الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 يوميآإتك في المدرسسةة ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ششَهود ~
عضوة نشيطة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 72

مُساهمةموضوع: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد سبتمبر 25, 2011 11:24 am


السسلآم ععليكم ورححممةةة والله وبركآإتةة .. و111

كيفكم ؟!

يلآ الموضوع وآضح ولزم بتفصيل ق22




آنا دخخلت الممدرسسةة ع الطآوبير طبعآ ككانو مسسوين ححفلةة ععلشآإن الوطن

المهم ككل العآإلم اخضر الي انا وصديقتي ريوف

ححتى المديرةة اخخضر ض11

والمدرسسآإت والططآلبآت وككل العآلمم

ححطيت ششنطتي ع جنب وععبآيتي وصصفيت مع صديقآتي ققآعدين نعلقق ع كل بنت ونضضحك ع ششكلهآ وججميعع آنواعع الححششش في الطآبوور 5678

خخلصنآ آخخذتنآ ابلةة الدين وققمنآ ندرسس وششششووي تنآديهآ الوككيلةةة وططلعت وققمنآ نلعب ونآقققز لين مآ خخلصت الحصصةةة =)


ونآششششششةةة الحين فسسسسسحةةةةة

ققمنآ نرققصص ونلععببب ععآإد فششيلةة انا وصديقتي لميآء ققآعدين نرقصص وششوووي تدخخل ععلينآ ابلةةةة الععربييي وححنآ ما ححسيتآ فييههآ هع هع

ععآإد انا ويآهآ ككآن الفصصل ازععاج والابللةةة تتفرج وحنا ما ندري وكل الفصصل ععآرف ومححد ععلمنآ وانا اققول بآععلى صصوووت لييةةة فجأةة سسكتو ولففييت لققيتهآ فششششيلةةةةةة

ببعد الفسسححةةة ككملنآ البآفييي ليين نهآيةة الدواممم جا وققت الخروج نبدء الهبآإلل عآد اليومم يوم خخلصنآ انا وصصديققتي ششوق ومششآعل ككلنآ تتأخر سسيىرتنآ فنككوون اخر نآسس ض1

آنتظظرنآ الآبلآت لييين يروحون ككلهم رآحوو ونآسسةة الا وححدةة بالحمآم الي هي ححقت الدين ما انتبهنا لها ورححنآ غغرفتهم هع هع مملآققف نششووف اورآقق الاخختبآرآت هع هع المهم وححنآ نسسسسووولف ششوووي ججعنآ ققلت لصصديقتي مشاعل روحي ججيبي ككيسسةة الششبس نآككل ههنآ ييوومم جت

الآبلةة ومششآعل موججوودةة خخفنآ وشش بتسسوووي لنآ مششاععل ججا سسوآقها ورآححت ععنآ ططبعآ ححسآبهآ بككرةة معنآ تققول خخير ان شاء الله هنا

انا : ابلةةة ككنآ ننتظرت ععلششآإن نسسئلك شئ !
الابلةة : وبش تبين ششهودةة ؟ < غريبةة ققآلت ششهوده

انا : ابلةة وش الوآججبب

الابلةة : ما في يلآ برآ

هع هع وطلعت ههآذا انا ونتو ششننووو صصااار معككم قق1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṃǻђอ
مهوششاا
مهوششاا
avatar

' المُشاركآت ♥ : 2060

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد سبتمبر 25, 2011 11:32 am

انا الييوم تااخرت عن المدرسسة عن الطوااآبيرر



ادخل العاالم اخضريكا كلوو اخضررر هع



المعلماات والمديررة كلووهم لابسسين اخضرر



المهم انا قلت يمكن دخلو الفصوول خوفت لان المعلماات اذاا وحده تاخرت مايخلوهه تدخل



وببسسسسس



يسلموو شوشسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ιнѕαη
||..غدوو..||
||..غدوو..||
avatar

' المُشاركآت ♥ : 5533

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد سبتمبر 25, 2011 2:31 pm

هُلِآ شْششَشُهُوّد

وَعَلِيكَكَكَكُم الْسَسَلِآم

آَوّل شِشَششّي دِآوِمْت مُتَآخَخْخِرِهـ

وَكُنْت مشَشَشآركَه بِالْححُفّر

وَآَوَل مآشَشَشِشُآفْتَنِي مَخَخِخْرَجّه المشْشْشششَهّد <<<<نآيسس

قَآلَت آلبسَسَّسي ملآبسّس المَشششَهّد

وَيَوْم آجَجّجَآ دَوْر المشْشششَهّد بَطْنِي عَوَّرَنِي مِن الْخَوْف

وَفِي نصِصّص المشْشششَهّد وَآَنَآ آتكَكِككلَم وآضضضَضَحك

وَّبَعْدِيْن دْخْخلْنَآ الِحصَصّه عَرَبِي دُرسَسَسَنَآ وَي وَّبَعْدِيْن مروُآحّح <<< آَحْحْحْلَى دَوَآم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghadoosh.forumarabia.com/
« м3zoғн..♫

ميوشتڪ


ميوشتڪ
avatar

' المُشاركآت ♥ : 6677

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين سبتمبر 26, 2011 1:42 am

امممم







يووم الاحد يوم جيت الصبااح مشاء الله رحت متكشخةة فاكةة شعري طبعاا وعاد لازم العدةة مع صديقاتي كل يووم مسسكرةة وكحل وروج ومشاء الله عاد الاساور والقلايد اشكال وانوااع وانا كلي اخضرر واناا وصديقاتي شلةة زي بعض برووش على كتفناا ع جمب واساور >> عاد ذي بالنسبة لي ضروري فية حفل ولا مافيةة لازم هع هع ,, وسلمت على صديقااتي محششات من صباح الله خير

هع هع وصديقتي شوشو كانت قاصة شعرهاا شكلهاا مشاءالله مرةة خوقاقي انا وياهاا بس بالشلةة الي شعورناا قصيرةة والباقي بعضهم مو مرةة طويلة وبعضهم طوويل وصديقتي اموش فاكة شعرهاا وامون مسويةة تسريحةة والباقي كلهم تسريحات / بعدين صفرت و كلناا تجمعنااا وصفينا طابورر ,, وخذيناا حصةة وحدةة وبعدهاا بدا الحففل



و كآن مرةة فلةة والحفل كاان خوقاق واتفقناا لازم لماا نطلع من حفلناا الى الساحةة ننشد مع بعض ونمشي والبناات ينشدوون وانااا بسس اضحكـ عليههم و ع اصوااتهمم ياحليلهم عندهم شبه حنجررة راشد المااجد خخخخخ ولماا نزلناا تحت فصلناا كان ينشدد والكل يطالع واناا انخش مابي احد يشووفني اسوي نفسي انششد معهم وانا بعالم وهم بعالم ماانشدد اصلا اسولف مع صقيقتي الي جنبي وهي ميته ضححك وع بالهم اني انششد خخخخخخ

.....



وسووا مشههد عن عجووز وبنات يتكلموون عن العصر القديم هع هع كان مرةة يضحك وبععدين لما خلص قالت الي تقلد انهاا عجوز وش رايكم بثووبي وانا قلت يهبل يخقق خخخخخ

.....

بععدين صاروا يسوون مسابقاات واناا مااحب اطلع بالمسابقاات هع قالت الاستاذةة يلا لازم يطلعوون بنات اوول وانااا وصديقااتي منخشاات خخخخخ ,,

وبعدين طلعواا بنات صاروا يقولون اشعاار عن مملكتنااا واحناا نصفق والشيخةة عبير الي هي اناا تصفق وتهز يدينهاا نست انهاا بالساحةة مع الابلات وكل البناات وصديقااتي يضحكون علي هع هع واناا مكملة متحمسسةة ,,



ولماا خلص الحففل طلعنااا ع الفسسحةة ومرةة كانت الفسحةة حلووة والوقت خلووه طويل بمناسبةة اليووم الوطنني وصرناا انااا وصديقااتي مرةة هبال وضحكـ ورققص هع هع ونغني >> عاد احلى حنجرتين بالصووت اناا وصديقتي شوشو نغني والبنااات يطبلوون ويصفقوون والي ترقص والي تهز واشكاال وانوااع هع ,,



ولماا خلصت الفسحةة جاء وقت الحصص الكل طفشاان مايبي يدررس وبالحصةة درسناا اخذناا عربي واناا والله ممدري وش تقوول متسدحةة هع ولماا خلصت اخذناا احياء عاد حصة الاحيااء مررة ضححك الدرس يتكلم عن المخلوقات الحيةة والتكااثرر والتزاوج بينهم ..

قالت الابلةة مثلا التزاوج بين الثعبان والحيةة ومدري وش تقوول ,, وانا ومجود فاطسين ضحك انا اقول اللحين حصةة كاملةة عشان حيواناات ويوقف حضناا عشان حشرات تزوجوا ولا تطلقوا عساهم ماتزوجوا وصديقاتي نجول ومجود هههههههههههههههههه يضحكوون والابلةة بس مابي اسمع صوت ,, قلت انا لمجوود لو صار تزاوج بين طاؤؤس ونعامة وش يجيبون ؟؟ قالت : مجود حمامة واحنا نضحك خخخخخخ قلت طيب لو صار تزاوج بين ثعبان وسلحفااة قالت : يجيبون افعى واحنا هههههههه قلت طيب لو صار تزاوج بين مجود وعبير وش يجيبون : قالت صرصوور واحنا هههههههههههههههههههههههههه قلت صرصور شبيهتس مو شبيهي وهي تضححك قالت لا شبيهتس ’’ وعادي نضحك يعني ونستهبل ولما خلصت الحصةة ,,

جاء وقت الصلاة وصلوا البناات وبعدين طلعنا على البيت وفالباص كل وحدةة تقول وش صار معهاا ونضححك هع !! بـــس ..



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم الاثنين :

كان عندناا اختبارر رياضيات كان قلبي يرقص سامري هع حيل خايفةة يكون صعب الحمدلله اختبرته وكان سههل كنت تعباانة اختبرت وطلعت ع لبيت بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$= ءِءءhd̵σ ‹
آإحـٍـٍلىَ آروشِشِةَ :$
آإحـٍـٍلىَ آروشِشِةَ :$
avatar

' المُشاركآت ♥ : 7894

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين سبتمبر 26, 2011 2:32 am

مواهاهاهاه

دووور اروش الخبله <اعترفت

________

اول مادخلنا انا وشلتي هيياااط درجه اوولى طيب

وانا واميره وشهد ورغد نغي عيار

وحنون تقول الاغنيه مي داخله بالي سويت لها كش قلت مره مالك ذووق

وشويا عاد احنا ثالث ونص الشله ثاني طيب وشهد تصارخ تقول يلا ع طابوركم قلنا مفرقيين قالت احسن وهي ورغد واميره راحو طابور ثانية

وبنص ما امشي صبرقعع<طحت ض1



والاذاعه سسامجه كل العاده بعدين نطلع فوق للفصول اول شي انا وشلتي

سسسسيده ع الحمامات نشوف شكلنا ض1



وفيه بنت ناشبه بحلقنا تقول مو واثقيين من نفسكم ومدري ايش

وبعدين طلعنا طبعا رغد حاطه لصقه ع عينها لانه فيها التهاام انزين

وكل ماتشوف بنت من الشله تحط يدها ع وجهها تقول لا تحشون

لاننا حشينا ع سبيل مريولها هههههههههَ

وكانت تمشي قدامنا رغد وجنبي شهد قلت شهيد قالت هلا قلت رغد غنو لها يامعريسس

وهي تضحك لفت رغد قالت سمعت اسمي عيدو الحشه قالت شهد سلامتك ماحشينا ولا شيء

وبعدين بالصرفة اي بنت تتطفشني اقرصصها وانا اضافيري صغيراات لما قرصت شهد قالت

بعرف انتي حاطه دبووس ولا اضافيرك طويله ققلت لا شوفي قالت مي طويله وش القرص ذا

قلت السر باصبابيعي ومسويه نفسي افهمها كيف تقرص قلت خلص دور النظر الحين التطبيق قالت روحي طبقي بربى رحت عند ربى وقرصتها ومشيت وجلست امشي مع رغد بس كذا عشان ماتضربني

جاتني من ورا وصقعتني بقوة حسيت اني طرت المريخ واميره قدامي ققالت استنو رجعو قلبها

قسسم ضربه اليمه اخخخخخخ



كل يوم فله مع شلتي !

ي فديتهم ^^





___________

مشكوره شوشي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rgode.yoo7.com
تماضر
مُشرفـﮧ ≈
avatar

' المُشاركآت ♥ : 924

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:22 am


آهـلين . .
آنآإ بعد مآدخخلت الفصصل سجلت مع صديقآتي . .
آلآ يصفر الطآبور . .
رححت نصصف قآالوو مآفية ططآبور . .
رجعنآإ للفصصل . . ~ فكة من الطآبور
جلسنآ لححد الحصةة الولى فرآغ . .
والثآنيةة حصصةة . .
وبعدهآ فرآغ وبعدين الفسحة خلوهآ سآعةة
لآن آغلب الآستآذآت غآيبآإت . .
بعدين فرآغ ططول الححصص . .
ربي يخلي لنآإ مدرستنآإ كلهمم غآ’يبآإت ريحونآإ
يَ لبآهممم . .
وعآإد بالحصص قعدنآإ حشش وقرقرةة
وكرينآإ كل شي آنآإ وصديقآتي . .
وحنآإ مآخذينآإ غير حصة ريآضيات
وطلعت آنآإ عالسبورةة
قآلت الآستآذة غمقيهآ يآتمآضر فآتحة ّ < تعني آشآإرةة السآألب . .
قلت آنآإ تمآضر مني فآتن < آحسبهآإ تقوول لي فاتن . .
عآد هي زين اللي مآتطيح ممن الضحكك . .
وكل الفصل ضحك وحليت المعآدلةة ورجعت . .
بسس كآ، اليوم ونآصصصصصةة ودججة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://leensaedi.ahlamontada.com/forum
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين سبتمبر 26, 2011 8:02 am

بـآلله وين آلمـايك >> أوعي تصدقي بس

انا تـودآي تـأخرت عن طـآبوري ولحسسن حـظي آللي تسسجل أسماء المتـأخرات صاحبةة بنت خـآلتي

وتعرفني لما إجـا دور إسمي عشان يتسسجـل قالتلي خلص روحي وما سججلته

المهم صفيت بطـابوري ونزلت شنطتي وبعد آلإذاعة انقلعنـا قصصدي طلعنـا ع الصصف

قعدت بمكاني و دقايق تجيلنا معلمة الـرياضة ونزلتنا عشان ناخذ الحصة أخـذنا تمآرين اللياقة و المرونة

و آلمعلمة كل شوي وهي نازلة تقول برافو و جود ممتاز ..والخ

وطبعا رجلي تكسسسروا من المشي و الركض وباقي التمارين

وأخيرا خلصت الحصة وطلعنا شربت موية وتيجي معلمة المهني نزلتنا ع غرفة المهني وأخذنا درس

عن نباتات الزينة وتنيفها وأنا الحصة طربانة لما خلصت الحصة برضه رجعنا عالصف و معلمة العربي

تدخل ردت السلام وردينا عليها وبدأت بشرحها الغير مفهوم لا و لما البنت اللي تقرأ تخلص من القراءة

تطلع من موضوع الدرس كله وتدخل مواضيع الاخلاق

بعد حصة العربي اجا وقت الفسحة واخيرا نزلنا انا اشتريت شيبس وكمان شيبس وعصير تفاح و شوكليت>>فجعانة

وكالعادة لما افتح الشيبس يرن الجرس بس عندي عادية آكل وانا في الطابور ولما تيجي المعلمة اخبي الاكل

بس اليوم المعلمة تغيبت عن الطابور ف كل وحدة صارت تتفتن بين الطوابير انا صرت احكي مع

صاحباتي ليال و ايمان وبعدين رحت عند الطابور اللي بعده عشان أشوف صاحبتي اللي انتقلت من

صفنا حكيت معها شوي ورجعت لطابوري وطلعنا >> ترا هذي المرة الثالثة بقول طلعنا

باقي علينا لاحصتين حصة الانقلش والرياضيات حصة الرياضيات عندي عالشطب ولا بفهم فيها

بس جاوبت ع سؤال واحـد اللي كل البنات بعرفوه وهو لمين الاولية بتكون دايما للجمع ولا للطرح

ولا للاقواس طبعا انا جاوبت الاقواس وطلعت الاجابة صحيحة

واخيرا الحصة الاخـيرة معلمة الانقلش ففرطت روحي بالقواعد بس الحمدلله في النهاية فهمتها

روحنا من المدعسة كنت مع صاحبتي انوار ترا لما روحنا كان كل شي عجيب غريب معي

وبثث

ترا حذفت كثير اشـياء وأتحداكم فهمتوا علي بس لأني مستعجلة علي واجبات وكمان ايدي تكسسسرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ιнѕαη
||..غدوو..||
||..غدوو..||
avatar

' المُشاركآت ♥ : 5533

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين سبتمبر 26, 2011 1:49 pm

بِوَكْرِهـ آَن شْشْشَشَششآللَّه آَكِتَب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghadoosh.forumarabia.com/
nada
عضوة شادآ حيلها ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 202

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 10:14 am



آمم اليومم غغير عن بآققي الايآمم

ططبعآ ككآلعادةة متأخخرةة رحت عند المرآققبةة اسسجل اسسميي ببعد المحآظرةة الي ججتني منهآ م88

رححت الفصصلل لققيت ففرآغغ المعلمةة غآيبةة وفيةة بنت جديدةة ححطيت اغغرآضي ورححت انا وششلتي نتعررف ععليهآ وققمنآ نسسسووولف ونضضحك ليين
ما خخلصت الحصصةة شششوووي تدخخلل المرآققبةة تققوول ندى تعالي ششوي
اروح الا تققوولي خخذيي الورقةة وععبيها لي ققلت اوك وققالتت لي ككمان المعلمةة غغآيبة دخخلت وسسوينآ ععرسس الآننهآ غايبةةة وققمناا نرققصص

ونطقق ونآسسةة ععآد في بنت اسسمهآ ريما تخخيلو ججآيبةة معهآها اايففوون مميب صصآحيةةة وشش سسويناا نششغل طقق ممصصرري عاد انا وصصديقتي في والبنت الجديدةة نهزز وانهزز ض1

ونآسسةةة وفففلآلآ


للين ما خخلصت الحصصةة آووفف نآخخذ تآريخ وامادري وش تققوولل الابلةة تخخربط وتتققوولل مميين فتحح الاندلسس ؟

انا مو مرككززةة معآهاا وتققول الآبلةة يلا يا ندىى ججآوبييي انا ققلت وششوو ابلةة
ققالت يا نددىىى بسسررععةةةة مميين فتح الآندلسس ؟؟

وانا غغبيةة فيني الننووومم اققوول ههآهه وشش ييمككننن ععمر بن الخخطبآب ولا صح صح تذككرت ععثمان بن ععفاان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ععآد ططلعتتني برآ الصصفف ععققآب ققالكك ض1


الحيين انهآ الفرححةةة الككبررى انا ححررة برآ الصصصصصف ككككلولوووشش



واناحآششششش واروح الحمآآمم بسسسرعةةة ققبل ما تشوفني تععبآإنةة ممرةة ققالت والله انققلعييي منآكك ققلت ششكراا اببلةةة وسسويت روححيي ابككيي خخآفت بسسرعةةة وققلتت ههيي ندىى اسستنيي ححبيتي خخلآصص دققي ع البيت خخليي اححد يآخخذك {} {}

دققيت ردت ششغآلتناا ققلت لهآ خخليي السسووااق يججيي ياخخذني بسسرعةة

جا السسوآقق ونحششت رججعت ننممتت ننومةة ععميقةةة وتوني اققوومم المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموشَ آل عتيبيَ..$

دمموشةةً المغرورههً


avatar

' المُشاركآت ♥ : 1467

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:44 am

لا عاد

انا بنت نظام

المهم كتن واقفة اسكت البنات

وجاني شي كنت احسسبة عصفور بيموت

وطلع فرس النهر

واشرد بس تعلق فيني والبنات يجرو وانا اجريوراهم البنات شاردين مني وانا اعسب ورايا هع قامت اختي عطتني كل وقالت ديمة فيكي فيكي هي اختي مراقبة المهم

وانا اصيييييييح وابكي وكان بيدي قلم عششان اكتب اسامي البنات جات ابلى الصف الاول تهديني وانا ابكى واشخمت بيدهاهههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṃǻђอ
مهوششاا
مهوششاا
avatar

' المُشاركآت ♥ : 2060

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 7:25 am

يسلمووو شهوودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الخميس سبتمبر 29, 2011 12:20 am

هييييييه أنـا آليومم غآيبةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:54 am

انـآ اليومم غـآيبهه
بكتتب ححقق يـوم السسببت
قممت الصصبحح اخوانـي غـآيبين الآ انـآ رححت لبسستت مريوليي والجووتي كرمكم الله وانا يوم الجممعهةة كنت رـآييححه اجيبب ليي فسسحهة الآ وهيي:
ججلكسسيي , كتكات, فستقق بـآآجـهةة,بطـآطسس كريك كرـآك,حـآمض حلو,وحـلأآو مليـآن سوكر,ومييرنندآ فـرـآولهةة ,وبسكوتت شوكـلأآتتهة
وطبعا ككللهمم دآخخل الكييس وافططرت واخذتت عبـآتتي وكككنتت ممستععجلهةة واخذت ححلييبب ششوكـلأآتهةة وكوكيييز ووططرت ع بييت ججديي رحت قومت عمميي لآن ابووي يداوم السساعه 9 فقومت عمي وعمتي عندي بـآلحوش وافتح حلييب الكـآكـآو الكووككييز واكلتهم وججلسست بـآلحووش وعمي يغغسلل وجهةة لو البـآصص جـآء لآنه كـآن مـآرـآح يجي وجـآء هههع بعدهها رككببت البـــــــآصص ومـــــــآليي خخلققق وبعدين دخلت المدرسـهةة فـآضيهةة وكلهمم مخخـآلفيين ولمـآ رححت لققيت كل ابو الششلهةة موجـوديينن وككلهمم مخـآلفيين
بدور:لآبسسه بلووزـه مخـآلفهةة
مريم: حـآطهة منـآكييير
نورـه: ولآششييءء ههع
المهم انـآ اظـآفرريي نسيت اقصصهمم
يـآللهووول وخـآييفهة
وبعديين الاآذـآعهةة عن الححجج وبيين فقره وفقره يشغلون التلبييهةة
وبعدييها فتشونـآ والمععلمهة سسترت عليي ههووععع
وبدوور ممأآطلعووهاا مرييمم ححرششت ههووعع
الموههييم اول ششيء يوم السسبت ترتييب كـرـآسسيي وعووه
طبعا اححنا ثلاث تربـآع الفصصل غـآييبيين قلييل اللي مدآوميييين
اول ححصهةة ريـآضيـآت تتشررح لنا ببنت الككلييهةة انـآ بـآلووسسط ع يسساريي وجدآن وع يميني بدوور مو المخـآلفه وحده ثـآنيه اسممهاا بددورر المووهم انا ططلعت الحـلأآو وببنت الكلييهةة ولآ درت عنني وآخذ انـآ وبدوور ونببلعع ططبـعـآ وجدآإأن ززععلانهةة ممننـآ انـآ وبدوؤر
المهم والبـنـآت طفوـآأإ المكيفف حرر والبننت تككتب ع الصبوورـهةة وانحـآش تحت الكـرـآسسيي واششغلها
الححصهةة الثـآننيه والثـآلثثهةة تفسسيير:لآشششيء بسس ششررح
ووطبعـآ بالفسسحهةة البناتت فـآتحيين بقـآلهةة هههههه
وررنن الججرسس وصفينا ورحنا ع الفصول ججتت ابلهةة الآجتمـآعيـآت البنات يمكسسون انـآ فـآطسسهةة ضحكك بسس
وبعديين اجتمـآعيـآت وببعدههـآ ممـ ح ـدشش جـآنـآ
وآنـآأإ وريمـآ ننسسكتت الفصـل ططبعـآ انـآ اككـرهةة اننـآآ نجلسس صصم ببكككم قعدنـآ ننقول قصص وـآقعييهةة ووغـيرـهـآ
وجتنا ابلهةة الفنيه وتشرح وانـآ بعيونيي النووؤم ههع ورن الجررسس ططلعهةة ونـآصصهةة
وركببناا البـآص ويومم وصصل لبييتتنـآ ودعنـآ بعضض ووططلعنـآ وججيت للبـيت و وو الخ,,
واليوم غـآيبهةة وبعدووـآ غـآيبهةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نصصرآويه
♥ نصصرآويه رآفعه رآسهآ ♥
♥ نصصرآويه رآفعه رآسهآ ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 766

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد أكتوبر 30, 2011 11:21 am

اليوووووووووووووووم يوووووووووووم رهيييييييييييييييييييييب



تهاوشت مع المراقبه ساره الي انا اكرها ودايما اسميها بالفصل مسطره لانها عظم



طلعت من الفصل عشين بروووح اعطي كتابي الابله مريم لانه كتابي كاامل وتحطلي نجمه >>> يادافوووره

وجتني االمراقبه ساره قالت ارجعي وانا طنشتها وانحااااااااااااش قالت غاده اكثرمن4 مراات

قالت ابله مريم بعدين

ودرت المدرسه كامله ورجعت مريت مره ثانيه من المراقبه ساره وكانت جنبي الابله فاطمه

طبعا المراقبه سوت نفسها نعوومه وعاد من ورا الابلات وحش

وقالت بكل نعومه ودلع المراقبه ساره الى ابله فاطمه شوفي غاده جنبي واناديها ماتسمع قلت لاتكذبي ماني جنبك

قالت بس تسمعي وطنشي وقالت الابله فاطمه عيييب هذي مراقبه تقيم لك انتي مؤدبه ولا مزعجه قلتلها عاااااااااادي

وبعدين تحولت الابله فاطمه مصارعه قالت ارجعي فصلك ورجعت الفصل وفجـأه جت ابله فطووم الثانيه الي قلبها حنووووون قلت لها عادي ارووح لابله مريم قالت رووحي رحت ولا المراقبه في وجهي طالعه قالت وين رايحه قلت عند ابله مريم بودي لها كتابي قالت لا موفاضيتلك قلت لها مع نفسك



ورحت ورجعت وبعدين رااحت ابله فطووومه قلبها ابيض

وجت المراقبه ساره الفصل وقــفت عند االباب قاالت وين غاده البلوي>>>طبعآ هذا اسمي



جيت لها وهي عند الباب قلت لها خيييييييييير قالت قالت انقلعي مكانك قلت لها ما ني منقلعه عندكـ مانع قالت بايخه قلت لها ها ها ضغضغيني عشين اضضحك قالت مريييضه نفسيه

قلت اناا مريضه نفسيه انققلعي بره

الفصل



وكل البنات من خرعييين مني >>>تكفففيين ياقويـه خخخخخخ



ورحت استأذنت من ابله خلووود قلت عادي ارووح عند ابله مريم قالت ايه

ورحت مرت من جنبي المراقبه ساره قالت بتوصلين عند المديره قلت لها انطمي فاهمه

واخيرآ ودتني عند ابله عرفان وعاد ابله عرفان كانت مستعجله عشيين تبغى تروح قالت اخر مره



وتوتا توتا خلصت الحتوتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/dosha55
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد أكتوبر 30, 2011 11:28 am

إمم آلـيوم غبـت وبكـرة مـدآومةة

تـرآ اكـيد رح تسستغـربوا لآني دآيمـا غايبـة يوم آلخميس بـرضضه غبت ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منت فآهم
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 5

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   السبت نوفمبر 26, 2011 11:58 pm

آتذكـر ايش صصــآآر

آمم والله ياطويلة العممر >>بتلقي محاضره


كنت ججـآييـةة اول الناسس


طبعا مو للمدرسه حبـنـآ لهـآ

جاييةة عشـآن التكششخ والتزززيين والهبال والخبال والفلة والدجه والرجه >>تبقى شي بنات

طبعـآ آجتمعنـآ حنا الششلة

بدريه الملقبه بـ(عبد الحي شمباز)
مروه الملقبه بـ(مرآد علم دار__ابو رهف)
وانـآ آلملقبه بـ(ميمـآتي باش__ابو علي)

>>طبعـآ آسآميينـآ على مسلسل وآدي الذئآب مدمنيييييييينه

وطبعـآ آغلـبـيـةة المدرسسـةة جاين وينـآنـآ

طبعا حنا شلة فشوفو ىوم الرجهه اللي سوينها بالمدرسة
عادي سسمعو الطررب اللي سسوينهـآه

اول ششي بدينـآآ

بـ..


هوه هوه هوه
يااخضر معاك الله
يااخضر ياعشق الناس
خلك شديد الباس
شامخ وعالي الراس
يااخضر معاك الله
العب بفن العب
وهز شباك الملعب
وخل الخصم يتعب
يااخضر معاك الله
يااخضر نا صول وجول
وخل من يشوف يقول
ياسعودي مو معقول
يااخضر معاك الله


وبعدهـآ رنت فهجينا فووق لزومم التأخير والتششخ الزآيد looooooooool

وبعدهـآ
جو المعلماات ونزلونا تحت ككـآآنننا خرفـآن


عـآد جلسونـآ بكرآسي >>عييـآل فقر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تخخيييلوووو ايش سسوينااا

اول من بدآآ ححنا

كانو يلقون مادري ششنو

ومن المملل قلت لخويـآتي شرآيكممم قالو ورآآكك يابو علووش 5678

طربـنـآ العاللمم

وجالسين نقول


ياسلامي عليكم يالسعوديه
ياديار الشيم يادار الاوطاني
يالسعودي نحي روحك الحيه
نشهد انك اصيل وطيب الفال

(هنـآ الطآلبـآت ككلهممممم انططربو ويـآنـآآ)
للوطن في فنونك مخلص النيه
وسط كل الملاعب صيتكم عالي
شايل البيرق الاخضر رافع ايديه
واحمد الله كريم وحقق امالي
تحرقون الشبك بااهداف ناريه
تحرجون الخصم في كل الاحوال
لعبكم فيه فن وفيه نديه

(وهنــآآ من زود الطرب ققمنـآ نرقص )
وفيه عزم الرجاء لصدق الارجاء
السكك والشوارع منك مضويه
والبيارق ترفرف في السماء عالي
الله هالله عليكم يالسعوديه
بالملاعب عطاكم ماله مثال

قسسسسسمم بالله اني ببموت من الفلة ذاكك اليوممم (ْ

واللي يصصصفر

واللي يصصصصفقق ححاله

ولا البنات الخكآره الدلوعييينن

جايين لـي انا وخويـآتـي

الثانييهه كششخه (ححششا ولد يغازل مو بنت
تقولي :يآآآي انتي مممره كيوت ممكن نكون حبايب ..؟

(تكفون لاتششفون وجههي ششوي وآرجعع هههههههههههه)

قلت لها :لآ والله ممو ممكن

جلست تبكي :ليييةة انا احبج حبيني ..!
(ششوي وآكفخهـآ دلع ووع (
قلت لها وانا اطالعها بنص عين :ممـآهوب غغصصصصب
ورحت عنهـآ

الله لآ يوريكمم بنات بالهبل ييجوني

منهم بويات (الله يقرفهمم وقسسمن مادانيهم هذييلآلآ )
وايمو (منحرفيين درجهه اولى هع)
ومن البنات الدلع والخكاره

بسس توحححفهه

كآنها رجال يبوت يتزوجووني 5678 هههههههههههههههههههههههه


عـآد الله لايرييكمم وجووه المعلمات المديره النائبات

كلهم مفهيييينن ومعصبين (يارب سستركك) (((

بعدهـآ عاقبونـآ عقاب الله لآلآلآيوريكممم


خلونا ندرس الثلآث الحصص الاولى رياضيات وككل وحدة تدور لها هججه

وبعدها خلونا نسسمع محاضرة ششطولها شعرضها بالطابوور ~~

وحطو لنا 8 حصص بدل ماهي 7

انا ماادري ليية كل هاذا ععششـآن فلينها ونطربنا ورقصصنا ..سوينا حرآمم ممثلا

بس صرآآحححةة ححمممممااس هالييومم بالذآآآآآآآت ماينتسسى ابدآآآآآآ


ـــــــــــــ

يالغلالالالالالا تتسسسسسلميين على المجهوود

لآ عدمنا ابدآعكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر زمآآني
مُشرفـﮧ ≈
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1467

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الإثنين ديسمبر 19, 2011 4:59 am


لا لا عااااااااااااااااد انتن مسكاااااااااااااااااااات .....
اليوم كااان ابو الحمووووووووووووووووووووس ........
فكانت استاذه زعوووووووم الي هيه زعيمه .... عااادت هاااذي زعيمة المدرسة .....هع هع ^_^،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، المهم
فايزة بجاائزة نقديه .... صاارت غنيه هاااا ..... فلما جيت الحصه بو الدراااسااات قلنا راااح نسوي لهااا فوضه فالحصة عشااان ما تشرح لنا الدرس .... فجينا وقلنا لها اليوم عليكي الغداء وشويه لما نخلص الامتحانات ..... فهيه ضحكت علينا لين شع .... بعدين قالت انزين شي طل ثااااني ... وطشيت انا وقلت لهااا .... ايه استاااذه ..... قالت شووو: قلت لهااا باااين تزدينا درجاااااااااااااااااااااات في المااادة على الاقل وحدة ... قالت لي انتي ازيدك لاااكن كل الصف لا .... والبنااااااااااااااااااات طشوا لها قاااالوا لا لا مو احسن منا امااااني .... قلت لهن يا غيوراااات خلينها تسوي الدرجة وبس .... ودق الجرس وقالت راااح ازيد اماني ... لانه شرحت الدرس ... ومرة ثانيه طشن عليها .... قاااالت عيل بس خلااااص ما راااح اعطيها درجة راااح اعطيها درجتين ................... وعت انا طرت من الفرحه ......اوووووووووووووووووب حمووووووووووووووووووووس
وبســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مو طويله السالفه لاااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو
عضوة نشيطة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 62

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 pm


آنـآ آليوم آمم آبو آلسسمآجةة
ثـقيل دمم

يوم وصصلت وحطيت اغراضي قبل الطابور ..
فجآه احس بدوخةة ورآسسي فيةة صدآع
رحت عند اختي المعلمةة قلت لها وعطتني بندول شوي
جتني حراره وزكمت وألم في بطني .

يوم جاء الطابور رحت شوي ما اقدر اتحرك كل الصف مشى الآ انا
كاان خلااص شوي ويغمى علي

شافتني المديره ع طول مسكتني ودتني مكتبها هع
وجلست لين ما جت اختي
دقت ع السوآق ورجعت نممت شوي

ودقت اختي قالت هآه شلونك الحين ؟
اذا تحسين نفسك احسن تعالي الان عندكم امتحان رياضيات اختبري ورحي
قلت لاا مستحيل توني ممرره تعباانةة

قالت خلااص اجل انا الحين ما عندي حصص خلصت برجع البيت
الآني تعبتت قلت اوك اول ما رجعت سوت قهوى وجت غرفتي تقهويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اڼا اכـلـى مَـڼێـﮯ™
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 18

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:42 am

ياحليكم انتم وسوالفكم هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اڼا اכـلـى مَـڼێـﮯ™
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 18

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد يناير 08, 2012 2:39 pm

[center]اليوم طفشش حيلل
اول وحده جت بالمدرسة ومدرسة مفضية ولا مدرسات جم ولا خوياتي جم
بعدين اناظر بساعتي من طفش محد جا وانا قاعده لحالي اعد بادي مدرش و اعد
وانا قاعده ملل رحت فتحت ورقة الاختبار عشان اذاكر وارجع الا وجت بنت من بنات
اكرررررها ووووووووووويعع (((
مدري هاذي وش جابه ظلمت المدرسة بوجودها
تمسخرت عليها شوي
بعدين جت خويتي رحت حبيتها طبعا دايم نحب بعض اذا جت وجت شلتي كلها
المهم رجنا جلسنا مع بعض وذاكرنا وقاعدنا نذاكر شوي ونسولف 11
الا وجت بنت مستخفة دمها اسمها عنود ياويلي كانت تتمسخر علينا
رحت قلتلها تحترمين نفسك معي احسل فاهمة kkl
قلتلي يمه خفت قلتلها بتاخفين غصب عن عين شكلك
وكلهم يضحكون عليها وانا لصقت عليها اوراق ومسخرتها قدام البنات والكل يضحك
الا وهي جايه تتهاوش معي
قلت لها كولي هوا
ورحنا رقصنا انا وخوياتي وغنينا انا احلى صوت طبعا
وطلعنا الاختبار ويييييييع وحنا خايفييين رحت حليت وساعدتني استاذه
وخلصت وتاكد من حلي ووقعت
وبعد كذا نزلنا انا وخوياتي وكبينا ع بعض ماي وكتبنا ع جدار
وطاولات وتمسخرنا ع المدرسات ونكتب عند المقصف هذا مقصف ولا مستودع ض2
الا وجايه وحده خبلة تقولي تقبلين اعجابي
وانا اقولها نعم بس بخجل
تقولي تقبلين قلت لا انقلعي قال اعجاب قال
قامت تستحي وتقولي ادري تمزحين تركتها ورحت 1234
ورحت شربت البيبسي حقي والسنكرس وكنا عذمنا انا والبنات ع بيتزا هت مرررررررره شهي وبس وطلعنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوoOoOشو
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
♥≈مُشًرِفَهِـ≈♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 476

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الثلاثاء يناير 10, 2012 5:12 am

اقول شي انا من الناس الي يكرهو الكتابة وعشان كذا ما قدرت اكتب البنات ككثير ورح يقولو وانا مو شر وسوووووووووووووري لحد دفاتر حق المدارس درسين اكتبو وثلاثة ما اكتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اڼا اכـلـى مَـڼێـﮯ™
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 18

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الثلاثاء يناير 10, 2012 7:20 am

اليوم يوم ويييييييييييع
انا كتييير زعنانه وكيت
انا طلعت من اللجنه بس ماكنت ادري ان اختي طاحت
الا والمديره طلعني بسرعة عشان ماادري بسالفة
فاجئة لقيت بنت من خويات اختي بالثانويه تقولي اختك طاحت الا وانا مصدومة
وبكيت وكل بنات الثانوي يسالون عنها وجم البنات يهدوني يقولولي خلاص اختك مافيها شي احنا طالعين من عندها ومدري وشو ماصدقت وضليت ابكي وصديقاتي يهدوني
وانا توني ابكي بااي
وزعلللللللت حييييييييييييييل لان محد خبرني
تاضيقت مررره وايد رللااىتنم
وامي تقولي اركبي مكع الباص قلت لا باجي معاكم
ورحت ولقيت يسحبون \م وسو لها تحليل دم
وخفت عليها مررررررررررررررررررررره
وبعد كذا اجينا ع البيت وانا نمت جمبها بااي
يالبى الله يحميك لي يااغلى اخت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๓άηάг
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 8

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الأحد فبراير 05, 2012 5:59 am

اليوم ماكان لي خلق اتكشخ لبست اي شي في اي شي وفكيت شعري
المهم جه الباص كنت تعابنه بالمره
وقاعده وصديقتي تقولي وش فيك ماصبحتي علينا قلت تعبانه قلتلي وش فيك
قلت له تسلمين حياتو مافي شي
الا وجايا ه الخبلة ماودي اسمع صوت عالي المدرسة وتهاوش غصب عني قلت له ياخبلة مابي اسمع صوت
الا وجايه تخذني وتهاوشني تقولي وش قلتي قلت له سوري ماكان قصدي انتي تقولي الا وانا عصبت منها ~~
قلت له اقول انتي وش تحسسسسسين فيه قلت لهك ماكان قصدي انتي وش ماقادره اسمع صوت تعبانه اف الا وانا تركته وسكرت الباب بقوه ~~
وخوياتي تقولي منار هدي خلاص عمري زكذا قللللت خلالالاص ///
وبعد كذا رحت تهاوشت مع وحده عصبت منهاااااا بالمره
تقول عيني عينك بنات منار مغروره وتبي كل شي لنفسها عصبت مره ودمي فااار
رحت قلت لها انا حره فهمتي انا حره مالك دخل فيني وش تبين انتي كولي زق واطلعي بره ياحيوانه وانا حره بتصرفاتي فهمتي ولالا اف منك شو وقحة وضربتها كف الا وخوياتي يشلوني والبنت تبكككي
وخوياتي يشلوني بسرعة خلاص ماقدرت استحمل اف
الا وخوياتي يقولون منارو خلاص قلت خلاص انتم وش تبون اف
وقاعده وكل خوياتي جنبي حتى الفسحة ماطلعت لها
وبعد كذا وحده تقول وش بها اليوم مو طبيبعة غريبة ديما تجي الابتسامه بوجهها
الا وقلت لخوياتي اطلللعوا ابي اقعد لحالي عاد الا وجايه صدقيتي العزيزه نجود اخذتني بحضنها وتقولي منار خلاص ياقلبي
وربي كلنا نحبك ومحد هنا قصدك ياعصبك اوكيه ياعمري يلا وضحكتني وكذا
الا وانا حضنتها قلت لها ثانك يو
قلتلي يو ويل كم يلا نطلع لو بدك تمشي معي بس قلت لها اوكيه يلا
الا وجانا وبعد كذا طلعنا وكذا وجانا الباص وقعدنا نسولف بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكـــــوسـ نصرااويه~~
نــصــراااوـــيـــه
نــصــراااوـــيـــه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 75

مُساهمةموضوع: رد: يوميآإتك في المدرسسةة ؟!   الخميس مايو 03, 2012 12:23 pm

Spoiler:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميآإتك في المدرسسةة ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: العـاآميهـ :: ● - الآسكَول-
انتقل الى: