيب اسمع
عبدالله:نعم
وليد:وش رايك نأخذ رقمها وندق نشوف وش تسوين بنقول لها حنا ودنا نتعرف ونشوف و تسوي
عبدالله:هاه
وليد:ياغبي نضحك شوي بس
عبدالله: بكرة انا بنام الحين
وليد:اوووووووووك

بشقة الحريم


سمر:غاده مااما نامي عشان بعد شوي بالليل تلعبين وتسهرون يلا ماما
غاده:بجلس اللعب مع لميس إذا نامت لميس بنام
لميس:احم احم
سمر:لميس تكفين نامي يلا عشان تروقون بعد شوي
لميس:والله شكلي بنام
غاده:اوك حتى انا
ديما:ماما طفي اللمبه
سمر:طيب ياماما
ام فيصل تدخل بغرفة سمر وعيالها:السلام
سمر:هلا عمه
ام فيصل:لميس عندكم
لميس:هاي ماما ايوة انا هنا
ام فيصل:طيب تعالي يلا نامي عندي
غاده:لالالا جده تكفييين خليها عندنا
ام فيصل:لايامااما انتو نامو وارتاحو
لميس:اوك غدو اشوفك بعد شوي سلام
غاده:اوك
^^^^^^^^^^^

الســـاعه 6المغرب قاموا كلا من شقة الحريم والرجال اوما العيال والبنات في سابع نومه

فيصل:لاحول العيال ماقامو
ابو بسام:لحظة خلوهم علي اتفاهم معهم
نايف:هههههه الله يعينهم جتهم الصاعقه
ابو بسام:ههههه
ابو بسام راح للشقة العيال الي تكون قدام شقتهم على طول وجنبها شقه الحريم وجنب شقة الرجال شقة الصبايا

ابو بسام يطق الباب:افتحووو
بسام يتثاوب:يلعن اوم القلق من هذا القلق
راشد يتثاوب:أآأآه خله تلقااه الورعان يطقون وبعدها يروحون
ابو بسام:ياعيال قووموو الصلاه فاتتكم وتأخرنا على الشاليه قووموو
بسام قمز نط من مكانة:الله يرجكم هذا باباتي
راشد:باباتك رح افتحلة اجل
بسام يمشي وشوي ويطيح وفتح الباب:نعم
ابو بسام:نعم هاه قووموو يلا
دخل ابو بسام عليهم قومهم واحد واحد
العيال :اوووففففف
ابو بسام:بلا تأفف يلا قدامي كل واحد يركب السيارة بنروح للبحر ونشوي يلا
بسام:طيب طيب رح انت الحين وحنى نلحقك
ابو بسام:بسااام
بسام:وربي بنجي وراك
طلع ابو بسام
وليد:ياخي ابوك لية كيذا
عبدالله:يعني مانام
بسام:هههههه احسسسن يلا قدامي امشوو
وليد:ماصليت بصلي
راشد:وليد اقول امش قدامي بس ومو توك مصلي معنا
وليد:هاه افف يلا امش
^^^^^^^^^
بغرفه البنات


ليلى وشهيره:يلاأأأأأأأأأأأأأأأ قووومووو
غزل:خمس دقايق بس
ليلى:خمس داقيق مو علي على خالتي يلا قومي
شهيره:قومو(بصراخ)
شادن:شهيره احسن لك واحسن لي انك تضفين لان بيجيك شئ ماعمره جاك
شهيره:اقوول قومو
دخلت هديل ورغد
هديل تربط شعرها الطويل البني بالربطه:خير وش فيكم
شهيره:غزولة وشدوو ماقامو وابوي صاج امي كل شوي خلو البنات يقومون
رغد:يعني هذولي ماقامو هاه
ليلى:ايه عليك فيهم رغد
رغد تناظرهم بحقد:ههاهاهاي تعالوو بنات
راحو لها البنات ورغد:جيبو المناديل ولفوها ودخلوها بخشم الثنتين
هديل:ككككككككاااااي حلووة
ليلى:ههههاااااى خطيرة يلا انا على شدو
شهيره:وانا غزوله
راحت ليلى واخذت المناديل ودخلته بخشم شدو
شادن:آأأأأأأأأأأأأأأه
ودخلت شهيره بعد بخشم غزل غزل:يالليل من الذبان حتى بالشرقية ذبان
البنات:ههههههههههههههههههههههااااااى
غزل قمت:عسى ماشر مالقيتو تضحكون إلا هنا
شادن قامت:وش فية؟؟؟؟؟؟؟
ليلى:هههههاى اجل ذبان غزولة هاه هههه قومي بس الناس بيروحون عنااا
غزل:وشووو يلا قمت
شادن:لحظة انا بدخل قبلك
وتسابق غزل وشادن للحمام بس دخلت شادن
غزل:اوريك يالدوبى
شادن بالحمام:ههههههاى اجل ذبان هاه هههه روحي نامي بس
غزل:اوريك افتحي(تضرب الباب بقووة)
شادن طلعت من الحمام:افف ماحد ياخذ راحته حتى بالحمام
غزل تسحبها وطلعتها من الحمام:انقلعي بس (وتدخلب الحمام)
شادن تناظر باب الحمام:قدها الحركه غزولة
غزل:قدها وقدود بعد
شادن:طيب
البنات:هههههههههههههههاى
^^^^^^^^^^^^
نزلو الحريم ولقو الرياجيل والشباب ينتظرونهم
اوما غزل طولت بالحمام
ليلى:غزولة بصرررررررعه
غزل:طيب وش فيكم دقايق
شادن:خلاص انتو انزلو وانا بجلس عندها
غزل:اوك اسمعو كلام شدو(هذا وهي بالحمام)
ليلى:أوك سلام يلا بنات
نزلو البنات وخلوهم فوق
ابو بسام:شهيره وين اختك
شهيره:يبة تنتظر غزل فوق
ابو بسام:طيب تأخرو روحي شوفيهم
فيصل:خلاص سليمان يحتريهم هو واثنين من العيال وحنا بنسبقهم
ابو بسام:طيب يلا من فيكم بيجلس ينتظرهم
وليد:أناااااا

يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:39 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
تابع الجزء 15


سليمان:هههاى وليدوه بتجلس
وليد نزل رأسة وبعدين قال:اية تبيني اروح اروح
سليمان:هههههههههههههاى لالا اجلس
عبدالله:حتى انا بجلس
سليمان:خلاص عبود وليدووه بيجلسون
ابو بسام:يلا مشينا
وراحووو الناس ومابقى إلا سليمان وعبدالله ووليد ومرت ربع ساعه والاخت غزل مانزلت
سليمان:اوفففف هذي وين راحت
عبدالله:لحظة ادق عليها
سيلمان:بسسرعه دق
عبدالله:لأاتنافخ طيب
ودق عبدالله على غزل وكانت غزل توها طالعه من الحمام متروشة الاخت والحين بتستشور شعرهاا
الدنيا حلوة واحلى سنين بنعشها واحنا ياناس عاشقين ننسى اللي فتنا ونعيش حياتنا وع الحب متواعدين
غزل:الووو
عبدالله:الو هلا(كان حاط السبيكر)
غزل:نعم وش تبي
عبدالله:وشو ابي هاه اطلعي بصرعه انا وسليمان نحتريك
غزل:طيب لاتنافخ على اللي اكبر منك فاهم انا بستشور شعري وابجي
سليمان يصاررخ:ياااااابنت انزلي لااجيك
غزل:عبيد حاط السبيكر اوريك وانت سليمان دقايق ونازله
وليد:غزولة انزلي تأخرنا
غزل اول ماسمعت صوته خقت:.......
عبدالله:لية ماتردين
غزل تسكر السماعه بوجه عبدالله
عبدالله يناظر الجوال:تسكرين بوجهي اوريك
وليد:هههههههه
عبدالله:تضحك انت وجهك طيب
غزل:اووففف
شادن:وش فيك
غزل:ينتظرونا تحت
شادن:وانتي بتستشورين صدق
غزل:خبلة انا الحين بنروح للبحر ليش استشور بجعده
شادن:طيب بصرعه عشان مانتأخر
غزل:طيب بستشور الغرة دقيقة
شادن كانت لابسة بنطلون جنز ظيق مرة ولونة ازرق غااامق وتيشرت ابيض وعلية صورة بنت بالفوشي وشعرها كان تحت كتفها ولونة بني فاتح كانت مجعدته ولابسة طوق وغزل نفسها بالظبط بس غزل شعرها اسود وخصل عنابي غاامق وفارقه الغرة وحاطة بنستين فوشي ولابسة هي وشادن نفس السوارات فوشي وجزمة مفتوحه بيضاء
غزل:وآآأآآأي اهبل ودي اكل نفسي
شادن:ههه اكيد بس اشكالنا مرة حلوة عشانا مطقمات
غزل:أي والله صدفه
شادن:يلا البسي العباية
طبعا غزل عباية عادية كتف بس الكم جاي وسيع وعند نهايته ضيق فيه ربطه ومتحجبة عادي نص شعرها طالع وشادن نفسها بس عبايتها فراشة
شادن:يلا مشينا
غزل:لالالالالا لحظة نسيت احط قلوس
شادن:خذية معك نحط بالسيارة
غزل:لالالا معهم وليد
شادن:وليد اهاا
غزل:وش اهاا امشي بس(وحطت قلوس فوشي ع السريع وطلعت)
غزل وشادن نازلات مع الدرج ويضحكون
سليمان:بدري كان تأخرتي
غزل تغمز له يعني معي شادن
سليمان:طيب اركبي بسرعه
وليد فتح فمه يوم شافهاااا
غزل بعد فتحت فمها لان وليد كان لابس برموده اسود وبلوزة نيلي ومكتوب عليها بالبيض ولابس كاب ابيض وهو طويل
وليد:هلا غزل
غزل:هلابك
وليد:كيفك
غزل:تمام بشوفتك كيفك انت اخبارك
وليد يوم جاء بيتكلم وسليمان يقاطعه:انت وهي بالبحر تكلمو مو هنا تأخرنا اركبو يلا

غزل تناظر سليمان:ممممم طيب لاتعصب اف اركبي شدو
^^^^^^^^
بالسيارة وراء غزل وشادن وقدام عبدالله وليد وسليمان طبعا هواللي يسوق وحاط اغنية ابوك بالجنه اغنية المفضله هو وغزل
غزل:سليمان خيوو ممكن تغير الاغنية حط اغنية رومنسية
سليمان:غريبة هذا اغنيتك المفضلة
غزل انحرجه لانها اغنية رجه شوي:سليمان حط اغنية بتمون حق ملكه الاحساس إليسا
سليمان:ملكه الاحساس هاه
غزل:أي حط تكفى
سليمان:ماعندي اغاني لها اصلن
وليد:انا عندي امسك هذا شريطها الجديد وفيه بعد اغنية بتمووون
غزل:يلا حطه سليمان
سليمان يناظر من المرايا غزل:طيب وهذا الشريط حطيناه
بتمون ع الضحكة انا بتمون
بتمون ع الدمع وإليك بتمون
بتمون ياقلبي ياعينك على البي
ماكان يمكن لو ماأنت تكوون
معذور لو جنب القلب معذور
بعيون عم تغزو الحلى معذور
يوم قالت إليسا كيذا وغزل تناظر وليد وتأمل فية:أآه
وليد لاحظها وكانت هي وراء وليد وكانت حاطه يدها على المرتبة اللي فيها وليد وسرحانه ماتدري
وليد قرص يدها لانها كانت حاطتها على صدرة وهي ماتدري
غزل:أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ(صارخت)
سليمان:خير وش فية
غزل تمسك يدها:ممم ولاشئ بس حاجه قرصتني (وتناظر وليد)شكلها حشرة
وليد:هههههههههههههاى
عبدالله:وش فيك
وليد:هاه ولاشئ هههههههه
سليمان اعجبته الاغنية: اص انت وياه خل نسمع
غزل تهمس لشادن:اورية الخسيس شفتي كيف قرصني
شادن:من قوة الحب والله
غزل:اقول اص بس
شادن:اجل ماتدرين ليه قرصك
غزل:لا اولله مادري ماسويت له شئ
شادن كانت ملاحظة غزل يوم حطت يدها على صدره:طيب خلاص
^^^^^^^^^^^^^^^^
وصولو للبحر


ام فيصل:بدري ان تأخرتو بعد
غزل:يييييييييييمه(وتناظر ام شدو)
ام فيصل :ادخلو بس يلا
غزل عصبت:انا بطلع للبحر انا وشدو شوي بتمشى ونجيكم
شادن:يلا مامتي بروح تبين شئ
ام بسام:لا بس لاتوسخون ملابسكم بالماء
غزل:ههههاى لاهذي لازم اجل كيف نحس بطعم الطلعه
ام بسام:ههههههههاى لابعدين إذا تعشيتو عشان ماتبردون
شادن:اوك يمه يلا غزولة امشي
غزل:هياا
^^^^^
عند البحر السـاعه تقريبا 5ونص عند الغروب جالسه غزل وشادن عند حافه البحر وكل وحده تفكر بالحبيب

على رمل شاطئ البحر حطيت
وبكفي على سيفه مسحت واكتفيت
سرحت انا بصورته لحضات وتماديت
لطمني موج البحر فجأه وتصاحيت
سألني عن حالي وليش على رماله ارتميت
قلت له ياموج قبل لطمتك لي وتصاحيت
كان يسري بخيالي وبأسمه انا ناديت
نشدني الموج عنه وكيف انا بحبه حسيت
قلت الا ياحب في صدري لو تطلب عيوني لبيك
لو تشوف حالي شلون صاير وكيف انا اصبحت وامسيت
انا اعشقه بالحيل وبحبه والله ماتناسيت
لو ادور غيره وبوصوفه مالقيت


غزل:آأأأأه
شادن:آأهاات مو أآه غزل بسألك سؤال ممكن؟
غزل:هلا تفضلي امري
شادن:تبين تعرفين لية قرصك وليد!
غزل بشوق ولهف لية قرصها:لييية !!
شادن:ههههههههاي صدق انك خبلة ماتدرين لية اجل
غزل:وربي لية
شادن:والله العقل موب معك معه هو عشان كيذا ماحسيتي هههههههاي
غزل عصبت ولفت وجهها :بتقولين قولي ماتبين لاتقولين وانا اعرف اصلن لية سوى كيذا
شادن:لية؟!
غزل:عشان يبكيني اعرفه بس اورية وربي لردها له
شادن:هههههههههههههه
غزل لفت وجهها وناظرت السماء : ياتكلمين يا اسكتي مو فاضية
شادن:وربي خبلة اجل انتي ماحطيتي يدك على صدر الولد
غزل ناظرت شادن:كيييييييييييف !!
شادن:أي عشان كيذا الولد مايبي يفضحك وقرصك وانتي تقولين يبي يبكيك هاه صدق امك مفهيه
غزل يالبى ولبى ولبى يالبيييه بس:هـاه ؟كنت معصبة وش دراني وبعدين مو قصدي لاتفهمين شئ ثاني كنت سرحانه مع اغنية إليسا
شادن:اقولك شئ
غزل:شووو
شادن:وليد يحبك
غزل:؟؟؟
شادن:ههههههاي رجعنا على التفهيه
غزل:ماعتقد؟ مادري؟المهم انت وراك شئ
شادن:هاه ولاشئ
غزل:وربي عندك شئ انتي تحبين قولي ترى عيونك فاضحتك
شادن:لا انتي قولي اول
غزل:انتي عرفتي وليد فديته
شادن:طيب ااانااا واحد
غزل:ادري واحد اجل وحده مين ووش اسمه وين ساكن
شادن:ههههه بس بس كم سؤال
غزل:لانك تقهرين يلامين
شادن:ولد جيرانااا
غزل:اها طيب وش اسمه
شادن عصبت:اصبري بقول انا كل شئ
غزل:بسم الله طيب لاتأكليني يلا قولي
شادن: غزولة وربي يهببل ماشفتيه يجنن تصدقين احبة من يوم كنت ورعه
غزل:هههههه حلوة ورعه يلا كملي
شادن:ههه الله يرجك ماركزتي إلا على ورعه المهم هو بإختصار ملك الجمال كله واسمه رائدرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 12
غزل:اها رائد حلو اسمه بس وليد طبعا احلى وبعدين في كلام ماعجبني
شادن خافت:وشوو
غزل:لية ملك الجمال كله وليد حبيبي هو الحلى والجمال كله
شادن:كلن يشوف بعين طبعه انا اشوف حبي رئود احلى وانتي وليد كل واح وذووقه
غزل:انتي قلتيها
ليلى:هاااااااااااااااااااي
شهيره:هااااااي يالرومنسيات
غزل خافت:أي رومنسية والي يعافيك
شادن:من متى وانتو هنا
شهيره:منذو مبطي
شادن:اقول من متى وانتو هنا
ليلى:وراك معصبة شدوون تعالي بروح اتمشى معك
شادن:يلا قوو رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 22
شهيره:اوك اذلفو بجلس انا مع غزولة
غزل:هلا وغل بمرت اخوي تعالي جنبي شهورة
شهيره:ايش
غزل:وش قلت شئ غلط
شهيره:وش مرت اخوك
غزل توهقت هي خربة خربة بقولة وخلاص:ياحلوووه تراني اعرف ان اخوي المجنون يحبك وطلب يدك بس تونا ماطلبنا رسمي
شهيره:لولة قالت لك
غزل:اوووووووة انا طبيت عليهم وعلمتني لولة
شهيره استحت:اهارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 12
غزل:يالبى الي يستحون بسرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 33
شهيره:ههههههههههه احيانا احسك ولد
غزل:هههههههههههههه


نهــــــــــــــــاية الجزء الخامس عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:40 am

الجزء السادس عشر16


عند الرجــال رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 11


الرجال يسولفون عن الاسهم والسوق
ابوبسام:إي والله ياهو طاح السوق طيحه
فيصل:إي والله
ناصر:والله انا خويي حط نص فلوسه وخسر والحين حالته حاله
ابوبسام:اصلن اكبر غلط هذا
وليد يهمس لعبدالله:عبود انا بتجيني جلطة لو جلست اكثر من كيذا
عبدالله:وش اسوي لك
وليد:امس ياولد خلنا نطلع انا بموت لو جلست اكثر
عبدالله:لاتكفى لاتموت مو فاضين تزعج اومنا غزول
وليد سمع طاري غزل قام يرتقص:اقووول خلنا ننفذ الخطه حقتك
عبدالله:أي خطة
وليد:ندق على غزولة ونضحك عليها
عبدالله:انت تحبها الحين
وليد:سؤال صعببب تصدق
عبدالله:لاقول الصدق ماستهبل
وليد:امووووت بترابة
عبدالله:هي تراني هنا
وليد:انت سألت وانا جاوبت
عبدالله :طيب لية تبي تنرفزها يعني تتصل وتزعجها
وليد والله لوتدري لية بدق عليها مادقيت:لاوربي ابي اشوف تتقبل أي واحد ولاتحبني صدق
عبدالله:اها طيب قداااااام يلا امش
وليد:يلا
^^^^^^^^
رغد:يمه البنات وينهم؟
ام فيصل:والله طلعو مدري وين راحو
ام بسام:راحو عند البحر
رغد:اهاا طيب بروح لهم تبون شئ
ام فيصل:لاسلامتك
ام بسام:لاسلامتك
^^^^^^^^
رغد جت من وراء شهيره وغزل:بوووووووة
البنات:أآآآآآآآآآآى
رغد:ياي
غزل:خير وش ذا
رغد:استهبل المهم وين باقي الصبايا
شهيره:وه عليك حركات مدري راحو البنات يتمشون
رغد:طيب امشوو معي نتمشى
غزل دق جوالها:خلاص بنات روحو وانا اجيكم
راحو البنات يتمشون وبعدو عنها..
جلست غزل على التراب جنب البحر...
غزل بصوت ناعم وخقاق:الوو
وليد لبية بس:هلا وغلا
عبدالله :هي انا هنا
وليد حط يده على فم عبدالله:الوو وين رحت ياحلو معي
غزل عصبت:ننننننننننننعم بغيت شئ
وليد فرح :ماعرفتيني
غزل:مين معي ؟؟
وليد:احم احم معك عاااااشق و مغرم بك
غزل:اقول مع السلامه(وتسكر السماعه)
وليد يناظر السماعه وابتسم
عبدالله:ههههههههههها شفت كيف اختي ماتعرف الحركتات هذي
وليد:وربي توني اعرف انها صادقه بحبها لي فديتها
عبدالله:لو سمحت بعض الكلام شفرة اوك
وليد:هههههههههه طيب
^^^
غزل:قسم بالله ناس فاضين
انسدحت على التراب وناظرت السماء:آأأآأآآأآأهـ ياوليد والله احبك ودي اقولك واعترف لك بس الحظ وعداتنا ماتسمح أآآآآآآآه والف آأأأأأأه

^^^^^^^
عبدالله:خلاص لاتدق مرة ثانية شكلها معصبة اختي واعرفها
وليد تسجل رقم غزل عنده:خلاص طيب
نايف بصراخ طلع من الشاليه:عبووود تعال
عبدالله:افف ذا وش يبي
وليد لقاها فرصه:رح ياخي شف اخوك وش يبي
عبدالله:طيب بروح لاتاكلني افففف
اول ماراح عبدالله
وليد مسك جواله :

ترى انا وليد وانا الي اولى دقيت بس حبيت اسمع صوتك واخذ رقمك من اخوك بس وربي ماكان قصدي ازعلك بس كان ودي........(وكتب الرساله)
في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني أو تقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب
تدري عليك الروح با الحيل توله
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب


غزل شافت جوالها:رساله
افتحت الرساله
انا وليد وانا الي اولى دقيت بس حبيت اسمع صوتك واخذ رقمك من اخوك بس وربي ماكان قصدي ازعلك بس كان ودي.........

في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني أو تقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب
تدري عليك الروح با الحيل توله
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب

غزل تعيد الرساله يمكن 4او5مراات مو مصدق هذا وليد لاااا وربي حلم اكيد احلم.........بس وش ارد وش اقول اخاف لو رديت يحسبني من البنات الصايعات(سكتت شوي)...
وارسلت لوليد
شخص عطاني وده ما نيب ناسيه
ومن شرى ودي أنا دايم الدوم شاريه..!

وليد انا ماعرف حركات البنات هذي بس انت غييييييييييير وربي غيييييييييييير تصدق ماعمري ارسلت لولد غيرك انت انت وبس.....

جت وليد الرساله كان مسجلها
الحلاكله(ماشاء الله مامده اخذ الرقم إلا سجله عنده)
وشاف الرساله من الحلا كله
وليد:يارب ماتكون معصبه يارب(فتح الرساله ويده على قلبه وقراء الرساله)
شخص عطاني وده ما نيب ناسيه
ومن شرى ودي أنا دايم الدوم شاريه..!

وليد انا ماعرف حركات البنات هذي بس انت غييييييييييير وربي غيييييييييييير تصدق ماعمري ارسلت لولد غيرك انت انت وبس......
وليد:غزولة فديتك بس ويلوموني فيك أآه
وارسل لها
غزولة لاتخاافين ادري ان ماعندك الحركات هذي
بس بطلب منك طلب؟؟؟؟
او سؤال بالاصح ؟
انتي تحبيني
وارسها لها
غزل مسجله وليد (ادمنت حبك):ودي يالبى بس (افتحت الرساله)
غزولة لاتخاافين ادري ان ماعندك الحركات هذي
بس بطلب منك طلب؟؟؟؟
او سؤال بالاصح ؟
انتي تحبيني ولالا
غزل استغربت من سؤاله يوم جت بترسل له
شادن:هاااااااي
غزل افف وش جابها الحين :هايات
شادن:وش فيك؟؟
غزل:لا ولاشئ انتي وش جابك
شادن:عليناااااااا وش فيك بس
غزل:اقول وش رايك نطب بالبحر
شادن شافت انها ماتبي تتكلم واتركتها ع راحتها:اوك قداام
طبت غزل وشادن بالبحر وكانو رافعين العبايات والطرحه طايحه على كتوفهم ويلعبوون وصاارخ لحد الرجال
^^^
وليد ضاق صدرة يوم غزل ماردت عليه خاف انها ماتحبه وطلع للبحر يتمشى يوم طلع شاف غزل وشادن بالبحر واشكالهم مررة رووعه وخاااصة عند المغرب
وليد فتح فمه:أآآآآ غزولة هنا وانا احسبها ماترد زعلانه ولاماتحبني صدق اني تسرعت
غزل شافت وليد يمشي لعندهم وخافت وراحت وراء شادن:شدو هذا مين اللي جاء
شادن:بلا استهبال هذا الحب وليد مين يعني
غزل:اها طيب عيب اشكالنا مو حلو خلينا ندخل
شادن:لا حبي خليه هو يذلف بسبح انا(وتغرق غزل بالماء)
غزل:أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وليد خاف حسب جاها شئ وراح يركض لها:غزووووووووولة
غزل:آأأأأ يالدوبى اوريك(وترطشها بالماء)
شادن:هههههههههههههاى خليك كيذا
وليد:غزولة (حبي حياتي) جاك شئ؟؟؟فيك شئ؟؟؟؟
غزل مستحيه: لا مافيني شئ~~
وليد:اجل ليه تصارخين فيك شئ ؟؟
غزل:لا(بدلع)شدو غرقتني بالماء البارد
وليد يناظرها وعيونها العسليه الغرقانه بالماء:ههههه يالبى بس عشان الماء
غزل:تضحك طيب(وتغرق بالماء)
شادن وغزل:ههههههههههههههههه
وليد :هههههههههههههه عشانك بس ولاكان صار عّلم ثاني ههههههه (وراح لعند الرجال)
غزل فتحت فمها
شادن:هههههههه عشانك اجل هاه وربي انه يحبك ويموت فيك بعد
غزل:مدري
شادن:اها ماتدرين اجل هاه
غزل:وش رايك نروح مع البنات لولة وشهورة
شادن:قداااااااااااااااااام
^^^^^^^^
عندالرجال

بسام:وين وليد؟
عبدالله:مدري اظاهر عندالبحر
بسام:ههههاي الاخ رومنسي وحنا ماندري
عبدالله:هههههههههههه من ناحيت رومنسي هو رومنسي
بسام:اقول وش رايك نستهبل عليه
عبدالله:هي مو عشان ضحكت معك تاخذها حلى تراه خويي
بسام كشر:من زينك عاد انت وخويك اصلن الشرهه علي انا اللي جالس معك
عبدالله:طييييييييييب يابسوووم إذ ماقلت للوودي ماكون عبود
بسام:لاتكفى
عبدالله:لاماتكفي ترجاني مرة ثانية
بسام:اقول ضف بس انت وخويك
راشد:ههههههه وش فيكم
بسام:بالله واللي يرحم والديك خذني معك
راشد:لية وش فيكم
بسام:اقول امش معي برأآ بقولك شئ عن ههه اللي خبري خبرك
راشد فهم انها شهيره:اماااااااااا يلا امش
عبدالله:اها اللي خبري خبرك اجل اوريكم اوريكم
^^^^^^^
بسام:كيف لولتي عساها بخيييييير
راشد:بخير انت قلي وش قالت شهورة
بسام:اجل شهورة هاه
راشد:اقولك وش قالت
بسام:واضح انها موافقه
راشد:صدز
بسام:ايوة ربي وااااااضح مررة
راشد فرح:اجل تبشر بالخطبة اليوووم
بسام فتح عيونه:وشووووو!!!!
راشد:بسم الله على عيونك قلت شئ غلط الخطبة اليوم عاتي خطبة مميزة وعند البحر بعد
بسام:مدري كيفك!!
^^^^^^^^^^^^^
البنات كانو متجمعين عند البحر جنبه ومنسدحات على بعض
رغد وعليها هديل وعلى هديل شهيره وعليها ليلى وعليها شادن وعلى شادن غزل على بعض منسدحات
رغد:أآآآآآآآآآآآه يازين البحر يهبل ارتاح نفسيا لو شفته بس
هديل:أآأآأآأآه يازينه مو انتي بس حتى حنا
ليلى:اقوول هدوله
هديل:هلا
ليلى:اخبار الحبيب
هديل استحت:ايش
ليلى:هههههههههههه خطيبك مليكك زوجك اخباره
هديل:ههههههههه بخيير
شهيره بتردها لها:وانتي بعد اخبار خطيبك
ليلى انجرجت:…..
هديل:خطيييييييبها؟؟؟؟؟
رغد:هههههههههه مادريتي انخطبت الاخت
هديل:ماشاءالله متى ؟؟ وميييين؟؟
شادن كانت تسولف هي وغزل ونقزت:اخووووووي خطيبهاااا ترهااا يذبح اخوي بس مدري لية اختاار لولة مع الاسف
ليلى:وشوووووووووو
شهيره:لا بالعكسسس لولة هي المناسبة لبسوم
شادن:وت وش فيكم امززح
ليلى:ههههه وانتي صدقتي
البنات:هههههههههههه
هديل:اجل اخوك شهوره
شهيره:ايوة
هديل:كم عمره اكبر من لولة ولا إيش
شهيره:توه بالجامعه
هديل:اهاا طيب توكم صغار بتزوجون ؟ ؟
ليلى صآأرخت:لاااااا إذ خلصت الثانوي يمكن بثاني جامعه كيذا يعني
هديل:حركتات والله وكبرتي لولة
ليلى استحت
شهيرة:هههههه
رغد:شفتي كيف هدوله الورعان تزوجو وانا عنست
هديل:ههههه لاانتي دورك مع الطريق
رغد:متى أآآآآه وافتك من اللي عندي
هديل:قسم بالله ان الحياء راح ميح من عندكم تدرون انا كنت استحي اقول الكلام هذااا يوم كنت كبركم
غزل:انتو غير وحنا غير
شادن:أي صح كلام غزولتي انتم جيل وحنا جيل (وتلف وجهها لغزل)
هديل:طيب طيب لاتاكلوني ماقلت شئ والله

أآآآهـ ناول الكورة هنا هنااااا لالالالآلآلآ هنا
غزل:هذا صوت العيال صح
شادن توقف وتناقز:العيال يلعبون يأآي خلونا نشجعهم يلأأأ تكفووون
غزل:أي والله يلا
ليلى:لو دفنونا
شهيره:لا ماعليك نقول بنلعب معكم اكيد مو قايلين شئ
رغد:بالله وبسام ووليد حنا مو محرم لهم كيف نلعب
شهيره:بالله احلفي حتى اخوانك انا مو محرم لهم
غزل:انتو انطقو هنا انا وشدو عاتي تونا صغار
ليلى:لاوالله
شهيره:يلا بس رجلي على رجلكم
ليلى:أي رجولنا على رجولكم
غزل:كيفكم تبون تموتون تعالوو
شهيره:عاتي بسوم مو قايل شئ إذا لولة معنا
ليلى انحرجت:إي
غزل:حركتتااااااااااااااات من الحين واسطه
ليلى:هههههههههه أي وش عبالك
شادن:اقول بتروحون ولالا
غزل:يلا قدااام
هديل:انا بدخل عند الحريم وانتو رحو
رغد:ايوة حتى انا والله انا ابي اعيش دنيتي مو فاضية لكم ولمغامراتكم
غزل:باي رحو يلا بنات قووو
شادن ليلى شهيره:قوووووو
العيال كانو يلعبون كورة داخل البحر والعيال هم
(وليد\عبدالله\بسام\راشد\سليمان\نايف)كانو يلعبون فريقين وليد وعبدالله وسليمان فريق ونايف وبسام وراشد فريق وصياحهم مررة عالي راحو البنات لهم وكانو داخل البحر يمشون لحد ماوصلو عند الاولاد غزل كانت رافعه العباية وطرحتها طايحه هي وشادن اما ليلى وشهيره رافعات العبايات ومتلثمات



يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:41 am


نايف:احم احم
سليمان:ههههههههههههههاىا بنات الشرقيه بايعاتها
وليد:الله يرجك شكلك ماتشووف هذولا خواتك ومعهم صديقاتهم تقول بنات الشرقية
غزل تهمس لشادن:وهـ بس شفتي كيف ميزني بالظلام مو اخوي الله يرجه يقول بنات الشرقية
شادن:هههههه اخوك ذا فلللة
غزل بصوت عالي:بنااااااات الشرقيه يالحوول حنا خواتك
ليلى شافت بسام خقت كان مفسخ ولابس بنطلون اسود وشعره مليان مويااا
ليلى:احم نايف بنلعب معكم
نايف:مين انتو
غزل:انا وشدون وشهورة ولولة
وليد(آأآآأه فديت الصووووووت)
وليد:غزولة تعالي بفريقي
غزل راحت ملح
البنات والعيال:ههههههههههههههههههههههههههههه
وليد عصب عشانهم ضحكو عليها:وش فيكم تضحكون
راشد:ولاشئ يالعااااااااااااشق
شهيره خقت على راشد
غزل:وش قصدك بالعاااشق عااشق مييييييين
وليد راح عند غزل وهمس لها:عاااااشق وحده وجنون فيها
غزل عصبت:ميييييييييييين؟؟؟؟؟؟
وليد:اسمها غزولة
غزل ارتاحت:ايوة اشوى وحده ثانيه
نايف:وليد وين رايح عند البنات
وليد:ولاشئ بس اكلم غزل اقولها أي فريق تبي
عبدالله:ماتلاحظون اني ساكت لكم من اولى
سليمان:طيب وإذا سكت لازم تكلم يعني اقول تلايط واص بس
عبدالله:اقول تلايط انت المهم البنات يشجعون
غزل:باللهي احلف رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 66
عبدالله:اجل وش تبين
غزل عصبت:بنلعب لية شايفني غادة ولاديما نشجع
وليد:ههههههه عليك فيه غزولةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 33
نايف :خلاص البنات فريق وحنا فريق
وليد:ماعلي ابي غزل بفريقي
بسام:وانا ابي لولة معي
ليلى رحت فيها:لا انا بروح مابي اللعب
تسحبها شهيره:اقول اص واجلس
ليلى:وأآي اخوك خقاق لو اجلس اكثر من كيذاا بسييييييييييح رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 12
شهيره:وانااا بعد رحت فيها من اخووك اقولك من الحيين موافقه
ليلى:هههههههههههههههههاى
سليمان:ضحكونا معكم رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 66
ليلى:اقوول بس يلا تجهزو للهزيمه رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 56
بسام:لولة تعالي معي
ليلى خافت:ايش
البنات والعيال:ههههههههههههههههههه
بسام:وراك خفتي حنا بالشرقية عادي
ليلى فتحت عيونها(وش قصده هذا)
نايف :يلا انا وراشد وسليمان وشادن وشهيره مع بعض ووليد وعبدالله وبسام وغزل وليلى مع بعض
غزل:يلاااااااارواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 22
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:42 am

الجزء السابع عشر 17


نايف :يلا انا وراشد وسليمان وشادن وشهيره مع بعض ووليد وعبدالله وبسام وغزل وليلى مع بعض
غزل:يلاااااااا
نايف:يلا وأآحد أآثنين ثلاثة تبدأ المبااااااااااااااارة
بدت المبارة وكانت الكورة مع فريق نايف
راشد:هنااااااا ناايف ناول هناااا
نايف يرمي الكورة عند راشد ويجي عبدالله ويقطعها ويناولها لوليد
ليلى بصوت عالي:وليد ناول هناا لي انا
بسام انقهر بصرأآخ:وليد ناول لي وانا اواناول لولة
وليد متعود على ليلى وبنات عمه من يوم صغير ويحسبهم زي خواته إلا غزل شئ ثاني
وليد يبي يقهر بسام ناول الكورة لليلى
بسام:ولييييييييييييييدوة
وليد:يوة نسيت توك تقولي
بسام:طيب اوريك
ليلى شاتت الكورة لبسام وبسام ابتسم لها وراح يكمل لعب
في نهاية المبارة فاز فريق نايف 2\1
نايف وراشد وسليمان وبسام وباقي العيال دخلو داخل بالشاليه مابقى إلا وليد وكان قاصد يبي يكلم غزل
والبنات جلسو عند البحر مكان الملعب
وليد سحب غزل مع يدها برفق واخذها وراء الشاليه
غزل:هلاوليد بغيت شئ
وليد:لا بس بسولف معك ولاماتبيني
غزل(ودي اجلس معك طوووول حياتي مو بس اسولف):هاه اوك بس نجلس هنا(وتأشر على المكان)
وليد:عادي هنا ماحد يشوفنا وقدام البحر
غزل:عادي انا وانت نسولف مافيها شئ
وليد:لاعشان نأخذ راحتنا
غزل:طيب
................
وبعد مرور عشر دقائق من السكوت
غزل ناظرت وليد اللي مفسخ بلوزته ولابس برموده اسود وشعره المليان بالموياء وعيونه الكبار كثييفة الرموش
غزل(ويلوموني فيك حبيبي)
وليد لف لغزل:غزولة
غزل:هلا
غزل كانت قريبة من الجدار حق الشاليه قرب وليد منها ومسك يدها ورفعها عند صدره ورجعت غزل على جدار الشاليه
وليد:غزولتي تحبيني
غزل:وليد كيف تبيني اجاوب بعد شوي
قرب منها اكثر لحد ماصار ظهرها يلمس الجدار
وليد:طيب انتي قولي تحبيني
غزل اول مرة واحد مو محرم لها يقرب لها كذا ومين وليد غرقة عيونها بالدموع بس مانزلت
غزل:وليد تكفى بعد مو متعوده احد يقرب مني
وليد بعد شوي لانه حس انها خايفة:لاتخافين غزولة مو مسويلك شئ بس قولي لي تحبيني ولالا
غزل:طيب بعد عني واقولك
وليد حس انه مقرب لها مرة وخر عنها وبعد
غزل وقفت:وليد
وليد خايف :هلا وغلا اآآمري
غزل قالت بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآآآآحبك(وراحت تركض عند البنات)
وليد فتح فمه:ويلوموني فيك
^^^
عند البنات


البنات:هههههههههههههههههههههههه
غزل:خير وش فيكم
شادن:وش سويتي وراء هاه ههههه
غزل:ولاشئ ماسويت شئ
ليلى:باللهي احلفي
غزل:وقسم القسمات
شهيره:عادي قولي لاتستحين
غزل:هي وش عندكم انااا وربي ماسويت الحركات هذي اللي تقولونها
شادن:اجل وش سويتي
غزل:تعالووو
وتجمعو البنات عندها
غزل:جاء وباسني وقال احببببببببببببك غزولتي
ليلى تصأأآأرخ
غزل:وشع اص
ليلى:حركتتتتتتتتتتتتتتات
غزل:وبعدين قلت اناا اموووووت فيك حبي قال اجل بوسيني قلت ابشر ماطلبت شئ وبسته
شادن:من وين بستيه؟؟
غزل:توك صغيرة إذ كبرتي تعرفين
شادن:ههههههه اقول قولي بس
غزل:صدقتي انتي وياها
شهيره:اجل وش
غزل:بس جلس جنبي وقال غزولة تحبيني ولالا قلت احبببببببببببك وجيتكم اركض
ليلى:باللهي
غزل:وربي هذا الصدق
ليلى:وانتي ماصدقتي وقلتي احبك
غزل:أي والله اجل اضيع الفرصة طيري بس
شادن:وربي انه فللة حبيبك
غزل:اكييييييد حبيب غزولة وش تبينه يطلع
شادن:اقول تلايطي بس
غزل:طيب اوريك إذ ماعلمت حبي ماكون غزولة
شادن:وانااا اعلم حبي
غزل:أي انتي صجيتيني بحبيبك منو هذا؟؟
شهيره:ههههههههههه اعلمك غزولة اريحك
غزل:إي تكفيييييييييييييين
شادن:ياويلك شهور
لميس:هآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
البنات:هااااااايات
لميس:كيفكم
غزل:باللهي اقول ضفي بس
لميس:ماكلمتك اكلم شدو وشهورة
غزل:طيب شدو خويتي
ليلى متحمسة تبي تعرف مين اللي تحبة شادن:لمييييييييييس انقلع لااقوم عليك
لميس :طيييييييب اففففففففففففف منكم
محمد:هاااااااااااااي
غزل:اااافففف نعم نعم
محمد:اقول وين لميس والبنات بلعب معهم
غزل:اذلف داخل وتلقاهم على يمينك
محمد:يلا تشااااااو
ليلة:شدو قولي بصرعه قبل لايجي احد الحين
شادن:طيب انا احب واحد
ليلى:باللهي ادري واحد اجل وحده بس مين
شادن:ولد الجيران
غزل:تستهبلين شدو
شادن:وربي مااستهبل وبعدين انا قلت لك غزولة
غزل تلف وجهها:نسيت
ليلى:وانتي شهورة ماتحبين
شهيره:احب واحد ماخذ عقلي ومخي وتفكيري كله
غزل:ندري ندري اخوي المزيون
شهيره:هههههههههههههه شفتي قلتيها مزيون
غزل ترفع حواجبها:بس مو احلى من ووودي
ليلى:اقول اص انتي وهي احلاهم بسوومتي حبيبي
غزل:هي استحي خواته عندنا
ليلى:عاتي هو الحييين خطيبي
شادن:شفتي كيف غزولة الحياء راح ماعندهم حياء
ليلى:ههههههه طيب وش اسوي خطيبي تبيني اقول وعع مو حلو
غزل:طيب طيب (وتهمس لشادن)سلكي لهم
ليلى:وش تقوليها
غزل:ولاشئ
^^^^^^
عند الحريم

ام بسام:يام سليمان وين العروسة
ام سليمان:العروسة والله برأآ مع البنات
ام بسام:ياحليلها وربي حبيتها
ام سليمان ابتسمت:من طيبت قلبك والله ولاهي علة ومدلعه
ام بسام:لاإن شاء الله الزواج يغيرها
ام فيصل دخلت عليهم:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
ام فيصل:هلا بام بسام كيفتس واخبارتس
ام بسام:الحمد الله تمام وصحه وسلامه
ام فيصل:دوم إن شاء الله اقول وين البنات
ام سليمان:عند البحر يسولفون
ام فيصل:ياحليلهم والله وكبروا البنات قدام عيونى
ام بسام:الله يخليك لهم ويخليهم لك
ام فيصل:أمين
^^^^

غزل:الساعه كم صبايا
شادن:الساعه 8ونص
غزل:أآأه جوعأآأآأآنه
شادن:إي والله جوعااااااااااانه مررررة
شهيره:كلنا جوعاااانييييين اول ماقمنا ماأكلنا شئ
غزل:أآآة في ريحت شوي
ليلى:شكل الرجال يشوون
غزل:وأأآأآأآأو فلللللللللللللة
ليلى:إي فللة لهم اوما حنا افلقيني
غزل:ولية نروح لهم
شادن:شوووو
غزل:عاتي نروح عند الرجال ونشوي معهم
شهيره:هذا انتي اوما انا ولولة معصي
غزل:لاعاتي تعالو انتي اجلسي مع ابوك وحنا اخواني
ليلى:باللهي وناصر ولد عمي
غزل:اففففف انا اقولك كل ماجم عيال عمي لازم يصير شئ مو حلوو
ليلى تغمز لغزل يعني ا صص
غزل تلف وجهها:اففف
شهيره:لية ماتحبون عيال عمكم
غزل:أي بس هذولا سبحان الخالق والله لو عمي عايش كان حالتهم غير وقسم القسمات حرأآم يصيرون هذولا عيال عمي وربي ابوهم يهبببببل عسسل
ليلى:غزولة اص ماعليكم منها يلا الحين وش نسوي نبي نشووووي
غزل:طيب عندي فوووووووكرة
شهيره:وشي
غزل:ممم طيب بدق على وودي واسمعو انتو عاد
ليلى:وشووو عندك رقم وليد
غزل:هي لايروح فكرك بعيد دق علي هو واخوك الخبل الدلخ عبوود يبون يستهبلون علي بس ماقدرو وعرفت ان الرقم اللي يستهبلون علي منه رقم ووودي خلاص فهمتي
ليلى:أآأآها عبالي شئ ثاني
غزل:لآلآلآلآ مو شئ ثاني لايروح فكرك بعيد
(غزل وليلى دايم يتهاوشون بس يحبون بعض بشكل غير طبيعي)
شادن:طيب يلا دقي على ووديك هذا
غزل:طيب يلا

^^^
عند الرجال


اتكلم ولالا ياقلبي ولااعمل اييييية
مش واخذ باله لية ياقلبي ويفكر لييييية
المتصل الحلاكلة
وليد:هلاوغلا
غزل بعدت عن البنات شوي:هلافيك
ليلى:حركتاتت تعالي كلمي هنا بس
غزل سفهتها وبعدت عنهم
وليد:هلا يالغالية كيفك
غزل:ههههه تمام يالغالي
وليد:لية تضحكين ياعمري
غزل:توني كنت عندك كيف تقول كيفك هههه
وليد:هههههههه
غزل:وووووودي
وليد:لبيييييييييييييييية
غزل:امممم
وليد:آمررري سمي قولي لاتستحين
غزل:طيب بقول انتو تشوون الحين ولالا
وليد:ايوة نشوي وشويت لك شيش طاووق على كيف كيفك
غزل:صدق يابع عمري انت محد يفهمني غيرك
وليد:يالبية لية جووعاانه
غزل استحت:الصراآأآحه ايوة اول ماقمت ماأكلت شئ
وليد:طيب بشررررط
غزل:وودي كفى إذا صعب ماقدر
وليد:لا بس تجيني عندي ونأكل مع بعض وش رايك
غزل:ايش مادري اظاهر ماقدر
وليد يتغلى:اجل لحمه مافي
غزل:طيب ياوودي تبيني اموت جوع
وليد:بسم الله عليك من الموووووت
غزل:طيب تبي شئ بسكر
وليد:افا زعلتي امزح معك ترأآ
غزل:طيب داريى انك عسسسسل وبتجيب لي اموووووووووة يلا بااي(وسكرت السماعه)
وليد يناظر الجوال:آأآأآأ فديت البووسه وصاحبتها ياناس
^^^^^
ليلى:هاه وش قال مرمر زمانك
غزل:قال اصلن انا مجهزلك شيش طاووق من يدي شفتي كيف حاس فيني فديييييييييييته ياناس ويلومونى فية
شادن:طب وحناااااا
غزل:وش فيكم انتو
لي
شهيره:وحنااا مالنا شئ
غزل:كل وحده تدق على الحبيب ويشوي لها
ليلى:لا قوووووووويه
شهيره:انا بدق على بسام
شادن:يلا بس انا بدق علية
ليلى:هي لا انتي ولاهي اناااااااااااااا
شادن تناظر ليلى من فوق لتحت :وانتي بأي صفة تدقين على خيوو
ليلى:صفة اني خطيبته
شادن:صجيتينا درينا انك خطيبته بس حنا مالنا إلا اللة ثم هو
ليلى:باللهي عندكم ابوكم
شهيرة:صوووووووح(ودقت على ابوها بدون تفكير)
شهيره:الوووووو
ابو بسام:هلا وغلا بنتي
راشد سمع اسم بنتي فز قلبه:احم احم
شهيره:باباتي عندك الرجال ولابرأآ
ابو بسام:لا عند الرجال
شهيرة:يعني ماقدر اكلمك
ابو بسام :لا عادي وش عندك
شهيرة:مممممممم
مممم انتو تشووون
ابو بسام:هههههههههههههه فهمت لا تكملين برسل لكم
شهيره:صدددددددق
ابو بسام:أي
راشد:احم احم
ابو بسام:وراشد اللي بيجيبه لكم بعد
شهيره:كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 86<متحمسه
ابو بسام:ووووشووورواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 53
شهيره:هاه لاوالاشئ شئ بابتي بس تحمست
ابو بسام:اي اشو وبعدين لية كل هذا التحمس





يتبع>>سوري ادري قصير بس اعذروني رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 74
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:43 am

تاااااااااااابع>>


شهيره:الوووووو
ابو بسام:هلا وغلا بنتي
راشد سمع اسم بنتي فز قلبه:احم احم
شهيره:باباتي عندك الرجال ولابرأآ
ابو بسام:لا عند الرجال
شهيرة:يعني ماقدر اكلمك
ابو بسام :لا عادي وش عندك
شهيرة:مممممممم
مممم انتو تشووون
ابو بسام:هههههههههههههه فهمت لا تكملين برسل لكم
شهيره:صدددددددق
ابو بسام:أي
راشد:احم احم
ابو بسام:وراشد اللي بيجيبه لكم بعد
شهيره:كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب< متحمسه
ابو بسام:ووووشووو
شهيره:هاه لاوالاشئ شئ بابتي بس تحمست
ابو بسام:اي اشو وبعدين لية كل هذا التحمس
شهيره:طيب بابتي خلاص سوري
ابو بسام يتغلى:لالا لية تقولين لبوك كذاب
شهيره:ههههههههههه اقول يالوالد مع السلامه بس
ابو بسام:هههههه مع السلامه
راشد:كأني سمعت اسمي وش فيني
ابو ابسام:لابس إذا ماعليك أمر ابيك تدوي للحريم قسمهم من الشوي
راشد شقت وجهه الابتسامه وقرب من ابو بسام:ماطلبت شئ
بسام:وش عنده النسيب شاق وجهه الخشة
راشد لف لبسام وهمس له:ترأ الربع مايعرفون ازين لك تسكت(وابتسم)
بسام:هههههههههاىا وانا اشوف وجهك صار الوان يوم قلت النسيب
راشد:هههه طيب اسكت
بسام مسك بطنة وقعد يضحك:هههههههههههههههاىا ههههههه هوووع ههههههههههههاىا
ابو بسام يناظر بسام:عليك حرارة ياوليدي
راشد:ههههههههههههههههههههههههه
ناصر:لاشكل العيال اثر عليهم هواء الشرقية
بسام يناظر راشد وراشد يناظره:ههههههههههههههه(ويمسكون بطنهم من الضحك)
^^^^

شهيره:صبايا باباتي يقول بجيب لكم لحم وحركتات يعني شوي
ليلى:وهـ بث فديت عمووووو
غزل:ومن متى عمك؟؟
ليلى:من يوم خطبني المملوووح
شادن تبي ترفع ضغطها:منهو المملوح
ليلى تناظر شادن:ولد الجيران
شهيره :هههههههههههههاىااااا رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15
غزل تمسك بطنها:ولد الجيران ولد الجيران هههههههههههههههههههههههههاهاهاهاىا
شادن عرفت قصدهم:وهـ فديت ولد الجيران هذا
غزل انقهرت:هي هي لاانتي ولاهي ولاحبيبكم احلى واكشخ واطلق جمال جمال الي ماخذ عقول الصبايا ووودي
دخل وليد وسمعها:احم احم السلام بنات
غزل طااااح وجهها صااار احمررر
شادن تهز كتفها بكتف غزل:المملوح واحلى واكشخ ولد هناااااا<<بصوت عالي عشان تقهر غزل
وليد يناظر شادن من فوق لتحت:اقول غزولتي تعالي خذي قسمك من الشووي
غزل تأشر يعني خله ع الارض واجي اخذه:طيب اوك
وليد يبيها تجي راح لها وحط قسمها بحظنها وراح
غزل:وأآآآآآآآآآآآي احس اني رحت مللللللللح
شادن:انتي رايحه من زماااان ملللللللللللللللح
ليلى:هههههههه حركات الحبيب جاي هنا وجايب للمغرمه عشاااهاا لالا وين حنا لو بتركيا ماسويناها
شهيره:هههههههههه وربي مهبل ورعنه وحبو بعض
غزل تحط يدها ع خصرها واليد الثانية ماسكه فيها العشاء:تعالي تعالي من قصدك الورعنة
شهيره:اقول انتبهي لا يطيح عشاك عاد هذا مو أي عشاء
غزل :تدرون الشرهه علي انا الي جالسه معكم لو ادري رحت مع ووووووودي حبي
شادن:هي ترأآ من اولى ساكته ترا هذي غزولتي ياويلكم تزعلونها
غزل:فديت اللي يفزع معي وهـ بسسسس
شادن:وش رايك نروح عند البحر وناكل مع بعض
غزل:ههههههههه قولي كيذا من اول مو قصدك فزعه
شادن:ههههههه لاوربي
غزل: تعالي فديتك
ليلى:وحنا وش يجلسنا هنا امشي شهورة
شهيرة:أي والله امشي عند هديل ورغد
ليلى:مممم يمكن عد الحريم
شهيره:طيب امشي عندهم
ليلى:ووالله استحي من امك
شهيره:ههههههه عشان بسومك لاتخاافين امي ماتحب تحرج
ليلى:اكيييييييييييييد
شهيره:هههههههه أي وربي
ليلى تمسك يد شهيره:اجل مشيييييييييينااااا
شهيره:هههههههههههه صدق انك خبلة
^^^^
عند الحريم كل وحده معها صحن وتعشي ورعهاااا
ليلى تشهق:ووووووووشووووو رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
ام سليمان:بسم الله عليتس إن شاء الله وش فيتس
ليلى تتباكاء:لية لية وربي حرااااااااااااام وحنا ماعندكم بنت اسمها لولة لييييييييييييييييهرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
ام فيصل:لولتي فيتس شئ
ليلى بصرأآخ :أي أي لية تاكلون وماتنادوني
الحريم:هههههههههههههههه
سمر:ليلى الله يهديك تعالي بس اجلسي وتعشي
ليلى:مابي امششششششششششششي شهورة
ام بسام:ليلى حبيبتي تعالي تعشي يمي
ليلى ابتسمت ابتسامه تشق الوجه:تأمرين(وتهز رأسها)
شهيره:وانا
ام سليمان:ههههه تعالي يمي هنا عندي
شهيره تناظر ليلى وترفع حواجبها فرحانه
^^^^

شادن تأكل بذمه وضمير:وربي شوي الشباب خطير
غزل سرحانه وتناظر البحر
شادن:وشع غزولة ابلعي بس انا
غزل:هلا إي اكيد وودي هو اللي شاوية
شادن:اهاا(وتحط الكباب بفمها))
طن طن
غزل ترفع جوالها:رساله جديد احم احم خليني اشووف من مين
شادن:من مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل:طيب توني مافتحتها

شادن:طيب افتحيها
غزل تبي تقهرها:دقيقة يووة تصدقين علق
شادن انقهرت:غزووووووووولة افتحيها بلا حركات ورعنه
غزل:هههههههههه طيب(وفتح الرساله )
شادن:اقريها بصووت عااااااااااالي
غزل:هههههههههههههههههههههه
شادن:وش فيك
غزل:دعااية للالعاب هههه
شادن:هههههه اصلن هذا حدك كل جوالك دعايات
غزل:باللهي قولي قسم
شادن:ههههه دعاابة دعااابة
غزل:هههههههههههههههههههه حلوة دعابة
شادن:ههه اجل اعجبتك
غزل:يب يب كثري منها
شادن تناظر المكان:غزولة
غزل:هلا
شادن:موكأن جالسين لحالنا هنا
غزل:وإذا
شادن:انا خفت الصرآأح وشرايك ندخل
غزل:لآلآلآلآ
شادن:اوك اجلسي مع جنونك وانا بدخل
غزل:طييييييييييب اوريك
شادن:والله خفت حتى ليلى وشهيره دخلوو
غزل خافت:اوك مشينا يالخوافه
شادن:هههههههه يلا
^^^^^
الرجال يتعشون


ابو بسام:هاه يابو محمد انت وابو نايف متى بترجعون لديرة
فيصل:والله انا يمكن بكرة ولابعده
ناصر:انا مع اخوياي ان شاءالله
ابو بسام:اها اجل حنا يمكن نسري
بسام: كح كح وشوووووو
ابو بسام:بسم الله عليك تعش تعش وانت ساكت لاتغص علينا
بسام:لاوش يبة والله ماسري انا تعبان خلنا نمشي معهم
ابو بسام:اقول تعش بس وانت ساكت بكرة عندي دوام وانت تقولي بكرة نمشي
فيصل:لية خلوكم
ابو بسام:والله إن عندي شغل
فيصل:خلاص بسام عاد اسمع كلام ابوك ولا مو مزوجينك
بسام:هاه دام الدعوه فيها الزواج لالالاخلاص برووح رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 25
ابو بسام:هههههههه اجل كل مابي منك شئ بجيب طاري الزواج رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 48
بسام:ههه عاد ماتخذها حلى يالوالد رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
ابو بسام:ههههههه




نهاية الجزء السابع عشررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:44 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
الجزء الثامن عشر 18رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36

^^^^^^^^^^^^^^
من بكرة عند الحريم

ام فيصل:وراكم مستعجلين يام بسام
ام بسام:والله ابو بسام عنده اشغال بس إن شاء الله المرة الجااية نطوول
ليلى:يووة ياعمه متى؟!
ابو بسام تبتسم:إن شاء الله يعد زواجك
ليلى انحرجت
شهيره:لوللللللللللة
ليلى:هلا
شهيره:تعالي بووودعك
ليلى:هلاياعمري تعااااااالي
شهيره:لامو هنا تعالي برأآ
ليلى شكت:اهاا طيب يلا
شهيره اخذت ليلى برآأ الشاليه وطلعو عند البحر
شهيره تصرخ:لوووووووووووووووووووولـــة
ليلى تضم شهيره:شهووره خلاص
بسام:السلام عليكم
ليلى ذاااابت
شهيره:هلا خيو وعليكم السلام
بسام:ماكلمتك اكلم حياتي وخطيبتي
شهيره:الشرهه على اللي يرد السلام عليكم انت وجهك
ليلى تقرص شهيره وتناظر بسام وتبتسم(طبعا متغطية)
شهيره:هييي تقرصيني عشاان هذاا
بسام ابتسم:يالبى اللي يفزع لي بس
ليلى:احم يلا انا بدخل
بسام:وين بدري اجلسي
ليلى:بدري من عمرك بس شكل امي تبيني
بسام:بدت حركات امي (ومسك يدها)اقوول اجلسي معنا قبل لانسافر
شهيره:معناااا ولامعك
بسام:انتي وراء ماتسكتين
شهيره:موب بساكته عناااد فيك
بسام:اقول اذلفي عند امي ساعديها على الشناط
شهيره:باللهي احلف
ليلى شافتهم يتهااوشوون لقتها فرصة ودخلت
بسام لف لمكان ليلى:ليلى يعجـبـ..
شهيره:هههههههههههههههههههههههههىا
بسام:ارتحتي انتي وجهك هذاا راحت
راشد:السلااااااااااام
شهيره:احم يلا بروح
بسام:لييية اجلسي حبيبك اللي تزعجينا فية بالليل جاااء
شهيره تناظر بسام بحقد
راشد:لبييييييييييية تزعجكم تبيني هذاني جيييت
شهيره:يلا بدخل
راشد:حلفت عليك لتجلسين اجلي بس الحين بتمشون
بسام:اجلسي معه مو تصجينا وتصييحين علينا ابي راشد ابي راشد
راشد:كذاااااااااااااب قل قصم صدز شهورة قلتية
شهيره استحت ونزلت راسها اصلن هي ماقالت الكلام هذا بس بسام يبي ينكبها
راشد:لابعد هذا الكلام من الحييييين ارووح اخطبك
شهيره:يلا باي
بسام:هههههههههههههههههىا
راشد:ههههههه استحت لاصدز خاطبها خاطبها الله لايعووق بشر اليوم إن شاءالله
بسام:اقول لاتتهور بس
راشد:لية تهور
بسام:لابس عاجبك المكان اللي تخطب فية إذا رجعنا البيت يكون خير
راشد:طيب طيب المهم صدز بتمشوون الحين
بسام:أي والله الحين
راشد:احسسسن بتروحون الحييين حنا بعد شوي بنروح البحرييين
بسام:ههههههه الله يرجكـ بس
راشد:لاوالله بنطفش لو رحتو
بسام:ادري من قبل لاتقوول
راشد:اقول ياشين الثقة بس
بسام:هههههه يلا ماتبي تودع بمشي الحين
راشد يضم بسام:تدري بس عشان شهورة
بسام:باللهي وش دخل شهورتك
راشد:المهم بوووسلي شهورة
بسام:مو كأنك تماديت يالاخو
راشد:ياخي إيزي حنا بالشرقية
بسام:والله اجل بوووسلي ليلى
راشد يسلك لة :أي يووصل اقول ماودك تروح
بسام يناظرة بحقد:بنروح الحييين خلاص
راشد:هههههه
^^^^^^^^^^^^^

من بكرة عند البنات تقريبا الساعه 8الصبااح


غزل:بناااات الي بالشقة تعاالو بقوولكم شئ
تجمعوو كل البنات شادن وشهيره وليلى وهديل ورغد
البنات:هااااااااااه
غزل:شوفو بما أن شدونه وشهورة بيمشون للرياض اليوم لازم نسووي شئ أكششن عشان نتذكرررة
شهيره:شوو طيب
شادن:أي صح نبي نسووي شئ
ليلى:امم عندي فووكرة
تجمعوا البنات عليها
ليلى:مو الحين قدام شقتنا شقة العيال
البنات:ييييس
ليلى:طيب وجنبنا الرياجيل وجنب الاولاد الحريم
غزل:طيب
ليلى:نطلع من الشقة بدون عبايات ونروح للحريم وش رايكم
غزل:باللهي عشان ذبح
شهيره:طيب لو مسكونا وش نقوول
ليلى:مطري عاد دوركم فكررو
شادن:لقيتهاأأأأأأأأأأأأأ نقوول عباياتنا عند الحريم والحريم نقد عليهم مايردووون
ليلى:ممم واضحه انها فقشه لكن وش علينا يلااا
هديل:وشو وشو انا لامو رايحه معكم
رغد:يابنت امشي سوي اكشن لو مرة بحياتك
هديل:لاوالله انا على وشك زواج تبوني اتطلق قبل ماتزوج
البنات:هههههههه
غزل:خبلة كيفتس اجلسي حنا بنرووح
ليلى:يلااا مشيناااا
^^^^^^^^^^
عند العياال

وليد:يوووووة وش تبي عبووش
عبدالله:ياخي قووم ماجاني نووم خلنا نطلع للبحر
وليد تنااقز عيونه:تسسسستهبل انت الساعه 8 تدري ولالا
عبدالله:إلا ادري بس ماجاني نوم قووم يلا
وليد:افف انت لييية قلق
عبدالله:طيب تشووف يابو عيون
وليد:والله إنك تتمنى عيونك مثلي
عبدالله:بدينا بتقوم معي ولا ارووح لحاالي
وليد:طييييييب بررروح بس بغسل واجيك
عبدالله:يلا انا بالصاله بصرعه
وليد:اوك
جلس عبدالله يقلب بين القنوات
بسام:خل خل على القناة هذي
عبدالله يناظر بسام وبكل برود غير القناة
بسام:تستهبل انت ولاوشوو رجع القناة
عبدالله:اقول إذا كنت بيتك تكلم
بسام:هذا اللي يبيني اذبحه
عبدالله:انا الحين بطلع وغير على كيفك
بسام ياخذ الريموت ويغير:قسم بالله ورعنه
دخل وليد عليهم:خير وش فيكم
عبدالله:ياخي امش بس
وليد:افف ماتبوون عن الهوواش
عبدلله:اقول امس بس
وليد:طيب لاتناافخ لايجيك شئ الحين
عبدالله في وجهه الضحكه:طيب يلا
^^^^^^^^^^^^


عند البنات

غزل:يلا امشوو مع إن مابوة احد
طلعوو البنات بالسيب حق الشقق واصواتهم مرة واضحه
^^^
العيال


وليد:عبووش في اصووات بنات صوح
عبدالله:طيب لاتقول صوح حقت اختي
وليد:هههه انطق بس بسااااام بسسااام تعاال بصرعه
بسام جاء يركض:هاه وش فيه
وليد:ماتسمع اصوات بناترواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 26
بسام:وخر وخر خلني اشووف رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36
وطل بسام من قتحت باب الشقة وشاف البنات يطلعون من الشقة بدون عبااياات ورايحات للشقة الحريم
بسام شهق
وليد:وش فيك وشوو ورخر خلني اشووف
وليد دف بسام وشااف البنات عرف غزل اوما البنات الثانياات ماعرفهم
وليد:اووخص
عبدالله:وش فيكم وش تشووفون(طبعا عبدالله قصير)
وليد:بعدين إذا كبرت تعرفرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15
عبدالله:اقول تلايط بس وخر خلني اشووف
وليد:ههههه طيب دقيقة بس
^^^^^
غزل كانت تمشي وومنزلة جسمها شوي وراها ليلى وراها شادن وراء شادن رغد ووراها شهيره ويمشوون بشويش
وليد فتح باب الشقة هو وبسام وقعدوو يتفرجون عليهم
وليد:غززولة<<كان معصب الاخ
غزل شهقت:ووودي
وليد يوم سمع وودي خق
بسام:خيرخير لولة انتي وشهورة وشادن لية طالعين كيذا
غزل تهز ليلى وتقوول بصوت عالي:حركتااااااااات والحين ماصرتي معنااا الحيين في ناااس يدافعون عنك ويحموونك والله وكبرتي هههه
ليلى:طيري بس
بسام:يلا ادخلوو
غزل:حبيبي انت مسؤال عن الحلوات هذولا اوما انا واختى رغوده لناااا اخواني
عبدالله:غزززززولة تكلمين الرجال وانتي كااشفة ادخلي بصرعه لاقسم بالله ليجيك شئ
وليد:هي هي هدي شوووي اعصااابك
غزل:فديت الي يفزع لي بس
عبدالله:انا وش اقوووول
غزل :طيب اففف(ودخلت هي والبنات للشقتهم)
^^^^
البنات

هههههههههههههههههههه

غزل:اه قسم بالله فللة صووح واخيراً شفت وودي بدون غطاء
ليلى:وانتي اصلن تتغطين
غزل:هههههههه
شادن:يالله ماودنا نرجع للرياض
شهيره:أي والله ماودناا طفشش تصدقين لولة إنى مانشووف بعض بالبيت كل واحد بغرفته اللي على التلفوون واللي على المسن(تناظر شادن )واللي احم احم يكررف بالبيت(تقصد نفسها)
شادن:وييييييييييييييييزطع شهورة لاتماادين كثثير انتي تشتغلين كثري منها
شهيره:طيب لاتفضحين اووص
رغد وهديل:ههههههههههههههرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15
^^^^^^^^^^^^^
العيال

بسام:وهـ واخيرا شفت خطيبتي قبل الشووفة رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36
وليد:هههه ياحظظك محظوظ ابن اللذينا رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
عبدالله:ههههههههرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15
وليد:انت يالللي تضحك(يقصد عبدالله) مانت رايح للبحر يلا امش رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 48
عبدالله:لاخلاص هونترواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 48
وليد:وووشوو
عبدالله:اللي سمعته
وليد:والله لتقووم وانت ماتشوف الدرب مقومني من نومي واخرتها تقول خلاص مو رايح اقوول خلك رجال وامشرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 26
عبدالله:اففف يلا امش
وطلعو للبحر تقريبا ساعه ساعه ونص ورجعوو للشقة
^^^^

الســاعه 12 الظهر
بشقة الحريم
ام بسام:البنات ماقامو
ام فيصل:خليهم يريحوون
ام بسام:لاخليهن يقوومو عشان نرتب الاغراض اليوم ماشين
ام فيصل:الله يعينكم
ام بسام:اللهم آمين دقيتي على البنات يام سليمان
ام سليمان:توني جاية من عندهم الحين يجوون اثاريهم قايمين من الساعه8
ام بسام:ولية مايردون على جوالتهم
ام سيلمان:والله مدري
ام ناصر:عيني خير يام بسام البنات كيذا خليهم يستانسون مع خواتهم
ام بسام:والله مدري بس لو عصب ابو بسام لاحج يوقف بوجهه وهذولي ماخلصن ترتيب الشناط
ام سليمان:هاتي نساعدتس وخلي البنات يستانسن
ام بسام:لاولله ماتلمسينه يجن الحين البنات ويرتبن
ام فيصل:اقول خلي عنتس الشناط وهاتيها حنا فاضين خلينا نرتبها
قعدو يرتبون الشناط الحريم ويسولفوون ودخلو عليهم البنات
البنات:هأآآآآآآآآآآي
ام فيصل:وش هاي قول السلام
البنات:هههههههه
غزل:تبشرين يالغالية السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ام وليد(منيرة):ههه وعليكم السلام
غزل خقت:احم هاه عاوزين شئ ياغاليات ولانروح للبحر
ام بسام كانت بتهاوش بناتها وقاطعتها ام فيصل قصد:لايمي روحوو للبحر واستانسو اليوم آخر يوم
غزل:وشوو لية مابي لية
سمر:غزولة عمتي قصدهاا لشادن وشهيره روحوو استانسو معهم اليوم آخر يوم لهم
غزل:اها يلا شدوو
ليلى:لاانا وشهورة ورغد وهديل بنجلس هنااا
شهيره:لالولة بشوووف البحر تكفيين
ام سليمان تغمز لـ ليلى يعني رووحي
ليلى:اوك يلا شمينا
الحريم والبنات:ههههههههههههههههىا
طلعوو البنات للبحر
^^^^
عند البحر

البنات يلعبون بالبحر ويسولفون ويضحكوون
جاء فيصل:السلام بنات
البنات:هلا وعليكم السلام
فيصل:ماودكم تسبحوون
غزل:يييييييييس نبي
فيصل عطى غزل زي القارب:يلا اركبي ياوخيتي العزيزة
ركبت غزل عليها ودخلها فيصل بالبحر وغزل تصاااارخ
ليلى:هههههههههههههههىا حلوووة خلاهاا خلاها ههه
شادن:ههههه غزولة عليك شكل

غزل:اقول تشب انتي وهي ييييييييمة خلاص فصوول حبيبي انت اخووي انت خلااااااااااص
فيصل:هههههههههههه (ونزلها من القارب)
ليلى:اناا انا بركب فصوولرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36
فيصل:يلا تعاااليرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 15
ركبوو البنات كلهم ولعبوو لحد الغــــداء السااعه 1ونص
ليلى:صدز بتمشون بعد الغـــداء
شهيره:ايوة شفتي كيفرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
غزل:لاتكفوون
شهيره:وش نسوي ابوي عنده شغلرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 3
^^^^
عندالرجـــــــــــال


راشد كان معلم اخوه فيصل عن سالفه شهيره وقاله يخطبها له
فيصل:متى بتمشوون يابو بسام
ابو بسام:ان شاءالله بعد الغــداء
فيصل:أن شاء الله توصلوون بالسلامه بس بغيت اطلبك يابو بسام
ابو بسام:انت تأمر ياولدي ماتطلب هلا امر
فيصل:مايامر عليك عدو بس ادري انى الوضع مو منااسب بس النااس اللي عندي اشغلووني
ابوبسام:خير إن شاءالله وشو



يتبـــــــــــــــــــــ‘ــ‘ع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:45 am

تابع الجزء الثامن عشررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 34


عندالرجـــــــــــال


راشد كان معلم اخوه فيصل عن سالفه شهيره وقاله يخطبها له
فيصل:متى بتمشوون يابو بسام
ابو بسام:ان شاءالله بعد الغــداء
فيصل:أن شاء الله توصلوون بالسلامه بس بغيت اطلبك يابو بسام
ابو بسام:انت تأمر ياولدي ماتطلب هلا امر
فيصل:مايامر عليك عدو بس ادري انى الوضع مو منااسب بس النااس اللي عندي اشغلووني
ابوبسام:خير إن شاءالله وشو

فيصل:والله حابين نخطب بنتك المصونة شهيره لراشد
ابو بسام:هذي والله الساعه المباركه اللي نتناسب فيهاا
راشد قام وحب راس ابو بسام:يعني موافق
ابو بسام:هههههههههه إي موافق بس اهم شئ راي البنت
فيصل:إي اكييد اهم شئ راي البنت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند الحريم يودعون بعض الحريم


ام فيصل:توصلون بالسلامه إن شاء الله
ام سليمان:ان شاء نتقاابل بالريااض
ام بسام:أي ان شاء الله
سمر:ام بسام البنات وين
ام بسام:بشقتهم الحين من يطلعهم

عند البنااات

شهيره تبكى تضم ليلى:يالله يالولة احس تعودت عليكم
ليلى تضمها وتبكى معها:أي والله حتى انا الحين بجلس مع خواتى البثراااات
غزل تضم شادن وتبكى يوم سمعت كلام ليلى:اقول اص لايجيك شئ الحييين
شادن:غزووووولة يالله يعنى ماراح اشووفك إلا إذا بدت الدراســة
غزل:لا إن شاء الله تسيرين عليناا
دخلت عليهم ام بسام
ام بسام:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام بسام :يلا يابنات ان شووفكم على خير إن شاء الله(وتسلم على البنات يوم سلمت على ليلى) ليلى إن شاء نشووفك خلاص
ليلى استحت:إن شاءالله
ام بسام:يلا يابنات ابوكم تحت يلا
شهيره تبكى :يلا بــآآآآآآآي
البنات:بأأأأأي
اول ماطلعو من الشقة وليلى تركض وتروح للشبأآك تشووف بسام
بسام كان تحت يركب الشناط بالسيارة وليلى تناظر فيه وسرحااانه جتها غزل من وراء
غزل ببصــأآرخ:ليييييييييييييييييييييـــــــلى(عشان يسمعها بسام لان الشباك مفتوح)
بس بسام ماسمع كانت اصوات السيارت مرة عاليه وزعاااج
ليلى بغت تطيح من الشباك:بسم الله (بصراخ)وش تبييييين
غزل:ولاشئ بس سرأآحنه بمييييين
ليلى:اقول على هواء بس
غزل:باللهي وخري خليني اشوووف
ليلى تسكر الشباااك بقوووة وسمعها بسام ولف بس قد سكرت الشباك ماعرف مين
شهيره:هههههههه هذي اكيد غزول وليلى يتهااوشون
بسام:لية هذي شقتكم
شادن:أي هذهي يعني ماتعرفها
بسام:اقول تلايطي واركبي السيارة
شادن:طيب اعصاابك اف(وركبت السيارة)
شهيره:اساعدك ولالا
بسام:لاخلاص خلصت اركبي السيارة
شهيره:اوك
بسام ينااظر الشباك حق الدريشة

انادي على اسمك يالي كلك حلى وحساس
ويرجع صدى صوتي مع الحزن منقادي
اخيرا ابهديلك تحيه على الكراس
لعل وعسى تسلى عن الحزن ببعادي
ومن بعدها ابكي انا وشهق الانفاس
وغض النظر واقول يا حلوها بلادي

وركب السيارة ومشوا للريااض
^^^^^



طبعا البنات غيروا شقتهم وراحو عند شقة الحريم
غزل:يالله تصدقين تعودت على شدوونة
ليلى:أي والله حتى انا
رغد:ياحليلهم
هديل:والله انسابكم فللة ونأآصة معهم
ليلى استحت بعدين قالت:أي هذولا اهل زوجي شفتي كيف لازم يصيرون فلة
هديل:ههههههههههه بس مافي احلى من اهل زوجي انا
غزل:أي صووح متى زواجك انتى
هديل:إن شاء الله بعد شهر
غزل:ماااشاااءالله زواجك بعد شهر وتساافرين
هديل:هههههههه انا مخلصة وجهزت كل شئ منذ مبطي
ام فيصل دخلت على غرفتهم:السلام بنات
البنات:هلا وعليكم السلام
ام فيصل:لي عندكم خبر
غزل:وشووووو
رغد:اركدي وش مامي
ام فيصل:مو ماشين للرياض بكرة
البنات صارخوو:ونأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصة
ام فيصل:طيب جهزو شنطة حقت 5ايام
ليلى:لية؟؟
ام فيصل:بنروح للبحرين
غزل:ونأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصة(وتضم ليلى)
ليلى:ونأآصة ونأآصة
رغد:طيب لية مارحنا يوم كانت شدون وشهيره معناا
غزل:أي صوح لييييييييييييييية ؟!
ام فيصل:لان ابوهم قال ماراح اتاخر عنده شغل وحنا ماقلنا لكم عشااان ماينقهرن البنات مالهن ذنب
غزل:أي صوح
هديل:طيب عمتو كم بنجلس
ام فيصل:يمكن 4هه5ايام
هديل:خسااارة مو مطووولين
ام فيصل:احمدو ربكم بالغصب وافق فيصل
رغد:ولية مايواافق حظرت فيصل
ام فيصل:عيب احرتمي اخووتس
غزل:أي لية مايوافق
ام فيصل:هو اصلن اللي قال بنروح بس قال 3 ايام بس انا والحريم قلنا له نبغى نطوول شوي
غزل:اهاا تصدقين ياحبي لخوويه بس
ليلى:أي والله بنروح نحووووبة امشي غززول
هديل:هي اخوى عندهم هو ووليد
غزل سمعت وليد بغت تروح ملح بس سكتت عشان هديل
ليلى:عاتى
غزل:هههههههه اقول انطقي بس
ليلى:اهااا انطق طيييييييييب هدووولة
غزل:لولة اص
هديل:وشو
ليلى:ترأآ غزولة تحب وليد عشاان كيذا ماتبينا نروح عشاان ماشووف وليد
غزل:ليييييييييييييييييييييييييييييييلى
هديل:هههههههههههههههههههههه
غزل مستغربة:وانتى لية تضحكين
هديل:لان وليد قايل لي من زمااااااان
غزل:والله طيب وش يقوول عنى
هديل:ههههه يقول وعه وخاآيسة لانه ورع اعطيها وجه ولاهى خأآيسة
غزل تناظر هديل من فوق لتحت:باللهي قولى قصم
هديل عرفت انها مو مصدقتها:هههههههههههههههههه لاصاجنى فيك سلمي عليها وبوسي لي ايهاا
رغد:وشووووو
غزل:رغوود بليييز خليك على جنب ايوة هدوول كملى<متحسة
هديل:ههههه لامززح الصدق بس صاجني فيك غزولة وغزولة
غزل:مااالت اجل التبويس كذب
هديل:ههههههههههههههههههههههههه أي
ليلى:لاتحااولين مو طالع ازين من بسوومتي
غزل:باللهي احلفي
ليلى:اقوول ضفي احلى وازين واكشششخ بــعد
غزل:طيب بروح ارتب شنطتى عشان البحرين لزووم الكششخه
ليلى:أي صووح تعاآألى نرتب ونشوف وش ناخذ
غزل:ترأآ ماراح اخذ تنانير كل ملابسي باخذها بناطيل
ليلى:لاخذي على الاقل وحده
غزل:ممم لية طيب
ليلى:عشااان نكشخ هناك
غزل:والبناطيل مو كشخه
ليلى:اقول لايكثر وخذي معك تنورة
غزل:لاعطيني كف ازين
ليلى:والله يكون ازين
غزل:اقول تلايطي بس وتنورة ماراح البس
رغد وهديل:ههههههههههههههههههههههههههههه
غزل تناظر ليلى وليلى تناظر غزل
غزل:اللهم سكنهم في مساكنهم وش فيكم
هديل:توكم تسولفون وش حليليكم والحييين هواش
رغد:ههههههههه مسفه وش تبين اكثر
ليلى:اقول رغد يقولون السكوت زين
رغد:ههههاىا غزولة لازم تاخذين تنورة وحد على الاقل(تقلد ليلى)
ليلى:ههههههههاىا ماتعرفين تقلديين
غزل تغنى وترتب الشنطة: بقلك شو بقلك بدي قلك اني بحبك
كلمة حبيبي يا حبيبي صغيرة عليك
بعشق صوتك كلامك وعنيك

ليلى:ههههههههههههاىا وراك طربانة
غزل:هذا مو طرب هذا عندما تفقدين شخصا عزيز عليك وتشتااقين إلية..
ليلى:ههههه حلوة اللغة العربية
غزل:شفتي كيف احس اطلع رسمية لو تكلمت لغة عربية
ليلى:اقول غزولة تكفين عشان عيوون وليد خذي تنورة
غزل:طيب لية معزمه على التنورة احس فية شئ
ليلى:لابس ابي اطقم معك إذا رحنا السينمااآآ
غزل:ااهااا اوكييييييشن(وبعدين سكتت شوي) افكرررر
ليلى:اقول بتاخذين من وراء هالنووز
غزل:طيب لاتنااافخين بشوف
هديل:أي والله حتى حنا خلينا نرتب رغودة
رغد:أي يلا
^^^^^^^^^^^^


صــبــاح الخير....للأحلــى ديرة في بلادي
صـبـاح الحب....لكل مغرومــة ومعشـوقة فيٍك ٍ
صـبـاح الامنيات الحالمه.... والــورد والمرمر
صبــاح الطيور...الســعيده بصبـــاحهـا



الصبــاح الساعه 8 تماماً
البنات كانو صاحين اما الحريم والرجال توهم ماقاموا لان اتفاقهم يمشون للبحرين على الظهر


غزل كانت تناظر التلفزيون مع البنات وفجاءة رن جوالها
غزل تناظر الجوال: (رسـالة جديده الحيين عاد من مين)
ليلى:حركتات رسايل مع الصبح
غزل:اقول افطري وانتى ساكته
وفتحت غزل الرسالة
المرسل:ادمنت حبكـً((وليد))
غزل: ((وووووووودي))
ليلى:من ميييين؟؟
غزل:اففففف اللقافه بتذبحك مالك دخل خلاص(وقراءة الرساله)

●●● صباح الخير ياعمري.. عسى عمرك صباح وخير


طيور القلب طارت لك .. وباقي في خفوقي طير
بـ يحضن حبك الخالد .. ويرعى بيتك الاخضر


من الغربه أنادي لك واناديلك .. واشوفك غير
أشوفك غير ما شفتك .. أشوفك اجمل وأكبر


وكل ما قلت اتغزّل .. يخون عيونك التعبير
أعوّد واعترف إني على التعبير ما أقدر


أحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
تعالي نترك الدنيا ورانا .. وآخذك ونطير
تعالي رجعيني لي .. وخليني أعود اسمر


تعالي من ورى شمسي .. تعالي نترك التبرير
شموخي واحتجاجاتي وصرخاتي .. بدت تصغر


أنا عاشق اذا جيتي .. وعاشق لو بدا تقصير
على كل حال انا عاشق .. وحبّك داخلي يكبر


نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر ●●●

((اذا نايمه آسف إذا ازعجتك))


غزل وقسم بالله انا الي مشتااقه مو بس انت وابتسمت ابتسامه عريييضة
ليلى:لالالا الرساله فيها شئ هاتى الجوال
غزل:طيري بس قال ايش قال هاتى الجوال
ليلى:تكفيييييييييين غزولة هاتى
غزل:مافي
هديل:غزووولة وربي اعدتنى لولة ودي اعرف وش مكتووب
غزل:حتى انتى
رغد:وانااا يلا خواتك
غزل:احسكم واثقين وبقوووة اقول افطروا وانتو ساكتييين
ليلى تغمز لغزل:طيييب ياعسسلززز
غزل ترفع حواجبها:لاتحااولبييين تسحبييني بالكلام الحلوو ياحلووو
ليلى:طيب اوريك(عصبت)
غزل افتحت جوالها وارسلت لووليد


على طاري صباح الورد, وإسمك, والحـلا والـذوق
ذكرتك يـا أجمـل أحلامـي , بقافـي واستهليتـه
على درب القصيد أسوق , قلبي والخطـاوي شـوق
وإذا مالت بـي الخطـوة , علـى دربـك تناسيتـه
يهز الشـوق بأعماقـي , عناقيـد الغـرام عـذوق
ويقطف بالغلا فيني , غـرامـ(ن) خنـت وأخفيتـه
أحبك كثر ما يشعل , غرامك فـي حشـاي حـروق
وشبٌه زود لو يحرق , ضلوعي مـت مـا اطفيتـه
أحبك دمعتـ(ن) طاحت , على خد الصباح شـروق
يموت النور لـو طاحـت , علـى كفـي وضميتـه
أحبك , إيه أحب إسمك . وأمـوت بجيـدك المنتـوق
و تخيل كثـر مـا أكـره صـدودك , قمـت حبيتـه !!!

((لا مو نايمه قاعده افطر تسلم والله احس الحين لي نفس اكل))

وسكرت الجوال وخلته على الشاحن وجلست تفطررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 38

نهـــاية الجزء الثامن عشررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:45 am

الجزء التاسع عشررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 81

وسكرت الجوال وخلته على الشاحن وجلست تفطر

فتح وليد جواله وقراء الرساله
وليد:أآآآآآه وربي احبببببتسرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 5
عبدالله:ميييين هاه ترآأ بقوول لغزولرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 1
وليد:هههههههههههه يامخ اقصد اختك
عبدالله:لية وش ذكرك فيها الحينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 24
وليد:هي غابت عن بالي عشان اتذكرها
عبدالله:والله وصرنا نعرف نتكلم
وليد:هى وش شايفني عندك اطرم ماعرف اتكلمرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 46
عبدالله:ولاشئ اقول تروح نفطر برأ
وليد:قول قصم تلايط وانطق هنا بس
عبدالله:لييييييية؟؟؟
وليد:لانك مزعلنى ومانى رايح معك خلاص
عبدالله:اف اف وودي زعل
وليد:تكفى ارحمنا ياوودي
عبدالله:وودي دلعناك سبيتنا هاوشناك سبيتنا وش تبي
وليد:لاتقول ووودي لانها ماتصير حلوة إلا على لسان غزولة تكفى لاتشووهااا
عبدالله:لاتخليني احلف ماخليك تتزوجها
وليد:ومن انت عشان تمنعني
عبدالله:اخوها
وليد:باللهي تونى ادري
عبدالله:اجل عرفت الحين انى اخوها ويلا يابابا فرصة سعيده غزل مافي
وليد:شكلك ماخذ موقف بنفسك
عبدالله:افففففففففففف لو اجلس معك ماراح اخلص تروح نفطر ولالا
وليد:لا(ولف راسه)
عبدالله:طييييييب بروح مطعم اللي يحبه قلبك
وليد:لاتحااول مو رايح
عبدالله:تدري طق راسك باأكبر جدار
وليد:لية شايفني بايع راسي ترا احتااجه وبعدين وش تبي واقف لية ماتروح اذلفرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 66
عبدالله:الشرهه على اللي يبيك تفطر معه وراحمك
وليد:ماطلبت منك شئ اذلف
عبدالله:مالت على خشتك بااااااااااااااااااااااي
وليد:اقول سكر الباب معكرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 13
عبدالله:تبشررررر(طلع وخلى الباب مفتووح)
وليد:اففففف يالنذاله مدري على مين طالع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

على الساعه 11ونص الحريم قامو والرجال بعــــد


ام ناصر:ماشاء الله قايمين بدري
غزل:شفتي كيف ياعمه مفروض انتو اللي تقومون بدري وحنااا نشبعها نووومه
ام ناصر:ههههه خلونا نرتاح على الاقل
هديل:مامتى بنروح متى للبحرين
ام ناصر:يمكن الحين نفطر ونمشي
رغد:ههههه الله يهديك الحين وقت الغداء تقولين فطور
ام ناصر:ههههههههه وش نسوي الحين بنمشي وتعرفين لازم الفطور
ليلى:طيب عمتووو ترأآ إذا رحنا البحرين مانعرفكم ولاتعرفونا
ام ناصر:وشووو
ليلى:والله انا ماابي انفضح مع عيالكم
ام ناصر:افا حنا نفضحكم
ليلى:لاوالله حشاكم بس عياكم عياكم ابوو الاحراج
ام ناصر:ههههههههههههههه العيال أي مير الله يهديهم
ام سليمان:ام ناصري لا الفطور جاهز تعالي
ام ناصر:يلا جيت

هديل:لولةرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 13
ليلى:هاه
هديل:وشع وش هاه
ليلى:هههههههههه اعديتك بـ وشع
هديل:ههههههههههههههاىا
ليلى:المهم وش تبين
هديل:حلوة الكسحه المهم من قصدك العيال الشباب ولا الورعنه
ليلى:باللهي الشباب تلقينهم اكشششخ منا انا قصدي الورعنه القلق
غزل:تدررون مفروض ان الورعنه مايروحون
ليلى:لاوش مفرووض إلا لاازم
رغد:ماااااااااااااارة وااثقاات اقول انتكتموو
غزل:لاتكفين لاتذكريني بهذي الكلمه
رغد:لية؟؟
غزل:ابلة العلوووم الزفتت دايم تقولها لنااا
هديل:لكم ولالتسسس
غزل:مابقاء إلا هي تقولها لي تهباء لاوالله للفصل كله
هديل:ههههههههههههههههاىا ادري فديتس
ليلى:اقووول شخبـــآأآأر منى وعزيزة ورشااآ
غزل سمعت طاآري منى راحت فيها:هاه
ليلى:وش هاه شخبارهم
غزل:منى بخير وعزيزة ورشا مطري
ليلى:وش معنى منى
غزل:كيييييييييذا احوووووووبهااا يانااااااااس
رغد:وععع مالقيتي إلا منى
غزل:اقول عن الغلط رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 46
ليلى:أي والله منى اسلوبها وتعاملها مع البنات مااارة مووحلوو
غزل:والله حبيباتى عاجبني وهي براسها تعجبني فدييييييييت نوووووزهااا
هديل:ههههه وش دخل النووز
غزل:مطري طرا علي قلت خلني اقوله

نهــــــــــــــــــــــاية الجزء الثامن عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:46 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
الجزء التاسع عشرررواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 81


وسكرت الجوال وخلته على الشاحن وجلست تفطر

فتح وليد جواله وقراء الرساله
وليد:أآآآآآه وربي احبببببتسرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 34
عبدالله:ميييين هاه ترآأ بقوول لغزولرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 1
وليد:هههههههههههه يامخ اقصد اختك
عبدالله:لية وش ذكرك فيها الحينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 24
وليد:هي غابت عن بالي عشان اتذكرها
عبدالله:والله وصرنا نعرف نتكلم
وليد:هى وش شايفني عندك اطرم ماعرف اتكلمرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 46
عبدالله:ولاشئ اقول تروح نفطر برأ
وليد:قول قصم تلايط وانطق هنا بس
عبدالله:لييييييية؟؟؟
وليد:لانك مزعلنى ومانى رايح معك خلاص
عبدالله:اف اف وودي زعل
وليد:تكفى ارحمنا ياوودي
عبدالله:وودي دلعناك سبيتنا هاوشناك سبيتنا وش تبي
وليد:لاتقول ووودي لانها ماتصير حلوة إلا على لسان غزولة تكفى لاتشووهااا
عبدالله:لاتخليني احلف ماخليك تتزوجها
وليد:ومن انت عشان تمنعني
عبدالله:اخوها
وليد:باللهي تونى ادري
عبدالله:اجل عرفت الحين انى اخوها ويلا يابابا فرصة سعيده غزل مافي
وليد:شكلك ماخذ موقف بنفسك
عبدالله:افففففففففففف لو اجلس معك ماراح اخلص تروح نفطر ولالا
وليد:لا(ولف راسه)
عبدالله:طييييييب بروح مطعم اللي يحبه قلبك
وليد:لاتحااول مو رايح
عبدالله:تدري طق راسك باأكبر جدار
وليد:لية شايفني بايع راسي ترا احتااجه وبعدين وش تبي واقف لية ماتروح اذلف
عبدالله:الشرهه على اللي يبيك تفطر معه وراحمك
وليد:ماطلبت منك شئ اذلف
عبدالله:مالت على خشتك بااااااااااااااااااااااي
وليد:اقول سكر الباب معك
عبدالله:تبشررررر(طلع وخلى الباب مفتووح)
وليد:اففففف يالنذاله مدري على مين طالع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

على الساعه 11ونص الحريم قامو والرجال بعــــد


ام ناصر:ماشاء الله قايمين بدري
غزل:شفتي كيف ياعمه مفروض انتو اللي تقومون بدري وحنااا نشبعها نووومه
ام ناصر:ههههه خلونا نرتاح على الاقل
هديل:مامتى بنروح متى للبحرين
ام ناصر:يمكن الحين نفطر ونمشي
رغد:ههههه الله يهديك الحين وقت الغداء تقولين فطور
ام ناصر:ههههههههه وش نسوي الحين بنمشي وتعرفين لازم الفطور
ليلى:طيب عمتووو ترأآ إذا رحنا البحرين مانعرفكم ولاتعرفونا
ام ناصر:وشووو
ليلى:والله انا ماابي انفضح مع عيالكم
ام ناصر:افا حنا نفضحكم
ليلى:لاوالله حشاكم بس عياكم عياكم ابوو الاحراج
ام ناصر:ههههههههههههههه العيال أي مير الله يهديهم
ام سليمان:ام ناصري لا الفطور جاهز تعالي
ام ناصر:يلا جيت

هديل:لولة
ليلى:هاه
هديل:وشع وش هاه
ليلى:هههههههههه اعديتك بـ وشع
هديل:ههههههههههههههاىا
ليلى:المهم وش تبين
هديل:حلوة الكسحه المهم من قصدك العيال الشباب ولا الورعنه
ليلى:باللهي الشباب تلقينهم اكشششخ منا انا قصدي الورعنه القلق
غزل:تدررون مفروض ان الورعنه مايروحون
ليلى:لاوش مفرووض إلا لاازم
رغد:ماااااااااااااارة وااثقاات اقول انتكتموو
غزل:لاتكفين لاتذكريني بهذي الكلمه
رغد:لية؟؟
غزل:ابلة العلوووم الزفتت دايم تقولها لنااا
هديل:لكم ولالتسسس
غزل:مابقاء إلا هي تقولها لي تهباء لاوالله للفصل كله
هديل:ههههههههههههههههاىا ادري فديتس
ليلى:اقووول شخبـــآأآأر منى وعزيزة ورشااآ
غزل سمعت طاآري منى راحت فيها:هاه
ليلى:وش هاه شخبارهم
غزل:منى بخير وعزيزة ورشا مطري
ليلى:وش معنى منى
غزل:كيييييييييذا احوووووووبهااا يانااااااااس
رغد:وععع مالقيتي إلا منى
غزل:اقول عن الغلط
ليلى:أي والله منى اسلوبها وتعاملها مع البنات مااارة مووحلوو
غزل:والله حبيباتى عاجبني وهي براسها تعجبني فدييييييييت نوووووزهااا
هديل:ههههه وش دخل النووز
غزل:مطري طرا علي قلت خلني اقولهرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 24


يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 81
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:48 am

الجزء العشرين

غزل سمعت طاآري منى راحت فيها:هاه
ليلى:وش هاه شخبارهم
غزل:منى بخير وعزيزة ورشا مطري
ليلى:وش معنى منى
غزل:كيييييييييذا احوووووووبهااا يانااااااااس
رغد:وععع مالقيتي إلا منى
غزل:اقول عن الغلط
ليلى:أي والله منى اسلوبها وتعاملها مع البنات مااارة مووحلوو
غزل:والله حبيباتى عاجبني وهي براسها تعجبني فدييييييييت نوووووزهااا
هديل:ههههه وش دخل النووز
غزل:مطري طرا علي قلت خلني اقوله
هديل:المهم منهي منى هذي
غزل:منى هذي طال عمرك وحده ملكه جمال العالم واسلوبها مع البنات يفتح النفسسسس لبى هي واسلوبهااا ياناس
ليلى فاتحه فمها:وشوووو
غزل:أللي سمعتى(ولفت وجهها لهديل وقعدت تكمل)
ليلى:هي هي يلعن اوووم الصوارييييخ
غزل:هي عن الغلط وش صواريخه
ليلى:غزول الحين مناااوي هذي يالفقاشه اسلوبها مع البنات يفتح النفسس قلتى مكله جمال قلنا اوك مشينها لانهاا حليييوة اوما اسلوبها اسمحيلي
غزل:ليلى
ليلى:هااه
غزل:تشب
ليلى:وشوو مو كأنك غلطتي
غزل:اقول تلايطي بس
ليلى:اقول عن الغلط لايجيتس شئ الحين
هديل:اقول انكتموو كلكم لان لو تهاوشتو ماراح تسكتون
رغد:طيب يلا خلونا نكشخ للبحرين لان الحين بنمشي
ليلى وغزل:ييآآآآآآآآآآي يلا
غزل:اففف وش البس
ليلى:خذي بنطلون جنز وبلوزة سوكرياآ حقتك اللي من برشكا
غزل:إي والله ذيك كششخه بس وينهاا(تحك رأسها)
ليلى:وشوو خليك تقولين ماجبتيها
غزل:أنا اقول وينها ماقلت ماجبتها
رغد:وش رايييييييييييييييكم
غزل طلعت عيونها
ليلى شهقت
رغد:بسم الله وش فيكم بتاكلوني بعيونكم
غزل:كأني اعرف التيشرت هذاا
ليلى:رغييييييد من وين زارفه التيشرت هذا
رغد:لقيته ولبسته فيها شئ
غزل:وشو وشو اقول نزليه حقي التيشرت(تصارخ)
رغد:هي شوفي أي بلوزة غيرها خلاص لبستها
غزل:وشوو والله لتنزلينهااا نزليييييييييييهااا(بصرااخ)
دخلت ام فيصل عليهم:خير خير وش ها الصراخ
غزل:ماماتى شوفي بنتس اخذت تيشرتي(تبكي)
رغد:ماعلي يييييمه خلاص لبستهاا
غزل:مابي مابي ماتعرف تستأذن والله لتنزلها الحيييييين
ام فيصل:رغيييد لية ماستأذنتى من اختك
رغد:والله قال إيش قال أستاذن
غزل:وبعدد تصرق كلمتي اقوول نزليهااااااااااااااااا
رغد:هي هي ترأآ ذليتيناا بتيشرتك هذااا
غزل:احسسسسسن نزليها يلااااا
رغد:افففففففففف من زينك انتى وبلوزتك الخاايسة ياخاايسة
غزل:الخاايس اللي جابته امك نزل يلااا اشووف
ام فيصل:غزييييل
غزل:خلاص طيييب بس خليها تنزل الحين
رغد:يااااهووووووة قلنا خلاص بنزلهاااااا اففف
ليلى تناظر غزل وترفع حواجبها:تعجبيني
غزل:ماينفع مع الورعنه إلا العين الحمراء
رغد:من الورع هاااه
غزل: انتى يعني ميين باللهي
رغد:هي وقسم كف على وجهك
غزل:هه هه بمووت من الضحك اقول نزليها وانتي ساكته يلاا
رغد:اوريييييييييتس

لبسو البنات وكشخوو للبحرين طبعااا البنات حتى وهم بالسيارة يتهاااوشوون ماتخلص هوااشااتهم خااصة ليلى وغزل مع رغد دايم يتهااوشون .....ركبو البنات بجمس رغد وهديل وغزل وليلى راكبين وراء آخر شئ والمرتبه الثانية ام فيصل وام سليمان وام ناصر وسمروام وليد واللي يسوق فيصل وقدام جنب فيصل عبدالله ووليد .....
وسيارة راشد محمد ولميس وغاده وديمااا وسيارة نايف وباقي الاولاد......
غزل:اآه ياقلبي
ليلى:وشــع وش قلبك
غزل:آآآآه يالبى بس شووفي كيف مرتز قدامه وهـ بس فديييييته
ليلى:اقول اص لايسمعك فيصل
غزل بصوت عالي شوي:قلبي يعورنى ليلى
وليد يناظر غزل مع المرايااا((سلامت قبششش يانااس)
كملووو طريقهم لحد ماوصلوو البحرين
غزل:وت وت ذيييس البحرييين
وليد:ينعن وقسم تهببل عبووش شووف الحريم يسووقوون!!
عبدالله:ويين
وليد:انا اكلم مين حوول ...خلاص ولاشئ
غزل:وآآي ليلى شوفي الحريم يسووقون
ليلى:وين وين !!
غزل:وين وهذي اللي جنب سيارتنا ميين
ليلى:حظظظظظهااا موب حنااا مالت على أشكالناااا
هديل:هههههههه قسم كانا اول مرة نشوف حرمه تسسسوق
رغد تناظر الحريم وفااتحه فمهاا:وهذاا الصدق اول مرة نششششوف حريم يسوقون
فيصل:ههههههه تبون تسوقون
غزل:يالييييييييييييت
وليد:احم اوك وانا اعلمكم
غزل:يالييييييييييييت
عبدالله:وانتي أي شئ ياليت
غزل:عبوش بلييييز خلك ساكت
وليد يقرص عبدالله وهمس له:احسن لك لاتكسح لايجيك شئ
عبدالله بصوت عالي:هي لتكون اختك وحنا ماندري
غزل عرفت انه عنها:هي أي اخته
عبدالله:وانتي وش دخلتس وبعدين وش دراك انه انتي واثقة وبقووة الاخت
غزل:أي وااثقة ولية مااثق
وليد تناظرهاا يوم قالت أيه اخته ونزل راسه
ليلى:هي حدك إلا عززولة فاهم
فيصل:هي اص لا انزلكم هنااا
ليلى تقلد غزل:يالييييييييييييييييييت
الجميع:ههههههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلوو الشقة

فيصل:يلاااا انزلوو
غزل:طيب لاتناافخ موب غاده وديما حناا
عبدالله:كككككككككككاااي انزلو يالطقاقااات(لان البنات جالسات وراء اخر شئ عند الشنطة)
غزل:كركركركر بطنى آآه ((كشرت وجهه))تنكت انت وجهك
ليلى:اف غزولة امش ماعليك من الورع هذاا
ام فيصل:بنات يلا امشوو وراكم واقفييين
هديل:هلا عمتو بنجي الحيين يلا رغد صبايا يلا امشو
ودخلوو الشقة وطبعا الحريم شقة والبنات شقة
عسى مايوحشك غالي تطمن ياهوى بالي انا في غربتى ..
ليلى:الووو
منى:هلاوالله الوووين
ليلى:هههههههه حلوة الوووين
منى:اعجبتك
ليلى:ايوة كثري منها
منى:ابشري اقوول كييييييفك وكيييف الشررقيه
ليلى:والله وناااااااااصة فااتك شهورة راحت معاانااااا
منى:نصاااااااااااااااابة
ليلى وقسم حررررة شووفي يدي وانا اسووي الحرررة
منى:لاتقهرييييييييييييين
ليلى:كككككككككككككككككككآآآآآآآآي
منى:المهم وين ذلفتو احم قصدي وين رحتو وين جيتو
ليلى:ياااااااااااااااامخ حنا الحين البحررررين
منى فتحت فمها:ينعن شكلكم وين رايحين انتوو
ليلى:هههههههههههههههاي احسسن لو رحتي معنااا
منى:وش اسوي بالشاايب المهم ماتعرفين تقوولين وش تبين من البحرين بماانها اول مرة لك تروحين برأآ الممكله
ليلى:على كلمتك هذي لو تفحطيين ماراح اجيب لك شئ
منى:خلاااص لولة حبيبت دحوووم
ليلى:هي هي من دحووم هذاا
منى:علينااااااا المهم جيبي لي معك حلاوة البحرييين مشتهيتهااا من البحرييين
ليلى:اولا دحوم اخوك من زيينه مابيه انا مخطووبه عمى وبعدين افكر اجيب لك حلاوة
منى شقت:انخطبتي يالخااااااااااااااااااااااااااينه
ليلى:بسمالله عي ايوووة تعرفين بسووم اخو شهيره هو خطييييييييييبي
منى:كذااااااااااااااااااااااااااااااااابة الخقه هذااك
ليلى/هي حدك ترآأ اغاار أي هوو عندك شئ
منى:أي عندي وراء ماقلتي لي هاااااااااه
ليلى:نصااااابه ماقلت لك
منى:وربي ماقلتي لي((تبااكى))
ليلى:خلاص لاتبكين حزنتيني
منى:والله لو درى دحووم ليفجر فيك
ليلى عصبت:ودحووم هذا وش يبي
منى:باللهي والقصص الي اقولها لك عنه انه خاق معك
ليلى:المهم انا انخطبت وخلاص خليه يدور غير
منى:طيب لاتدفيين
غزل:هاااااااااااااااي لولة
منى:هذا صوت غزولة
ليلى:أي هذي غزل
منى:عطينيااها ازين من خشتس
ليلى ترمي الجوال على غزل
غزل:مييين؟؟؟
ليلى:مناااوي((ونسدحت على السرير وتفكر بكلام منى عن عبدالرحمن))
غزل:الوووووو
منى:هلاوالله وغلا
غزل:هلابيييييييييييييييييك
منى:شخبارك شعلووووووووووومك
غزل:تمامووووووو كيفتسسسس انتي
منى:ألحمد الله بخييييييير كيف البووحررين
غزل:هههه حلوة البووحريين
منى:غزولة
غزل:هلا
منى:تكفييييييييييين جيبي معك حلاوة البووحرين مشتااقه لهااا من زمان عنهااا
غزل:كركركركر يالنصاااااااابة اصلن متى ذقتيهاااا
منى:ههه طب لاتكسسسحين
غزل:هههههههه طيب افكررر
منى:اعووذ بالله نفسس نفسياا اختهااا
غزل:ككككككككككككككااي عشاان تعرفين انى خوات
منى:اجل مع السلامه
غزل:اجل يالخااانة مكلمتني عشاان الحلاوة هاه
منى:ههههههه لاوالله بس طوولت ماتلاحظيين انه انا الي داقه
غزل انكسحت:هاه اجل بااي وسلامي على الاهل
منى:يووووووووصل وانتى كمان سلمي
غزل:يوووصل
منى:يلا بااي
غزل:باايوو
ليلى إلى الحين تفكر في كلام منىرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 28

ابـــي أنساك .. ســاعدني..أبــي أنساآآآآك
أبـــي أنسى ..أي ذكرى جمعتي ويآآآآآك..
خلاآآص ..ياحبيبي...ولاتدري ياصديقي
خلاأأص..اللي بيننا راح..وماأظن بـيعــــود
بس أبيك..تذكرني بالحلوة ولاأبيك تذكرني بالمرة
لانـــــي ياصديقي...خلاأأص ماعااآآد صرت لك مثل اول


غزل:ليييييييييييييييييييييييييييييييييلى
ليلى قمزت:هاه وشع وش فيك
غزل:وش فيك هاه
ليلى:ولاشئ
غزل:باللهي اقوول من ماخذ عقلك يتهناابة
ليلى تلف وجهها:محد
غزل:بالطقاااق عااد بروح اكششششخ واروح عند الحريييم وتشوووفني ام وليييييييييييييييد
ليلى تضحك على هبال اختها وبرائتها بالحب:ههههههههه
^^^^^^^^^^^
بشقه الرجال


فيصل:شباب شوفو اليوم نبي نروح لمجمع السسيف نتمشى اوك
نايف:لاوش مجمــع السييف صاايع مايصلح للعواائل
سليمان:ياخي خلنا نفلها (ويلف على فيصل)اقول ماعليك منه صاار بس متى بالليل عشاان نشووف السينماا ولا متى
فيصل:اكييد بالليل
ناصر:طيب قلتو للحريم
فيصل يحك راسها:هاه لحظة بدق على سمر
وليد يصقع عبدالله مع كتفة:شف شف بس كلم زوجته قبل امــه صدق الحرمه تغيير
عبدالله يناظر وليد: أي والله وش رايك بس نتزوج نجرب يعني
وليد:صاااار وانا جهاازة بس انت منهي
ناصر وفيصل يناظرون بعض:كككككككككككككككككككككااااي
وليد يناظرهم بنص عين:ماغلطناا عبووش على مااظن
فيصل:اقووولكم شئ
وليد وعبدالله:وشوو
فيصل:نصيحه من اخ عزيز لاتزوجوون
وليد:وليييه
فيصل:وجع مافي حيااء وبعد وليية
وليد:لاتصررف ليية
نااصر:انا اقوول لانه مسؤؤلية وقلق وانت خااصة اول ماتزوج من بكرة بتطلق اعرفك ماتحب العناااد
فيصل يكمل عنه:والحريييم ابوو العناد فيهم
عبدالله:وخاااصة غزل زوجتك نصيحه وخر عنها تراهاا ابو العنااد
فيصل:اووخص واخترت بعد ومييين غزول ههههههههههه
وليد:شفت كييف هاه تزوجووني
ناصر:ماعليك منه ماخذ مقلب بنفسه
فيصل:كاكاكاي تبي غزوله اجل هاه(ويغمز لوليد)
وليد:أي ابيهاا تزوجنى ولالا مع ان وجهك يقول لو تخمسس هنا مازوجك
سليمان جاء من المطبخ ومعه ماء يشرب وشرق فيه:كح كح وشوو الورع هذاا يتزوج واناا لا
وليد:هي من الورع يالنتفه انت
راشد:هي لاانت ولاهوو اناا بتزوج قبلكم((ويرفع حواجبه يقهرهم)
ناصر:هههههههههههههههههههههه وقسم دلووخ خلاص وراء ماتهجدوون خلووكم مثل عبوووش
عبدالله:وشوو انا بتزوج قبلهم وحااجز منذ مبطي
فيصل يلف على ناصر:اقولك خلاص عزمو ذولا ماعليك منهم المهم جهزو انفسكم واكششخو قدام البحرينيااات خلااااص
سليمان:افا عليك لاتوصي حرييييييييييص
فيصل:انا ادري انت ابو الكشخه انا اقصد القراوة اللي معك
راشد:من قصدك
فيصل:هي انا اخوك الكبير ولانسيت
راشد:من قصدك
فيصل:ييييييييمه خفت اقول تلايط بس
وليد يناظر بالسقف ويحك رقبته:غريبة ماقال سمر
فيصل:هي انت رح مناك بس
وليد:من هينا ولامن هوون ككككككككككككككككاااااااااااي
كلهم يناظرون وليد
وليد:هه وش رايكم بالنكته
فيصل :مثل وجهك
وليد:مقبووله شكراا((منكسح)
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





يتبع>>رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 17<<بتسطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
شعولهہ


' المُشاركآت ♥ : 102

رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:49 am

تابع الجزء العشرينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 13

بالصاله عند لاحريم

غزل لابســة شورت اسود وتحته هيلهوب مخرم لونه اسود وتيشرت لون سوكري وفوق جاليه اسود وعليه بروشاات فوشيه وشعرها مثل ماقلت ايمو بس الحين صار شوي طويل وفيه خصل عنابي مجعدته ومسوية التسريحه الصينية<اشك انكم ماتعرفونها هذي التسريحه اللي يسونها بنات الجامعه
وحاطة قلووس فوووشي وماسكرا بدون حكل وطالعه...آه بس جنان
غزل:هاااااااااااي

ام وليد شافتها خقت:هلا والله غزل
غزل استحت :هلا فيك
ام فيصل:ماشاءالله كاااشخه على وين ان شاء الله
غزل:موب رايحه مكان (وتجلس جنب ام وليد وتناظر فيها)بس كيذا كااااشخـــه ههه
ام وليد:هههه فديت اللي كاااشخ
سمر:ومالقيتي إلا هالشورت
غزل كشرت:وش فيه هذا الشووورت
سمر:خلاص مو شـــــئ
غزل:اف بروح عند لولة ازين سلام
سمــر:سلاموو
منيرة(ام وليد):لية ضيقتي عليهاا حرام عليك
سمر:هههه احب ارفع ضغطهاا
^^^^^^

الريــاااااااااااض
فــــي بيت ابــو بـســـام


شادن:ينعن اوم الطفششش
شهيره:ليتنى جلسنا هناك وربي فللة
ام بسام:خلاص يابنات لاتقولون كيذا قدام ابوكم
شادن:وليه ماجلسنا
ام بسام:وابوكم ماقال لكم ان عنده شغل ولاوشوله رجعنا من الوناااسة وراحت الباال هناك عن البحر
شهيره:شادن خلاص كلام امي صحيح
دخل بسام:السلام
الكل:وعليكم السلام
بسام:يمه متى بيرجعون من الشرقية
ام بسام:مين
بسام:مين يعني لولتي=ليلى
ام بسام:ههههه والله تقول ام سليمان اسبوع بالكثير راجعيين
شادن تحط مناكير:وش عندك تسأل كل هذا شووق للحبيبه
بسام:انتي بالذات اسكتي
&
شهيره:كككككككككككككككككككككككااااي عليك فيهاا خيوو
بسام:وانتي بعـد
شادن:كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككاااااا اااااي
بسام:حشى هذي الحين ضحكه
شادن: هذي ولاشـــئ عند ضحكت لولتك =ليلى
بسام:آآآآآآىىه بس فديت ضحكتهاا
ام بسام:احم احم نحن هناا مارحنا ترى
بسام:ادري
ام بسام:صدز مافي حياااء
بسام:يمه ممكن طلب
شهيره:لالابسام يطلب غرريبة والله
بسام:اقول رحي مناك بس
ام بسام:هلا ياوليد وش عندك
بسام:احم احم متى بملك على لولة
ام بسام:هههههههههه وراك مستعجل قبل الخطبة تقوول هي اللي تحدد والحين طلع لك راي ثاني
شادن:بسووم انت تملك عليها والزواج متى ماصار صار عشاان تكلمها يعني ومتشتااق لها وكل شوي صاجناا كيفها وش اخباارها
بسام:اول مررة تقول شدون شئ مفيد
شادن تكمل وتحط مناكير:توك ماعرفتني زين بس انت ظالمني الله مير يهديك
بسام:هاه يمه وش رايك بكلام اختى المصوونة شدون
ام بسام:والله مير كلامها زين بس اصبر على ان يجون ويريحون كم اسبووع
بسام:صار يلا انا طالع تبون شئ
شادن:خيو بليييز ممكن تجيب لي شيبس حار من البقاله
بسام:بسك اكل بتنفجرين من البطاطس الحار
شادن:هي تراني رشيقة موب مثلك المهم لايكثر ورح جب لي
بسام:تأمرين بس عشاان فوكرتك الحلووة مثلك
شهيره:لابسووم وش ذا الكلام الرومنسي
بسام:توكم ماعرفتوني بس انتم ظالميني الله يهديكم يلا بطلع باي
البنات:بااايوو
شهيره:مامتى وش تبون عشاء
شادن:لالالالا اخواني فيهم شــئ اليييييوم
ام بسام:سوي اللي عبالك لية شدون وش فيهم
شادن:هذا يقول كلام رومنسي وهذي بتطبخ حركتااات والله اخواني تطوورو
شهيره:ماعليك منها مامي المهم تبوون ورق عنب
شادن:هههههههههههههههههههههههههههههههه ورق عنب الله مير يهديتس رحي رحي بس للاب حقك اجل ورق عنااي هاه
ام بسام:هههههههههه اقول اسمعي كلام شدون وانا بسوي العشااء مستغنين عنك وعن عشااك
شهيره:لييية وش فييه
شادن:إذا ورق عنب ماتعشينا عز الله
شهيره:كيفكم هذا جزاتي بسوي لكم عشاء
شادن:جزاتك خليها لزوجك مو لناااا
ام بسام:المهم انا بسوي العشاء تجين تساعديني ولالا
شهيره:يلا نتعلم
شادن:انا بروح فوق لغرفتي إذا جاء بسام قولو لة اني بغرفتي
ام بسام:خلاص رحي
شادن طلعت غرفتهاا ودقت على غزل
شادن:الووو
غزل:هلاوالله
شادن:اخبارك كيفك علوومك
غزل:اشوى انك دقيتي علي وربي طفشااانه
شادن:انا مووت طفشاانه انتي على الاقل عندك البحر
غزل كانت بتقول لها انها مو بالشرقيه بس تذكرت كلام امها:أي بس والله ياشدو معكم فلة
شادن:والله حنا الطفشاانين تخيلي اول مارجعنا ماطلعناا بس بالبيت
غزل:الله يعينكم بس
شادن:كيف اخوانك واهلك
غزل:تمام الحمدالله وفي ناس جنبي صاجيني في بسومهم
ليلى لفت على غزل وعطتها نظره
شادن:هههههههه خليها خطيبهاا والله لو سمع بسام ليطير من الفرحه ههههههه
دخل بسام على شادن:بوووووو
شادن:بسم الله الرحمن الرحيييم
بسام:هههههههه مين تكلمين لان سمعت اسمي
شادن:غزولة دقيقة بس
غزل:اوك
شادن:اكلم غزل وش عندك
بسام:ولية قلتو اسمي
شادن:يووة صرفت علي إذا خلصت اقولك السالفه
بسام:لاقوولي الحيين
شادن:ترأآ وقسم لاأحلف مااقول
بسام:طيب لاتعصبين لاارصعك بالشيبس حقك
شادن:جبت لي
بسام:أي خذيه انا بنزل إذا خلصتي تعالي ابييك
شادن:طيب طيب....الووو غزولة
غزل:هلا
شادن:أي وش كنا نقوول
غزل:ابد بس نتكلم عن المهبل
شادن:ههههههههههههههاااىاا أي
غزل:والله لولة اليوم سرحانه ومغير تفكر من يوم سكرت من مناوي
شادن تحب ليلى ماارة وخاافت:ليية وش فيهااا
غزل:والله مادري بس مدري وش قالت لها الخبلة بنت خالتهاا
شادن:والله لو قلت لبسام كييذا والله ليجيكم طيراان
غزل:هههههه ازين عشان تجين معه
شادن:والله انك صادقه اجل بقووله
غزل:ههههه يعني انتى مصدقه انه بيجي
شادن:والله مدري بس اكيد هذي حبيبت القلب
بسام يصارخ من تحب:شدووو تعالي كل هذااا كلام
شادن:ايو وش كنا نقول
غزل:انتى مشغولة
شادن:لابس البزر هذاا بسام يبيني مدري وش يبي
غزل:اوك رحي له
شادن:ماعليك مقابله خشته طول اليوم المهم ماتعرفين مش قالت مناوي لولة
غزل:لاوالله حتى قلت لهاا وش فيك قالت مافيني شـئ ودخلت الغرفة
بسام:شدووو
غزل:شدونة انتي الحين روحي لخوك حنا بنطلع الحين
شادن:اوك مــ ع الســـلألألأمــهـ<<ماودها تسكر
غزل:مع الف سلام
نزلت شادن وهي معصبه :نعم نعم وش تبي
بسام:تعالي ووش قلتو عني
شادن:ولييية تسأل
بسام:تعرفين معذب البنات اكيد تحشووون فيني ولاحااسديني
شادن:ماااارة معذبهم اقول اركـد بس واسمع
بسام:وشوو
شادن:غزولة تقول ليلى دايم تزعجنا في اخوك خطيبي وخطيبي
بسام:نصاااابه
شادن:كيفك لاتصدق
بسام:فدييييييييييت خطيبي اناا
شادن:وعندي خبر مو زين عنهااا
بسام خااف:ووشوو
شادن:تقول بنت خالتها كلمتها وقالت لها كلام ومن بعدهاا ليلى معصبة وسرحاانه حتى غزولة الي هي اختها الي اقرب من امها عصبت عليهاا
بسااام:ولية؟؟ماتدرين وش قالت لهاا؟؟؟؟؟؟؟
شادن:لاوالله
بسام:بكلمها عطيني التلفوون
شادن:باللهي قول قصم
بسام:اجل وش
شادن:احم روح لهاا وش تكلمهاا عشان تعرف انك مااارة تحبهااا
بسام:والله لو بيدي رحت بس ابوي
شادن:اففف كيفك عاد بس تلفون لو تفحط ماراح اعطيك
بسام:اخذ من امي يعني بتراجك
شادن:هذا إذا عطتك
بسام:ولية ماتعطيني مو ولدهاا
شادن:روح انت وجرب شف الراشدي اللي بيجي على خدك
بسام:انتى بس لاتخوفيني وشووفي وش بيصير
شادن:نصيحه من اخت الكبرى لاترووح
بسام:باللهي اخت كبرى هاه اقول تلايطي بس
شادن:كيفك تراني نصحتك لاحظ نصحتك
بسام:تدرين اروح لغرفتي اروووق وادق على راشــد واشووف السااالفه
شادن:لاااااااااااا
بسام:ولية؟؟؟((مستغرب))
شادن:هذي خصوصيات بين البنات وش تبي راشد يعرفهاا يعني
بسام:اهاا اجل خصوصيات وشي طيب
شادن:بسااااام البنت ماعلمت اختها المقربه تجي تعلمناا حنا
بسام:افففف اجل انقلعي
شادن:باللهي الصاله مو لك رح لغرفتك
بسام طلع وراح للغرفة وهو يفكر بـ ليلى
بغرفته:.
أعظم (وجـع) بالحب لا صرت تشتاق
لـ اللي تحب ولا أنت قـادر تشوفه!

يكويـك "جمـرٍ" داخـل القلب حرّاق
زود ٍعلــى نــاره تهـدّك طيوفه!

بسام :آآآ ودي اعرف وش فيك يالولة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

البحرررررررين


بالليل تقريبا وقت صلاه العشااااء
بعد ماصلوو

فيصل :يلا تجهزوا انا بالسيارة انا والعيال اوكي
ام فيصل :اوكي يلا بنادي البنات ونجيكم
فيصل:يلا باي
ام فيصل:مع السلامه
ام سليمان:لييييييييييييييييلى غززززززززل
غزل:هااااااااااااااااااااااااه
ليلى تدف غزل مع كتفها:هي وش هاااه قولي نعم
غزل:نعاامه ترفس إن شاءالله وبعدين ماقووول هلا إلا لووودي (وتلف وجهها )
ليلى:قول قأآ بس وودي وحناا هاه
غزل:اقول امشي عند امك بس
ليلى:طيب اوريك اتفاهم معك
غزل:أي أي درينا امشي بس(تسلك لها)
وراحوو عند ام سليمان
ام سليمان:وينكم؟؟
غزل:والله هذانا جينا
ام سليمان:المهم امشو يلا بنرووح مجمع السيف
ليلى تناظر غزل وتظمها:ونااااااااااااااااااااصه
غزل فاتحه فمها:وش السالفه
ليلى:ههههههههههه ياغبيه بنروح مجمع نشووف البنات بدون عبايااات ونشووف السينماااء
غزل:ونااااااصة بنشوف سنماء ونااااصة
ام سليمان:هههههههههه طيب يلا اخوكم تحت ينتظرناا
غزل:اناجااهزه بس متى بنرووح
ام سليمان:اقولك فيصل تحت
غزل:يلا انا بنزل لولة تعالى تحت انتظرك
ليلى:لاااااااااااا احتريني هنا لحظة هي دقايق بس ترأآ
غزل اجلست على الكرسي اللي بالصاله:افف يلا احتريك بصرعه
ليلى:اووووووك
ام سليمان:ترأآ حناا بننزل تجون تحت
غزل:اوك خالتوو بنجيكم
ليلى من داخل اغرفة تكلم غزل:غزولة لبست بنطلون الجنز الحكلي الغاامق وش البس معه
غزل:توك تفكرريييييييين((عصبت))
ليلى:اقول بصرعه وش اللبس
غزل:مم البسي بلوزتك البيضااء الي كمها وسيع وقصير وعليها رسماات
ليلى:تهقيين تطلع حلووة
غزل:أي ماااارة شئ عاجبتني هي اصلن
ليلى طلعت من الغرفة:كانك داريه اني بالبسها ههههه
غزل:ماشاءالله لابسة
ليلى:ههههههههههههه أي ههههه
غزل:طيبب انا بنزل
ليلى:للللللحظة بلبس عباتي وننزل كلناا
غزل:افف بصرررررعه طيب
نزلو البنات وركبو السيارة مع فيصل طبعاا
فيصل:كان تأخرتي ازين
غزل:مالي دخل هذي الزفتتت ليلى
ليلى:اقول اص أي فيصل لازم نكشخ
فيصل:باللهي انتو رايحين مجمع مو ملاهي
ليلى:اجل ارجع انزل ملابسي
فيصل:اقول اركبي بس
ليلى:طيب لاتعصببببب اف
غزل:انتى اركبي
ليلى:طيب
راحو المجمع وأول ماوصلوو

وليد:ياااااااوك هذولا مايستحن
عبدالله:اقول تلايط وقز شف هذي يازينها زينهااا بس
وليد:قول قصم انا عندي من يملي يعني مو هذي الاشكال
وغزل والحريم كانو يمشون وراهم
غزل تدف ليلى:شفتي كيف الذوق والادب مو اخووك الله يفضحه ان شاء الله
ليلى:هههه وش دراك ان وليدوه يقصدك
غزل:اجل ميييييييييييين((بصووت عالي))
وليد لف عليها هو وعبدالله
عبدالله:هي فصحتينااا اووص
غزل:انت لاتدخل تفهم
ليلى:هي مو بالرياض حنآأآأآ
وليد:غزولة وش فيك
غزل:انت بلييييز خلك على نجنب(ولفت وجهها معصبه على ليلى)وانتي قوولي ميييييييين<ظربت الاخت طبلوون
وليد عرف انها معصبه وراح قدام يمشي
ليلى:هههههههههههه وانتي صدقتي
غزل:كيف صدقت!! يعني تكذبين يالخااايسه هاه
ليلى:هههه انا قصدي انك واثقة بقوووة يمكن يمكن مايقصدك مو اكييد مايقصدك يامخ افهم وصلت المعلوومه بابا
غزل فيها الضحكه بس كتمتها ولفت:اوريك
وراحوو يتمشوون بالمجمع وبعــد ساعه
بتمووووون على الضحكه انا بتمووون
بتمووون ع الدمع وإلى لك بتمووون
ردت غزل على طول:الووو
فيصل:هلا غزولة وينكم
غزل:وين بالسووق
فيصل:الله يفضحك السوق اجل هاه اسمه مجمع يالقرااوة
غزل:طيب وش تبي الحين
فيصل:تعااااااالوو فووق طيراان
غزل متحمسسه:ليييييية
فيصل:عندي لكم مفاااااجعه
غزل:مفااااجعه اكيد انهااا شــئ
فيصل:أي بس تعالو انتو عند المطااعم فووق اووكيشن
غزل:اووكييشن
ليلى:وش المفاااجعه الي تقولينهاا
غزل متحمسه تقول لليلى:فيصل:يقوول عنده مفاااجعه لنااا
ليلى:نصااااااااااااابة
غزل :كيفك لاتصدقين((ولفت على الحريم وقالت لهم))
طلعو طبعا الحريم فوق على كلام فيصل
فيصل:كان تأخرتو ازين
غزل:ماتاخرنااا
ام فيصل:هلا ياوليدي بغيت شئ







نهاية الجزء العشرينرواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية  - صفحة 2 34
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنات الجيران
» رواية بنات في الثاتوية ~~ كلاسيك
»  رواية احلى صدفة بحياتي
» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
» رواية رعب مخيفة ((ممنوع دخول الأطفال و المصابين بمرض السكر))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: