الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس فبراير 07, 2013 4:07 am

^ بالله بالله بالله :/
آنرتي :)

------
شسمو ذء
آلبارت كنت بنزلو بكرآ بس بكرآ خطبة بنت خالتي ف م رح آقدر
بحآول آليوم آخلصو آو آلسبت :)

وشكرآ لمتآبعتكم :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس فبراير 07, 2013 10:59 am


بدآية شيءٍ مُثير ، عَودة مآضي حَقير !

رآمآ : يعني آنتي لآزم تحشري حآلڪ
غدير : آصلآ آلحئ علي آلي سآعدتڪ پتچميع ڪلآمڪ
راما : اوف منك
غدير : هاني كان معاه
راما : طيب ؟
غدير : حاسيتو معصب
راما : ليش ؟
غدير : ممابعرف
راما : بعد الدوام تفاهمي معاه
غدير : يب
______________________________

في مطآر الملكه علياء
فيصل : هلا عمي
: كيفكم انشالله بخير
سلم ع الكل ( فيصل ، رغد ، وأمهم )
آلعم : كيف السعوديه وأجوائها ؟
أم فيصل : والله بخير اهالينا يسلمو
العم : الله يسلمهم .. ابو فيصل يستنى بالبيت الي كنتو فيه السنه الي فاتت فتفضلو اوصلكم
وطلعو الثلاث مع اخ ابو فيصل
رغد قاعده ورا جمب أمها متحمسه ججدن أخييرا بترجع تشوف الاحباب ...
العم : صحيح ابو فيصل قال بعد ما ترتاحو شوي بتطلعون تجيبون أأغراض للفيلا
ام فيصل : انشالله _دارت تحاكي رغد المتنحه_ رغد
رغد بتناحه : هااه
ام فيصل : فين فكرك طاير
رغد : لا سلامتك يمه
ام فيصل : المهم ابوكي بياخدنا انا وفيصل نجيب كم غرض وانتي بتضلين لوحدك في البيت عشان تنتبهيله وتزبطي الوضع
رغد : اها اوكي
*العائله تحكي سعودي بس أنا بكتب أردني لاني مو كثير يعني جميع كلام "فيصل ، رغد ، امهم ، العم ، ابو فيصل" سعودي مدبلج أردني :p *
__________________________________

رآما وغدير بطاوله لحالهم والثنتين يشربو عصير وماسكات اوراق ملتهيين فيها
جاهم واحد نفسو الي بعدو علاء
راما شافتو من بعيد همست لغدير : هاد نفسو الي بعدو عني علاء
غدير : اممانه ينعنو شو انو حقير
راما : يييي نفسي تمر مره احكيلك عن واحد او وحده وما تكوني تعرفيهم
غدير : هههههه مستحيل تصير
وصلهم الولد : إيش يا راما معقول انتو التنتين تجتمعو وبدون ما تحكيلي
راما : انت مو ناوي تحل عنا
الولد : لا انا داايب مش هقدر
شافو علاء وقف وكان بيروحلهم وبنفس الوقت وقفت غدير فعلاء ثبت مكانو عشان يشوف شو بتسوي
وقفت غدير اخذت كاسة العصير تبع راما وركبتو ع وجه الولد
غدير بصوت عالي بس بهداوه : ياسر اسحب حالك من هون بكرامتك احسن لا اسحب كرامتك منك
ياسر ممولع اخذ علبة المناديل الي ع طاولة راما وغدير مسح وجهو ورما المنديل بوجه راما وانسحب زي ما قالت غدير
راما وغدير وعلاء وهاني يضحكو ع ردة فعلو لما رما المنديل ع راما واغلب الي كانو متابعين الموقف من لما انكب العصير ع ياسر
علاء حس انو مالو داعي يروح فرجع قعد
________________________________
في السياره
خالد : عارفه انك تضمي حالك هيك ما بيمنع اني اخدك لأي مكان ثاني
تسنيم هدت ع حالها شوي : ه ه اصلا وصلنا
وفتحت الباب ونزلت قبل خالد وخالد ضحك ونزل بعدها
خالد : هاا ارتحتي هيك يلا امشي جوا
مشيت جمبو بكل هدوء وعيونها بالارض خالد عاجبتو مشيتها تحسسو انها بريئه وعاجبو الوضع انو هي جمبو لانو حاسسها طفله من فرق الطول والحجم
دخلو وأول ما دخلو واحد غمز لتسنيم تسنيم مسكت من كوعها بكوع خالد وخالد استغرب بس ما علق
تقدمو لعند كشك الطلبات
خالد : حبيبتي شو حابه
تسنيم عقدت حواجبها وطلعت عليه بحقد بس مو حابه تفضح حالها فما قالت شي
تسنيم : الي بدكياه
خالد : آها اوكي روحي شوفي أي طاوله عبال ما اطلبلك
تسنيم راحت زي ما قال مع انو مو حابه وخالد طلب كان بيروح بس سألتو الموظفه
الموظفه : امم خطيبتك ؟
خالد عقد حواجبو : اه ليش ؟
الموظفه : اها لا ما شاء الله لابئين لبعضكم
خالد ابتسم مجامله : تسلمي
وراح وشاف تسنيم عند آخر طاوله ب الزاويه راحلها
خالد : بالله يعني ما لقيتي غير هون
تسنيم : عشان ابعد عنهم هالكلاب
خالد : مين قصدك ؟
تسنيم : الشباب مين يعني
خالد : ليش من مدايقك ؟
تسنيم : هم 3
خالد : ههههه مش عارف ع ايش من كثر م الجمال مقطعك
تسنيم عقدت حواجبها : اخخرس
خالد : اهاا يعني عشان هيك مسكتي فيي
تسنيم حمرت خدودها : واحد من امثالك غمزلي وبعدين بالله بأي حئ بتناديني حبيبتي
خالد : هههههههههههههههههه شفتك مسكتي فيي حكيت يمكن بديتي تستلطفيني عشان هيك ما حبيت اكسر بخاطرك
تسنيم : ييي يا الله اانا
خالد : ههههههههههه هاد ردك
تسنيم : خالد مشان الله خلص
خالد : ههههههههههههههههههههههه يا رباه كم انتي حساسه طيب طيب لما رحتي ضليت انا اطلب سألتني البنت اذا انتي خطيبتي حكيتلها اه
تسنيم بردة فعل سريعه : لااا بالله اموت ولا اكون خطيبتك ليش هيك ترد عليها يعنيي
خالد : ههههههههه اها يعني احكيلها لا مو خطيبتي وجايبك ع مطعم شو رح يحكو عنك
تسنيم مستغربه كيف اهتم لنظره الناس الها مو لإلو : عادي احكيلها اختي اي شي بس مو خطيبتك طيب ليش سألت
خالد : سالتها صارت تحكيلي لابقين لبعض وانا صراحتن بتفق معاها
تسنيم : لاااا مشان الله خالد خلص
خالد : هههههههههههههههههه والله انك بتسلي
تسنيم : شايفني لعبه يعني
خالد : اممم عن نفسي بعتبر أي بنت لعبه عادي يعني
تسنيم إنصدمت من رده أما خالد مصدوم من المنظر الي قدامه ..
وحسام كمان بس تبادلو الابتسامات وكل واحد رجع للي معاه بس م قدرو
حسام : فرح دقيقه
وقام وراح لعند خالد خالد رفع عينه
حسام : كيفك خويلد
خالد : اهلين يا كبير
حسام وجه نظره لتسنيم وخالد وجه نظره لفرح ورجعو نظرهم لبعض كأنهم يتحاكو بلغة العيون
دقايق من هالحاله واجت فرح ومدت ايدها لتسنيم
فرح : تعالي ائعدي معي
خالد وحسام انصدمو وتسنيم ما مانعت وراحت مع فرح ل الطاوله الي كانت فيها مع حسام
حسام م تردد يقعد محل تسنيم
حسام : مو حاسس انو جد بطلت تحكيلي عن شي
خالد : ولا انت ما بتحكيلي
حسام : ياخي هو انا بشوفك
خالد : انت الي قاطع
في آلطاوله آلمجاوره
فرح : مم شو بتكوني لخالد ؟
تسنيم : زميله
فرح : هههههههه زميله ؟
تسنيم : اه بنفس التخصص يعني
فرح : فاهمه ئصدك بس شكلك مو فاهمه خالد
تسنيم : كيف يعني
فرح : ممم كم سنه الك بالاردنيه ؟
تسنيم : هاي التانيه
فرح : هه غريبه المفروض تكوني عارفه الطلاب فيها خصوصا هالثنائي
تسنيم : هو ما كنت كتير بختلط مع الطلاب عشان هيك يمكن
فرح : اهاا طيب بنصحك لا تكتري مئابلاتك مع خالد
تسنيم : ليش
فرح : هيك حبيبتي لمصلحتك مع الايام بتعرفيه ع حئيئتو

مر الوقت والاربعه طلعو من المطعم والظاهر ما كان في مجال لحديث حسام وفرح
______________________________

في ناحيه أخرى
غدير قاعده ع الكرسي تهز رجلها بعصبيه وتوتر وهاني قبالها مروق
هاني : بت
غدير : ايش نعم خير
هاني : مالك ؟
غدير : وانت شو دخلك
هاني : براحتك بس مو كأنو لازم نكمل شغله
غدير : اصلا ناسيه كل الي اشتغلناه
هاني : أنا متذكر ومو ذنبي انك دايما ساحبه ع الدوام
غدير : انا ما سحبت ع شي
هاني ضحك ضحكه خفيفه
غدير : اييوه اضحك انت اضحك ما انت شاطر الا بالضحك
هاني فرط ضحك عليها وغدير حاسه انها تفشلت
غدير : اه اه اضحك كمان ولو احنا ما ورانا دراسه ولا كتب ولا زفت
هاني تدريجيا يخفف من ضحكته ومسك شفته التحتانيه : طيب وين وصلنا
غدير ذابت ع حركتو : تسألني انا
هاني : مو انتي الي بدك نكمل
غدير : طيب خلص
هاني : اصلا انتي اليوم مالك متوتره روقي شوي زيي
غدير (بالله كأنك مو عارف انو التوتر كلو منك)
هاني : طيب يا ستي خليكي عبال ما تهدي ونسحب اليوم كمان
غدير مصدومه : ك كيف ؟
هاني : سمعتيني
غدير : هه انت تسحب ع دراستك
هاني : طيب ؟
غدير : لا بس مستغربه
هاني : طيب عن اذنك انا تعبان _وقام_
غدير ولعت مسكت الموبايل ورنت لراما
راما : هلا غدوش
غدير : راما وينك انتي
راما : بالبيت !
غدير : طيب جاييتك
راما : وهاني ؟
غدير فصلت بوجهها وتوجهت للمصفات وشافت هاني يركب سيارته طنشتو وراحت لسيارتها بسرعه وانطلقت لعند راما
__________________________

اقترب الغروب على الحلول
ووقفت سيارة جيب سودا قدام فيلا كبيره ونزلت العائله السعوديه من السيارة
فيصل والعم فتحو صندوق السياره يطلعو الاغراض رغد اخذت شنطتها الصغيره شوي وطلعت من السياره وقفت قدام باب الفيلا وابتسمت بكل شوق وانكسار بنفس الوقت
التفتت لليسار وقعت عينها ع القصر الكبير جدا حست بتناقض جواها
مشتاقه متدايقه حابه تشوفهم وبنفس الوقت في شي جواها مو حابب تلمحهم
التفتت يمين وشافت فيصل واقف جمب عمه الي ينقل الشناطي لحالو وفيصل واقف وممو مهتم
رجعت بالذكرى أول لقاء بينها وبين خالد وغدير ...
رغد بترجي : يا فيصل وبعدين يعني ساعدنا مو شايف الاغراض ثقيله علينا انا وماما
فيصل حط السماعات بذانه وطنش اختو وامو
شافوهم خالد وغدير كانو يتمشو بالشارع خالد تقدم لعند ام فيصل
خالد : تسمحيلي اساعدك يا خاله ؟
ام فيصل : لا يا ابني لا تغلب حالك
غدير نطت : لا ولو احنا جيران والجار ئبل الدار
خالد : هاتي عنك
واخذ الاغراض من ايد ام فيصل ودخلهم للبيت ورجع اخد الشنطات من ايد رغد وحطهم جمب الاغراض
رغد انبهرت بجمالو وطولو وعرضو من غير شي كيف لما ساعدهم حست انه حب من اول نظره وحست انو خالد رجل بمعنى الكلمه
بس خالد العكس ما ساعدهم الا عشان لفت انتباهو جمال رغد ابتسم خالد لرغد وغدير ابتسمت ومشيو بسبيل حالهم ...
صحيت رغد من ذكراها وتنهدت دخلت ع الفيلا تدور ع ابوها وكان طالع من الحمام (وانتو بكرامه)
شافها ابو فيصل وضحك ورغد رحتلو وحضنتو بكل سعاده وبعدت عنو
ابو فيصل : وين امك واخوك
رغد : امي عند الباب والحيوان فيصل تارك عمي لحالو ينقل بالاغراض
ابو فيصل طلع ووقف جمب فيصل وسحب السماعات بقووه من اذان فيصل
فيصل صرخ : ايي وبعدين
خاف لما شاف ابوه وعلى طول مشي واخذ الاغراض من ايد عمو ودخلهم
كلهم ضحكو ع فيصل
بعد دقائق اجتمعو بالصاله العائله السعوديه
العم : ايش يا حج عبد كيف الشغل هون
عبدالله : اهلين ياخوي والله كويس ماشي حال الشغل
فيصل : يابا مو لاقي الا الاردن تشتغل فيه اذا اهلها بيتغربو عشان ما فيها شغل
رغد : انت انطم وخليك بصوت اليسا بالله
فيصل : لا تدخلي انتي ستاي آوت بليز
الكل ضحك ع فيصل
رغد : هههههههههههههههه اوه سوري
عبدالله : بس انت وياها ويلا اجهزو نروح نجيب كم شغله تمشي وضعنا هاليومين
رغد بدلع : طيب انا رح اضل لحالي
فيصل : هه لا تسوي انك زعلانه بالعكس انتي اسعد انسانه عشان تشوفي اهل القصر المجاور _حرك حواجبه بخبث_
ام فيصل وابو فيصل م عجبهم كلامه
ام فيصل : فيصل احترم حالك ورغد بتسكري الباب ولا تطلعي من البيت لو شو ما صار
رغد : آوف آمي م توثقي فيني يعني
ام فيصل : لأ
رغد : بالله :(
فيصل فرط ضحك
عبدالله : ههه طيب كأني حكيت تجهزو
ام فيصل : جاهزين عبد
فيصل : اووف اول مره بسمع بناس بيطلعو اول ما يرجعو السفر طيب ع القليله نرتاح شوي ونخليها لبكرا
عبدالله : انت خصوصا سد فمك
فيصل : طيب انا مو رايح معاكم
رغد : لاا مشان الله انقلع ما بدي اشوف وجهك
ام فيصل : هههه ما بنخليكم مع بعض نخاف تسوون مصيبه بالبيت وتكسروه تراه لسا جديد
رغد : اييه خليه يجي معكم لاني ما رح اطيقه ورح اكسر كل شي بالبيت
فيصل : بس
عبدالله قاطعو : قدامي لا تبسبس
رغد ابتسمت وطلعو الام والاب وفصيل والعم
.................
قبال الفيلا
: العائله الكريمه طلعت امشي نخش
الثاني : ياخي دقايق بس عبال ما نتأكد الوضع تمام
الاول : يا شيخ كلهم عجوزين وابنهم وطلعو مين بيكون يعني جوا
الثاني : طيب اصبر شوي
بعد دقايق رغد كانت تتوجه للباب عشان تسكرو بالمفتاح ودق الباب كانت بتسكرو قبل لا تسأل مين بس انفتح الباب ودخلو عليها
...........................................
في وقتها خالد كان بغرفتو مشغول بالتفكير
كآن مبسوط وتعكر مزآجه فجأه آلقلوب عند بعضهآ
في شي يشده إنو يطلع من القصر وقف وبالفعل نزل لبرا القصر
..........................
دآخل بيت رغد آلزلمه آغرتو رغد كانت لافه ع جسمها الروب لانها كانت طالعه من الحمام
رماها ع الكنبه وتهجم عليها ورغد تصرخ بكل صوتتها وتحاول تقاوم بأقوى ما عندها
خالد كان يمشي وقف مشي وعقد حواجبه ووجه نظره لباب الفيلا الي يكره يشوفها
وقف مكانه مصدوم فيلة رغد !! صراخ رغد !! هم رجعو ؟! كيف ومتى ؟!
طلع واحد من الفيلا ويركض بسرعه بس وقع ع الارض الكيس الي معاه وبصوت الوقعه صحي خالد ع حاله وفتح عيونه ع آخرها
ومشي للفيلا بسرعه ما اهتم للي طلع منها وفتح الباب ع آخره
إنصدم وانصدم وانصدم من المنظر الي شايفه
بعد الزلمه عن رغد لما شاف خالد ورفع بنطلونه ومر من جمب خالد الي واقف ع الباب وابدا مو بوعيه
بعد دقايق حس خالد ع حاله وركض بأسرع ما عنده يلحق الاثنين الي طلعو من البيت بس للأسف خاب وما لقاهم ضرب رجله بالارض بقهر وضغط ع اسنانه
ورجع بسرعه لرغد الي كانت ع الكنبه وضامه رجولها خالد معقد حواجبه مقهور لانو ما لحقهم هو صح سوا أكثر من هيك ببنات الناس م وصلت فيه انو يغتصب وحده بهالطريقه
بلع ريقه وسكر الباب بهدوء وتقدم لرغد وقعد جمبها رفع ايده يحطها ع كتفها بس بعدت رغد عنه ونزل ايده
خالد بتلكلك : رغد ش شو صار ؟
رغد التفتت لخالد ودموعها شلال ورجعت وجهت نظرها لقدام
خالد رجع سأل : كييف انتو رجعتو ؟
رغد لسا ع حالتها م ردت عليه سكت خالد ثواني وعلي بكاء رغد رمت حالها بأحضان خالد
رغد بصوت كله بكا : تسلم كثير لانك لحقتني
خالد شبه ارتاح رفعها عنه ومسح دموعها
خالد : رغد اهدي حبيبتي واحكيلي كل شي من الاول لاني مو مستوعب شي
رغد رجعت ارتمت بأحضانه وقالت : اليوم رجعت مع امي وفيصل
خالد : ووينهم امك وفيصل ؟
رغد : طلعو مع بابا يجيبو كم غرض
خالد : وانتي ليش لحالك ؟
رغد : عشان ارتب البيت
خالد بعدها عنو وقال بعتاب : طيب ليش ما سكرتي الباب _رجع ضمها_ انتي عارفه انك حلوه كثير واذا حد شافك مستحيل يقاوم
رغد : قال ساعدتني بكلامك بعدين انا كنت بدي اسكر الباب بس فتحوه قبلي اولاد ال******
خالد ضحك من جواه ع السبه : طيب سوالك شي ابن الشسمو
رغد بعدت عنو : خالد مو وقت المزح هلأ بس الحمدلله ما سوالي شي لحقتني
خالد : طيب الحمدلله
رغد : اطلع برا
خالد : نعم ؟
رغد : عشان ييجو اهلي هلأ ويلعنو ابو خيري اذا شافوك معي
خالد وقف : طيب يا ستي وانسي مره ثانيه انك تسكري الباب خليه مفتوح للرايح والجاي
رغد جدا تنرفزت من كلامه اما خالد توجه للباب وفتحه وكانت الطامه هنا
اهل رغد كانو بيفتحو الباب بس خالد فتح قبلهم ولقاهم بوجهه واهل رغد انصدمو وراح تفكيرهم لبعيييد

*تحياتي : سميره :)*
لآ تقولو البارت قصير هذآ آلي آقدر عليه :/
توقعاتكم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة فبراير 08, 2013 4:21 pm

إحم كأنو آلبارت نزل :/
آين آنتم :/ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت فبراير 09, 2013 3:15 am

^
ههههههههههههههههههه والله كنت بارد بس طفى الجهاز

المهم مره حلو بس قصير هع

الحيين عرفت رغد ههههههههههههه

يوووه ياويل خالد بيكفخونه هههههههههههه

مشكووره ع البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد فبراير 10, 2013 9:35 am

حمممممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
مسكييييييينه بتروح فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد فبراير 10, 2013 2:48 pm

^ ثآنكس ع آلردود آنرتو

___________________

بنآت مم عآرفين آلضغط آلدراسي وذءء
ف كل آربعاء أو خميس بارت
بس حسب آلظروف وآني صرت انام واصحى بنص الليل ف م رح القى وقت ل إني انزل آو اكتب البارت
... ف السموحه ع التقصير + انتظروني الخميس :)

وو لو سمحتو كيف م كآن البارت لآ تقولو قصير لآني زي م قلت ي دوب آلقى وقت لنفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين فبراير 11, 2013 7:48 am

اهاا خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: