مَنتديات صرخِة إبداْع ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةWELCOME ALLأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
  (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية
واتسب اروى

(( قصتي انا واصدقائي يالله ))

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غزآل مآتنصآد
عضوة فعّالة ♥
غزآل مآتنصآد

' المُشاركآت ♥ : 140

(( قصتي انا واصدقائي يالله )) Empty
مُساهمةموضوع: (( قصتي انا واصدقائي يالله ))     (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالسبت مارس 19, 2011 8:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ........

.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

جئت لكم بقصة واقعية عشتها انا واصدقائي
بعد ان انهيت الدراسه ( ثنوية عامة ) لم ارد بأن اكمل الدراسه مثلن اذهب للجامعه او الكلية وفي اول ايام الاجازه كنت اقضي معظم وقتي في المسجد قبل الاذان بنصف ساعه كنت اجلس في المسجد وأقرأ ( قرأن الكريم ) وبعد الصلاة ايضا كنت اجلس في المسجد قرابة ساعه اقرأ القرأن وبين صلاة المغرب وصلاة العشاء لم اخرج من المسجد كنت هكذا لا أنكر كنت أجلس مع اصدقائي فقط في فترة العصر نصف ساعه او ربع ساعه كنت اقوم الليل في البيت احيانا في المسجد ولاحظو الناس ذلك وقامو بمدحي اينما رأوني قامو بمدحي فقللت من تلاوة القرأن ومرتاّ كنت اقوم الليل شاهدتني جدتي فأخبرت الجميع بأني اقوم الليل وبعدها لم أقم الليل أيضا تدريجياّ قاطعت الصلاة كنت اصلي العصر ولا اصلي المغرب وبعد فترة كثرت الجلوس مع اصدقائي وبدأت أسهر خارج البيت حتى وقتاّ متأخر احيانا حتى الفجر كنت اسمع اذان الفجر ترفع وأرى الناس يذهبون الى المسجد وانا منزلن راسي وذاهب الى البيت تركت الصلاة فقط لم ا ترك صلاة الجمعه وبعد فترة كنت اصلي جمعتن وجمعتن لا اصبحت حياتي ممله اين ما ذهبت لا احس بالراحه لم اكن اعمل وكنت احصل على المال من اصدقائي لم اطلب المال من والدي ابدا بعد التخرج من المدرسه
كنا نذهب الى اماكن لا تذكرفيها اسم الرحمن بدأت التدخين وكنا نسهر امام الكافتيريا ونتصل بارقام الناس في ساعتن متاخره من الليل نؤذيهم ونتصل للبنات ونتفلسف عليهم ونكرر الاتصال حتى تعطي المبايل لاخيها فنشتمه ونغلق الخط في وجهه ولا نتصل ونبحث عن فريسة اخرى كنا نذهب للسوق لا لتسوق بل من اجل المعاكسة نرقم البنات وعندما نرجع اخر الليل نتصل بهم لا للمغازله بل كي نزعجهم
هكذا كنا حتى جاء شهر الفضيل شهر رمضان ... انا في كل شهر رمضان كنت اختم القرأن مرتين او ثلاثه ان الله يهدي من يشاء ويظل من يشاء ...في اول اسبوع من شهر رمضان كنت اصلي واصوم ولكن كنت اتابع المسلسلات كنت اقضي وقتي بالمسلسلات اذهب للمسجد واعود بعد الصلاة بسرعه كي لا تطوفني أيت مسلسل وبالمساء كنت اذهب للنوادي لحظور المباريات (( دورات رماضانيا )) فقط لاسبوع (( الا بذكر الله تطمن القلوب )) وبعد اسبوع بدأت أفتح القرأن من جديد وبعد يومين نصحت اصدقائي بأن يقرأو القرأن بدأنا نحن والشله كلها نقرأ القرأن من بعد صلاة الظهر حتى اذان العصر وفي منصف رمضان بدأنا في كل صلوات الفجر نجلس ونقرأ القرأن الكريم وعند شروق نذهب للبيت فجأت لي فكره قلت لهم ماذا تقولون لو نجلس بعد تلاوة القرأن نقرأ رياض الصالحين فوافقون الرأي كنا في المساء نقوم الليل ووبعد صلاة الفجر نقرأ القرأن وبعده نقرأ رياض الصالحين (( ما من مجلسن يذكرو فيه اسم الله والا نزلت عليهم السكينه وحفتهم الملائكه وذكرو عند الرحمن )) كنا نشعر بسعادتن كبيرة ونحن
نقوم بذلك حتى كنا نطيل الجلوس في المسجد حتى المشاييخ كانو يجلسون معنا ويسمعوننا لقد باركنا الله في رزقنا وكنا نحصل على المال من اين لا ندري لااحد كان يقصر فينا لا البيت ولا الاصدقاء اذكر في ذلك الشهر لم اطلب من احد ولا ادفع لشيئ كل شيئ أتى لي دون ان اقول لاحدا شيئاّ انا واصدقائي كنا نأذن للسحور حتى امام المسجد كان يجلس معنا كان هذا حالنا في شهر رمضان ((2003 )) وبعد شهر رمضان كنا نذهب للمسجد وبعد فترة ذهب عنا الايمان ورجعنا كما كنا والسنه التالية لم نكن كما كنا كنا نصلي صلاتن ونترك صلاة حتى قمنا نشرب المحرمات واتذكر في احد الايام كنت في مدينة دبي اتصل بي صديقا لي من نفس القرية (( الو صالح هلا حبيبي امر صالح محمد حرق عمره لا ياريال لا تسولف طيحت قلبي والله العظيم صالح محمد حرق عمره صب على عمره بترول وحرق عمره وينه هو في المستشفى بس صعب انه يطيب موليه محترق لا حول ولا قوة الا بالله )) حرق نفسه من قلت الايمان والابتعاد عن الدين وبعد تلك الحادثه بعد 25 يوما مات محد كيف سيكون محمد في قبره يا الله بدأت افكر ماذا سيحل به مات وهو في المعاصي في حالة سكر كلنا نعرف ماهو عذا العاصي (( الله يرحمه برحته )) سأتوقف عن الكتابه لا استطيع ان اكمل السموحه
القصه حقيقية والله ولكن لا استطيع ان اكملها انها تؤلمني كثيرا (( المستريح ))

منقووول من منتدى قمر العين
نوفہ الحلوهہ
نوشِشِي
نوشِشِي
نوفہ الحلوهہ

' المُشاركآت ♥ : 768

مُساهمةموضوع: رد: (( قصتي انا واصدقائي يالله ))     (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالأحد مارس 20, 2011 3:06 pm

يعطيك ألف ألف ألف عآفيه يآلبآك
غزآل مآتنصآد
عضوة فعّالة ♥
غزآل مآتنصآد

' المُشاركآت ♥ : 140

مُساهمةموضوع: رد: (( قصتي انا واصدقائي يالله ))     (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالأحد مارس 20, 2011 7:53 pm

الله يعافيج غلاتي
Eм͠θю♪

ﺂﻟﻣ̝̚ړُﺂﻗ̮ـ̃ﺑھَہّ ﺳۆﻣ̝̚ي

ﺂﻟﻣ̝̚ړُﺂﻗ̮ـ̃ﺑھَہّ ﺳۆﻣ̝̚ي
Eм͠θю♪

' المُشاركآت ♥ : 2156

مُساهمةموضوع: رد: (( قصتي انا واصدقائي يالله ))     (( قصتي انا واصدقائي يالله )) Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 12:26 pm

تقبلي مروري
http://2010.forumarabia.com/

(( قصتي انا واصدقائي يالله ))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قل يالله ♥ يالله ♥ يالله‏ ♥ فلن يضيع ندائك ♥ ولن يخيب رجاؤك ♥ و لا تيأس من روح الله