مَنتديات صرخِة إبداْع ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةWELCOME ALLأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية
اروى واتسب

اوووووووووف اووووووووووووف

« м3zoғн..♫
ميشو
тαуℓσя ѕωιƒт
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

' المُشاركآت ♥ : 136

اوووووووووف اووووووووووووف  Empty
مُساهمةموضوع: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:05 am

سلام
الكلام مخفي لازم ردود
Spoiler:
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:07 am

ادري ماحد راد من قلة تواجدكم
ميشو
عضوة نشيطة ♥
ميشو

' المُشاركآت ♥ : 62

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:07 am

..

آلعنوان مآ يبشر بالخخير
تحمست اعررف
ميشو
عضوة نشيطة ♥
ميشو

' المُشاركآت ♥ : 62

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:10 am

بصصَرآحةة آنا ذآ الشههرر
سسججللت بس ممآ ادخخل علششاان المدرسسةة

بس الححيينن ففااضيةة بننززل موواضيعع بررب
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:30 am

ايه زين بس نبي تفاعل اكبر
« м3zoғн..♫

ميوشتڪ

ميوشتڪ
« м3zoғн..♫

' المُشاركآت ♥ : 6677

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 1:04 am

الله يسستر نششوف
« м3zoғн..♫

ميوشتڪ

ميوشتڪ
« м3zoғн..♫

' المُشاركآت ♥ : 6677

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 1:11 am

يب يب صراحةة صادقةة والله وشش نسسوي ي كثثر ماتكلمناا بهذا الموضووع التفااعل والحماسس ومافي فايدةة المنتدى اوووووووووف اووووووووووووف  803812 كلل يووم ناايمم ونادراً محد يدخخل والمواضيع تقعد اسبوع كامل بسس 2 رد ليش كذاا ؟!!اوووووووووف اووووووووووووف  308355

والله ممدري وشش اقوول مافيي حححل خلاص طفششت من كثثر م اقول اوووووووووف اووووووووووووف  55704 ويقرون بسس يقولون انشاءالله ومانشوف شي اوووووووووف اووووووووووووف  171234 لييشش مافي تفااعل اوووووووووف اووووووووووووف  988426 وكذاا مححد راح يسججل لانه نايمم ومافي تفااعلل اوووووووووف اووووووووووووف  366139

نبببي تفااععععععللل اوووووووووف اووووووووووووف  55975فاهميـــــــــــــن >> والله مع اني اددري مافيي فايدةة تعبت من كثر م اقوول اوووووووووف اووووووووووووف  628702

سلآم اوووووووووف اووووووووووووف  547990
شوoOoOشو
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
شوoOoOشو

' المُشاركآت ♥ : 476

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:14 am

يلا
شوoOoOشو
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
شوoOoOشو

' المُشاركآت ♥ : 476

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:20 am

صح انا اول ماسجلت كان المنتدى شوي متفاعل لكن الحين ولافي احد كانه بس مديرة بدون عضوات والحل مادري
ريمي1

الٌمٍدِيُرْهٌ ||الووششه||

ريمي1

' المُشاركآت ♥ : 5432

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 4:12 am

ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥ كتب:
سلام
لازم ردود
بدون مقدمات ليش كذا اف المنتدى صاير مو حلو مافيه اعضاء ابدا ونايم متى الاداره بتخلي المنتدى حلو
لو انتي بتسمي هل المنتدى مو حلو مع كل ما نحن مسوينه فنحن نرى انه جميل ولا يحتاج سوى بعض التعديلات لانه اذ قارنه بالمنتديات الراقية راح يظهر انه ممتاز قلبي
وتجيب صور وحركات الا يحتوي هذا المنتدى على صور و حركات ؟ لو شفتي جميع المنتديات المتميزة والراقية راح تلاحظي انه يحتوي كل ما قلته او اكثر وعالم والنائبات يشتغلون والمشرفات والناس حبي هذا في الصيف لاكن نحن في الشتاء والاعضاء كلها منشغلة في الدراسة وانا اولهم كم منتدى اسجل فيه القى الدردشه مليانه والناس داخله هذا لانه فيه اعضاء متخرجون اي ليس لديهم دراسة و نحن من اين سنأتي بهم فكلنا اعضاء لا تتجاوز اعمارنا 16 سنه اما انتم ابدا نايم المنتدى هذا لاننا في الشتاء لاكن في عطلة الصيف نكون متفاعلين بجد واكثر من المنتديات الاخرى خلاص قومو طلابه نوم يعني بالاغلبيه انا يمكن انسحب لانه انتم ابدا ماش المنتدى نايم مثل ما تردين قلبو لاننا نعرف الظروف الدراسية لا ذالك لا يمكننا التفاعل ونحن لن نتقىوى عليك
راح اجلس معكم اسبوع اذا ماتعدل الوضع انا راح انسحب مثل ما تشئين لان ننعرف ظروف الاعضاء واسبااب نومهم ولن نلوم عليهم فهذا من حقهم كم موضوع حاطه ومافيه ردود نحن اسفون ما نقدر نسوي شيئ وكل الناس الي اجيبهم يقولو لمنتدى مافيه ناس مانبغى نسجل براحتهم يعني صراحه خلاص اذا الاداره ماعدلت الوضع الادارة ما عندها دخل قلبو لانها بذلت كل جهودها ايش بدك منها تسوى اكثر من كل هذا بودعكم خلاص عدلو الوضع ولا ترا بتخسرون كل الي عندكم لاحبي ما في ولا خسارة لان في السنوات الفارطة عانين من نفس الشيئ لاكن في الصيف تحسنت الظروف و عاد النشاط مايصير كذا نبي عالم لادخلت المنتدى القاه فاضي ومافيه ناس والمواضيع والردود زي ماهي قلت لك السبب قلبو اما المنتديات الباقيه تحطين موضوع تقولين واحد ثنين تلقين مليون رد خلاص قلت لك لانهم في اعضاء كبار اكملو دراستهم وليس لديهم شغل سوى المنتدى يعني بتبتلون كذا نايمين والحق على الاداره المفروض تقول للنائبات وذو المناصب يجيبو اعضاء قلبو هذا لم ينفع سوينا كتيير من هالمواضيع ويا ليت والمفروض يغيرون كل بعد شهر الاستايل حبي المديره روشي مو فاضيه عندها مشاكل وانا لا اعرف اصمم كتيير ويسو اعلانات الاعلانات موجودة قلبو ويغيرو هالستايل لانه غلط ×قلت لك المديره مو فاضيه يعني افهموها مهوب زين هالستايل وايش نسوي قلبو لا نملك سواه << لو تعرف تصممي صممي لنا غيرو شوي المنتدى خلوه ما نقدر اكثر من كدا حلو جيبو ناس من وين قلبو راح نجيبهم وعالم سو مسابقات حبي لا نقدر الان سوى في الصيف مواضيع ردود و الله الاعضاء ما يقدرو ولا نحن ايضا ولا ترا ماحد راح يصوت للمنتدى ياداره ؟ ؟ترا لازم تشدو حيلكم لا نقدر اكثر ولا ترا انا بنسحب حبي مثل ما تردين يعني اعذروني اذا طولت بكلامي عااتي و غلطت باي كلمه عاااتي بس هذي لمصلحتكم نعرف لاكن ما في حل يعني لازم تغيروا المنتدى قولي لنا كيف ونحن راح نعدله لاننا نرى ان هذا هو كل ما يحتاجه
http://rgoode.3oloum.org
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 6:08 am

ريمي1 كتب:
ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥ كتب:
سلام
لازم ردود
بدون مقدمات ليش كذا اف المنتدى صاير مو حلو مافيه اعضاء ابدا ونايم متى الاداره بتخلي المنتدى حلو
لو انتي بتسمي هل المنتدى مو حلو مع كل ما نحن مسوينه فنحن نرى انه جميل ولا يحتاج سوى بعض التعديلات لانه اذ قارنه بالمنتديات الراقية راح يظهر انه ممتاز قلبي
وتجيب صور وحركات الا يحتوي هذا المنتدى على صور و حركات ؟ لو شفتي جميع المنتديات المتميزة والراقية راح تلاحظي انه يحتوي كل ما قلته او اكثر وعالم والنائبات يشتغلون والمشرفات والناس حبي هذا في الصيف لاكن نحن في الشتاء والاعضاء كلها منشغلة في الدراسة وانا اولهم كم منتدى اسجل فيه القى الدردشه مليانه والناس داخله هذا لانه فيه اعضاء متخرجون اي ليس لديهم دراسة و نحن من اين سنأتي بهم فكلنا اعضاء لا تتجاوز اعمارنا 16 سنه اما انتم ابدا نايم المنتدى هذا لاننا في الشتاء لاكن في عطلة الصيف نكون متفاعلين بجد واكثر من المنتديات الاخرى خلاص قومو طلابه نوم يعني بالاغلبيه انا يمكن انسحب لانه انتم ابدا ماش المنتدى نايم مثل ما تردين قلبو لاننا نعرف الظروف الدراسية لا ذالك لا يمكننا التفاعل ونحن لن نتقىوى عليك
راح اجلس معكم اسبوع اذا ماتعدل الوضع انا راح انسحب مثل ما تشئين لان ننعرف ظروف الاعضاء واسبااب نومهم ولن نلوم عليهم فهذا من حقهم كم موضوع حاطه ومافيه ردود نحن اسفون ما نقدر نسوي شيئ وكل الناس الي اجيبهم يقولو لمنتدى مافيه ناس مانبغى نسجل براحتهم يعني صراحه خلاص اذا الاداره ماعدلت الوضع الادارة ما عندها دخل قلبو لانها بذلت كل جهودها ايش بدك منها تسوى اكثر من كل هذا بودعكم خلاص عدلو الوضع ولا ترا بتخسرون كل الي عندكم لاحبي ما في ولا خسارة لان في السنوات الفارطة عانين من نفس الشيئ لاكن في الصيف تحسنت الظروف و عاد النشاط مايصير كذا نبي عالم لادخلت المنتدى القاه فاضي ومافيه ناس والمواضيع والردود زي ماهي قلت لك السبب قلبو اما المنتديات الباقيه تحطين موضوع تقولين واحد ثنين تلقين مليون رد خلاص قلت لك لانهم في اعضاء كبار اكملو دراستهم وليس لديهم شغل سوى المنتدى يعني بتبتلون كذا نايمين والحق على الاداره المفروض تقول للنائبات وذو المناصب يجيبو اعضاء قلبو هذا لم ينفع سوينا كتيير من هالمواضيع ويا ليت والمفروض يغيرون كل بعد شهر الاستايل حبي المديره روشي مو فاضيه عندها مشاكل وانا لا اعرف اصمم كتيير ويسو اعلانات الاعلانات موجودة قلبو ويغيرو هالستايل لانه غلط ×قلت لك المديره مو فاضيه يعني افهموها مهوب زين هالستايل وايش نسوي قلبو لا نملك سواه << لو تعرف تصممي صممي لنا غيرو شوي المنتدى خلوه ما نقدر اكثر من كدا حلو جيبو ناس من وين قلبو راح نجيبهم وعالم سو مسابقات حبي لا نقدر الان سوى في الصيف مواضيع ردود و الله الاعضاء ما يقدرو ولا نحن ايضا ولا ترا ماحد راح يصوت للمنتدى ياداره ؟ ؟ترا لازم تشدو حيلكم لا نقدر اكثر ولا ترا انا بنسحب حبي مثل ما تردين يعني اعذروني اذا طولت بكلامي عااتي و غلطت باي كلمه عاااتي بس هذي لمصلحتكم نعرف لاكن ما في حل يعني لازم تغيروا المنتدى قولي لنا كيف ونحن راح نعدله لاننا نرى ان هذا هو كل ما يحتاجه

مو شرط صيف وشتاء فيه منتدى مليان ناس الي عمره 16 و15 والي هو هو متفاعل هالمنتدى ومسجلين فيه كل عائلتي ومشهور حيل ومافيه فرق بين الصيف والشتاء والخريف او اي فصل واذا تبين اقولك اسم المنتدى اقولك عادي

بس السبب من الاداره المفروض يححطون اشياء حلوه يجبون اعضاء النائبات والمشرفات والناس وموشرط تحطون اداريه جديده عشان مساهماتها ومادري وش شوفي انتي النشيطه الحين وعينيها معك لحد ماترجع كيوت روشي
او عادي خليها الي عينتيها اداريه يعني تساعدك بس عيني وحده عمرها 11 مثل سموره او اي بنت مو شرط يعني المساهمات والستايل مو زين جيبي بنت او اكثر من المنتديات تعرف تصمم متحرك وثابت خليها تصمم لكم ستايل حلو مايصير كذا اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 وربي احبكم ::

ḄḺᾳҪҡ ӈόηȄý, ḋเ₥ă, fannie girl, ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥️, ŝţðρ mé †Öρ, ~~ تعبتً اداوي الجرـرح ~~, « ⋋★ ツ Ċąmàŕō⋌ », »|[♥️بـنـوتــﮧ كـيـوت♥️]|«, »شُمُۈخْ مَلِــ ڪَـہْ«, »ڞـحـيـۃ اڷـζـپ♥️, آآحـلـ بـنـوتة ^_^, آًتصنِعً ْ آلضحكةة =$, تماضر, دلوعهـ الكون, رغودة قلبي ومنورة لقبي, ريمي1, رۋבـے بڸڨآڴ ♥️, سمـورـﮧَ آلآمـورـﮧُ, صـ غ ــيـرﮬ بس خـطـيـرﮬ.!, عزف ـآلرحيل, عشقي ريونه ورغوده, فجر الامل, قمر زمآآآني, قمر زمآآني, قهوه فرنسيه, كيوت روشي, لمسه الشوق, ميشو, مۈْشٍي, ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥️, ღ همسة دلع ღ, ♥️ ρŕşтіğẹ ’«, ♥️ملاك الكون♥️, ﻣـآ ێـﮔـٻـڗڹـﮯ ڷـﭭـﺐ

بس انا اقولكم الصدق انا مااهاوش ولا شيء بس ابغى مصلحة المووونتدى يعني كذا المنتدى ناااايم تنشطووووووو طلبتكم خلوكم متفاعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ., ., ., ., ., ., \'\' \'\'
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 6:14 am

طيب ريمي حطيني مديره مؤقتا وراح اوعدك مااسوي شيء بالمنتدى غير اني اجيب لكم ناس من المنتدى النشيط الي قلت لك عليه تو بالرد وخليه نشيط لحد ماترجع روشي وشليني وماراح ازعل لو شلتيني واذا جات روشي وحبيتوا تخلوني معكم عاتي حبيتو تشلوني عاتي بس مؤقتا لحد مانرجع المنتدى متفاعل موافقه ولا لا
ريمي1

ريمي1

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 7:14 am

ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥ كتب:
ريمي1 كتب:
ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥ كتب:
سلام
لازم ردود

مو شرط صيف وشتاء فيه منتدى مليان ناس الي عمره 16 و15 والي هو هو متفاعل هالمنتدى ومسجلين فيه كل عائلتي ومشهور حيل ومافيه فرق بين الصيف والشتاء والخريف او اي فصل واذا تبين اقولك اسم المنتدى اقولك عادي
لا حبي لانو في الصيف ما في دراسه
ممكن رابط المنتدى عالخاص

بس السبب من الاداره المفروض يححطون اشياء حلوه يجبون اعضاء النائبات والمشرفات والناس وموشرط تحطون اداريه جديده عشان مساهماتها ومادري وش شوفي انتي النشيطه الحين وعينيها معك لحد ماترجع كيوت روشي حبي هالقرار بيرجع لروشي مو لي انا و روشي لا تضع الادارية حسب االمشركات او النشاط لاكن حسب الخبرة الادارية وحسب الثقة
او عادي خليها الي عينتيها اداريه يعني تساعدك بس عيني وحده عمرها 11 مثل سموره القرار بيد روشي لان المندى مو حقي و لو سويت هيك سيعتبر انني خالفت القوانين او اي بنت مو شرط يعني المساهمات لا حبي المساهمات مهمة لانو الاعضاء راح يزعلو والستايل مو زين جيبي بنت او اكثر من المنتديات تعرف تصمم متحرك وثابت خليها تصمم لكم ستايل حبي المنتدى فيه كتيير من المصممات البارعات لكنهن مشغولات بالدراسة حلو مايصير كذا اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 اوووووووووف اووووووووووووف  748554 وربي احبكم ::

ḄḺᾳҪҡ ӈόηȄý, ḋเ₥ă, fannie girl, ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥, ŝţðρ mé †Öρ, ~~ تعبتً اداوي الجرـرح ~~, « ⋋★ ツ Ċąmàŕō⋌ », »|[♥بـنـوتــﮧ كـيـوت♥]|«, »شُمُۈخْ مَلِــ ڪَـہْ«, »ڞـحـيـۃ اڷـζـپ♥, آآحـلـ بـنـوتة ^_^, آًتصنِعً ْ آلضحكةة =$, تماضر, دلوعهـ الكون, رغودة قلبي ومنورة لقبي, ريمي1, رۋבـے بڸڨآڴ ♥, سمـورـﮧَ آلآمـورـﮧُ, صـ غ ــيـرﮬ بس خـطـيـرﮬ.!, عزف ـآلرحيل, عشقي ريونه ورغوده, فجر الامل, قمر زمآآآني, قمر زمآآني, قهوه فرنسيه, كيوت روشي, لمسه الشوق, ميشو, مۈْشٍي, ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥, ღ همسة دلع ღ, ♥ ρŕşтіğẹ ’«, ♥ملاك الكون♥, ﻣـآ ێـﮔـٻـڗڹـﮯ ڷـﭭـﺐ

بس انا اقولكم الصدق انا مااهاوش ولا شيء بس ابغى مصلحة المووونتدى اعرف يعني كذا المنتدى ناااايم تنشطووووووو طلبتكم خلوكم متفاعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
انشااء اللله
اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  288893 اوووووووووف اووووووووووووف  547990 اوووووووووف اووووووووووووف  547990

عدل سابقا من قبل ريمي1 في الجمعة ديسمبر 23, 2011 7:24 am عدل 1 مرات
ريمي1

ريمي1

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 7:15 am

ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥ كتب:
طيب ريمي حطيني مديره مؤقتا حبي لا اقدر الا بعد موافقة روشي وراح اوعدك مااسوي شيء بالمنتدى غير اني اجيب لكم ناس من المنتدى النشيط الي قلت لك عليه تو بالرد وخليه نشيط لحد ماترجع روشي وشليني وماراح ازعل لو شلتيني واذا جات روشي وحبيتوا تخلوني معكم عاتي حبيتو تشلوني عاتي بس مؤقتا لحد مانرجع المنتدى متفاعل موافقه ولا لا
والله العظيم لا اقدر الا بعد موافقة اروى
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}

!♚ Sameera

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 8:13 am

مَ آزيد ع ريوم
ريمي1

ريمي1

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 9:11 am

سمـورـﮧَ آلآمـورـﮧُ كتب:
مَ آزيد ع ريوم
مشكورة على المساندة
тαуℓσя ѕωιƒт
مُصممـﮧ المنتدى ≈
مُصممـﮧ المنتدى ≈
тαуℓσя ѕωιƒт

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 12:08 pm

اوك يسلمو على الردود ريمي راح اديكي رابطه بالرسائل اوك
Eм͠θю♪

ﺂﻟﻣ̝̚ړُﺂﻗ̮ـ̃ﺑھَہّ ﺳۆﻣ̝̚ي

ﺂﻟﻣ̝̚ړُﺂﻗ̮ـ̃ﺑھَہّ ﺳۆﻣ̝̚ي
Eм͠θю♪

' المُشاركآت ♥ : 2156

مُساهمةموضوع: رد: اوووووووووف اووووووووووووف    اوووووووووف اووووووووووووف  Emptyالسبت يوليو 14, 2012 11:33 am

جاريي
http://2010.forumarabia.com/

اوووووووووف اووووووووووووف
صفحة 1 من اصل 1