الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 روايتي (تمنيتُ قربكٌ وفرقنإ القدرر )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ṃǻђอ
مهوششاا
مهوششاا
avatar

' المُشاركآت ♥ : 2060

مُساهمةموضوع: روايتي (تمنيتُ قربكٌ وفرقنإ القدرر )   الإثنين أغسطس 27, 2012 7:00 am

نبدأ على طول ض1

عآئلةُ ابوً فصيُل :
الاب اسمه : محمد عمره (33) سنهه ويحب اولاده كلهم
الام : الجوهرهٌ عمرهأ (30 ) وتحب كل اولادها وبنات كلهم
فيًصل هو اكبر وإحد فُي اخوانههٌ فيصَلَ ولد حلوٌ البنُات يخققَونُ عليهه ٌ مأشآء الله مزيون خشمة سيف وشعره اسود زي ظلآم الليل عمره (25)
خألد : ولد عادُي بًس مشكلتهه يكرهه شي اسمه بنات ومطنش وعايشً حياته عمرهٌ (22)
يوسف : يحب الفرفشهه والوناسهه والضحكك وهو وخالد طبقتين يكرهون البنات عمرهه (19)
عبير : دلوعةة امها وابها يحبونها ويجنون عليها هي واختها سمُر عبير عمرها ( 17) وسمر (15)

عائلة ابو اسامه :
الاب : عبدالله عمره (32 ) ويحب عياله كلهمم لاكن بنته يحبها اكثر من اخوهاا يشتغل في شركة كبيره حقت النفط
الام : خديجه عمرها (29) وتشتغل دكتوره
اسامه : ولد مزيون يحب يفرفش ويضحك ويسولف بس ملقوف عمرهه 18
شذى : دلوعة امها وابوهاا يدلعونها اخر حاجه عمرهاا 17
عائلة ابو وافي :
الاب : عبدالكريم عمره 34
الام : عائشةة عمرها (33)
وافي : ولد كشخهه وخشمه سيف وشعره لونه بني وناعم وعمره (19)
وليد : غيور وجريئ بعنى الكلمهه عمره (18
احلآم : تحب امها وابوها وقلبها طيب وعمرها ( 17)
يلا برب مع اول بارتت


عدل سابقا من قبل ♥ṃǻђอ في الإثنين أغسطس 27, 2012 9:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṃǻђอ
مهوششاا
مهوششاا
avatar

' المُشاركآت ♥ : 2060

مُساهمةموضوع: رد: روايتي (تمنيتُ قربكٌ وفرقنإ القدرر )   الإثنين أغسطس 27, 2012 7:43 am

الفصل الأول - الجزء الاول

طبعا هذول عائله كلهم اقارب لبعض كلهم اولاد عمام
في جده ومادرآك مأجدهه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سأر لهم منزمأن ماتجمعوٌ معا بعضض كأنت عبيُر جالسهه جنب ابوها بالصالهه
وفي غفله قالت يبآ
الاب : هلآ
عبير : يبأ من زمان ماتجمعنا وش رأيكك نروح شاليه ونتجمع
الاب : قال طيب بس شوفي رأي اخوإنك وامك
عبير قامت بسرعه تجري وهي طألعهه من الدرج : انشاء الله يبإ
وصلت لغرفتٌ اختهـأ سمر: سمر سمر سمر ....
سمر وهي في غفلة فجعت : نعم وش فيك
عبير : ابوي قال بنطلع الشاليه كلنا
سمر وهي مبتسمه : صدق وألله
عبير لآكذب ي خبلهه ... أي صدق
سمر : والله انتي الخلبهه
عبير : يلأأ عاد خلآصص انا بدق على البنات كلهمٌ وبقولهمٌ يجونً
سمر : اوك خلي لي أحلام انا اقولهه
عبير : وهي طألععه من الغرفةة : طيب طيب
رأحت عبير وقالت لاخوانهاا ودقو علىالشباب
المهم هي راحت لغرفتها على طول ودقت على شذى
شذى : الوو ...
عبير : هلآ شذواي
شذى اخذت نفس عميق : عبورر
عبير : اي عبور هههه وش فيك
شذى: من زمان ماسمعت صوتكك
عبير : ههه شمسويهه
شذى : ولآشي
عبير : بكرا لآزم تجون كلكم
شذى استغربت : هأ .. وين
عبير : هههه يالخبلهه وين يعني بتجون معنا الشاليهه
شذى : صدق
عبير : اي ولازم كلكم تجون هناك بتكون فلهه
شذى: انزين اروح اقول لماما يلآ باي
عبير : باي
شذى : لحظه يالخبلهه
عبير : نعمم
شذى : متى نجي الشاليه
عبير : بعد صلاة العصر بكرا
شذى : اوك يلا باي
عبير باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نجي لسمر
سمر تدق على احلآمم
سمر : الوو ..
........ : هلآ
سمر : هلآلآ احلآم اخباركُ
........ : مين انتي
سمر :
........ : الوو ..
سمر وهي منصدمه مين اللي رد على جوال سمر : ا.ا.يهه الوٌ .
......... : مين معاي ...
سمر : انا سمُر مين انت
......... : انا وليد ....
سمر : ها هلآلآ هلا وليدٌ
وليد : هلآ فيك ....
سمر : انحرجت : وين احلآامم
وليد : لحظه
سمر : بسسرععه هأ..
احلآم : هلآ سمر
سمر : هلا وينك يالقاطعهه
احلآم: موجوده هع
سمر : بكرا لآزم كلمن تجون
احلآم : وينن ؟؟؟
سمر : بروح شاليه ولآزم تجون كلكم
احلآم : اوك خلاص بنجي بس متى
سمر : بعد صلاة العصر بكرا
احلآم : اوك بس ابي يكون الشاليه مطل على البحر لآتنسون
سمر : اي اي حجزنا شاليها على البحر
احلآم : اوك يلا باي
سمر : باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
عائلة ابو فيصل تجهزو وراحو الشاليه ونامو وصحو الصبح
صحت سمر عبير وتجهزو وتكشخو عشان عمانها بيجون
عبير : اقول سمور وش رايك نطلع شوي على البحر
سمر : اي صح نقعد لمن يجون
عبير : يلا مشينا
راحو وجلسو على التراب البحر الذهبيه
سمر : عبور شوي وارد
عبير : انتظرك
كأنت عبير جالسه على البحر وعلى غفله
جاء واحد وغمض على عيونهاا
عبير تفاجأت : سمور
...........: لآ
عبير : مين
............ : تيبن تعرفين
عبير : ايه مين
بعد يدينه عن عيون عبير التفتت وطالعت وراء
ولقت احلام وشذى وسمر وراها قامت وسلمت عليها وحضنتهم
وقالت يلا ندخل البيت قالو البنات يلا
كانو الشباب يلعبو على الدبابات
والبنات داخل ياكلون شيبس
سمر : بنات وش رايكم نطلع ععلى البحر
عبير : الشباب موجودين
سمر : لآلآ عادي نلبس عباياتنا ونطلع
شذى احلآم اييييه !
عبير : يلا
طلعو البنات
الا قامو الشباب يتميلحون
المهم جلسوو البنات في الجهه الثانيه من البحر وقعدو يسولفون يضحكون
احلآم : يؤ بنات شوفو اسامه يخقق صحح
عبير : ليه تحبينه
وقفت احلآم وعبير
صرخت احلام بقوهه : ومين قال اني احببببه
الكل سكت وعم السكوت ويطلعون في احلام كلهم
احلام بدت الدموع تتجمع في عيونها
وجرت وطلعت فوق في الغرفة
وجلست في الزوايه وماسكه رجولها وتبكي
وجت عبير : احلآمم ومسكت ايدهأ
احلآم : وخري عني
عبير : لكـن.....
أحلآمم بصوت عالي: بسسس وخفضت صوتها : اطلعو مابيكم ابي ارتاح لحالي

وش تتوقعون رح يقول اسامه عن احلآم بيشك فيها ولآ ايشش ؟
وكيف بتكون حالت احلام ؟
تابعوني في البارات الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
S H A H A D

❤


' المُشاركآت ♥ : 592

مُساهمةموضوع: رد: روايتي (تمنيتُ قربكٌ وفرقنإ القدرر )   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:20 am

كملي و يَ ريت تخلي آلبآرت آطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي (تمنيتُ قربكٌ وفرقنإ القدرر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: