مَنتديات صرخِة إبداْع ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةWELCOME ALLأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية
اروى واتسب

نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
D.R sara

' المُشاركآت ♥ : 1390

نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه   نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالسبت يوليو 07, 2012 5:10 pm

نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Assad-diable

بطل القصّه : رقبة بشّار

قبل لا أبدأ .. وقفة دعاء يا اخوان :
يالله يا رب يا كريم ياللي تعلم بالخفايا ياللي تنصر المظلوم وتدحر الظالم يا رب ياللي من طلبك ما خاب
انك تلعن بشار الأسد سبعين لعنه ملعون الجدف ابن الكلب يالله انك تلعنه يالله انك تلعنه يالله انك تلعنه
يالله انك تسلط عليه كل فشقه وكل قنبله وكل ار بي جي على رقبته الي لا شفته تحس إنك ماسك خط القيصومه
بشار يا جعلك تجرب عملية البواسير يا ابن الكلب يا جعلهم يدخلون منظار طبي من كل فتحه بجسمك من افمك وخشمك وعينك وسرك و الخ
الله يذوقك ببسي حار يصلخ صلخ بعز الحر ووقتها تصير بسياره ما فيها مكيف ولا تنفتح الدرايش قل امين يا ابن الكلب
يالله يا رب اني اشوف هاليوم الي كل عضو بجسمك بديره .. خشمك بحلب وسيقانك بحمص ورقبتك يحطونها على الحدود ويالله بالله تكفي بعد
يالله يا رب انك تنصر أبطال سوريا يا رب العالمين اللهم آمين

*
*
*
*

عندنا بالسعوديه مصطلحات عامه يتداولها كل الشعب مثل :
دلخ - سبيكه - مهايطي - عنز .. الخ
فالدلخ هو شخص مخلوق وانولد ومر بالمراهقه وتعداها وشاب ويبي يشيب وهو فيه مرض الدلاخه
والسبيكه آدمي ما به الا كل عافيه لكن بعض المرات يطلع لك بشطحات يكون وقتها سبيكه
والمهايطي هذا واحد دايم يسوي فيها القوي وعنده مرض الـ ( أنا ) لكن المسيكين دايم ياكلها تبن وتنقلب فوق راسه
العنز هذا واحدن صافقته الفهاوه والدلاخه والسباكه من كل جهه انسان ما عمره صك افمه ودايم لا سألته يقول بكل فهاوه ( هااااه ؟ )
اما بشار الأسد الملعون لعن الله جدفه جمع بين كل الصفات الفوق وأي صفه شينه براسك أخي القارئ تقدر تحطه بهالموسوس بشار
هالآدمي يا جماعه توهق توهيقه ما بعدها توهيقه .. كان نايم بغرفة نومه والسعابيل ماليه الوساده وتشوف الرقبه ممتده على السرير
يوم صحى لقى الناس ثايره وقافله أخلاقه وتقول لا نشوفك بهالديره يا بشار سلم هالدوله قبل لا نمعطه من بين عيونك يا زلابه
الدلخ ذا توهق وقال وش اسوي يا ولد عطونا حل اجتمع مع جماعته والجيش حقه بمجلس الحريم .. لأن ما به رجال بينهم أبد لابوهم لابو تسلب
سألهم وش الحل مهيب حاله الشعب قافله اخلاقه وانا والله ما اقوم من هالكرسي منيب فاضي اكلها زي ما اكلها الزيدي علي صالح ولا هالدلخ زين العابدين
انا انسان والله ما اقوم من مكاني مير دبروا لي حل الله يرحم والديكم !
قال أحد ربعه : اصرف لهم زيادات 5% ! نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin
والثاني قال : افتح سينما اتوقع الشعب يبي يشوف افلام
والثالث قال : خل الحريم يسوقن لأن فيه بنت اسمها ( فخريه الشريف ) غاثتن الشعب تبي تسوق بالغصب
الرابع قال : تشوف الثلاث الي جاوبوك قبل شوي ؟ ترا ما عندهم ما عند جدتي مير اسمعني وانا عمك هج ولا اشوفك بهالديره نصيحه لك
يمين بالله ان تاكلها خازوق زي ما اكلها القذافي وانذبح مير خلك ذيب مثل ابو يمن والتونسي وانا نصحتك وانت بكيفك
بشار بدأ يقمط على السروال زي ما هو قامط على الكرسي الحين ويوم فكر رد عليهم وقال :
يقول مزعل فرحان : هي خاربه خاربه علينا نعميها ... ويقول هتلر : اذا انت رايح كثر فضايح
فلذلك بقوم الحرب واي بني ادم قدامي بذبحه حتى لو هو مسكين ماله دخل لكن بذبحه
قاموا كل ربعه يسوون له حركات لا اخلاقيه والي قام يذكره بماضيه بالشعيب والي نبش ماضيه
قامت الحرب وقام يذبح شعبه ابن الكلب ويذبح كل من هب ودب حتى انه ذاك اليوم بغى يجيب العيد ويذبح اخته واخوه بس اكتشف انه متحمس هالهطف
جاء كم رجال من سوريا وجمعوا لهم شله كل واحد يقول للثاني وخر انا ارجل منك .. رجال بمعنى الكلمه تجمعوا وقالوا لازم نوطى على وجه هالخسيس
زادت الشله يوم ورا يوم لين صار خلوا اسمهم ( الجيش الحر ) وصاروا واجدين يعني يمين بالله لو تجيبهم فزعه في أي شي حتى لو انك بتطب على امريكا وتلعن جدفها يقومون منك ولا احلى منهم
جيش بشار تفلوا العافيه يوم ادهروا الجيش الحر لأنهم ما غير يلعنون جدفهم وقالوا اقول خل نزبن ونتمصلح ونصير مع الجيش الحر ابرك لنا من ابو رقبه ملعون الصلايب ما استفدنا منه الا الغثا وثقالة الدم
وكل اسبوع يهج فوق الف عسكري من جيش بشار ويصير مع الجيش الحر وبشار قام يزغل على روحه وقال مالي الا اني ادق على خويي رئيس روسيا رئيس ايران احمدي نجاد وخويي رئيس الصين ( هو جين تاو ) <
الجيش الحر يوم سمع ان بشار يبي يدق يطلب فزعه من ايران والصين وروسيا فقعوا ضحك وأرسلوا برقيه لبشار فيها هالمقطع ذا (https://www.youtube.com/watch?v=ZYTHjpjm7WI ) هههههههههههه
دق بشار على خوياه ايران والصين وروسيا وقال لهم حرفياً : الذيب بالدزليب الفزعه تكفون هايطت وتوهقت .. قالوا له ياخي وانت طول عمرك مهايطي ؟ ما تفهم انت ؟ ما تشوف خوياك الي انذبح والي هج والي استسلم ؟ صدز ان ذيل التسلب ما يتعدل !
قال بشار : يرحم امكم خلاص مهوب وقت مسخره وقلة حيا فزعتكم تكفون ... رد عليه أبو نجادي المشعر : سلامو الله عليك يا ابو رقبه نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin .. الفزعه محنب فازعين نبي نحميك من الدول الخارجيه وانت عليك في الجيش الحر

بذمتكم يا عالم هذا وجه فزعه ؟ هههههههههههههههههههههه

نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Ahmadinejad%281%29

هههههههههههههههههههههههههههههههه
قعد يتحلطم ويسبهم ويقول : لا بارك الله فيهم هالزلايب جيت مستفزع فيهم هالمشعر وهالدافور واخرتها يسحبون علي
المهم انه رضى بالامر الواقع وقال خلاص تم .. مرت الأيام وكل اسبوع يجي واحد كبير من جيش بشار ويجي عنده ويتفل بوجهه ويقول له ( لا عادت عليك ولا على جيشك المخيس انا ماشي للجيش الحر لعن الله جدفك )
لين جاء ذاك اليوم الي وصله خبر ان اخوه ماهر الأسد مذبوح بروسيا .. ومير الي يجرها صياح ودموع وخرخره .. مهوب متحسف على موت اخوه بس حس إنه قرب يومه
توصله رسائل تهديد يوميه واحد يقول بخليك عباره عن صيخ شاورما والي يقول قسم بالله لا امعط تسبدك وافتح بوفيه يا ابن الكلب والي يقول والله لا اخليك تشم ابط كوفي عنان
لكن مع كل هالتهديدات الا إنه ما خاف ولا ارتعب أبد .. وبأحد الأيام جاه تهديد خلى قصر بشار كله ارتعش خوف وصار ما ينام الليل ويعرق دايم ودايم موسوس ويتلفت يمين ويسار
تهديد زعزع قلوب جيش بشار وجعل من الدول العربيه تخجل من نفسها بعد هذا الصمت ... تهديد لم يسبق له مثيل بل مشابه لتصاريح سعود الفيصل !
هذا هو التهديد الذي جعل من بشار يفكر مراراً وتكراراً بالإنسحاب ( https://www.youtube.com/watch?v=sjrE8mv69Gg ) ! نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin
من بعد هالتهديد الصريح العلني وبشار ما ذاق طعم النعم الله يجعله من هالحال واردى ملعون الصلايب

مرت الأيام ومير يشوف بشار طيارتين يتمشن حول سوريا وهالادمي موسوس .. مير يقولهم العنوا خير هالطيارتين
ويوم طيحوا الطيارتين اكتشفوا انهن لتركيا .. ومير الي ينجلط بشار ويقول وش هالقراده بحظي لابوها من حاله !
رئيس تركيا أردوغان يوم درى ان هالزلابه هو الي طيح طياراته هدد وتوعد وقال له الوعد الطلعه يا ملعون الخير
العالم كلهم توقعوا ان اردوغان يبي يوطى ببطن بشار ويبي يلعن سلسفيله ويبي يخليه موطى رجل للرايح والجاي
واخرتها يطلع المهايطي أردوغان بالتلفزيون ويصرخ : لننننن نصمممممت على هذا التصرف الأرعن !
يا شيخ كل تبن تكفى وتهايط على روسنا وسوف ومدري ايش واخرتها لن نصمت ؟ مهايطيه كلكم قسمن بالله
وإلى يومكم ذا للحين ابن الكلب بشار يضرب سوريا والجيش الحر الله ينصرهم ينتف من جيش بشار الي كل ماله ينقص وينقسم للجيش الحر
وانا والله أشم ريحة موتته قريبه بإذن الله .. أحس مهوب داخل رمضان الا وحنا شايفين ملعون الجدف مسدوحه رقبته بحمص وسبعين واحد واطيها
مير والله يا انا احس انه لا مات بشار يبي يطقطقون على جثته طقطقه نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin .. اذا كان القذافي الي اهون من بشار داعسين فيه ماصورة حديد اجل ذا وش بيسوون فيه ؟ نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin ههههههههههههههه
انا والله لو اني من الجيش الحر .. اذا مات ان شاء الله بشار والله لا أجيب سيم نحيف وادخله بين اظافره واضغطهن لين تنطق تسبده .. واحلق راسه بسكين خضره من قوة اللعانه الله يلعن خيره .. الباقي +18
لكن بإذن الله وقولوا امين اننا ما ندخل رمضان الا وحنا نرقص على موتته يا رب العالمين

نقطه : اذا كان بشار الزلابه مستفزع بالصين وعيونهم القامطه وايران المشعرين .. أبطال سوريا فوقهم رب يحميهم وينصرهم
للتشبيه : الي يسويه بشار ويسوونه الحكام العرب المطرودين .. مثل البثر الي يجلس بمجلس كل الي فيه ما يبونه .. ومع ذلك يتميلح ويتسيمج عليهم هالوصخ .. وبالنهايه يبي ينطرد

تحليل : بشار يوم طلب فزعه من روسيا صدقني مهوب قوة بروسيا .. الا لأنه خروف ابن خروف وخاق مع المزز الروسيات ويفكر يجيب شغاله روسيه هالموسوس نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Biggrin

دمتم بود

عدل سابقا من قبل şAЯOÒήτқ في السبت يوليو 07, 2012 5:32 pm عدل 1 مرات
صدى الكتمااااان
»|| آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه ♥
صدى الكتمااااان

' المُشاركآت ♥ : 4458

مُساهمةموضوع: رد: نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه   نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالسبت يوليو 07, 2012 5:24 pm

حبي عندي تعليق
ايش قصدك بهاذي تحس انه قصيمي يسولف
اهل القصيم احسن منهم مفهووم<<سوري سارون بس ماارضى على القصيم لاني من القصيم
صدى الكتمااااان
»|| آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه ♥
صدى الكتمااااان

' المُشاركآت ♥ : 4458

مُساهمةموضوع: رد: نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه   نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالسبت يوليو 07, 2012 5:26 pm

مشكوره
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
D.R sara

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه   نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه Emptyالسبت يوليو 07, 2012 5:26 pm

سسوري يَ الغلأآ انا قرييت ججزئيه منووو وربي نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه 748554
آنآ اعشق القصيييييييم وربي ببعددلوآ وآنآ اسسسسسسسفه نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه 748554 نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه 356687

نهآيةة المهآيطي بشآر ههههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1